شركة هيتس تيليكوم القابضه (هيتس تيليكوم)....3

الحالة
موضوع مغلق

Jareer

عضو نشط
التسجيل
3 مايو 2007
المشاركات
1,545
السهم معظمه ممسوك من الملاك
الذي يحصل انهم هم من يضغطون علي السهم ليدفعوا من عنده السهم من صغار المستثمرين لليأس ثم بيع السهم. ثم بعد ذالك يرفعون سعر السهم مرة أخري الي تقريبا 335فلس لكي يتفسخ علي 220فلس
السبب انهم يريدون الناس أن يكتتبوا بسعر 207 فلس, ولا يريدونهم ان يملكوا السهم ويكتتبوا ب 107فلس . خصوصا أن كمية الأسهم المعروضة للإكتتاب لغير المساهمين ب 207 فلس كبيرة جدا تقريبا 500مليون سهم
والله أعلم
 

بوحسين11

موقوف
التسجيل
27 أكتوبر 2006
المشاركات
2,076
فيه اجل راح يتفسخ بالاسعار هذي مقصوده

لانعدام الثقه بقروب الشربيني
 

ميلان

عضو نشط
التسجيل
7 أغسطس 2004
المشاركات
547
عن صحيفة الوطن الاكتتاب بداية الشهر المقبل وسوف تستحوذ على 30% من شركة اتصالات صينيه هذا الخبر ان اشء الله يحرك السهم
 

Jareer

عضو نشط
التسجيل
3 مايو 2007
المشاركات
1,545
تبدأ طرح الاكتتاب لزيادة رأسمالها اعتبارا من بداية نوفمبر
»هيتس تيليكوم« تستحوذ على %30 في شركة اتصالات بالصين بهدف تشغيل شبكة هناك

كتب سامي وادي: علمت »الوطن« من مصدر مطلع ان شركة »هيتس تيليكوم القابضة« التابعة لشركة المدينة للتمويل والاستثمار أتمت بنجاح التفاوض على صفقةً للاستحواذ على حصة مؤثرة بنسبة %30 في شركة للاتصالات تعمل بالسوق الصيني بهدف تشغيل شبكة اتصالات في الصين. لافتاً الى انه يتوقع الاعلان رسمياً عن الصفقة خلال الاسبوع المقبل .

ولفت المصدر الى ان الشركة اتفقت على كافة التفاصيل الفنية والمالية لهذه الصفقة المهمةوالتي كانت تعد لها منذ فترة طويلة لايمانها بانها تضمن لها التميز وتحقيق عوائد مرتفعة والانتشار وتحقق استراتيجية الشركة التي تستهدف اسواق ذات كثافة سكانية عالية.

وفي السياق ذاته افاد المصدر بأن الشركة سوف تعلن خلال المؤتمر الذى يعقد ظهر اليوم عن تاريخ بدء الاكتتاب لزيادة رأسمالها من 19.5 مليوناً الى 95 مليون دينار والمتوقع ان يكون بداية شهر نوفمبر المقبل من خلال اصدار عدد 205 ملايين سهم لصالح المساهمين المسجلين بسجلات الشركة قبل يوم من تاريخ استدعاء رأس المال بسعر 107 فلوس للسهم، يمثل قيمة اسمية 100 فلس، وعلاوة اصدار 2 فلس، وعمولة اصدار 5 فلوس، تدفع نقدا وبدفعة واحدة. وتفويض مجلس الادارة بوضع الضوابط وشروط الاكتتاب في أسهم زيادة رأس المال اضافة الى اصدار عدد 550 مليون سهم تخصص للمساهمين الجدد بسعر 207 فلوس للسهم، يمثل قيمة اسمية 100 فلس، وعلاوة اصدار 102 فلس، وعمولة اصدار 5 فلوس، تدفع نقدا وبدفعة واحدة. وتفويض مجلس الادارة في اجراءات استدعاء زيادة رأس المال. وكذلك تفويض مجلس الادارة بالتصرف في كسور الأسهم الناتجة عن زيادة رأس المال.


تاريخ النشر 15/10/2008
 

flamincoo

عضو نشط
التسجيل
9 مارس 2008
المشاركات
622
السلام عليكم

سُــؤاااااااااااااال : ليش سعودي
رئيس مجلس ادارة شركة هيتس تيليكوم الدكتور سلطان بها بري
الحدق يجاوبني ولهُ الجايزه
على العموم الظاهر راح يبلشون بصعود جماعي لمجموعه المدينه
والله اعلم.​
 

Jareer

عضو نشط
التسجيل
3 مايو 2007
المشاركات
1,545
السلام عليكم

سُــؤاااااااااااااال : ليش سعودي
رئيس مجلس ادارة شركة هيتس تيليكوم الدكتور سلطان بها بري
الحدق يجاوبني ولهُ الجايزه
على العموم الظاهر راح يبلشون بصعود جماعي لمجموعه المدينه
والله اعلم.​
اهو المالك الرئيسي
ليش هالحسد ؟
 

flamincoo

عضو نشط
التسجيل
9 مارس 2008
المشاركات
622
اهو المالك الرئيسي
ليش هالحسد ؟

لايخوي لاتروح بذاك الراي ماهو حسد
لان كان فيه خبر قبل فتره علشان يغطي الكميه الاوليه من الاكتتاب ويكون مستثمر استيراتيجي ويدفع لهم كاش لهذه الكميه بان تكون له الاداره .
ودمت سالمين​
 

بوقاسم

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2005
المشاركات
3,874
«هيتس» تعلن اليوم إجراءات زيادة رأس المال

«هيتس» تعلن اليوم إجراءات زيادة رأس المال



أعلنت شركة هيتس تيليكوم القابضة أنها ستعقد مؤتمرا صحافيا اليوم للاعلان عن بدء الشركة فى إجراءات زيادة رأس المال . وأوضحت مدير إدارة التسويق والاعلام فى شركة المدينة للتمويل والاستثمار منال بن حيدر أن المؤتمر سيعقد فى تمام الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم فى مبنى برج جاسم العصفور الدور التاسع عشر وسيشارك فيه كل من رئيس مجلس إدارة شركة هيتس تيليكوم. سلطان بهابرى و نائب رئيس مجلس إدارة الشركة خالد يعقوب المطوع ونائب الرئيس التنفيذى لـ «هيتس» كارلوس راييلا.
 

rahaly

مستشار قانوني
التسجيل
13 أبريل 2005
المشاركات
7,455
الإقامة
الكويت
أكبر لاعبين بالاسهم في السوق

الحذر

اللي ما يعرف يلعب مضاربة ... ولا بعرف يلعب نذالة :)

.............. يبتعد عن السهم
 

Jareer

عضو نشط
التسجيل
3 مايو 2007
المشاركات
1,545
لايخوي لاتروح بذاك الراي ماهو حسد
لان كان فيه خبر قبل فتره علشان يغطي الكميه الاوليه من الاكتتاب ويكون مستثمر استيراتيجي ويدفع لهم كاش لهذه الكميه بان تكون له الاداره .
ودمت سالمين​
خلاص , ان شاء الله مو حسد
الله يرزقك ويرزقنا واياك
 
التسجيل
30 يوليو 2008
المشاركات
514
السهم محترم الترند النازل، اتوقع يرتد من النقاط هذي

260 أو 246 و لو تلاحظون في وتد قاعد ينحشر فيه. من يكسره ان شاء الله يعطينه أهداف 300-310.

مع اني استبعد الخير من هالقحافي ربع المدينة!
 

الملفات المرفقه:

  • هتس.jpg
    هتس.jpg
    الحجم: 109.3 KB   المشاهدات: 254

Jareer

عضو نشط
التسجيل
3 مايو 2007
المشاركات
1,545
زيادة رأس امال تبدأ بتاريخ 27/10/2008 ولمدة شهر ,
وقد تم تغطية 60% من الإكتتاب
كما ذكر المطوع قبل قليل في قناةcnbcعربية
 

بوحسين11

موقوف
التسجيل
27 أكتوبر 2006
المشاركات
2,076
زيادة رأس امال تبدأ بتاريخ 27/10/2008 ولمدة شهر ,
وقد تم تغطية 60% من الإكتتاب
كما ذكر المطوع قبل قليل في قناةcnbcعربية



مثل المدينه تم تغطية الاكتتاب بسعر 275 فلس وكان سعره 500

اليوم سعر 234
 

متدرب أصيل

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2008
المشاركات
3,277







أخر تحديث 16/10/2008
«المدينة للاستثمار» تقوم بمهام مدير الاصدار
استدعاء زيادة رأسمال «هيتس» اعتباراً من 27 الجاري

كتب ادهم السمان

اعلن رئيس مجلس الإدارة في شركة «هيتس تليكوم القابضة» الدكتور سلطان باهبري عن البدء في استدعاء زيادة رأس مال الشركة الى 95 مليون دينار اعتباراً من 27 الجاري ولمدة شهر، وذلك بسعر 107 فلوس للمساهم الحالي و207 فلوس للمساهم الجديد.



تغطية حصة كبيرة

واشار باهبري الى ان هيتس ومن خلفها المدينة للتمويل والاستثمار لديها طلبات تغطي الغالبية في زيادة رأس المال بنسبة تصل الى اكثر من 60 في المئة فيما تلقت الشركة رغبات كثيرة من شركات ومؤسسات مالية محلية واقليمية بهدف المساهمة في زيادة رأس المال.

وعن الاهداف التي دعت هيتس الى زيادة رأسمالها الى 95 مليون دينار افاد باهبري ان الشركة لديها توسعات اقليمة وعالمية مما يتطلب ضرورة توفير السيولة اللازمة لدعم هذه التوسعات، فيما شار الى ان الشركة درست هذه الخطوة مليا قبل الخوض فيها بل وتم دراسة الموضوع بمزيد من الاستفاضة في ظل الازمة المالية التي اثرت على كافة القطاعات المالية والاقتصادية ليس فقط في الكويت ومنطقة الخليج بل في الاسواق العالمية والاقليمية.

وبين ان العوامل التي اكسبت هيتس القوة والمتانة في هذا الامر ثقتها بان الفرصة حقيقية للباحثين عنها، وذلك باقل مخاطرة ممكنة.

واكد باهبري ان تواجد الشركة في ثلاث قارات لتغطية نحو سبع دول يمنحها ثقل من نوع خاص في ظل انفرادها كشركة عربية وحيدة في غعالبية هذه الاسواق الواعدة، لافتا الى ان الشركة تضع قطاعات الانترنت والهاتف الثابت اضافة الى الثورة المعلوماتية نصب اعينها فهي على اهتمام دائم بهذه القطاعات الحيوية الهامة الامر الذي يجعلها على مدار الفترة السابقة جذابة وقادر على خلق توفير الفرص الاستراتيجية في هذه الاسواق.



هاجس الزيادات

وعن الهاجس الذي تركته زيادات رؤوس الاموال خصوصا في خضم الازمة المالية اوضح باهبري ان المبلغ المستهدف من الزيادة لا يعد كبيرا في عالم الاتصالات الذي يتطلب اموالا طائلة للتوسع والتواجد في الاسواق الخارجية، الا انه قد اكد ان هيتس تعتبر فرصة سانحة للاستثمار والمؤشرات الفنية التي تحملها التقارير العالمية مثل تقرير «جولد مان ساكس» حول شركات تابعة لهيتس مثل «ايوي البرازيلية» التي نالت وصف وشهادة جيدة من قبل المؤسسات العريقة باعتبارها من لاشركات التي تتناسب مع هذه البيئة التي احدثت تغييراً هيكليا تقبله السوق البرازيلي بصورة جيدة.

وقال خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي أمس ان هيتس تعتبر اول شركة عربية تدخل اسواق عالمية مثل اميركا اللاتينية والسوق الاوربي، الى جانب سعيها للدخول الى السوق الصيني من خلال تملك شركة هناك.

وبين أن الشركة أمامها عدد من الفرص التوسعية لاتزال أيضا تحت الدراسة، فيما أشار إلى أن هيتس ليس لديها أي هواجس فيما يخص الجوانب التمويلية خلال الفترة المقبلة، في الوقت نفسه الذي أكد فيه سعي هيتس للانتشار في 20 سوقا مع حلول العام 2017 حسب الاستراتيجية الموضوعة التي تعمل على تفعيلها على أرض الواقع.

وأكد أن«هيتس تيليكوم» تستهدف خلال الفترة الحالية التوسع الجغرافي في عدد من الأسواق الواعدة عبر انتقاء بعض الفرص الجيدة التي وصفها بالمتميزة حسب ما هو مطروح حاليا على طاولة الشركة.

ومن جانب آخر أشار إلى أن شركة«هيتس تيليكوم» قد قامت بتأسيس«هيتس أميركا» برأسمال مصرح به قدره 100 مليون دولار وذلك لتسهيل عمليات التوسع في قارة أميركا الجنوبية لافتاً إلى أن بداية أعمال هذه الشركة قد تبلور في الاستحواذ على نسبة 49 % من شركة يونيسل البرازيل التي أصبحت تعرف باسم هيتس البرازيل وتعمل تحت العلامة التجارية«ايوي» لافتا إلى أن قيمة الصفقة تقدر بـ62 مليون دولار، منوها إلى أن شركة هيتس البرازيل تعتبر من أكبر المشغلين في البرازيل حيث بدأت أعمالها في يوليو 2008 مستهدفة أكثر من مليون مشترك في السنة الأولى من التشغيل.

وقال إن هيتس تيليكوم ولدت منذ انطلاقتها شركة عالمية مدللا بذلك على الاستثمارات التي استهدفتها في عدد من الدول الأوروبية والإفريقية والآسيوية.

وبين باهبري أن قطاع الاتصالات يمثل أحد أهم الاستثمارات الاستراتيجية وذلك لما يتمتع به هذا القطاع من عوائد تشغيلية مستمرة وتدفقات نقدية عالية وذلك في ظل وجود خطط وضوابط تعمل بها الشركة وان ملائتها المالية حاليا تعتبر جيدة خصوصا وان نسبة الاقتراض لديها تعتبر منخفضة جدا مقارنة بنسب الاقراض في نفس القطاع مما يشكل ميزة في ظل الأزمة المالية التي ألقت بظلالها على الأسواق عامة لافتا إلى أن هيتس ليس لديها أية التزامات مالية أو مديونيات ترهقها في هذه الظروف.

ولفت إلى أن الشركة استطاعت أن تكون تحالفات استراتيجية مع كبار اللاعبين في قطاع خدمات الشبكات وعلى رأسهم شركتي«هواوي الصينية»، و«زد تي اي»، فيما استطاعت الشركة من خلال هذه التحالفات إنشاء شبكات في إفريقيا وأميركا اللاتينية خلال وقت قياسي.

وأكد أن الخطة الاستراتيجية لشركة«هيتس تيليكوم» في المرحلة المقبلة ستعتمد على 3 قطاعات أعمال رئيسية هي«التشغيل mcno، والتوزيع»، وقد استقطبت الشركة العديد من الشركاء الفنيين.



مدير الإصدار

ومن ناحية أخرى قال رئيس مجلس الإدارة في شركة المدينة للتمويل والاستثمار خالد يعقوب المطوع في تصريحات صحافية على هامش المؤتمر الذي عقد بمناسبة الإعلان عن البدء في استدعاء زيادة رأسمال هيتس أن شركة المدينة هي التي ستكون مدير الإصدار في زيادة رأسمال«هيتس تيليكوم القابضة».

وأكد المطوع أن«هيتس» هي واحدة من أبرز الشركات الواعدة التي تحمل مؤشرات توسعاتها دلالات واضحة على توازنها في الأداء والتميز في الخدمة، وذلك من خلال توافر كوادر ذات خبرة في مختلف شركاتها، فلديها حاليا أكثر من 300 موظف لتغطية نشاطات الشركة في ثلاثة قطاعات رئيسية منها قطاع الاتصالات والشبكات الافتراضية«mvno» إضافة إلى قطاع التوزيع عبر أذرعتها المتخصصة مثل شركتي«قنوات» و«فورا» المملوكتين لها. وأوضح المطوع أن شركة قنوات السعودية المتخصصة بالتوزيع تعمل كذراع تسويقية لشركة«هيتس تيليكوم» في الأسواق التي تعمل فيها الشركة كما أنها ستقوم بخدمة آخرين في الأسواق التي لا توجد فيها شركة هيتس تيليكوم مما سيعظم من ربحية الشركة ويستهدف شريحة كبيرة من المستهلكين مما سيكون له أثار وانعكاسات إيجابية على هيتس الأم خلال المرحلة المقبلة.



تحالف وطفرة

وبين أن التحالف الاستراتيجي مع شركة المدينة للتمويل والاستثمار قد نتج عنه طفرة في أعمال الشركة في قطاع الاتصالات التي استطاعت التواجد في سبعة أسواق مختلفة هي البرازيل، إسبانيا، تنزانيا، الكونغو الديمقراطية، غينيا الاستوائية، ليبيريا وتقدم خدمات التوزيع في السعودية وذلك في فترة تقل عن عام، كما أن الصفقات المتميزة الجاري الإعداد لها والتي سيعلن عنها تباعا ستمثل قيمة مضافة لأعمال الشركة.



الشمالي: 250 مليون سهم فقط باقية للاكتتاب

أكد رئيس مجلس إدارة شركة اكتتاب القابضة الدكتور علي الشمالي أن النسبة المطروحة للاكتتاب تم حجز نسبة كبيرة منها لصالح شركة المدينة للتمويل والاستثمار وشركة ابرام السعودية، موضحاً أن هذه النسبة تقدر بـ500 مليون سهم من أصل 750 مليون سهم. وقال باقي الكمية التي ستطرح للاكتتاب هي 250 مليون سهم فقط، منوها إلى أن هناك طلبات ورغبات من جهات وصناديق استثمارية طلبت حجز كمية من هذه النسبة للاكتتاب فيها، متوقعاً أن يتم تغطية معظم طلبات الاكتتاب.
 

نوخذه 15

عضو نشط
التسجيل
23 أغسطس 2005
المشاركات
608
الحجى ما خذين خيره لا لإكتتاب على هالاسعار عينى يالشمالى المؤمن لا يلدغ مرتين يا حلوه اذا السعر ما يكون على 400 فلس ما فى فايده انه متنازل عن حصتى للمدينه
 

kuwait1979

عضو نشط
التسجيل
15 أغسطس 2008
المشاركات
983
الإقامة
( KUWAIT )
ديروا بالكم لحد يقص عليه الشيطان
ويكتتب معاهم ... .

كافي يا الشمالي ... لايلدغ المؤمن من جحر مرتين .

واحد من ربعي شغل مضبطني يقولي اكتتاب خاص حق الحبايب .

ديروا بالكم يا اخوان .


.
 

متدرب أصيل

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2008
المشاركات
3,277
طريقة تفصيخ السهم شلون تتم ؟ على 107 ولا على 207
 

نوخذه 15

عضو نشط
التسجيل
23 أغسطس 2005
المشاركات
608
ديروا بالكم لحد يقص عليه الشيطان
ويكتتب معاهم ... .

كافي يا الشمالي ... لايلدغ المؤمن من جحر مرتين .

واحد من ربعي شغل مضبطني يقولي اكتتاب خاص حق الحبايب .

ديروا بالكم يا اخوان .


.

شوف اذا يسوون مثل ما صار بعارف طاقة يرفعون السهم قبل الاكتتاب 500 فلس اوكىىى تمام بالعكس انصح بالاكتتاب اما على الاسعار الحالية او حتى 350 فلس لا مخطوره مالهم امان
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى