شركة أسمنت الخليج ( اسمنت خليج ) ... 2

بوعبدالمحسن

عضو نشط
انت باي سوق تداول 0 توقعاتك المصونه ما قالت لك ليش مجموعة الاستثمارات كلها حد ادني ومن ضمنها اسمنت الخليج - اذا فهمت طلبتك لا تكتب توقعاتك ولا امنياتك ولا احلامك= واذا ما فهمت تراك مرخوص اكتب الي تبي حتى لو تكتب عن عن اخر صرعات الخيام وتجهيزات البر:d

والله ما ادري ليش حد ادنى :) انت قولي شصاير ؟ تدري انا برة الكويت مو كل الاخبار عندي :)

ثاني شي عن العياره انت كنت تقول دام اني انا قلت نازل معناه صاعد وكانت السالفة قبل لا ينزل السوق لا تحط عذر الحين على سالفة صفقة زين كان الكلام قبل موضوع اعلان شركة الفوارس

يا اخي لا تكابر اعترف

وطلبك مرفوض :)

ابواللطف

عضو نشط
والله ما ادري ليش حد ادنى :) انت قولي شصاير ؟ تدري انا برة الكويت مو كل الاخبار عندي :)

ثاني شي عن العياره انت كنت تقول دام اني انا قلت نازل معناه صاعد وكانت السالفة قبل لا ينزل السوق لا تحط عذر الحين على سالفة صفقة زين كان الكلام قبل موضوع اعلان شركة الفوارس

يا اخي لا تكابر اعترف

وطلبك مرفوض :)

نعم انت اذا قلت السهم نازل معناه صاعد والعكس صحيح - السهم امس صعد من 126 الي 130 يعني صعد تكتين حتي منتصف الجلسه وبعدها انتشر خبر القضيه وبدا البيع العشوائي - يا عزيزي كلنا نتوقع ونتمنى ولكن لا نكتب توقعاتنا حتي لانؤثر علي احد المتداولين والمنتدي هذا يدخله المئات كل يوم

بwفيصل

عضو نشط
النداء الاخير للاقلاع لاسمنت الخليج
شركة رابحة ومملوكة للخرافي وتملك اسهم زين واكبر شركة اسمنت في الامارات
اسعار لن تتكرر
هذي كلها توقعات لحد يشتري على كلامي كلن عقله براسه
ما حنا ناقصين دعاوي

لابارك الله بهذا النداء الي صرفوا علينا فيه الي مايخافون الله بالمسلمين وباعوهم اكثر من 25 مليون سهم وبعدها من 134فلس الي 116 والآن يوعدوننا 110 يبون الناس تقط عليهم علاشان يلمون الي باعوه بالعالي (حسبي الله ونعم الوكيل على الضالمين ) وانشاء الله علينا بخلف وعليهم بتلف.

ابواللطف

عضو نشط
للرفع والتحليل من الاخت ام ساره وهل تشبع السهم نزول - واهدافه وشكرا

AL-3raab_ku

عضو نشط
انت الظاهر ما تعرف تقرا ولانت فيك حاله نفسية اهي قضية تحميل الغير مسؤولية قراراتك انا كاتب كلها توقعات والسوق جدام عينك اكبرها واسمنها طاح ولو بيعة زين تمت السهم ما تحصله 150 على الاقل
لاحول ولا قوة الا بالله
لابارك الله بهذا النداء الي صرفوا علينا فيه الي مايخافون الله بالمسلمين وباعوهم اكثر من 25 مليون سهم وبعدها من 134فلس الي 116 والآن يوعدوننا 110 يبون الناس تقط عليهم علاشان يلمون الي باعوه بالعالي (حسبي الله ونعم الوكيل على الضالمين ) وانشاء الله علينا بخلف وعليهم بتلف.

بwفيصل

عضو نشط
انت الظاهر ما تعرف تقرا ولانت فيك حاله نفسية اهي قضية تحميل الغير مسؤولية قراراتك انا كاتب كلها توقعات والسوق جدام عينك اكبرها واسمنها طاح ولو بيعة زين تمت السهم ما تحصله 150 على الاقل
لاحول ولا قوة الا بالله
حسبي الله ونعم الوكيل على اللي مايخافون الله بالمسلمين ويغشونهم لو واحد شاريله سهم ويطبل عليه كان قلنا مومشلة لاكن السهم مارفع راسه كلش علية بيع موطبيعي وصحيح اني ماعرف أقراء عدل وإلي مافي واحد بسوقنا هذا يقدر يبيع اكثر من 25مليون سهم خلال ثلاث ايام إلى واحد يملك فيه 317,665,937مليون سهم ومرهون منها 272,456,346 مليون سهم واللي باقي عنده اسهم مومرهونه 45,209,591 مليون سهم صرف علينا نصها بسبب النداء المبارك قبل الاقلاع للتصريف الي هياء نفسيات المتداولين للشراء من المحفظه من كثر ماهم راهين قبل اغلاق السوق بثواني يسكرون مو على السعر الطلوب لا يقطون خانتين تحتها يحذف له مليون راهي بدون حساب ويفتح السوق ثاني يوم مو على السعر الاغلاق لا يقط خانتين تحتهان على المطلوب كله وقبل اعلان المشكلة بين شركة الفوارس وشركة الخير بفترة كافية.

صبا

عضو نشط
رد

الله لايوفقهم خسرت خلال اسبوع بهلسهم 2000دينار حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

AL-3raab_ku

عضو نشط
انا شاري السهم مثلكم ونازل علي بس عادي السوق كله نازل مو بس هالسهم
بس هذا سهم ما منه خوف راح يرجع لسعره مجرد ما يعدل السوق
مو بس انا اللي كتبت عن السهم كل المنتديات حطوه للمراقبه وكان يبي يرتفع بس مشكلة زين هي اللي اثرت عليه
الشركة عندها 10ونص سهم في زين لو تمت البيعه راح يكونون 17 مليون دينار وشوي
ودبون الشركة كلها 8 ملايين غير مصانعها وشغلها
انا كتبت انبه على السهم بس قلت القرار انتوا تتحملون مسئوليته
وقلت توقع وما اتحمل المسئولية
والله كريم ويرزق جميع المسلمين

ahmaaad

عضو نشط
انا شاري السهم مثلكم ونازل علي بس عادي السوق كله نازل مو بس هالسهم
بس هذا سهم ما منه خوف راح يرجع لسعره مجرد ما يعدل السوق
مو بس انا اللي كتبت عن السهم كل المنتديات حطوه للمراقبه وكان يبي يرتفع بس مشكلة زين هي اللي اثرت عليه
الشركة عندها 10ونص سهم في زين لو تمت البيعه راح يكونون 17 مليون دينار وشوي
ودبون الشركة كلها 8 ملايين غير مصانعها وشغلها
انا كتبت انبه على السهم بس قلت القرار انتوا تتحملون مسئوليته
وقلت توقع وما اتحمل المسئولية
والله كريم ويرزق جميع المسلمين

اخوي كافي مدح بالسهم السوق صح نازل بس في اسهم وايد ماتاثرت
واسهم وايد عدلت بسرعه مو مثل هالسهم الدايخ الي مقصود تنزيله
كافي دبستو ناس وايد الي عنده خبر دراسه يقول مانبي رجم بالغيب وتاليف
وايد اسهم سكرت يوم الخميس بارتفاع وردوا سعرهم بسرعه اذا لاتتعلل بالسوق انه نازل مع العلم اني شاري السهم ب 130 والله يوفق الجميع

بوسالم

عضو نشط
صحيح الواحد مو مفروض يسوي دعاية لاي سهم لكن القرار يرجع لك محد له ذنب والخساره وارده الله يعوضكم جميعا

الهدف البعيد

عضو مميز
السهم للامانة وبدون النظر الي السعر السوقي
شركة فيها متانة و وقوة
الطلب عالاسمنت في تزايد
والاسمنتات الخليجية بشكل عام
والاماراتية بشكل خاص
لها مستقبل جيد وواعد
السهم بالاسعار الموجودة حاليا لايوجد علية مايدعو للخوف

صبا

عضو نشط
رد

المشكله ليست بلسهم المشكله بلحراميه اللي ورا السهم خلي دعاوي الناس عليهم تنفعهم

naserr

عضو نشط
ان شاءالله يبدا مسيره الصعود الاسبوع القادم وهذا يعتمد على قروب الخرافي

مستمع

عضو نشط
للرفع

لمعرفة رآي الاخوة المحللين - بارك الله فيهم - ومن دار في فلكهم من اهل الخبرة والمعرفة

وجزا الله خير من اجتهد ورد

naserr

عضو نشط
اكثر الشباب مومحللين لكن خبرتهم بالسوق نستفيد منها لان المثل يقول اسال خبير ولا تسال دكتور -بالنسبه لاسمنت الخليج لو نقارن ارباح الربع الثالث 5 مليون ونص اعتقد ان سعره رخيص جدا والمفروض سعره فوق 200 فلس وهذه وجه نظرى

barbarian

عضو نشط
الربحية لا تدل على ارتفاع السهم

في اسهم كثيره ارباحها اكثر من ممتازه لكن سعره ما يتحرك لان متحكمين فيه صناع سوق وما تقدر تسوي شي

على سبيل المثال الاسمنت الابيض ربحيته اكثر من اسمنت الخليج

ربحية اسمنت الخليج 7 فلوس
ربحية الاسمنت الابيض 10 فلوس

ليش الاسمنت الابيض لا زال تحت الـ 100 فلس !!

وصلت ؟

ahmaaad

عضو نشط
قولي حاجه اي حاجه قول بيصعد قول بينزل قول قول
قول ولايهمكش حاجه قولي امسك قولي بيعه

أعلى