توصيات مانشستر

ha101061

عضو نشط
يعطيك العافية أخوي مانشستر على مساعدتك لأخوانك ,
أخوي عندك معلومات عن سهم الأهلية القابضة , في أمل منه قريب

مانشستر

عضو مميز
يعطيك العافية أخوي مانشستر على مساعدتك لأخوانك ,
أخوي عندك معلومات عن سهم الأهلية القابضة , في أمل منه قريب

بعد تدخل قطب حكومي
أزمة الشقيقين العوضي... حُلَّت

كتب عبدالله خليل

كشفت مصادر مطلعة لـ«عالم اليوم» ان اجتماعا عقد بالأمس بين ممثلي الطرفين المتنازعين قضائيا في عائلة العوضي، وهما الشقيقان عبدالسلام العوضي ومحمد هادي العوضي اسفر عن اتفاق نهائي وتصفية لجميع الخلافات السابقة فيما بينهم معلنا اغلاق «صفحة سوداء» في تاريخ العلاقة بين الطرفين المتنازعين واضافت المصادر بان الاتفاق والذي تم بأمر من شخصية رفيعة المستوى في الكويت وتعتبر قطبا حكوميا كبيرا، تضمن ايقاف جميع المنازعات القانونية المتداولة في القضاء، والتنازل عن جميع الاحكام الجزائية المترتبة من كل طرف حيال الطرف الآخر وارجاع جميع الحقوق المعلقة قبل وخلال فترة النزاع.
واشارت إلى ان رئاسة مجلس إدارة احدى الشركات العائلية كانت «سببا للخلاف» وسيتم اسناد الرئاسة من خلال انتخابات رسمية بين جميع المساهمين وهذا ما يجعل الطرف الذي يحصل على رئاسة مجلس الإدارة «رسميا» بحكم القانون الأمر الذي لن يترك مجالا لاية خلافات أخرى حول هذا الأمر ادعاء كل طرف باحقيته بالرئاسة.
يذكر ان هذه الخلافات امتدت لفترة تزيد على اربعة أعوام تمثلت في نزاعات قانونية وتشابكات بالأيدي بين فريقي الطرفين وصدور احكام قضائية على كل منهما أدت إلى مغادرة الطرفين إلى خارج البلاد واستقرار احدهم في لندن فيما استقر الثاني في البحرين.
وترى المصادر ان تصفية هذه الخلافات ورفع جميع الاحكام عنهما سيؤدي إلى عودتهما إلى البلاد بأسرع وقت ممكن الأمر الذي ستنعكس ايجابا على الأوساط الاقتصادية في الكويت، حيث هذا يؤكد الاتفاق الاهتمام الحكومي بحل مشكلات القطاع الخاص ومبشرا بصدور القرارات المستقبلية المتعلقة بالاقتصاد الكويتي لتحقيق رغبة سمو أمير البلاد بتحويل الكويت إلى مركز مالي وتجاري اقليمي

مسكين99

موقوف
الاخ مانشستر ما رايك بسهم بيان بعد بيعت وصفقة دار الظبي اللي حققت ربح منها 112 مليون دينار كويتي ,,, وسعر السهم حاليآ 330 ,,, كم تتوقع له حسب توقعاتك ومصادرك ,, واجلتي

مانشستر

عضو مميز
الاخ مانشستر ما رايك بسهم بيان بعد بيعت وصفقة دار الظبي اللي حققت ربح منها 112 مليون دينار كويتي ,,, وسعر السهم حاليآ 330 ,,, كم تتوقع له حسب توقعاتك ومصادرك ,, واجلتي

السهم ما اعلن ربح اعلن بيعه 112 مليون دينار ليما الحين ماعلن جم ربحه من هالصفقه

عقد اجليتي يتراوح بين 9 مليون دولار الي 2.5 مليار الاقصى عندهم زيادة راس مال ليما الحين ماتفسخ السهم مؤشرات السهم زينه بس كون حذر معاهم

حدى راهى

عضو نشط
الاهلية وين رايحه يامانشتر :) وخصوصا بعد ماتم الصلح بين الاخوان عساه يدوم باذن الله ولاتنقطع صلة الرحم بين المسلمين جميعا

مانشستر

عضو مميز
الاهلية وين رايحه يامانشتر :) وخصوصا بعد ماتم الصلح بين الاخوان عساه يدوم باذن الله ولاتنقطع صلة الرحم بين المسلمين جميعا

والله خبر ايجابي حق اهل السهم ان شاء الله تبي اتشوف اسعار حلوه فيه

ورق خسران

عضو نشط

مانشستر

عضو مميز
من طراف حكومتنا الجديدة

وزير داخليتها بيوم من الايام سجن وزير اشغالها .... وان وزير عدلها قد حكم بادانة وزير صحتها عندما كان قاضيا .... .....
وان وزيرة تنميتها قد اسقطت وزير شؤونها باختبارات الجامعة عندما كان طالب عندها ......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

دواس

عضو نشط
اخونا مانشستر

مافيه اخبار عن شركه المواشي يقولون ان عندهم اراضي راح يبيعونها وان العائد سوف يكون ضعف راس المال خصوصا الارض اللي بالامارات .

هل صحيح هالمعلوعه واذا تكرمت فيه تحليل للسهم او توقع

ومشكور

مليت

عضو نشط
اخوي مانشستر عندي ع عقاريه تنصحني اقطها ولا اكبر المخده ؟

مانشستر

عضو مميز
اخوي مانشستر عندي ع عقاريه تنصحني اقطها ولا اكبر المخده ؟

انا اقولك كبر المخده ليما ان شاء الله تبي اتشوف تخاريج شركة عربيه عقاريه من احد عقاراتها ربحية السهم من التخاريج 35 فلس اهني بيعها ;)

مانشستر

عضو مميز
اخونا مانشستر

مافيه اخبار عن شركه المواشي يقولون ان عندهم اراضي راح يبيعونها وان العائد سوف يكون ضعف راس المال خصوصا الارض اللي بالامارات .

هل صحيح هالمعلوعه واذا تكرمت فيه تحليل للسهم او توقع

ومشكور

نعم صحيح بس اهل الشركه صرحو اجل الموضوع اما بالنسبه حق هالسهم انا اقول في شي مخفي اهو انه الهيئه بعتقادي رايح اتبيع حصتها رايح يكون مزاد حالينا في كلام انه وصلو سعر الهيئه يفوق الدينار

harbr2

موقوف
اخوي مانشستر انا شاري سهم المال اقطها ولا اكبر المخده انا بعد

ahmed6

موقوف
اخوي مانشستر في عندك معومات عن اي سهم من هذول اصول بورتلاند عارف طاقه وشكرا جزبلا:)

مانشستر

عضو مميز
اخوي مانشستر في عندك معومات عن اي سهم من هذول اصول بورتلاند عارف طاقه وشكرا جزبلا:)

ماعندي خبر عليهم ان شاء الله اذا في شي او اي معلومه ابلغك فيها

sammy-1

عضو نشط
اخ مانشستر ابى منك استشاره ماعليك امر .

انا ودى اسنتثمر من 3 اشهر الى سته اشهر وفى بالى شركه كفيك او المدينه او الاهليه . شرايك واذا عندك شركات تنصح فيها غير اللى ذكرتهم اكون لك شاكر . وتسلم

دواس

عضو نشط
نعم صحيح بس اهل الشركه صرحو اجل الموضوع اما بالنسبه حق هالسهم انا اقول في شي مخفي اهو انه الهيئه بعتقادي رايح اتبيع حصتها رايح يكون مزاد حالينا في كلام انه وصلو سعر الهيئه يفوق الدينار
مشكور اخوي مانشستر ويعطيك العافيه

أعلى