شركة القرين القابضة (قرين قابضة).....2

الحالة
موضوع مغلق

a9eel

عضو نشط
السالفه عندي :)

اليوم ضحكت ضحك ماصار ولا استوى يقولك صانع سوق السهم الي كان يشتغل بشركة المدار وعقبها راح اكتتاب وفنشوه قاعد يدور على احد يشتري كميته الي اهو اشتراها من تحت عشان يبيعها ويربح جيبه الخاص

السهم بيبط على ويهه من باجر مثل ماقالي بروكر يعرف شقاعد يسوي هالمسكين :)

والله يا الغالي كلامك كله عدل على تداول اليوم الاربعاء يا ريت سامع كلامك وقاله بداية السوق لكن ان شاء الله ربك كريم يعوضني ويعوض الجميع خير

VORTEX

عضو نشط
والله يا الغالي كلامك كله عدل على تداول اليوم الاربعاء يا ريت سامع كلامك وقاله بداية السوق لكن ان شاء الله ربك كريم يعوضني ويعوض الجميع خير

اليوم انصاد صانع سوقها الي كان يشتغل بشركة مدار وانطرد من المدينه :) خوش صيده يقولي بروكر يعرفهم ((يستاهل)) هذا جزاء الي يلعب بالنار

انتراوي

عضو نشط
يعني شنسوي الحين يالربع نبيع بخساره ولا ننطر .. !!

VORTEX

عضو نشط
يعني شنسوي الحين يالربع نبيع بخساره ولا ننطر .. !!

وخر عن سهم فيها صانع سوق يبدي نفسه على حلال اهل الشركه وهم وخر عن سهم شركه تابعه لقروب ماتعرف لهم شنو يبونب بالضبط

VORTEX

عضو نشط
_( مشعل ج ) ماركت ميكر وربه استثمار قوه هخهخهخهخهخهخهخه

هذي تاليتها

a9eel

عضو نشط
يا بوضاري هالسهم محد راضي يتكلم عنه نبي احد يعطينا تحليل ولا اخبار جزاكم الله خير:confused::confused::confused:

بو ضاري 2005

عضو نشط
يا بوضاري هالسهم محد راضي يتكلم عنه نبي احد يعطينا تحليل ولا اخبار جزاكم الله خير:confused::confused::confused:

تدرى ليش محد يتكلم ليش لنه صبيان المحافض ماجاهم امر للتطبيل كل تحة الميه بلاش

السايلنت

عضو نشط

يقولون ان السهم مو شرعي !!

والمحللين الافاضل ما يحللون اسهم مو شرعية !!

السؤال: شنو يعني سهم مو شرعي؟ ومنو يعطي الصفة هذي لاي سهم كان؟

a9eel

عضو نشط
السهم اليوم ثابت مع نزلة السوق القويه الحمدالله ثابت على سعره بس ان شاء الله يتحرك فوق بالايام القليله والله كريم

faisal11

عضو نشط
السهم صارنا ثلاث سنين طابعين فية لا وكل مايصير عندي فلس ابرد علية معني خسران فية بس واللة ماراح أطلع منة إنشاءاللة إلا وأنا راد فلوسي وأرباح الثلاث سنين عناد عناد وأنا وراكي وراكي ياالعراقية وماراح أخليج لأني عندي الثقة فيج وأدري إنج راح تتعدلين
والتفائل شيء طيب بس للصبر حدود
شقى عمري3سنوات حرام عليج تكفين عدي120

a9eel

عضو نشط
السهم صارنا ثلاث سنين طابعين فية لا وكل مايصير عندي فلس ابرد علية معني خسران فية بس واللة ماراح أطلع منة إنشاءاللة إلا وأنا راد فلوسي وأرباح الثلاث سنين عناد عناد وأنا وراكي وراكي ياالعراقية وماراح أخليج لأني عندي الثقة فيج وأدري إنج راح تتعدلين
والتفائل شيء طيب بس للصبر حدود
شقى عمري3سنوات حرام عليج تكفين عدي120

الله كريم يعوضك ويعوضنا ان شاء الله يرتفع بقوه انا ماعندي خبر او تحليل بس اللي اشوفه السهم مع نزلة السوق السهم ثابت شنو فيه الله اعلم بس انا متفائل باذن الله يصعد

faisal11

عضو نشط
يامحللين أنقذونا محد يعبر هذة الشركة ليش
تكفون نبي تحليلات

Bo 7MaNi

عضو نشط
صباح الخير
ممكن تحليل للسهم
آخر الاخبار
شكـــرا
:confused:
:)