توصيات مانشستر

دواس

عضو نشط
شفت شلون من اول خلك مع اللي يردون عليك بسرعه :D:):D اخوك بوعلي شرايك بهاللون تقدر تشوف شي

حياك الله اخوي بوعلي وينك غاط ضحكتني وايد هههههههه

بصراحه الوان عجيبه اضطريت اقرب حيل عند الشاشه علشان اقرأ اللي كاتبه بس كله يهون علشان القادسيه ونور والمواشي واوصيك بالغلف انفست اخذها وانساها لشهر 10

بالتوفيق

hassana

عضو نشط
حياك الله اخوي بوعلي وينك غاط ضحكتني وايد هههههههه

بصراحه الوان عجيبه اضطريت اقرب حيل عند الشاشه علشان اقرأ اللي كاتبه بس كله يهون علشان القادسيه ونور والمواشي واوصيك بالغلف انفست اخذها وانساها لشهر 10

بالتوفيق

هلا والله بالحبيب الغالي والله ما أدري بس عندي الاهليه صارلها عندي من 7 شهور وطبيت بالشهر الثامن واشوف بدت تصعد ما أدري شاخذ يقولون المواشي حلوه وانت الحين تقول الغلف انفست والله ما أدري شسوي عندي جيزان ماخذه على 335 وعندي الدانه ماخذه 250 وعندي منتجعات 255 وعندي مستثمر د ماخذه 295 يقولون ابتداءً من يوم الاحد القادم قروب البحر بيدق سلف وانا ناطر ( وفي اخونا خارج السوق في منتدى النوادي في موضوع مثبت توصية عضو ....وتحليل فني موصي على التعليميه من يوم الاثنين واشوف انها بدت امس حد اعلى ويقول احتمال توصل 350 ) :) بس حبيت اقولك انتبه لتوصيات اخونا خارج السوق ماشاء الله عليه 100% بس ما ينسأل على اي سهم إلا اللي يوصي اهو عليه وصراحه توصياته عجيبه ومو اي وقت يوصي مرات ما يوصي إلا عقب اسبوع بس صراحه سيف قاطع 100%

دواس

عضو نشط
هلا والله بالحبيب الغالي والله ما أدري بس عندي الاهليه صارلها عندي من 7 شهور وطبيت بالشهر الثامن واشوف بدت تصعد ما أدري شاخذ يقولون المواشي حلوه وانت الحين تقول الغلف انفست والله ما أدري شسوي عندي جيزان ماخذه على 335 وعندي الدانه ماخذه 250 وعندي منتجعات 255 وعندي مستثمر د ماخذه 295 يقولون ابتداءً من يوم الاحد القادم قروب البحر بيدق سلف وانا ناطر ( وفي اخونا خارج السوق في منتدى النوادي في موضوع مثبت توصية عضو ....وتحليل فني موصي على التعليميه من يوم الاثنين واشوف انها بدت امس حد اعلى ويقول احتمال توصل 350 ) :) بس حبيت اقولك انتبه لتوصيات اخونا خارج السوق ماشاء الله عليه 100% بس ما ينسأل على اي سهم إلا اللي يوصي اهو عليه وصراحه توصياته عجيبه ومو اي وقت يوصي مرات ما يوصي إلا عقب اسبوع بس صراحه سيف قاطع 100%

والله يا اخي بو علي انا ما اعتمد علي التوصيات ولكن اسال عن السهم اذا شفت انه فيه بوادر صعده اشتريه وابيعه اذا صعد اما اذا نزل فانساه لين يرتفع لانه هذي حال السوق لابد يرجع السهم بعد النزول ويرتفع اما بالنسبه للاهليه كان عندي السهم وبعد التوزيعه والتفسخ بعته بالحد الاعلي ثاني يوم واشتريت بداله الجلف انفست لانه توزيعتهم ممتازه واعتقد بعد التصالح اللي صار راح يصعد السهمين وخصوصا الجلف اللي تملك في بورتلاند والاهليه وانجازات علي سعر 280 فلس . كذلك انا شايف سهم ثاني حاس انه ممتاز وهو المصالح والعلم عند الله

hassana

عضو نشط
والله يا اخي بو علي انا ما اعتمد علي التوصيات ولكن اسال عن السهم اذا شفت انه فيه بوادر صعده اشتريه وابيعه اذا صعد اما اذا نزل فانساه لين يرتفع لانه هذي حال السوق لابد يرجع السهم بعد النزول ويرتفع اما بالنسبه للاهليه كان عندي السهم وبعد التوزيعه والتفسخ بعته بالحد الاعلي ثاني يوم واشتريت بداله الجلف انفست لانه توزيعتهم ممتازه واعتقد بعد التصالح اللي صار راح يصعد السهمين وخصوصا الجلف اللي تملك في بورتلاند والاهليه وانجازات علي سعر 280 فلس . كذلك انا شايف سهم ثاني حاس انه ممتاز وهو المصالح والعلم عند الله

اي والله انا سمعت عن المصالح بس يقولون بيطول شوي الله يرزقك اخوي دواس

hamadxp

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوى مانشيستر على مجهودك

ما عليك امر تعطيني رايك بهاللاسهم مع العلم اني خسران فيهم كلهم ومن الضيم حلفت ما ابيعهم بخساره لو تقعد عشر سنين

المستثمرون
غلف انفست
ابراج
المجموعه الدوليه

(ملاذ أمن)

عضو نشط
اي والله مشكور وعسى الله ايهنيك يامانشستر
العربية العقارية» تفاوض للتخارج من عقار
في دبي سيحقق 17 مليون دينار ربحا صافيا
| كتب محمد الجاموس |

علمت «الراي» من مصدر متابع ان الشركة العربية العقارية تتجه الى التخارج من مشروع تملكه في الامارات يتوقع ان تحقق صافي ربح منه في حال تم التوصل الى اتفاق نهائي في شأنه نحو17 مليون دينار كويتي.
وفي اتصال مع مسؤول في الشركة رفض التعليق على هذه المعلومات قائلا ان الشركة ليس لديها ما تعلنه الان، لكن مصدر وثيق الصلة بالشركة اكد وجود عروض لدى العربية العقارية لشراء مشاريع لديها في اكثر من مكان خصوصا في مصر وفي دبي، موضحا ان الشركة اجرت مفاوضات متقدمة جدا مع جهات ابدت رغبتها بشراء مشروع كبير تملكه الشركة في مصر.
واضاف المصدر اما في دبي فإن الشركة تجري الان مفاوضات للتخارج من احد مشاريعها هناك رافضا الافصاح عن طبيعته، مكتفيا بالقول ان الشركة العربية العقارية لديها مشاريع في مصر وفي السعودية وسلطنة عمان ودبي والشارقة وابو ظبي، وتقدمت العديد من الجهات بعروض لشراء تلك المشاريع، منوها بأن الشركة في طور التخارج من بعض تلك المشاريع.

مانشستر

عضو مميز
حطو عينكم على 1- مشاعر = السعر 560
2-عارف الطاقه =السعر 360
3- انجازات = السعر 500
4-فجيره = السعر 455
5- الدوليه م ا = السعر 178
للمتابعه الاسعار الي نهاية الاسبوع

ورق خسران

عضو نشط
بالتوفيق لنا ولكم

دواس

عضو نشط
اخونا مانشستر وينك غايب عسي المانع خير .

صفحتك يا الله لقيناها في الصفحه الرابعه .

ولا عليك امر عندك خبر عن العقاريه وهل سعر 168 مناسب للدخول .

مع الشكر

hassana

عضو نشط
اخونا مانشستر وينك غايب عسي المانع خير .

صفحتك يا الله لقيناها في الصفحه الرابعه .

ولا عليك امر عندك خبر عن العقاريه وهل سعر 168 مناسب للدخول .

مع الشكر

هلا اخوي دواس يسولفون عن تجاره لها فزه رغم ان اليوم ما في تداول ابداً

دواس

عضو نشط
هلا اخوي دواس يسولفون عن تجاره لها فزه رغم ان اليوم ما في تداول ابداً

هلا بوعلي شاخبارك شلونك مع السوق اليوم .

ماشاء الله السوق اخضر نفس لوني اللي اكتب فيه وكذلك غدا .

nsa197

عضو نشط
حطو عينكم على 1- مشاعر = السعر 560
2-عارف الطاقه =السعر 360
3- انجازات = السعر 500
4-فجيره = السعر 455
5- الدوليه م ا = السعر 178
للمتابعه الاسعار الي نهاية الاسبوع

+ تعليمية

اعطاكم توصيات لآخر الاسبوع . راقبوا وشوفوا .

ahmed6

موقوف
اخوي مانشستر عندك خبر عن المجموعه د وبورتلاند وشكرا:)

أعلى