المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ... 19

الحالة
موضوع مغلق

العوضى

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2005
المشاركات
1,766
المتابع لتداولات الامس سيلاحظ استمرار عمليات الشراء والتجميع على اسهم المشاريع وهيتس تلكوم وانجازات والمجموعة الدولية بالاضافة الى عدد من الاسهم الخدماتية تحديداً.
 

البيروتي

عضو نشط
التسجيل
23 فبراير 2006
المشاركات
1,293
الإقامة
الكويت
الاقتصادية


استضافتها جاكرتا في المنتدى المالي العربي الاسيوي

المجموعة الدولية للاستثمار تحصد وسام التميز الاندونيسي:


أعلنت المجموعة الدولية للاستثمار عن مشاركتها الفاعلة في القمة السنوية الثالثة للمنتدى المالي العربي الأسيوي الذي عقده في العاصمة الاندونيسية جاكرتا خلال الفترة من 5 الى 6 يونيو الحالي برعاية حكومة اندونيسيا.
وبهذه المناسبة ذكر الرئيس الاندونيسي سوسيلو بابانغ يودهيونو ان المستثمرين من منطقة الشرق الاوسط يخططون لاستثمارات تقدر بحوالي ثلاثة بليون دولار اميركي وذلك في مشاريع تنموية وذلك في بلدان جنوب شرق اسيا وتضم قائمة المستثمرين شركات كبيرة وعملاقة يكون مجال استثمارهم في المنتجات السياحية ومد خطوط انابيب البترول معامل تكرير البترول وخطوط السكك الحديد كما تمتلك اندونيسيا كثير من الثروات الطبيعية بداية من حقول الغاز والنفط النحاس الوقود والذهب.
وأوضحت المجموعة الدولية ان ممثل رئيس الدولة لمنطقة الشرق الاوسط د. علوي شهاب منح الشركة وسام التميز مما يعكس تقدير الدور الذي تقوم به المجموعة على الصعيد الاقليمي فيما يتعلق باستكشاف وتنمية وتطوير الفرص والاقتصاديات الاسلامية الناشئة.
وذكرت المجموعة في بيان صحافي انها تسعى الى تطبيق استراتيجيتها الطموحة من خلال الانتشار الاقليمي والتعاون مع كبريات المؤسسات والشركات سواء العالمية والاقليمية للعمل على تطوير الاسواق الاسلامية وإعادة اكتشاف وطرح الفرص المجدية في الاقتصاديات الاسلامية بهدف تنميتها بما تعزز مكانة تلك البلدان اقتصاديا وفي الوقت ذاته تحقيق عوائد مجزيه للمستثمرين.
كما اشارت المجموعة الى عزمها الاكيد على قيادة المبادرة في تنمية وتطوير الاسواق الناشئة من خلال التركيز على سجلها الحافل بالنجاحات في الهندسة المالية وطرحها الادوات والمنتجات الاستثمارية المختلفة بما يعزز حركة التدفقات المالية لتلك الدول ويسهم في استغلال الفرص الكامنة, ولتحقيق ذلك كله تقوم المجموعة بإطلاق يد شركاتها التابعة والزميلة بدعم رئيسي من مجموعة المستثمرون القابضة.
ولفتت المجموعة الدولية للاستثمار بان قناعتها بالاستثمار في السوق الاندونيسية ليست وليدة اللحظة, ففي بلد تعدادها اكثر من 234 مليون نسمة وعلى مساحة تقدر 1.9 مليون كيلو متر مربع فأن اندونيسيا واقعيا هي اكبر دولة اسلامية, كما تعد اندونيسيا واحدة من اكبر البلدان المنتجة للنفط - وهي عضو فعال في منظمة (الأوبك« كما ان اجمالي صادرات وواردات اندونيسيا فان معظم اصداراتها تذهب لليابان بنسبة 23 في المئة, الولايات المتحدة 13.9 في المئة, الصين 9.1 في المئة سنغافورة 8.9 في المئة اما وارداتها فهي اليابان 18 في المئة الصين 16.1 في المئ} سنغافورة 12.8 في المئة, وبسبب تلك المعطيات تمت ترجمة قناعات المجموعة منذ فترة وتتويجها باستثمارات في قطاع النفط عبر شركة »بتروغلف« والتي تتملك حصة استراتيجيه في حقل »سيرام الاندونيسي« حيث حققت الشركة من هذا الاستثمار عوائد عالية من خلال التركيز على العمليات التشغيلية وتفعيل عمليات الحفر والاستكشاف وزيادة الانتاج.
واشارت المجموعة الدولية الى ان هدف القمة السنوية الثالثة هو التركيز على مبدأ من (الطاقة الى المعرفة) كما ضم المنتدى الكثير من خبرات الطاقة والخدمات المالية والتأمين وكذلك خبراء البنوك بغرض تنشيط الحركة التجارية بين البلدان العربية ودول جنوب شرق آسيا خصوصاً إندونيسيا.
وبين أبرز الاحداث التي شهدتها القمة السنوية الثالثة للمنتدى المالي العربي الآسيوي عملية توقيع مذكرة تفاهم ما بين »مجموعة البركة المصرفية« احدى شركاء المجموعة الستراتيجية وحكومة اندونيسيا بهدف بناء كيان مصرفي ضخم, مما سيعبد الطريق لعملية دخول المجموعة الدولية في قطاع البنوك تحقيقا للرؤية التي رسمت من قبل رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب »سامي البدر« فيما يتعلق بنشاط المجموعة في عملية تأسيس البنوك الاسلامية في منطقة الشرق الاوسط.
براء القناعي يتسلم جائزة المجموعة الدولية من ممثل حكومة اندونيسيا د. علوي شهاب
 

مدور الفوايد

عضو نشط
التسجيل
5 أكتوبر 2007
المشاركات
677
هذا شارت موضح فيه التوقع والله اعلم
ونسال الله الخيره
 

الملفات المرفقه:

  • مجموعه3.png
    مجموعه3.png
    الحجم: 50.9 KB   المشاهدات: 345

hassana

عضو نشط
التسجيل
10 مارس 2008
المشاركات
1,704
الإقامة
الكويت
جراااااااااند جمعيته يوم الخميس الحالي.
يعني يوم الاحد يتفصخ.
هل بنشوووف انطلاقته مع المجموعه د ؟؟؟

مو هذا اللي معطل المجموعه عن الانطلاق لانهم يبون كل منحة المجموعه د وباجر بيلمون المنحه بعد إقرارها اليوم من الجمعيه غير العاديه وبينطرون منحة جراند لما يلمونها بعدين نقول تنطلق المجموعه كلها اخوكم بوعلي
 
التسجيل
4 نوفمبر 2007
المشاركات
1,027
الاقتصادية


استضافتها جاكرتا في المنتدى المالي العربي الاسيوي

المجموعة الدولية للاستثمار تحصد وسام التميز الاندونيسي

وصلت العالمية يالبدر وسهمك طايح حظ بربع دينار منو يشيل ... حتى الغلاء عافك... كل شي زاد سعره الا سهمك الودر...

آل عالمية آل ...

المجموعة د .... مسلسل كوميدي تراجيدي حصل على جائزة افشل سهم حتى الآن .. تابعوه معنا على شاشة السوق الكويتي للأوراق المالية
 

al_jasooos

عضو نشط
التسجيل
3 أكتوبر 2007
المشاركات
159
وصل العالميه ما يدرون شمسوي فينا

الحبيب الغالي

بس اتوقع بعد هليوم يومه
 

InUrEyEs

عضو نشط
التسجيل
12 يناير 2005
المشاركات
1,101
عمومية »المجموعة الدولية« توافق على زيادة رأس المال إلى45.6 مليون دينار
وافقت الجمعية العمومية غير العادية لشركة المجموعة الدولية للاستثمار أمس على زيادة رأسمال الشركة من 36.5 مليون الى 45.6 مليون دينار كويتي .
وأوضح جدول أعمال الجمعية الذي اقتصر على بند واحد هو الموافقة على تعديل مادة 6 من عقد التأسيس وتعديل على المادة 5 من النظام الأساسي لتواكب زيادة رأس المال المذكورة.
يذكر أن نشاط المجموعة الدولية للاستثمار يتمحور في القيام بأعمال الاستثمار والخدمات المالية المتعلقة بها وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية
 

أسد القرين

عضو نشط
التسجيل
2 ديسمبر 2007
المشاركات
284
علية تجميع على 255 والهدف الاول 280 فلس
بالتوفيق للجميع
ترى مجموعة نارية بعد كيفكم
 

خبير النفط

عضو نشط
التسجيل
15 يناير 2007
المشاركات
4,638
علية تجميع على 255 والهدف الاول 280 فلس
بالتوفيق للجميع
ترى مجموعة نارية بعد كيفكم



هذا اذا استطاع اختراق ال....25 مقاومه الى فى الطريق مع استمرار مؤشر السوق بالصعود لان اول ما ينزل المؤشر راح تبط اسهم المجموعه و توابعها
 

UNIX

موقوف
التسجيل
9 أبريل 2007
المشاركات
7,556
لا زال في ناس ماسكين اسهمهم مع المجموعة د ؟؟

لا تعيشون الوهم، تشجعوا و اتخذوا القرار بتبديل أسهمكم بأخرى أفضل، لعل الله يعوضكم.
 

StockIt

موقوف
التسجيل
4 مارس 2008
المشاركات
77
لو عندي مليون دينار اشتري من هالسهم بقيمة مليونين ......بيصعد السهم غصب مو طيب :)
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى