شركة منا القابضه (منا قابضه) .... 3

الحالة
موضوع مغلق

nabeels8

موقوف
سؤال للاخ نبيل بوعادل

هل ارتداد السهم طبيعي ؟؟ وبرأيك وين رايح ؟؟

صباح الخير هلا بأخوي بوخمسين

للأمانه ما عندي جواب وين يروح السهم يعني ممكن يربحك دينارين وممكن

يخسرك 500 فلس صح وأعتقد وان شاء الله على الأقل يرجع فلوس العالم

وبخصوص الإرتداد أتوقع يبين يوم الأأحد والأثنينن أنا هذا رأي بس بالنسبة

لي ما أغامر برأس مالي بسبب أرض ترى حتى عقارات الكويت يملكون

في مصر وحتى المصرية القابضة يملكون في مصر وحتى السياحية يملكون

والله يوفقكم ويوفقنا يارب​

Crusher

عضو نشط
القبس

6 مجموعات استثمارية كويتية أبرزها مجموعة الخرافي تسهم في 507 شركات مصرية بمختلف القطاعات

07/06/2008 القاهرة - أحمد ابوالوفا:
قال مصدر حكومي مصري ان الاستثمارات الكويتية في مصر غاصت في العمق المصري وتنوعت في كافة المجالات كما لم تغفل المسؤولية الاجتماعية.
أضاف في تصريحات خاصة لـ«القبس» ان تلك الاستثمارات ادت دورا كبيرا في التنمية لانها لم تتركز في القاهرة اوالاسكندرية فقط بل امتدت الى المحافظات النائية:rolleyes:، لذلك فهي حققت معدلات نمو كبيرة، وتهتم الحكومة بين الحين والاخر بعرض فرص استثمارية على المستثمرين بالكويت، مشيراً الى زيارة وزير النقل المهندس محمد منصور الى الكويت وفي جعبته العديد من المشروعات الاستثمارية لعرضها.

أشهر المستثمرين
في ناحية اخرى، وضع التقرير قائمة ببعض المستثمرين الكويتيين فى مصر وبحسب مصدر فى هيئة الاستثمار فانه اذا تم نشر كل الاسماء فستحتاج القبس الى عدة صفحات لنشر ذلك.
وتقدم هؤلاء مجموعة الخرافي بعدد كبير من الشركات وفي معظم القطاعات الصناعية والسياحية والعقار والغذاء.
ثم خالد البابطين الذى توزعت استثماراته فى شارم هوليداى للفنادق والقرى السياحية
وسعود بدر يوسف نقي الذى يسهم فى الشركة المصرية الكويتية للتنمية والاستثمار ونشاطها استصلاح الاراضي، ومعه:D سليمان محمد يوسف كرم وشركة عقارات الكويت وشركة المجموعة الدولية للمشاريع القابضة:D، ويسهم معه، صلاح عبدالرحمن صالح البسام ورشا عبدالحميد عبدالعزيز العثمان وايضا نضال خالد المسعود الفهيد، وبدر خالد علي عبدالحميد، وضمت ايضا خالد العمار. وشركة عبدالله الحمد الصقر، التى تسهم فى شركة السخنة للتكرير.
وشركة وفرة للاستثمارالتى تسهم فى البنك الاهلى المتحد وشركة اولاد علي العانم للتجارة وشركة بهبهانى للاستثمار، وشركة عبد الله الحمد الصقر.

http://www.alqabas.com.kw/Final/News...ticleID=400963

كويتي2006

عضو نشط
اول شي يا الوايلي انت والنعم فيك ، وانا اعتذر منك ، اشتبي بعد :eek:

بعدين انت توصيتك يات بوقت نزول السهم ، ولي احنه كنا ناطرين عليه من 1900 نزول ، وتويجر كل شو بيان ويوصي ، فتشابه الكلام علينا .

وبعدين الي حطوا علي بقولهم شي ، الحين لو السهم نازل ، جان كلكم شكرتوني ، بس لأنه ارتد حطيتوا علي . ( صج عجيبين )

الحين انا من 1900 لي 1040 كنت احاول ارفع معنوياتكم واييب اخباره و، بس مو ضابطه مع السهم لأنه بنزول والناس قاعد اتخسر اكثر واكثر ، الحين بس لأنه ارتد صرت انا حسود :mad:

تدرون اشلون يبا انا ماراح بعد لا امدح ولا اذم ، بقعد اطمش ، وانا اليوم ياني خبر يهم ملاك السهم ( والمصدر نفسه الي كان عنده خبر دخول الجهة الي لمت السهم يوم الأربعا ) بس بحتفظ بالخبر حق نفسي ولي وين بيصعدون السهم وبيوقف بعدين وشنو راح يسوون .

الحين تويجر يوميا يقولكم بيصعد والسهم ينزل وتطبون فيه ، الحين بس لأنه ارتد يوم واحد ، سويتو تويجر صح واحنه حسودين .

انزين خل نشوف شنو يصير بالمستقبل ونتطمش احسن .

وراح اذكركم بتكتبون بيوم تطبون بتويجر مره ثانيه ، لأن تويجر اعرف حركاته ، لو السهم يوصل 100 فلس بيقولكم هم مسكوه رايح 3 دنانير .

:mad:

الحين انا جم خبر يايب لكم ليلحين ، ولا حتى كلمة مشكور ، سويتوني حسود ، يعني تستانسون من الي تبونه يشير لكم :mad:
انا تويجر داش معاه بتحدي في منتداه ، لو صج عنده مصادر وايده طايله ، خل يعطينه اسم سهم بيصعد صعود قوي ، وخل نراقب السهم ونشوف ، مو يوصي على سهم اوردي صاعد ويقول انا وصيت وقلت . اهو حتى سعر الإرتداد ما عرفه .

بعدين بذكركم بشي ، السهم جم مره البعض حطوا شارتات وقالوا عن سعر الإرتداد ، واحد قال التحليل يقول سعر الإرتداد 1300وواحد قال 1500 ، وواحد قال 1200 وواحد قالق 1100 ، والسهم ارتد من 970 ، طيب كل هذول ما ضبطت معاهم . إلا وحده مالت 1100

بل بل بل بل ، خل اخليكم مع تويجر خل يفيدكم ، انتوا السهم لما ينزل تصفون مع الي يحلل النزول ، وبس يصعد تصيرون ضد الي حلل النزول ، وتصفون مع الي يطبل للسهم .

عموما الوايلي انا اسف ، وقلتلك من كثر ما الطبلين طبلوا ، اختلط علينا المحلل بالمدلل .:eek:

دعاء كميل

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

جريدة القبس بتأريخ 7/ يونيو / 2008 م

منتجع المجموعة الدولية للمشاريع العقارية في مصر
عبد السلام: المرحلة الأولى من 'دريم فارمز' قريبة الإنجاز

محمد عبدالسلام

أكد مدير التخطيط والمتابعة محمد عبدالسلام - قرب الانتهاء من المرحلة الاولى، التي تم تسويقها خلال الاشهر السابقة لمشروع منتجع دريم فارمز الذي عكفت عليه شركة المجموعة الدولية للمشاريع العقارية في جمهورية مصر العربية.

وقال عبدالسلام ان حجم البيع منذ بداية 2007 وحتى اللحظة الراهنة فاق ال 9 ملايين دولار، عن اجزاء من المرحلة الاولى، متوقعا فتح باب الحجز في المرحلة الثانية قبيل نهاية الربع الاول من عام 2008، 'نظرا لسرعة التنفيذ ولمواكبة الطلب على المشروع'.

وتوقع ان يصل اجمالي عدد الفلل التي تتجه الشركة لتشييدها في الفترة المقبلة الى نحو 1700 فيللا.

ولفت عبدالسلام الى ان شركة منا القابضة 'الكيه سبان سابقا' المدرجة في سوق الكويت للاوراق المالية استحوذت على نسبة من شركة المجموعة الدولية للمشاريع العقارية وان: المجموعة الدولية للمشاريع العقارية 'ستكون الذراع العقارية ل'منا' القابضة التي توسع من خلال دائرة اعمالها بمعدلات كبيرة خلال الفترة القادمة.

واشار الى ان المجموعة الدولية اوكلت تنفيذ فلل المشروع الى شركة امباير للانشاءات وادارة المشاريع المصرية.

وقال ان المجموعة الدولية للمشاريع العقارية ركزت استثماراتها في مصر بعد التسهيلات المقدمة من الدولة للمستثمر الاجنبي، خصوصا بعد صدور تقرير الاستثمار العالمي عام 2007 عن مؤتمر الامم المتحدة للتجارة والتنمية (الانكتاد) مشيرا الى حصول مصر على المركز الاول على مستوى القارة الافريقية والمركز الثاني على المستوى العربي من حيث جذب الاستثمارات.

ولفت الى التحسن الذي يطرأ على المناخ الاستثماري في مصر، لا سيما في ما يتعلق بالاصلاحات الاقتصادية، التي تم تنفيذها، بالاضافة الى تطوير النظم الضريبية وتوافر فرص الاستثمار، موضحا ان تدفقات الاستثمارات الخارجية المباشرة الى مصر بلغت نحو 10 مليارات دولار عن الفترة من يناير الى ديسمبر 2006 الماضي.

وذكر ان المجموعة الدولية للمشاريع العقارية حرصت على تحديد استراتيجية واضحة في هذا المجال من الاستثمار العقاري، ونوعت انشطتها جغرافيا بين الكويت ومصر حاليا والاتجاه نحو سلطنة عمان خلال الاشهر المقبلة، واتخذت المجموعة الدولية للمشاريع العقارية من الكويت قاعدة للانطلاق.

http://www.alqabas.com.kw/Final/NewspaperWebsite/NewspaperPublic/ArticlePage.aspx?ArticleID=327776

Crusher

عضو نشط
تاريخ الاعلان قديم

منتجع المجموعة الدولية للمشاريع العقارية في مصر
عبد السلام: المرحلة الأولى من 'دريم فارمز' قريبة الإنجاز
عدد القراء: 453

محمد عبدالسلام

02/11/2007 أكد مدير التخطيط والمتابعة محمد عبدالسلام - قرب الانتهاء من المرحلة الاولى، التي تم تسويقها خلال الاشهر السابقة لمشروع منتجع دريم فارمز الذي عكفت عليه شركة المجموعة الدولية للمشاريع العقارية في جمهورية مصر العربية.
وقال عبدالسلام ان حجم البيع منذ بداية 2007 وحتى اللحظة الراهنة فاق ال 9 ملايين دولار، عن اجزاء من المرحلة الاولى، متوقعا فتح باب الحجز في المرحلة الثانية قبيل نهاية الربع الاول من عام 2008، 'نظرا لسرعة التنفيذ ولمواكبة الطلب على المشروع'.
وتوقع ان يصل اجمالي عدد الفلل التي تتجه الشركة لتشييدها في الفترة المقبلة الى نحو 1700 فيللا.
ولفت عبدالسلام الى ان شركة منا القابضة 'الكيه سبان سابقا' المدرجة في سوق الكويت للاوراق المالية استحوذت على نسبة من شركة المجموعة الدولية للمشاريع العقارية وان: المجموعة الدولية للمشاريع العقارية 'ستكون الذراع العقارية ل'منا' القابضة التي توسع من خلال دائرة اعمالها بمعدلات كبيرة خلال الفترة القادمة.
واشار الى ان المجموعة الدولية اوكلت تنفيذ فلل المشروع الى شركة امباير للانشاءات وادارة المشاريع المصرية.

دعاء ليش مو حاط التاريخ الموجود في بداية الخبر ؟!؟!؟! لاحظ تاريخ الاعلان قديم:rolleyes:

دعاء كميل

عضو نشط

,,, صورة تفيد بالانتهاء ,,, من مشروع دريم فارمز وبدأ التسويق ,,, التابع لشركة منا القابضة ,,,

والله ولي التوفـــــيــــق

منقول من اخونا تاجر بن تاجر

Crusher

عضو نشط
عفوا سؤالى كان عن تاريخ الخبر !! أما بخصوص الصوره اعتقد الكل شافوها ،، يزاك الله كل خير :]

دعاء كميل

عضو نشط
دعاء ليش مو حاط التاريخ الموجود في بداية الخبر ؟!؟!؟! لاحظ تاريخ الاعلان قديم

بسم الله الرحمن الرحيم

الله تعالى العالم بالنيات ... ولقد وضعنا رابط صفحة الجريدة للرجوع للخبر من المصدر الرئيسي

الله تعالى يوفقنا لمراضيه ويجنبنا معاصيه وجميع المؤمنين والمؤمنات

Crusher

عضو نشط
26/04/2008

«الدولية للمشاريع» تطرح «دريم فارمز» في المعرض المصري
عدد القراء: 322

بشار معرفي

26/04/2008 تستمر فعاليات المعرض المصري للعقار والاستثمار تحت رعاية سفير جمهورية مصر العربية طاهر فرحات في فندق ريجنسي بالاس بمشاركة العديد من كبريات الشركات الاستثمارية والعقارية المصرية وعدد من الشركات الوطنية صاحبة المشروعات الاستثمارية العقارية في مصر.

ويختتم المعرض فعالياته غدا الاحد وهو من تنظيم الشركة المتحدة للتسويق وتنظيم المعارض UNIEXPO بالتعاون مع الاتحاد الدولي لرجال الاعمال «عمار يا مصر» ويقام المعرض بدعم من مكتب التمثيل التجاري المصري في دولة الكويت وبإشراف الهيئة العامة لشؤون المعارض والاسواق الدولية بمصر. ويقدم المعرض عدداً من المشروعات الاستثمارية والعقارية المتميزة من بينها شاليهات وشقق سكنية وعمارات استثمارية وفيللات ومزارع ومشاريع عمرانية وقرى سياحية.
وقال مدير المبيعات في الشركة الدولية للمشاريع العقارية، احدى الشركات المشاركة في المعرض، بشار معرفي ان الشركة اقتربت من الانتهاء من تسويق المرحلة الاولى لمشروع منتجع دريم فارمز الذي تنفذه على طريق القاهرة ــ الاسكندرية الصحراوي خلال فترة وجيزة لم تتعد الـ11 شهرا متوقعا بين بقية الفيلات المتبقية في تلك المرحلة قريبا.
واضاف معرفي بمناسبة المشاركة في المعرض ان المشروع شهد اقبالا واضحا منذ بداية طرحه، خصوصا ان المنتجع سيتم تنفيذه وفق متطلبات واحتياجات الاسرة الخليجية وسيحوي العديد من الخدمات والمنشآت الترفيهية والرياضية المتنوعة.
وتوقع ان يتم فتح باب الحجز في المرحلة الثانية قبل الميعاد المحدد لها، وذلك لمواكبة الطلب على المشروع وخصوصا من قبل المستثمرين والمواطنين الكويتيين الذين تمثل نسبتهم في المرحلة الاولى حوالي 90% والنسبة المتبقية موزعة بين المستثمرين الخليجيين والعرب والاجانب وهو ما يجعله بحق منتجعا كويتيا على ارض مصرية.
واوضح معرفي ان المجموعة الدولية تنفذ الآن فلل المشروع من خلال خمس شركات جديدة انضمت للتنفيذ خلاف شركة امباير للانشاءات وادارة المشاريع المصرية التي تقوم بالتنفيذ حاليا مما جعل معدلات الانجاز مرضية وترجح انجاز البنية الاساسية والاعمال الاساسية في مواعيدها.
واشار معرفي الى ان المنتجع يقع على ارض تبلغ مساحتها الاجمالية نحو 3 ملايين متر مربع على طريق مصر اسكندرية الصحراوي وعلى بعد 64 كلم من بوابة الرسوم مقابل مدينة السادات، وهو عبارة عن مجموعة من الفلل محاطة بسور خارجي ولها بوابة ذات طابع خاص ويحتوي المنتجع كذلك على مجموعة من الخدمات والمرافق الضرورية من حدائق اطفال ــ مجموعة بحيرات صناعية ــ مساجد ــ مطاعم ــ مركز تجاري ــ ملاعب رياضية وغيرها.
واضاف ان المرحلة الاولى من المشروع التي ضمت 450 فيللا تقع كل منها على مساحات مختلفة تبدأ من الف متر مربع مزروعة بأنواع مختلفة من الفاكهة، كما يحيط بالفيللا والارض لكل عميل سور خاص مما يضفي عليها طابع الخصوصية.

وهذ الخبر الأحدث 26/04/2008 :D

كويتي2006

عضو نشط
يا جماعة الخير ، الخبر هذا السنة الي طافت

والصورة مالت اعلان تسويقي

هذه كلها مو مؤشرات قويه ، يعني اذا السالفة سالفة اعلانات ، خل ندش على ايفا الي المجمعات مليانه باعلاناتها وتسويق مشاريعها العقارية

بس بقولكم شغله وحده للتذكير

جم واحد قال انه في خبر قوي بينزل ، وينه ما شفنا شي

وهل الحركة من 1900 واحنه نسمعها

تره انا اتمنى السهم يوصل 23 دينار ، بس عاد مو معناته كل شي نصدق ، والبعض اييب اخبار قديمة ، اخف باجر واحد يحطلنا خبر العقد بو 14 مليار مال المخازن ويقول شوفوا المخازن شنو عندها :eek:

وهم عاش بوعادل

بو عادل البعض يسأل : يقول ضايق خلقه مادش على سهم منا ، شنو تنصحه ؟ والبعض يقول من كثر ما ادش صفحة منا راحت فرص وايد علي باسهم ثانيه لأني ما احوبش بباجي الصفخات عن الأسهم الباجي ؟ والبعض يقول وايد اسهم صارت معاها مثل منا ، فالبعض ناطر فرصه يديده يدش عليها من البدايه ، فيسألون بو عادل شنو يقترح علينا ؟

وفي سؤال هذا مني انا ، بوعادل شنو سالفة شركة صفاة عالمي ؟

:eek:

باعطيكم اخر معلومه ، بعد التحدي مع تويجر عن سهم غير منا راح ينطلق ، تويجر يقول خل نخلص من منا وبعدين بعطيكم توصيه قويه !!!

بس سؤالي لتويجر ، لما تخلص من منا ، اهم شي الأعضاء هل راح يكون تبقى من راسمالهم شي علشان يدشون بالتوصية اليديده على السهم الثاني !!! :mad:

رايح رايح رايح اكل ورق عنب الحين واجابل المنتدى خل نستفيد :p

Crusher

عضو نشط

بسم الله الرحمن الرحيم

الله تعالى العالم بالنيات ... ولقد وضعنا رابط صفحة الجريدة للرجوع للخبر من المصدر الرئيسي

الله تعالى يوفقنا لمراضيه ويجنبنا معاصيه وجميع المؤمنين والمؤمنات

أنا ما شكك في النية ،، ولكن حبيت أنوه لا أكثر . :D

دعاء كميل

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

جريدة عالم اليوم بتاريخ 2/6/2008 م

http://www.alamalyawm.com/ArticleDetail.aspx?artid=47287

شاركت فى معرض البحرين العقاري من 28 الجاري إلى 1 يونيو
«الدولية للمشاريع العقارية» تبدأ تسويق وحدات «دريم فارمز»

أعلنت الشركة الدولية للمشاريع العقارية عن بدء تسويق المرحلة الثانية من مشروع منتجع دريم فارمز الذي تنفذه الشركة في مصر على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي وذلك بعد نجاحها في تسويق المرحلة الأولى للمشروع قبل الموعد المحدد .

وأوضح مدير التخطيط والمتابعة في الشركة الدولية للمشاريع العقارية محمد احمد عبد السلام في بيان صحفي بمناسبة مشاركة الشركة في معرض البحرين العقاري الذي بدأ أنشطته في 28 مايو الماضي واختتم أنشطته اليوم 1 يونيو أن الإقبال الكبير على وحدات المرحلة الأولى المكونة من 450 فيلا فاق التوقعات وخصوصا من قبل المواطنين في الكويت ودول الخليج .

اقبال كبير

وأشار إلى أن جناح الشركة شهد إقبالا كبيرا من زوار المعرض بفضل مميزاته وأسعاره المناسبة ولكونه «منتجعاً كويتياً على ارض مصرية» يتم حاليا تنفيذه وفق متطلبات واحتياجات الأسرة الخليجية وسيحوى العديد من المنشآت الترفيهية والرياضية المتنوعة.

وكانت الشركة قد نجحت في بيع آخر وحدات المرحلة الأولى للمشروع في المعرض المصري للعقار والاستثمار الذي نظمته شركة يونى اكسبو خلال الفترة من 23 إلى 27 ابريل الماضي.

وارجع عبد السلام قيام الشركة فتح باب الحجز في المرحلة الثانية لسرعة التنفيذ ولمواكبة الطلب على المشروع وخصوصا من قبل المستثمرين من دول الخليج وخصوصا الكويت الذين تمثل نسبتهم في المرحلة الأولى حوالي 90 %. وأشار عبد السلام إلى أن طريق مصر إسكندرية الصحراوي من المتوقع أن يشهد المزيد من التطورات الايجابية خلال الفترة المقبلة ولاسيما إذا ما تم نقل بوابة تحصيل الرسوم إلى حدود محافظة 6 أكتوبر لتشجيع الاستثمار في العقار على جانبي الطريق .

ويرى أن مشروع تطوير طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي على 3 مراحل بتكلفة تقارب المليار جنيه وقرار تحويل مدينة 6 أكتوبر إلى محافظة سينعكس بالإيجاب على جميع المشروعات المقامة على الطريق ومدينة 6 أكتوبر والمناطق المجاورة لها بفضل توقع المزيد من الاستقلالية في اتخاذ القرار والإسراع في تنفيذ المشروعات بما يتناسب وطبيعة المنطقة التي تضم العديد من المشروعات السكنية المتميزة .

وتوقع عبد السلام استمرار الطفرة العقارية التي تشهدها مصر خلال الفترة المقبلة خصوصا مع استمرار الزيادة في الطلب على المشروعات السكنية ولاسيما ذات الطابع السياحي من قبل المستثمرين المصريين والعرب .

تنوع استثماري

واعتبر أن العقار المصري ورغم ارتفاعه خلال الفترة الماضية إلا انه مازال الأرخص على مستوى دول المنطقة بفضل تنوع منتجه سواء من الناحية القطاعية أو الجغرافية إلى جانب استمرار توجه الشركات العقارية والاستثمارية الكبرى فى دول الخليج على الاستثمار في العقار المصري.

وأضاف أن المنتجع يقع على أرض تبلغ مساحتها الإجمالية نحو 3 ملايين متر مربع على طريق مصر إسكندرية الصحراوي وعلى بعد 64 كم من بوابة الرسوم مقابل مدينة السادات، وهو عبارة عن مجموعة من الفلل محاطة بسور خارجي ولها بوابة ذات طابع خاصة، كما يحتوي كذلك على مجموعة من الخدمات والمرافق الضرورية والتي من بينها على سبيل المثال لا الحصر (حدائق أطفال - مجموعة بحيرات صناعية - مساجد - مطاعم - مركز تجاري - ملاعب رياضية) .

يذكر أن «الدولية للمشاريع العقارية» هى إحدى شركات المجموعة الدولية للمشاريع القابضة و تحظى بمساهمات من الشركات التابعة للمجموعة الدولية للمشاريع القابضة ومنها منا القابضة المدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية والدولية للمشاريع العقارية«ستكون الذراع العقارية لـ «منا» القابضة» التي توسع من خلالها دائرة أعمالها بمعدلات كبيرة خلال الفترة المقبلة.

Crusher

عضو نشط
كويتي 2006 كيفك انتا ملا انتا :D

وهذ الخبر 26/04/2008 مو تازة بس لا تقول من السنة اللي طافت،، أهوووووووو شوقتنا لورق العنب :)

Crusher

عضو نشط
دعاء الله يخلي الجوجل :D بسكم بحث بس :)

كويتي2006

عضو نشط

نجم الراية

عضو نشط
ياجماعة -------------- واحد يصير للعجمي مدير الشركة الجديد

والله يقول انة انصحة الابتعاد عن السهم

واحمد عبدالسلام ----------- خطر ---

نصيحة لا يدبسونكم ------------------- ومن طمع طبع

خلة الشركة --- لاهلها ----------------- المصرين ياكون بعضهم

كويتي2006

عضو نشط
ياجماعة -------------- واحد يصير للعجمي مدير الشركة الجديد

والله يقول انة انصحة الابتعاد عن السهم

واحمد عبدالسلام ----------- خطر ---

نصيحة لا يدبسونكم ------------------- ومن طمع طبع

خلة الشركة --- لاهلها ----------------- المصرين ياكون بعضهم

اقول ممكن توضح اكثر ، تره خرعتونا انتوا
لا من اسهمنا ولا من فلوسنا

واحد يمدح وواحد يذم

ماراح نفتك من سهم منا ومشاكلنا ، إلا اذا عطينا سهم ثاني قوي بالصعود بداله فنوجه الناس له

وينك يا بوعادل ، انقذنا

انا اقترح بوعادل ومعاه مجموعة كبيره وهم جم محفظة ، يدشون على سهم من الأسهم الي كميته بسيطه ويطمرونه 4 دنانير

بس قوليلي قبل دخولكم عليه بيوم مو تنسوني ، انا صاحب الفكرة

وهم قوليلي وقت البيعه مو تنسوني ، انا صاحب الفكره

بس تويجر خل نخلي يدش على السهم بالعالي ونهده عليه بعدين :eek:

كويتي2006

عضو نشط
بوعادل ربعك بالنوادي ماشالو الحظر

مع انا الحظر مكتوب ينشال بتاريخ 7-6-2008

:p

ما عندي سهم منا ، وانحظر بسبته

وتويجر فاتح منتدى :eek:

nabeels8

موقوف
اقول ممكن توضح اكثر ، تره خرعتونا انتوا
لا من اسهمنا ولا من فلوسنا

واحد يمدح وواحد يذم

ماراح نفتك من سهم منا ومشاكلنا ، إلا اذا عطينا سهم ثاني قوي بالصعود بداله فنوجه الناس له

وينك يا بوعادل ، انقذنا

انا اقترح بوعادل ومعاه مجموعة كبيره وهم جم محفظة ، يدشون على سهم من الأسهم الي كميته بسيطه ويطمرونه 4 دنانير

بس قوليلي قبل دخولكم عليه بيوم مو تنسوني ، انا صاحب الفكرة

وهم قوليلي وقت البيعه مو تنسوني ، انا صاحب الفكره

بس تويجر خل نخلي يدش على السهم بالعالي ونهده عليه بعدين :eek:

مساء الخير

هلا بأخوي بوهادي

هل تتوقع أنا مستعد أو لاقي فلوسي بالشارع حتى أشتري يعني أشتري

سهم من شهرين كان 246 فلس واليوم 1140 علشان براحه في مصر:D

إذا بنمشي على الإصول روح السالميه مو براحه شوف مجمعات التجاريه

العقارية وعقارات المتحده وروح شارح فهد السالم وشوف الأراضي من حقه

وهذول الأراضي بالسنتر وأيام الرخص مو بالصعيد ولا عندنا ضرايب

إذا أحد بيقول فيه صعود أنا أقول إنشاء الله يروح 5 دنانير بس سؤال حق

إللي دشوو أيام السهم كان أقل من 500 فلس ووصل إلى 1960 ونزل