شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة ( مشاعر ) ...4

الحالة
موضوع مغلق

BREMEN

عضو نشط
يا فتاح يا كريم يا رزاق يا عليم

BREMEN

عضو نشط
تعليقة........لكنها ليست الا دعوة ماكرة للاكتتاب بزيادة رأس المال الاسبوع القادم....حركات ولكنها للاسف من مطاوعة آخر زمن ....ما أقول الا للأسف

لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووول حلوة منك

BREMEN

عضو نشط
ماتخاف يابو خالد ماراح اجاطع ويكفي اني مونسك بالبدليات وماتخاف علي اسهمك بمشاعر ، لان اللي ماسكين السهم مو عارفين يشتغلوا عدل ، بس يبيلوا صبر .
وسلملي علي البدليات هههههههههههه

مبروك يا شيكو على شيين .
أول شي : صعدة السهم
ثاني شي : أصبحت عضو نشط

سابر ألاغوار

عضو نشط
شيكو .... غير اسمك الي ....استاذ عطية... تدري ليش؟

لانك تذكرني بـ (أبله عطيات);)
غشمرة لا تزعل

محب التوحيد

عضو نشط
أخر تحديث 28/04/2008
أرباحها في الربع الأول تصل الى 22 فلساً
«مشاعر» تجمد مفاوضات بيع فندق مكة وتتجه لتشغيله
كتب أدهم السمان

توقعت مصادر مقربة ان تحقق شركة خدمات الحج والعمره «مشاعر» ارباحاً خلال الربع الأول من العام الجاري تصل الى حوالي 23 فلساً للسهم الواحد على رأسمال الشركة الجديد. وقالت المصادر ان هذه الارباح نتيجة لأداء الشركة خلال الفترة الاخيرة والمشاريع التي نفذتها مؤخراً، بجانب العوائد التي حققتها «مشاعر» خلال موسم الحج والعمره الأخير، مشيرة الى ان الشركة تخارجت من استثمارات لديها وحققت أرباحا مجزية.
ومن ناحية اخرى أوضحت ذات المصادر في تصريحها ان مجلس إدارة «مشاعر» بدأ فعلياً يعمل على تجميد صفقة بيع الفندق المملوك للشركة من خلال شركتها التابعة هناك، مؤكدة ان مجلس الإدارة رأى ان يتم تشغيل الفندق بدلا من البيع النهائي.
وقالت ان سبب عدم البيع يرجع الى ان الدراسات التي قامت بها الشركة مؤخراً تفيد ان «مشاعر» في حال عدم بيعها وتشغيل الفندق ستحقق عوائد سنوية تصل الى حوالي 2.5 مليون دينار بما يعادل حوالي 40 فلساً ربحية صافية من التشغيل.
وقالت المصادر ان تشغيل الفندق افضل بكثير من البيع، موضحة ان الشركة كانت ستحقق مئة فلس فقط ربحية جراء اتمامها للصفقة، في حين انها ستحقق 40 فلساً تقريباً للسهم خلال العام الأول من تشغيل مع توقعات بزيادة هذه الربحية خلال الاعوام المقبلة خاصة وان الحكومة السعودية قامت بإزالة العديد من الفنادق والمباني المخالفة التي تحيط بالحرم المكي، مما يعطى داعماً لأداء الفنادق المتبقية للتحقيق عوائد وارباح أفضل من السابق وهو ما يسمى بـ«الاحتكار» نظراً لقلة المعروض وكثرة الطلب.
وتوقعت المصادر ان تتخلى «مشاعر» عن فكرة البيع وتكتفي بالتشغيل خلال الفترة المقبلة.

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخوة الكرام/

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

هذا الخبر كتبته جريدة "عالم اليوم" وأحتوى الخبر على خطأ أردت تنبيه الأخوة الكرام على هذا الخطأ وهو:

(( ان «مشاعر» في حال عدم بيعها وتشغيل الفندق ستحقق عوائد سنوية تصل الى حوالي 2.5 مليون دينار بما يعادل حوالي 40 فلساً ربحية صافية من التشغيل )).

يعلم الجميع أن عدد الأسهم بعد المنحة وزيادة رأس المال ستصل الى 155 مليون سهم تقريباً .

فكيف لربح 2.5 مليون أن يحقق عائداً للسهم قدره 40 فلس ؟

والصحيح أن يحقق عائداً للسهم قدره 17 فلس تقريباً.

ونحمد الله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه على ارتفاع السهم.

وجزاكم الله خيرا،،،

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

ALSALEM

عضو نشط
ياجماعه احذروا اللعبه التقليديه الحين راح يرفع السهم حتى تكتتب الناس وتتشجع عليه وبعد تعليقتين بالكثير راح ينزله لان مايقدر يرفع اكثر من جذيه عشان لما ينزله حيل الناس ماتنفر اكثر من السهم - فاللي ماباع هذي احسن فرصه له يبيع بكره اذا علق او الاحد بالكثير وياخذه من تحت هذا اذا يبي يظل بالسهم ويعوض واذا مايبي يطلع لان السهم وضح مساره خلاص الى اخر السنه ماراح يوصل الا 950 حد اقصى واذكروها والدليل شوفوا التداول التعيس - بالله عليكم خلكم من صغار المساهمين وتعالوا الى المحافظ اللي هم افهم بالاسهم ومتى يدخلون عليها لما وصل 620 مو كانت احسن فرصه لهم يخلون عليه لكن الله المستعان دعوة المظلومين لاترد شوفوا التداول شلون زفت انا نصحت وانا عن نفسي طلعت من زمان وبلا رجعه اللهم الاكتتاب يمكن اذا مانزل السهم حيل بكتتب عشان ما يعطل رزقي
الله يوفقكم ويعوض علينا

shiko

عضو نشط
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malak
يذكرني الحبيب بأمريكا وقت ماقدمت امتحان رخصة سوق ، أسلوبهم وطريقة الأمتحان اللي كاتبها شكله ( كردي ) يعني عراقي من الشمال .

والله أعلم

ماتدرون ان الدنيا مقلوبه ,,,,,,,,,
يعني الحين تبي تتفيخر جدامنا انك رحت امريكا !!!! يامعود مبروك غيرك وايد .....
بس شجول ؟ مبروك الليسن ابوي .... بس ابي اقولك شي شفيك عالكردي ؟؟!! لايكون مأذيك ولا شي ؟ لا يكون سقطك بالتراي ؟؟؟
والله ودي اغير هالموضوع بصراحة لاعت جبدي ترى ... شنو ؟؟؟ لا يكون لقيتو لي عروسه ؟ لالا كلش مو وقته.. مابي الحين عقب ما بيع الاسهم واربح ، بس ابيها روسية .. ما اقول الا الله يخلي لي ام العيال
بس ياليت كافي تحجينا وايد واخذنا هم وايد من وقتنا والوقت فلوس .. وتراها مصخت ... هذا يقول انت من وين والثاني يقول شنو جنسيتك واي ماده بدوي ولا حضري مذهبك .
ادري ان الدنيا مقلوبة لان فيه ناس بتتكلم بالهطريقة

shiko

عضو نشط
مبروك يا شيكو على شيين .
أول شي : صعدة السهم
ثاني شي : أصبحت عضو نشط

الله يبارك فيك
بس انت عارف اني جايلك من زمان انك تنحب وعلشان جذي دير بالك باكر ليقصون عليك ويوهجونك وانا عارف انك ذكي وصايدها عالطاير

malek

عضو نشط
على كيفك عيني

يعني الحين تبي تتفيخر جدامنا انك رحت امريكا !!!! يامعود مبروك غيرك وايد .....
بس شجول ؟ مبروك الليسن ابوي .... بس ابي اقولك شي شفيك عالكردي ؟؟!! لايكون مأذيك ولا شي ؟ لا يكون سقطك بالتراي ؟؟؟
والله ودي اغير هالموضوع بصراحة لاعت جبدي ترى ... شنو ؟؟؟ لا يكون لقيتو لي عروسه ؟ لالا كلش مو وقته.. مابي الحين عقب ما بيع الاسهم واربح ، بس ابيها روسية .. ما اقول الا الله يخلي لي ام العيال
بس ياليت كافي تحجينا وايد واخذنا هم وايد من وقتنا والوقت فلوس .. وتراها مصخت ... هذا يقول انت من وين والثاني يقول شنو جنسيتك واي ماده بدوي ولا حضري مذهبك .
ادري ان الدنيا مقلوبة لان فيه ناس بتتكلم بالهطريقة

ياأستاذ شيكو شدعوه زعلت مننا كلننا ، أنا كعضو بالمنتدى حبيت أتشاقا وياك عيني ، شبيك ، وقلنا نبي نستفيد من خبرتك ، الله يخليلك أم العيال ، وترى روسيا أم الجمال أذا كانت مصر أم الدنيا ، وسوق روسيا ترى الأن مزدهر ، لكن رخصة السوق الأمريكية هذه ايام الدراسة حبيبي الله يحفظك ، وبس ، عموما شنو توقعاتك للسهم باشر .
بالله عليكم فهمتوا من اللي مكتوب فوق شئ ( هذا هو الكردي )
ماتعرف شنو يبي بالضبط ، المهم نرجع الى موضوعنا اليوم قطيت بالحد الأعلى السهم الغثيث مع ان الوسيط قال لي هو واخوي بوعبدالرحمن لاتقط أصبر ، لكن السيولة لازم تكون بالجيب وبعدين صعد ولا نزل هذا امر طبيعي مع الجو المغبر والطقس الغير مشمس .
وبالعافية عليجم جلجم

kwt.to.kwt

عضو نشط
محب التوحيد ..
قيمة الشيك المصدق تعادل 30 % وإلا نزيد وهم بعدين يردون الفائض
سؤال موجه للجميع ...اخوكم الجمعة مسافر وراح اسوي الشيك غدا واعطيه واحد من الربع
يا ليت احد يفيدني وشكرا

malek

عضو نشط
الحضور شخصيا

محب التوحيد ..
قيمة الشيك المصدق تعادل 30 % وإلا نزيد وهم بعدين يردون الفائض
سؤال موجه للجميع ...اخوكم الجمعة مسافر وراح اسوي الشيك غدا واعطيه واحد من الربع
يا ليت احد يفيدني وشكرا

أعتقد أن الحضور بيكون شخصيا ، والله أعلم
ثانيا بالنسبة الى الزيادة ، من خبرتي بالأكتتابات السابقة تقدر تقول لهم أنك ترغب بالأكتتاب بالزيادة العادية ، وأيضا تطلب بالأكتتاب بالفائض أن وجد وبهذه الحاله لو صار في فائض بيخصصون للطالبين وان حصلت شئ بيعطونك أو بيقولون لك ماكو فائض ويرجعون لك المبلغ الزائد .
والله أعلم .
وسامحنا عالقصوووووووووور

kwt.to.kwt

عضو نشط
اخوي أستغفر الله ، أن شاء الله لانحس ولا شئ ، تفائل بالخير تجده .
وبنقل لك عن أعلان الأكتتاب في زيادة رأس المال من واقع جريدة الوطن صفحة الأقتصاد ,,,,,, صفحه رقم 82 أسفل الصفحة ، أعلان لونه أزرق فاتح
أليك التالي :-

إعلان أكتتاب خاص في زيادة رأس المال
يسر
شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة (مشاعر) أن تعلن للمساهميين الكرام عن البدء في زيادة رأس المال بنسبة 25%
خلال الفترة
من يوم الاحد الموافق 4-5-2008 وحتى يوم الخميس الموافق 22-5-2008

نسبة الأكتتاب 25 % ( بواقع 25 سهم عن كل مائة سهم )
بقيمة أسمية 100 فلس للسهم الواحد وعلاوة اصدار 350 فلس للسهم الواحد
الأكتتاب خاص للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة في تاريخ أنعقاد الجمعية العمومية 14/4/2008 على الأسهم المملوكة لهم في ذلك التاريخ .
وللأكتتاب يرجى مراجعة مقر الشركة الكويتية للمقاصة - شارع الخليج العربي ، بجوار المستشفى الأميري ، برج أحمد ، الدور الخامس ، أدارة حفظ سجل المساهمين خلال أوقات الدوام الرسمي من الساعه 8 صباحا وحتى 1 ظهرا .
اسم الحساب :- شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة ( مشاعر )
البنك :- بيت التمويل الكويتي المكتب الرئيسي
رقم الحساب :- 011010591894
الرجاء إحضار البطاقة المدنية الأصلية وأيصال أيداع البنك
مع تحيات
مجلس الأدارة

بصراحة تعبت وانا انقل بس تستاهلون

بارك الله فيك
اخوك مسافر الجمعة ودي اسوي الشيك الخميس
ممكن اعرف كم قيمة الشيك فأنا املك وحدة (5000 سهم)

shiko

عضو نشط
ياأستاذ شيكو شدعوه زعلت مننا كلننا ، أنا كعضو بالمنتدى حبيت أتشاقا وياك عيني ، شبيك ، وقلنا نبي نستفيد من خبرتك ، الله يخليلك أم العيال ، وترى روسيا أم الجمال أذا كانت مصر أم الدنيا ، وسوق روسيا ترى الأن مزدهر ، لكن رخصة السوق الأمريكية هذه ايام الدراسة حبيبي الله يحفظك ، وبس ، عموما شنو توقعاتك للسهم باشر .
بالله عليكم فهمتوا من اللي مكتوب فوق شئ ( هذا هو الكردي )
ماتعرف شنو يبي بالضبط ، المهم نرجع الى موضوعنا اليوم قطيت بالحد الأعلى السهم الغثيث مع ان الوسيط قال لي هو واخوي بوعبدالرحمن لاتقط أصبر ، لكن السيولة لازم تكون بالجيب وبعدين صعد ولا نزل هذا امر طبيعي مع الجو المغبر والطقس الغير مشمس .
وبالعافية عليجم جلجم

اخوي malak انا مااجدر ازعل منكم كلكم علي راسي واخوان ، والله احب ربنا يرزجنا جميعا ويوفجنا ومافي سهم يصعد الا بينزل والعكس
اشلون تكسب المحافظ ؟؟؟

kwt.to.kwt

عضو نشط
أعتقد أن الحضور بيكون شخصيا ، والله أعلم
ثانيا بالنسبة الى الزيادة ، من خبرتي بالأكتتابات السابقة تقدر تقول لهم أنك ترغب بالأكتتاب بالزيادة العادية ، وأيضا تطلب بالأكتتاب بالفائض أن وجد وبهذه الحاله لو صار في فائض بيخصصون للطالبين وان حصلت شئ بيعطونك أو بيقولون لك ماكو فائض ويرجعون لك المبلغ الزائد .
والله أعلم .
وسامحنا عالقصوووووووووور

متاكد اخوي فأنا اذكر اكتتاب زيادة راس المال طيران الجزيرة
عادي حضر عني واحد من الربع ودفع المبلغ والامور تمام

TAKE-OVER

موقوف
اخوي malak انا مااجدر ازعل منكم كلكم علي راسي واخوان ، والله احب ربنا يرزجنا جميعا ويوفجنا ومافي سهم يصعد الا بينزل والعكس
اشلون تكسب المحافظ ؟؟؟

شلونك يا شيكو
الكيبورد اللي عندك ما فيه حرف ق :p

دوم خسران

عضو مميز
الاخ مستثمركويتي بما أنك تملك وحده 5000سهم *25% فإن عدد أسهم أكتتابك= 1250 سهم وقيمتها (1250*450فلس)=562.5 أكتب شيك بإسم شركة المقاصه بهذا المبلغ خمسمائه وأثنان وستون دينار ونصف

kwt.to.kwt

عضو نشط
الاخ مستثمركويتي بما أنك تملك وحده 5000سهم *25% فإن عدد أسهم أكتتابك= 1250 سهم وقيمتها (1250*450فلس)=562.5 أكتب شيك بإسم شركة المقاصه بهذا المبلغ خمسمائه وأثنان وستون دينار ونصف

مشكور وما قصرت

الحالة
موضوع مغلق
أعلى