شركه استحواذ القابضه .... 4

الحالة
موضوع مغلق

متداول حريص

عضو نشط
تقول الشركه جيده وتنصح بعدم البيع وانت شلختنا بعروضك الوهميه انت وربعك اتق الله

عروض بوسالم مو وهميه جزاك الله خير وتوني أنا محول معاه 40000 ألف سهم على أخر سعر مذكور,فلذلك مايجوز الطعن بالناس بدون حق ويرجى تحري الدقه وشكرا.

مدور الطلايب

عضو جديد
باختصار يا اخوان نحن انخدعنا بمن يتدثرون بعباءة التدين وينعتون انفسهم بالاسلاميين الناس لها الظاهر عدنان المسلم كان من مؤسسين دار الاستثمار ويعني عرف عنه رجل ملتزم ولكن اكتشفنا الشجع والتلاعب بعدين خصوصا انه يلعبون باستحواذ ويشترون شركتهم الاخرى المدار على حسابنا يعني مجلس الادارة حطوه غصب علينا ما نقدر نقول شىء ولا نغيره شراء شركة المدار كانت لعبة ليربح عدنان وربعه بفلوسنا واحنا صار لنا سنتين متورطين بهذا السهم شريناه وابتلشنا ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل للاسف احنا في بلد مافيها قوانين تحمينا ولا اصلا عندنا بورصه حقيقه فيها شفافية مثل بورصات العالم المتقدم المحترم

يامكو

عضو نشط
للعرض والطلب

السلام عليكم
انا من وجهت نضري ان اللي قاعد يصير بوضع الاسعار ماهو مقياس لسعر السهم الحقيقي والصحيح اهو مقياس للعرض والطلب وعدم الثقه بالشراء وزياده العرض المتواصل هوالعمال الرئيسي في نزول سعر السهم
مع العلم ان اكثر الاسهم المعروضه اسهم جيده جدا من الناحيه المستقبليه فاطمنكم ان الاسعار اللي انشوفها اهي مقياس للعرض والطلب وليس مقياس لسعر السهم الحقيقي
ووووووجهت نضرررررررر

^(ولد الكويت)^

عضو نشط

فعلا كان عرض بوسالم (المتفائلون)عرض حقيقي 100% وانا حصلت عنده على 45 فلس بس الكميه كانت قليله,والريال ناس تعرض عنده وهو يبيع , ولا يروح بالك بعيد بأنه هو من يتعمد بنزول السعر
وبوسالم جدا محترم واناتعاملت معاه كذا مره,والله يجزاه خير.

عروض بوسالم مو وهميه جزاك الله خير وتوني أنا محول معاه 40000 ألف سهم على أخر سعر مذكور,فلذلك مايجوز الطعن بالناس بدون حق ويرجى تحري الدقه وشكرا.

جزاك الله خير اخوي وبارك الله فيك.

hmdon

عضو نشط

عفوا أخوى وشنو اللى يثبت صحة كلامك ؟

وين تمت البيعه عند اى مكتب ؟

فى راس الصفحه فوق موقع سوق الجت للتداول عبر النت كانت اخر صفقه بتاريخ 21- 10- 2008 والكميه 25000 على سعر 60 فلس تقدر التحقق من هالكلام مثل ما قلت لك فى راس الصفحه فوق

hmdon

عضو نشط
فعلا كان عرض بوسالم (المتفائلون)عرض حقيقي 100% وانا حصلت عنده على 45 فلس بس الكميه كانت قليله,والريال ناس تعرض عنده وهو يبيع , ولا يروح بالك بعيد بأنه هو من يتعمد بنزول السعر

وين تمت البيعه اخوى ؟

كله زايل

عضو نشط

إخوي الله يبارك لك فيما رزقك وهذا السوق عرض وطلب يعني لو واحد شرا سيارة ب50000 واضطر يسافر للعلاج على حسابه وباعها بسعر 20000 هل يعني إن الوكالة لازم تنزل أسعار السيارات وتبيع ب 20000 ؟

إخواني ياليت واحد يجمع كميات الأسهم اللي نباعت بسعر أقل من سعر الإكتتاب ( الصفقات الفعلية ) ويقارن بعدد أسهم المساهمين بالشركة مليارين ونص ويشوف كم النسبة ... اللي قاعدين يبيعون يبيعون من الهلع اللي حايش الناس بسبب الأزمة المفتعلة وبعض الناس عندهم ظروف وكل واحد له الحرية في البيع بأي سعر يناسبه وأيضا وللأسف الشديد بعض الشريطية لهم دور اشلون ؟

لما تروح تسأل واحد شريطي عن سهم استحواذ يقول لك له مستقبل وإذا تبي أشوف لك ويروح حق المقرود اللي يملك السهم ويفكر بالبيع من الخوف يقول له بيع اليوم ب45 فلس لأن السهم بيصير 20 فلس عقب باجر وهذي مهنتهم سواء ببيع العقار أو السيارات او الأسهم إلا من رحم ربي

وبكلا الحالتين هو الربحان والله يعطي كل إنسان على نياته

bo fawaz

عضو نشط

إخوي الله يبارك لك فيما رزقك وهذا السوق عرض وطلب يعني لو واحد شرا سيارة ب50000 واضطر يسافر للعلاج على حسابه وباعها بسعر 20000 هل يعني إن الوكالة لازم تنزل أسعار السيارات وتبيع ب 20000 ؟

إخواني ياليت واحد يجمع كميات الأسهم اللي نباعت بسعر أقل من سعر الإكتتاب ( الصفقات الفعلية ) ويقارن بعدد أسهم المساهمين بالشركة مليارين ونص ويشوف كم النسبة ... اللي قاعدين يبيعون يبيعون من الهلع اللي حايش الناس بسبب الأزمة المفتعلة وبعض الناس عندهم ظروف وكل واحد له الحرية في البيع بأي سعر يناسبه وأيضا وللأسف الشديد بعض الشريطية لهم دور اشلون ؟

لما تروح تسأل واحد شريطي عن سهم استحواذ يقول لك له مستقبل وإذا تبي أشوف لك ويروح حق المقرود اللي يملك السهم ويفكر بالبيع من الخوف يقول له بيع اليوم ب45 فلس لأن السهم بيصير 20 فلس عقب باجر وهذي مهنتهم سواء ببيع العقار أو السيارات او الأسهم إلا من رحم ربي

وبكلا الحالتين هو الربحان والله يعطي كل إنسان على نياته

الله يجزاك كل خير كله زايل

وكلامك منطقى

كله زايل

عضو نشط
الله يجزاك كل خير كله زايل

وكلامك منطقى

وياك يالغالي ونسأل الله أن يكفيك بحلاله عن حرامه وأن يغنيك بفضله عمن سواه .. دينار ربح حلال فيه بركه خير من مليون فيهم شبهه

كله زايل

عضو نشط
موقف وعبرة

لما سمعت عن اسهم استحواذ عطاني واحد من الربع تلفون دلال ودقيت عليه وسألته عن السهم وقعد يمدح فيه واستخرت رب العالمين وتوكلت عليه ورحنا مع البايع وتمت البيعة على 89 فلس وعقب ما خلصنا سمعته يقول حق البايع زين سويت ترى عقب جم يوم بيوصل 80 فلس !!!
طبعا ما علقت وتوكلت على الله سبحانه لأني شاري الأسهم كاستثمار متوسط المدى وراضي باللي يقسمه لي ربي

حبيت أذكر هالموقف علشان محد يقول إني قاعد أتبلا وعلشان الكل ينتبه ويفكر قبل لا ينجرف ورا حجي بعض الشريطية

Doc30

عضو نشط
لما سمعت عن اسهم استحواذ عطاني واحد من الربع تلفون دلال ودقيت عليه وسألته عن السهم وقعد يمدح فيه واستخرت رب العالمين وتوكلت عليه ورحنا مع البايع وتمت البيعة على 89 فلس وعقب ما خلصنا سمعته يقول حق البايع زين سويت ترى عقب جم يوم بيوصل 80 فلس !!!
طبعا ما علقت وتوكلت على الله سبحانه لأني شاري الأسهم كاستثمار متوسط المدى وراضي باللي يقسمه لي ربي

حبيت أذكر هالموقف علشان محد يقول إني قاعد أتبلا وعلشان الكل ينتبه ويفكر قبل لا ينجرف ورا حجي بعض الشريطية

كلامك صحيح. لكن الحمدالله انك قلت بعض مو الكل .

والله ان الدلال الي تعاملت معاه من المنتدى سالته عن كذا سهم من الاسهم الشعبيه. وقالي رايه بكل صراحه وقال وخر عن هذا او ذاك . نصيحه لوجه الله والله اعلم . لانه كان ممكن بسهوله يقولي اي خوش سهم ترى وياخذ عمولته . والله يوفق الجميع

المتفائلون

عضو نشط
عفوا أخوى وشنو اللى يثبت صحة كلامك ؟

وين تمت البيعه عند اى مكتب ؟

فى راس الصفحه فوق موقع سوق الجت للتداول عبر النت كانت اخر صفقه بتاريخ 21- 10- 2008 والكميه 25000 على سعر 60 فلس تقدر التحقق من هالكلام مثل ما قلت لك فى راس الصفحه فوق

اخوي hmdon تاكد الف مره اني ماعندي عروض وهميه انما انا حلقت وصل بين بايع ومشترى وكما ذكرو الاخوان متداول حريص واخوي ولد الكويت وتم تحويل الكميه في مكتب التحويل في البزيع بسعر 45 فلس للسهم بالنسبه لموقع سوق الجت اللى ذكرت هو موقع شخصي يعني صاحب الموقع اخر مره تتم البيعه بالتاريخ اللى ذكرت مايعني ان غيره من الوسطاء ماتمموا بيعات .. تحياتي لك

hmdon

عضو نشط
اخوي hmdon تاكد الف مره اني ماعندي عروض وهميه انما انا حلقت وصل بين بايع ومشترى وكما ذكرو الاخوان متداول حريص واخوي ولد الكويت وتم تحويل الكميه في مكتب التحويل في البزيع بسعر 45 فلس للسهم بالنسبه لموقع سوق الجت اللى ذكرت هو موقع شخصي يعني صاحب الموقع اخر مره تتم البيعه بالتاريخ اللى ذكرت مايعني ان غيره من الوسطاء ماتمموا بيعات .. تحياتي لك

الموقع اللى انا ذكرته موجود جدام الكل الكل شايف الصفقات اللى تمت فيه . نعم هذا مايعنى انه مافى مكاتب غيره تتم فيها صفقات البيع والشراء لكن يبقى هذا اثبات لسعر السهم كما انه يوجد طلب شراء للسهم بسعر 50 فلس والكميه 420000 سهم بتاريخ 28- 10 - 2008
وانت تقول تمت صفقه 45 فلس , ولايزال طلب الشراء موجود فى الموقع يعنى السهم ينباع 45 فلس وهو مطلوب ب50 فلس والكميه 420000 سهم لو انت مكانى شتقول عن الصفقه اللى انت ذكرتها

تحياتى لك

AMR

عضو نشط
انا ما اكتب عن السهم الحين

بس هذا مو معني اني ما كتب بالمنتدى لا احد يستطيع منعي من الكتبابه مادام انني ملتزم بشروط التسجيل

ولكن

يا اخوان الله يهداهم تراى ما نرضى على احد من الاخوان في المنتدى ان يمس باي كلمه و الطعن في مصداقيته

هذا المنتدى لطرح الاراء ووجهات النظر و جميع مايكتب عن تحليل سهم معرض ان يكون هذا التحليل خطا اي سهم

ولكن

اقسم بالله العظيم انني لا اعرف الاخ بو سالم معرف شخصيه

هذا انسان لا علاقه له بالسوق و هو وسيط فقط يعني يعرض عنده الاسهم ويبيع على رغبه البائع و يطلب السهم على رغبت المشتري

لا علاقه له باي شي و لا له مصلحه من صعود او نزول لانه سواء في الصعود او الزول سوف يكون هناك صفقات فهو يستفيد من هذا الصفقات

شكرا للجميع

^(ولد الكويت)^

عضو نشط
انا ما اكتب عن السهم الحين

بس هذا مو معني اني ما كتب بالمنتدى لا احد يستطيع منعي من الكتبابه مادام انني ملتزم بشروط التسجيل

ولكن

يا اخوان الله يهداهم تراى ما نرضى على احد من الاخوان في المنتدى ان يمس باي كلمه و الطعن في مصداقيته

هذا المنتدى لطرح الاراء ووجهات النظر و جميع مايكتب عن تحليل سهم معرض ان يكون هذا التحليل خطا اي سهم

ولكن

اقسم بالله العظيم انني لا اعرف الاخ بو سالم معرف شخصيه

هذا انسان لا علاقه له بالسوق و هو وسيط فقط يعني يعرض عنده الاسهم ويبيع على رغبه البائع و يطلب السهم على رغبت المشتري

لا علاقه له باي شي و لا له مصلحه من صعود او نزول لانه سواء في الصعود او الزول سوف يكون هناك صفقات فهو يستفيد من هذا الصفقات

شكرا للجميع

فعلا اتفق معاك :rolleyes:

المتفائلون

عضو نشط
عرض ...

للبيع 100 الف سهم " استحواذ القابضة " بسعر 45 فلس...

caca

عضو نشط
اخوى amr كيف الحال....
انا اشوف ان النزول طبيعى للاوضاع البورصه وحالة التشائم ....
فى البورصة اسهم كانت فوق 500 فلس الحين على 60 فلس...
اقول لملاك اسهم استحواذ اذا انتم خسرانين 50% الى فى البورصه البعض خسر كل ماعنده فى عقود الاجل والى كاش خسارته اوصلت 90%.....
عسى أن تكرهوا شيأ و هو خيرا لكم ...

hmdon

عضو نشط
اخوى amr كيف الحال....
انا اشوف ان النزول طبيعى للاوضاع البورصه وحالة التشائم ....
فى البورصة اسهم كانت فوق 500 فلس الحين على 60 فلس...
اقول لملاك اسهم استحواذ اذا انتم خسرانين 50% الى فى البورصه البعض خسر كل ماعنده فى عقود الاجل والى كاش خسارته اوصلت 90%.....
عسى أن تكرهوا شيأ و هو خيرا لكم ...

سؤال لوسمحت
باعتقادك كم راح يكون سعر السهم ( استحواذ ) لما يدرجونه فى السوق ؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى