شركة المشروعات الكبري العقارية ش.م.ك.م ( جراند ) ..... 9

الحالة
موضوع مغلق

gnm1960

عضو نشط
جراندي ياجراندي

جراندي ياجراندي لاإرتفاع ولاهبوط
اثبتي لين الفرج ترى الصانع نحيس

لايهمج كثر الحجي ولاتهمج الضغوط
قالها لج البدر صيفنا كله حميس

وحللوا وتحللوا ولونوا كل الخطوط
وانطفت كل الشموع وبعدها زاد الفطيس

مع الإعتذار للشاعر ناصر الفراعنه

قال الله تعالى
(ولو كنت اعلم الغيب لاستكثرت من الخير وما مسني السوء)

الاعراف آية:188

aboazoz77

عضو نشط
جراندي ياجراندي لاإرتفاع ولاهبوط
اثبتي لين الفرج ترى الصانع نحيس

لايهمج كثر الحجي ولاتهمج الضغوط
قالها لج البدر صيفنا كله حميس

وحللوا وتحللوا ولونوا كل الخطوط
وانطفت كل الشموع وبعدها زاد الفطيس

مع الإعتذار للشاعر ناصر الفراعنه

قال الله تعالى

gnm1960

عضو نشط

xENGx_1

عضو نشط
- مصادر موثوقه تؤكد ان هناك اتفاقا تم بين احدى المجموعات الكبرى بالسوق و احد الاطراف الخليجيه الكبيره على بيع ما نسبته 15% من احد استثمارات تلك المجموعه في احدى الشركات العقاريه مما ينبئ بان يشهد السهم المزيد من الارتفاعات في الفتره المقبله يذكر ان سعر السهم يتداول عند مستويات ال 200 الى 250 فلسا

ممكن تكون جراند؟؟

gnm1960

عضو نشط
ويمكن لا ؟؟؟

قال الله تعالى

master-70

عضو نشط
[QUOTE=xENGx_1;1321646]- مصادر موثوقه تؤكد ان هناك اتفاقا تم بين احدى المجموعات الكبرى بالسوق و احد الاطراف الخليجيه الكبيره على بيع ما نسبته 15% من احد استثمارات تلك المجموعه في احدى الشركات العقاريه مما ينبئ بان يشهد السهم المزيد من الارتفاعات في الفتره المقبله يذكر ان سعر السهم يتداول عند مستويات ال 200 الى 250 فلسا

ممكن تكون جراند؟؟[/QUOTE]

مدام المزيد من الارتفاع اكيد غير جراند... اى ارتفاعات اى بطيخ

navy_q8

عضو نشط
الله يعينكم

شباب منتم ملاحظين وياي ان كمية الاسم المعروضه بدات تقل منذ يوم الخميس الماضي بعدما كانت تصل الى 10 مليون اما الان فاقل بكثير

شنو يعني هذا؟؟

متداول حريص

عضو نشط
شباب منتم ملاحظين وياي ان كمية الاسم المعروضه بدات تقل منذ يوم الخميس الماضي بعدما كانت تصل الى 10 مليون اما الان فاقل بكثير

شنو يعني هذا؟؟

إنت ميه ميه, الشخص أو الجهه اللي كانت تعرض وتطلب ملايين الأسهم إختفت على الأقل ل آخر تداولين وبالنسبه لي هالشي يعني أنه بإذن الله في شي ياي بالطريج وإنه قد إنتهى موسم الصيد;)
بس السؤال المهم واللي يطرح نفسه بقوه شنو هالشي اللي ياي بالطريج؟
هل هو:
1- زياده رأس مال أو
2- أرباح تشغيليه (محققه) مو طبيعيه أو
3- بيع حصه عن طريق تخارج نسبي من شركه مملوكه.
أترك لكم المجال لمناقشة ما ذكرت والتعليق عليه لأنه فعلا غريب وخصوصا بهالوقت!!!!!!

gnm1960

عضو نشط
إنت ميه ميه, الشخص أو الجهه اللي كانت تعرض وتطلب ملايين الأسهم إختفت على الأقل ل آخر تداولين وبالنسبه لي هالشي يعني أنه بإذن الله في شي ياي بالطريج وإنه قد إنتهى موسم الصيد;)
بس السؤال المهم واللي يطرح نفسه بقوه شنو هالشي اللي ياي بالطريج؟
هل هو:
1- زياده رأس مال أو
2- أرباح تشغيليه (محققه) مو طبيعيه أو
3- بيع حصه عن طريق تخارج نسبي من شركه مملوكه.
أترك لكم المجال لمناقشة ما ذكرت والتعليق عليه لأنه فعلا غريب وخصوصا بهالوقت!!!!!!

انا من راي متواضع اطرح سبب رابع وهو تأثير التحليلات الفنية والعامل النفسي وكما هو حاصل مع جراند بمعنى ان اتجاه حركة السهم صعودًا يلعب التحليل الفني دورًا فيه، وذلك بإعطاء إشارة للشراء، اتجاه حركة السهم هبوطًا, ويلعب التحليل الفني دورًا فيه، وذلك بإعطاء إشارة للبيع، اتجاه حركة السهم أفقيًا وهنا يساعد التحليل الفني على الاستفادة من تحديد نطاقات التذبذب.... وهكذا .. والله أعلم .
قال الله تعالى

الاعراف آية:188​

panadol_11

عضو نشط
القيمة الدفترية للسهم 288 فلس والسعر السوقى 234 فلس !!!
المصدر: http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=113149
السلام عليكم شباب يعطيكم العافيه
اعتقد والله اعلم ان السهم راح يضل يتراوح بسعر 230 الى 238 وماراح ينزل اقل من هالسعر
ومن بعدهاراح يصعد السهم وهذا راح ينطبق على المجموعه بعد باسعارها الحاليه فاعتقادي ان هالاسبوع راح يقل فيه المعروض ومن بعدها راح تكون الانطلاقه

والعلم عند الفتاح العليم و الرزاق الكريم

بوسعود66666

عضو مميز
اشفيه صاحبكم طلع مو مضبوط اليوم
الله يكون فى عونكم
الحمدالله حطيت رجلى ونحشت
الله يرزقكم

gnm1960

عضو نشط
اشفيه صاحبكم طلع مو مضبوط اليوم
الله يكون فى عونكم
الحمدالله حطيت رجلى ونحشت
الله يرزقكم

الرزق عند علام الغيوب ... ولو النحشه تحل المشاكل شان كنا اول المنحاشين وبجداره ... لكن مادام مالنا حاجه في النحشه في الوقت الحالي ... فأقول والله أعلم بأن (( الربح الذي في علم الغيب أفضل من الخسارة المؤكده )) والله يكون في عون الجميع .

قال الله تعالى

thanks4ever

عضو نشط
حبيبي جراند وين ما تروح ...وراك وراك ......حتى لو يبيعونك 100 فلس هم بعد اغليك ....ما ابيعك وسوف ابقى معك لنشكل رمزا من رموز الصمود والتحدي

gnm1960

عضو نشط
انا من راي متواضع ان يمسك الأخوان ولايحاولون البيع في الوقت الحاضر حتى لايساهموا في تدهور الوضع أكثر ... وكلامي هذا موجه للصنف الذي انا منهم والذي يريد السلامة وليس للصنف الآخر الذي لايفتأ بالتلاعب ( ابو وجهين ) .... هذا للعلم ................ والله أعلم
.​

قال الله تعالى

الاعراف آية:188​

saad2008

عضو نشط
انا من راي متواضع ان يمسك الأخوان ولايحاولون البيع في الوقت الحاضر حتى لايساهموا في تدهور الوضع أكثر ... وكلامي هذا موجه للصنف الذي انا منهم والذي يريد السلامة وليس للصنف الآخر الذي لايفتأ بالتلاعب ( ابو وجهين ) .... هذا للعلم ................ والله أعلم
.​

يعني في وضع تدهور اكثر من الان
ماهي الفائدة
اذا يعطيك منحة وكاش
وسعر السهم بتدهور
مستقبل السهم مقرون
بأخلاق سامي البدر
والبعره تدل علي البعير​

gnm1960

عضو نشط
.​

يعني في وضع تدهور اكثر من الان
ماهي الفائدة
اذا يعطيك منحة وكاش
وسعر السهم بتدهور
مستقبل السهم مقرون
بأخلاق سامي البدر
والبعره تدل علي البعير​

صراحة انا رح انسى اسهم جراند في الوقت الحالي وحتى لو وصلنا للارباح القادمة وهلم جرا الى ان يجي الفرج .......

وشنو رح يسوي البعير اذا بطنه فاضي ... او كثرة من حوله البعارين ...

وبالتالي ماله الا يسجلونه في سباق الهجن .

قال الله تعالى

gnm1960

عضو نشط
مع كثرة التحليلات الفنية وغير الفنية ... ارجو من إدراة المنتدى بالخصوص وكذلك جميع الأعضاء المحترمين متابعة جميع التحليلات ومدى مصداقيتها ومن هو المستفيد من ورائها في بعدها عن الواقع وكشف اصحابها ..........( بالأسماء ) حتى يتمكن الأعضاء من عدم الأخذ بتحليلاتهم في المستقبل لإنعدام الثقة .... اما المحللين الأفاضل الذين نرى مصداقية تحليلاتهم الفنية بعيدا عن كل شي فلهم منا جزيل الشكر والعرفان ... وذلك لحساسية هذا الموضوع ومدى تأثيره الواضح في نفسية المتابعين ... وأخيرا ياهذا وياأبن الحلال ( قل خيرا او اصمت ) صدق رسولنا الكريم صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم .

قال الله تعالى

الحالة
موضوع مغلق
أعلى