شركة رابطة الكويت والخليج للنقل ش.م.ك.م ( الرابطة ) .. 4

الحالة
موضوع مغلق

بروفو

عضو نشط
والله اعلم وهذا اجتهاد وراي شخصي ..ان الكبار الذين باعوا كمياتهم على اخر يومين من السبوع الماضي ترقبا لما ستسفر عنه نتائج اجيلتي مع الحكومه الامريكيه لا يرغبون بصعود السهم حتى يتم تجميع كميتهم مره اخرى,,,يعني تجميع اكثر من تصريف ملاحظ لانه الكميات خصوصا الدعم قليله نسبيا يعني يريدون اسهمهم مره ثانيه....والله يرزق الجميع...

بني تميم

عضو نشط
هذا تصويري كنت حاطه حصري في موقع منتديات الاوراق الماليه
لكن نقلته بالتوفيق

كويتي2006

عضو نشط
تنصحون بالدخول على السهم ولا لا

كويتي2006

عضو نشط
تره ما ياني شي منك

انا اخر مره قريت رسالة خاصه منك خسرت خساره قوية

الله يستر هل المره من رسالتك

خل نشوف :p

Khaled_BO_ALI

عضو نشط
ياجماعة نبي نعرف تحليل للسهم
و هلى التداول اللى حصل اليوم تجميع و لا تصريف

بني تميم

عضو نشط
تره ما ياني شي منك

انا اخر مره قريت رسالة خاصه منك خسرت خساره قوية

الله يستر هل المره من رسالتك

خل نشوف :p

نصحتك بالابتعاد عن المضارب في الوقت الحالي

والبيع والشراء امر شخص يا اخوي

ليست دعوه للشراء أو البيع بل لتحكيم المنطق والعقل

حسب ماوصلني الشراء والدخول على السهم يوم الخميس والسهم رايح فوووق وين الله أعلم
يعني اللي بيشتري خل يشتري الأريعاء أخر السوق أو الخميس على أبعد تقدير والله أعلم
والله يرزق الجميع
ومانبي الا دعواتكم

أحب أذكركم بتاريخ المشاركه 31/3/2010م
والمصدر قوي واللي اشترى أقول له اذا ماراحت الرابطه اليوم الأثنين حد أعلى يعني مافيها خير وأسحب توصيتي لأن كل الأخبار مهيئه لها تماما اليوم

بروفو

عضو نشط
تحليل يا محللينا الاكارم

بني تميم

عضو نشط
شفت ايضاح اجيلتي يخرع للعلم مومنصالح اجيلتي
الرابطه صعود لووول

Bo talal

عضو نشط
بنك برقان يقدم تسهيلات ائتمانية لـ «كي جي إل الدولية للموانئ»

الثلاثاء 13 أبريل 2010 - الأنباء

أعلن بنك برقان عن منحه تسهيلات ائتمانية لشركة كي جي إل الدولية للموانئ والتخزين والنقل وذلك لتنفيذ عقد مشروع المناقصة التي فازت بها الشركة مؤخرا من مؤسسة الموانئ الكويتية لبناء وتوريد وتركيب وتشغيل معدات مناولة الحاويات في ميناء الشويخ ـ الميناء التجاري الرئيسي لمؤسسة الموانئ الكويتية.
ويشمل المشروع توريد وتركيب وتشغيل عدد 6 رافعات جسرية رصيفية، وعدد 6 رافعات جسرية لمناولة الحاويات داخل ساحات التخزين، وعدد 70 مركبة مجهزة خصيصا لمناولة الحاويات بالإضافة إلى عدد من معدات الدعم الأخرى، وذلك بقيمة إجمالية قدرها 44.5 مليون دينار كويتي أي ما يعادل 156 مليون دولار تقريبا، بموجب تسهيلات ائتمانية ممنوحة من بنك برقان، هذا ومن المتوقع إنجاز أعمال العقد خلال خمس سنوات.

الجدير بالذكر أن شركة كي جي ال الدولية للموانئ شركة مساهمة كويتية مقفلة مملوكة لشركة رابطة الكويت والخليج للنقل بنسبة 41%، متخصصة في تطوير وتشغيل وإدارة محطات الحاويات وتحميل وتفريغ البضائع عبر «سفن الدحرجة» وهي من الشركات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط.

ويعتبر هذا العقد من عقود البنية التحتية الرئيسية التي أقرتها الدولة بناء على التوجيهات السامية لصاحب السمو الأمير حفظه الله لدعم وتعزيز الاقتصاد الكويتي.

وبنك برقان إذ يعزز ثقته وإيمانه بدوره الحيوي في بناء مجتمع الأعمال المحلية، فإنه يتطلع إلى دعم المزيد من مشاريع الشراكة مع المؤسسات المحلية واعتبار هذا المشروع كخطوة للمساهمة في دفع عجلة مشاريع التنمية المستدامة في الكويت

بني تميم

عضو نشط
هذا اخر رد لي بالنسبه لرابطه وبناتها
مع تحياتي

فقط انا متابع فقط بالتوفيق للجميع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى