شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية (القرين) ...9

الحالة
موضوع مغلق

أسد سليمان ملك

عضو مميز
لاتعليق

إضافه

فذككر ان الذكرى تنفع المؤمنين
أخواني للي يهمهم الحرام والحلال هذا السهم خرج من الفلتر الاسلامي يعني ما يجوز شراءه واللي ما يهمه الا انه يربح لا يفرح بالربح لأن الله سبحانه اعلن الحرب على آكل الربا ومن يتجرأ يحارب ربه بشره بالخسران المبين

دولار$

عضو نشط
دشوا على السهم بدون خوف وحتى لو يوصل سعره 360

الشركة ما منها خوف ولها مستقبل باهر

واللي يبي السهم يرتفع بسرعه بين ليله وضحاها فهالسهم ما ينفعه لأن يحتاج وقت شوي

انا انصح للمهتمين بالسهم ومستقبله ان يبحثون وراح يعرفون شنو ورا هالسهم

اما بالنسبه اللي يقول السهم طايح حظه فأنا اقوله سكوتك هو اللي من ذهب فطالما انك بومتيح وما تعرف شيء فيفضل تبيع الاسهم اللي عندك علشان لا تقعد تحبط الشباب.
كبير يا بوحسين
وكلامك 100%

مستثمر صعب

موقوف
اخوي اللي سألتني عن صناعات متحد ليست تملك بالقرين اي شي

وصناعات متحدة ليس سهم قوي ولاعندها اي شي استفادة من بيع الوصنية التصلات وزعة وخلصة والحين ماعنده شي ولاهو سهم تشغيلي100%

بالنسبة اللي تملك بالقرين بتروكماويات هي مشاريع 16%

القرين مو انا اللي اقولة كل المحللين والمحافظ متفقين علي ان سعره مغري جدا ولاكن ترقب الدخول علية قريبا

اذا كنت تبي تستثمر وتستفيد اذهب الي القرين خل عنك الاسهم التي موزعة منح وارباح هائلة

مثل زين والتمويل وغيرهم من الاسهم التي عطت منحه الذينة مستفيدن هم اللي شرو 2007

الان قدامك القرين متاحه الي الارتفاع

وشكرا علي مشاركتك

دولار$

عضو نشط

وصناعات متحدة ليس سهم قوي ولاعندها اي شي استفادة من بيع الوصنية التصلات وزعة وخلصة والحين ماعنده شي ولاهو سهم تشغيلي100%

القرين مو انا اللي اقولة كل المحللين والمحافظ متفقين علي ان سعره مغري جدا ولاكن ترقب الدخول علية قريبا

اذا كنت تبي تستثمر وتستفيد اذهب الي القرين خل عنك الاسهم التي موزعة منح وارباح هائلة

وشكرا علي مشاركتك

تعجبنــــــــــــــــــــــــــــــــــي

ChanZeeN

عضو نشط
السلام عليكم

ممكن تحليل فني للسهم

ffahdd

عضو نشط
مشكورين علىالنصيحة

السهم هابط صح
بس السهم يمكن يرتفع
بس المشاريع اذا ادخلت على السهم نسمها طويل واحنا مانتحمل النسم الطويل ويبيعنا بخسارة

مضارب شجاع

عضو نشط
الادارة سيئة ونيتها خبيثه وهدفها تطفيش المساهمين فى جميع الطرق المشروعه والغير مشروعه ، وترهيب وتخويف وعدم توزيع ارباح مجزيه على المدى البعيد ما يهما الخساره كل همها السيطره على الشركه .
بالعربى هذه ادارة مافيا . والله يستر منهم . ومن شرورهم .

kuwaitse2008

عضو نشط

وشكرا علي مشاركتك

ديسمبر 2007:
استكمالاً لعملية الاستثمار في شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية والتي قامت بها شركة الصناعات المتحدة وشركاتها التابعة والزميلة منذ منتصف عام 2007، فقد نجحت المجموعة في الاستحواذ على نسبة 15.27% من رأس مال شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية كما في نهاية عام 2007.

ما ارضى الغلط على بصرك للرفع المصدر صفحة الصناعات
http://www.uickw.com/arabic/investorevents00a.php

clouds^walker

عضو نشط
أخواني للي يهمهم الحرام والحلال هذا السهم خرج من الفلتر الاسلامي يعني ما يجوز شراءه واللي ما يهمه الا انه يربح لا يفرح بالربح لأن الله سبحانه اعلن الحرب على آكل الربا ومن يتجرأ يحارب ربه بشره بالخسران المبين

كلامك صحيح 100%....جزاك الله خير
وهذا السبب اللى مخلينى ابعد عنها...مع اني مؤيد لكلام الاخوان بانها من الشركات اللى مامنها خوف ابدا

سابر ألاغوار

عضو نشط

انا طبعا لا اجرؤ علي حرب من الله ولا طاقة لي بهذه الحرب (ولا شك)...الا اني من اللي تدبسوا في السهم منذ الاكتتاب ولم اكن اعلم انها غير شرعية خصوصا ان الاكتتاب كان عاما وليس خاصا ... فهل احتفظ به الان الي حين صعود سعره وجني ما كنت اهدف اليه من ارباح عندما اكتتبت...ام يجب بيعه فورا ؟وما الحكم بالنسبة للارباح النقدية التي حصلت عليها (10%) هل اتخلص منها ...علما اني اعرف من بين من اكتتب في السهم اشخاص ملتزمين واحدهم امام مسجد وخطيب؟ارجو ممن يعرف الاجابة الا يبخل علي فيها وشكرا.

clouds^walker

عضو نشط
انا طبعا لا اجرؤ علي حرب من الله ولا طاقة لي بهذه الحرب (ولا شك)...الا اني من اللي تدبسوا في السهم منذ الاكتتاب ولم اكن اعلم انها غير شرعية خصوصا ان الاكتتاب كان عاما وليس خاصا ... فهل احتفظ به الان الي حين صعود سعره وجني ما كنت اهدف اليه من ارباح عندما اكتتبت...ام يجب بيعه فورا ؟وما الحكم بالنسبة للارباح النقدية التي حصلت عليها (10%) هل اتخلص منها ...علما اني اعرف من بين من اكتتب في السهم اشخاص ملتزمين واحدهم امام مسجد وخطيب؟ارجو ممن يعرف الاجابة الا يبخل علي فيها وشكرا.

انصحك اخوي بانك تتصل على الشيخ الدكتور نايف الحجاج لانه مختص بهالامور واعتقد يفيدك مثل مافادنى بحاله مشابهه...
وراح احصلك رقمه باسرع وقت ان شاءالله

مستثمر صعب

موقوف
اخواني مشاريع نسمها طول بس بالسعر هذا لا ماتقدر تعرض كميات وتنزل السهم راح تكي لسهم عند سعر 500 تبدأ تعرض وتطلب راح تشفون كمية تداول مو طبيعية اما السعر الحالي مغري جدا

اليوم السبت شوفو نما للبتروكماويات بالسوق السعودي شلون تداولها نفس المجال
الشغل كله علي الشركاة البتروكماويات بالسوق السعودي

والقرين بالسعر 375 الي400 مغري جدا هذي فرصة استثمار لمدة 9 شهور راح تاخ نتأج جيدة

وشكرا

مستثمر صعب

موقوف
القرين ليست ربوية سألنا مشايخه وقالو جايز تشتري فيها لانها ليس علية اي قرض وشغلها واضح
مافية اي شبة اما من ناحية اللي يكتبون الشركات الاسلامة يطوفون كذا شركة لان ليس لهم اي مراقبة علي الشركة والقرين ليس مكتوب عنها شركة ربوية

ولا كل ماكتب صحيح عن الفتاوي اسألو المشايخة يفدونكم

والله اعلم

أسد سليمان ملك

عضو مميز
القرين ليست ربوية سألنا مشايخه وقالو جايز تشتري فيها لانها ليس علية اي قرض وشغلها واضح
مافية اي شبة اما من ناحية اللي يكتبون الشركات الاسلامة يطوفون كذا شركة لان ليس لهم اي مراقبة علي الشركة والقرين ليس مكتوب عنها شركة ربوية

ولا كل ماكتب صحيح عن الفتاوي اسألو المشايخة يفدونكم

والله اعلم

جزاك الله خير لاتفتي الشركه ربويه حسب اخر تحديث للشركات وبيتك مايسمح تشتريها بالاوامر وكذاللك صناعات متحده
وتقدر ترجع لنشرة الامان وبيت التمويل وغيرها

محمد النصافي

عضو نشط
السلام عليكم

انتو ليش تقارنونها باسهم السعوديه البرتروكيميائيه .؟ السوق السعودي ماتقارنه مع السوق الكويتي

من حيث الاسعاء , وحتى الاستثمار

القــرين قارنها مع بوبيان للبتروكيماويات

وبوبيان سعرها 1300
انا اقول القرين على مدى سنتين 1300 ومصير الحين يتلاقى

مستثمر صعب

موقوف
بوبيان للبتروكماويت ماتجي فرع من افرعها لان القرين افرعها كثيره وليس متصله فيهاولاتقارن في بوبيان للبتروكماويات لان القرين اقوه واكثر كأنتاج ومصانع

راح يجي اليوم اللي تشوف القرين اكثر من سعر بويبان للبتروكماويات لان 2009 راح تبطل كل مصانعها

ولافي مغارنا القرين شركة هائلة قوية جدا

والله ام اجل لنا رزق فيها

ساره78

عضو مميز
بوبيان للبتروكماويت ماتجي فرع من افرعها لان القرين افرعها كثيره وليس متصله فيهاولاتقارن في بوبيان للبتروكماويات لان القرين اقوه واكثر كأنتاج ومصانع

راح يجي اليوم اللي تشوف القرين اكثر من سعر بويبان للبتروكماويات لان 2009 راح تبطل كل مصانعها

ولافي مغارنا القرين شركة هائلة قوية جدا

والله ام اجل لنا رزق فيها
القرين كان يتداول قبل 4شهور وفى بدايه السنه ثابت على اسعار 450 الى 470...وسبب نزوله الى هذى الاسعار وكسره ال400 بعد الاعلان ان السهم غير شرعى وغير اسلامى منجذى تخلص منه الكثيرين لكونه غير اسلامى وحصلت موجه بيع للتخلص منه للى مايحب الا ان يتعامل بالاسهم الاسلاميه والشرعيه ولكونه غير شرعى هبط للاسعار حاليا
السهم خسر تقريبا 100 فلس للى متمسكين فيه من 6شهور ومجمدين فلوسهم فى سهم لاشك انه صحيح استثمارى وسوف يرتفع مستقبلا ولكن القرين سوف يبقى فى نطاق هذه الاسعر 370و380 لمده اكثر من سنه سيبقى تحت 400 كما حصل مع اولى وقوداكثر من سنه على 470
الدخول عليه بعد سنه هو الافضل بدلا من يجمد فلوسه لمده سنه وبنفس الاسعار وهذا بالنسبه للى يتعامل باالاسهم الغير شرعيه اما من لايتعامل ويحرم الاسهم الغير اسلاميه فبيعه افضل لان السهم غير اسلامى ولايجوز شراءه .... فى فرص واسهم شرعيه وغير شرعيه فى السوق افضل من القرين واسرع ربحا فى الوقت الحالى للدخول عليها او الاستثمار فيها.......

الحالة
موضوع مغلق
أعلى