شركة المشروعات الكبري العقارية ش.م.ك.م ( جراند ) ..... 9

الحالة
موضوع مغلق
اخوى ضحية المخازن
مساء الخير
بس حبيت اوضح لك ان البدر لا يتحكم بالسهم وان الناس اللى فوقه هم اللى قاعدين يكسرون اسهمه:mad:
والمعلومه قالها لى اكثر من شخص

اخوي بو سعود

والله ملينا وللصبر حدود ومع اللي قلته هم راح ادعي عليه لان اللي فوقه يكسرون اسهمه لانه ردي ولانه يلعب عليهم بس المشكلة طايحه فينا احنا والله ثم والله اني راح ادعي عليه بصلاة الفجر

gnm1960

عضو نشط
لو جريت ........................ ماتحوش .

والله الذي لاإاله إلا هو ..... الرزق لاهو عند البدر ولا البحر ... حتى لو انخسف البدر والبحر صار صخر ..... ولو اجتمعوا على ان يخسروك او يربحوك لايستطيعون الا ماكتب الله لك .

رفعت الأقلام وجفت الصحف

الهادى

عضو نشط
اخوى ضحية المخازن
مساء الخير
بس حبيت اوضح لك ان البدر لا يتحكم بالسهم وان الناس اللى فوقه هم اللى قاعدين يكسرون اسهمه:mad:
والمعلومه قالها لى اكثر من شخص

اخوى يابوسعود انته واحد قالك ها المعلومه بان فيه ناس قاعده تكسر اسهمه لكن الاف الضحايا الى اشتروا على كلامه من كثرة المشاريع يعنى هم الناس الى كسروا اسهمه قالوله كذب

ياخى المفروض يطلع بمؤتمر صحفى ويعلن للناس ياجماعه ترى هذا الى قاعد يصير حق السهم مو هذا الصيف ساخن وهذى ماى بيبى واخيرا من كثر ماملت الناس كذبه وهو يعرف ان الناس عرفوه كذاب طلع واحد مكانه جديد هم اول طلعه كذب فيها قال ها الاسعار رايحه تتغير للافضل وهم كذاب مثل رفيجه شركه كلامها كذب اصولها كذب

بس مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل والشى الى يفرحنى مو طلوع السهم لا يوم اقراء الجريده صفحة الوفيات واشوف اسم من ذبح العالم وماتت حسره على حلالها من ورى ماى بيبى او لاتلومونى وتقولوناتق الله انا ترى متقى الله والى يبى ينصح يروح حق سامى البدر وينصحه وكافى تطبيل واعذار حق ها 0000000000000

thanks4ever

عضو نشط
اضم صوتي لك اخوي الهادى ..... بس اعتقد انه مراح يطلع من البيت مو مؤتمر صحفي حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا ابو شامه تلفت صحتنا وضيعت حلال اعيالنا بصيفك الساخن عسى ايامك ساخنه يوم القيامه قول ان شاء الله

gnm1960

عضو نشط
ياترى هل يصل ماكتب في هذا المنتدى ضد البدر الى مسامعه وهل هناك من يبلغه بذلك وهل يوجد هنا من يداقع عنه .....

هذا ماسنعرفه في المواضيع القادمة

قال الله تعالى
(ولو كنت اعلم الغيب لاستكثرت من الخير وما مسني السوء)

الاعراف آية:188

طير السعد

موقوف
السلام عليكم
شباب ترى في جمعية عمومية تاريخ 10/7/2008 اذا ماني غلطان تقدر تقولون اللي تبونه
وتعبرون عن رايكم لان دعائكم بالمنتدى لا يقدم ولا ياخر
وفي شركات وايد نازلة مو كل واحد خسر يدعي على الشركة أو على صاحب الشركة
ومن وجهة نظري ان السهم استثماري وكل سنة قاعد يعطيكم ارباح احسن من غيرة
في شركات خسرانه واغلى من اسهم البدر على سبيل المثال لا الحصر شركة المدار معلنه خسارة واعلى منه وكثير
غيرها عاد لازم انتم ما تبيعون في خسارة والله يوفق الجميع ويرزق الكل
مع اني انا خسران واحد الضحايا في مجموعه البدر لكن ما اقول الا اللي الله كاتبة بناخذة لو كان في بطن حوت
وسلامي للجميع واقوووووووول
هدوا اعصابكم لان ما اصابكم لم يكن ليخطئكم

gnm1960

عضو نشط
تعليق جميل

السلام عليكم
في شركات خسرانه واغلى من اسهم البدر على سبيل المثال لا الحصر شركة المدار معلنه خسارة واعلى منه وكثير
مع اني انا خسران واحد الضحايا في مجموعه البدر لكن ما اقول الا اللي الله كاتبة بناخذة لو كان في بطن حوت

كلام جميل تشكر علية ( محايد )

وتعليقي بأن السهم للإستثمار وأنا صابر علية .. والله المستعان

قال الله تعالى

abuhbib72

عضو نشط
والله الذي لاإاله إلا هو ..... الرزق لاهو عند البدر ولا البحر ... حتى لو انخسف البدر والبحر صار صخر ..... ولو اجتمعوا على ان يخسروك او يربحوك لايستطيعون الا ماكتب الله لك .

رفعت الأقلام وجفت الصحف

بارك الله فيك

gnm1960

عضو نشط
وعس الله يعافيك

رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا

وبمحمدا صلى الله عليه وسلم نبيا رسولا

قال الله تعالى

الاعراف آية:188​

الهادى

عضو نشط
السلام عليكم

اخوى طير السعد حنا نعرف انه فيه جمعيه عموميه ولما سئلناه عن هبوط السهم قال الكلام العام ان السهم عرض وطلب هذا كل ما قاله والسهم مايصير عليه اقبال الا من مشاريع الشركه وارباحها ومدى مصداقياتها واذا السهم عليه ضغط من محافظ كما يقول بعض رواد المنت دى كان المفروض منه ان يوضح للمساهمين ويقول ياجماعة ترى فيه مجاميع ضاغطه على السهم وبين سبب الضغط على شان المساهمين يوقفون معاه يعنى بالله عليك شركه كما يقول بان لديها مشاريع بالمليارات وسهمها نازل وتوزع فلسات واتبى الناس ما تدعى عليه وبعدين الجمعيه مافيها دعاوى على الناس لان لودعينا كان تماسكنا حنا وياه وهو اصلا مايسوى حتى مسكه من دشداشته لكن غشتنا البهرجه

لكن الذى حبيت اقوله رجاء وكل الرجاء للاخوه بان لاينصحونا لان احنا حلالنا سرق من قبل هذا الشخص واذا فيه ناس تحب تنصح بان تذهب ل سامى البدر وتقوله الناس هلكت بسبب كلامك الكاذب والناس ماتبى ارباح وصل السهم لراس مالنا ومانبى منه شى وغير هذا الكلام ماعندنا والا كما يقول المثل (الى ايده بالماى مو مثل الى ايده بالنار ) وياسامى البدر لاتنتظر منا بان نقول ان الله يوفقك ويرحم والديك ومن ها الدعاء الصالح توقع بان الايدى ترتفع بصلاة الفجر تطلب من الله بان يقتص منك كما يحب ان يقتص منك

ترى سامى البدر يقراء هذه الكتابات ويفرح بان فيه ناس خربت بيوتها نتمنى بان يحل بك ذلك واقول اللهم العن الصآبئه اينما وجدوا لانهم اعداء للاسلام ولاتجعل لهم ذرية تذكر

iig+grand

عضو نشط
أضيف على كلام الاخوان

انقوا الله اتقوا الله

السهم واضح تماما له صاحب سوق يتحكم فيه لصالحه

العرض الكبير واضح انه من صانع السوق

اتقوا الله اتقوا الله

حرااااااااااااااام تعبنا تحليل تعبنا وعود انتظار

على صانع السوق ان لايعرض ......مانبيه يشتري ....بس لايعرض بالهبل

gnm1960

عضو نشط
iig+grand

أضيف على كلام الاخوان

انقوا الله اتقوا الله

السهم واضح تماما له صاحب سوق يتحكم فيه لصالحه

العرض الكبير واضح انه من صانع السوق

اتقوا الله اتقوا الله

حرااااااااااااااام تعبنا تحليل تعبنا وعود انتظار

على صانع السوق ان لايعرض ......مانبيه يشتري ....بس لايعرض بالهبل

نعم هذا هو الصحيح ... وانا معك ومع هذا لانلوم من خسر وتتزايد خسارته في كل يوم ونحن منهم ... ولن نبيع والصبر مفتاح القرج بإذن الله ... وكفانا الله شر صناع السووووء ...

ومع كل هذا لسنا باللعانيين ولا بالطعانيين والحمدلله ... والله المستعان

قال الله تعالى

بوسعود66666

عضو مميز
الحمدالله اليوم بعت الكميه اللى عندى وبخساره كبيره
بس اهم شى الصحه

دربك خضر

عضو نشط
ياشباب أنتوا خسرانين من هالسهم بس ديروا بالكم من أن ترفع عليكم دعوتين بعد وهما كالآتي

الأولى / جنحة سب علني والتي عقوبتها الحبس والغرامه أوإحداهما

الثانية / دعوى تعويض وقدره 5001 على سبيل التعويض المؤقت بس ما أصاب سامي البدر من ضرر وتشهير وسب وقذف وما نال من كرامته بذلك

وأنوه لأصحاب المنتدى الحذر كل الحذر لأنه قد يحوشهم طشار إذا سمحوا لمثل هذه الأشياء والسكوت عنها لأن السكوت عن أمر يمكن تداركه يعتبر جريمة في نظر القانون وتثبت بكافة طرق الإثبات

فلهذا وخوفا على المؤشر نت إلي أخاف عليها لأنني أرا فيها رجال مخلصين وغيورين ويتمنون الخير لأخوانهم قبل أنفسهم بتحليلاتهم وتوصياتهم وأخبارهم وتعاونهم على الخير فلهذا لانريد أن يمس المؤشر نت أي مكروه يكون سببه التهاون أو السكوت على أمور مالها داعي

ياشباب والله آنا خسران حاليا من جراند والله العظيم بس أكو شي إسمه وقف الخسارة والتعويض بسهم آخر

وفي شي إسمه هالسهم كأن لم يكن يعني لاتدخله نهائيا خله يولي مثل مجموعة البدر أو البحر

وفي شي إسمه أسهم إستثمار وشي أسهم مضاربه وأعتقد البدر حاليا أسعاره إستثمار وألافكو مضاربه مثلا

فلابد من تحليل الأسهم بعد الخساير إلي كلينها بس لابد أن تعرف إن أكبر الملياردريه في البورصات كلها كلو خساير غير طبيعية بس تعلموا من أخطائهم وأخوي العزيز الخطأ ليس الوقوع فيه لكن الخطأ هو تكراره وعدم التعلم منه لهذا لابد أن تتعلم من أخطائك وتصححها ولاتحزن لأن الحزن مايرجع الخسارة واطلب الكريم إلي لاتنفذ خزائنه واستخير قبل شراء أي سهم وماخاب من استشار

والله يرزق الجميع،،،

gnm1960

عضو نشط
نعم الصحه اهم شي ... وحسن الخاتمة
لكن وين ...
من لا يتحمــل الانخفــــاض لايجني اربـــاح الصعـــــــود ... لكن الله يهداهم ربعنا صابرين طول هالمدة وبعدين ؟؟؟ وبالتالي ساعدو على هذا الخفس

والله المستعان

قال الله تعالى

بوسعود66666

عضو مميز

qbxbx

عضو نشط
يا الربع وين رايح هالسهم انا غايص معاه بس سلندر الاكسجين بخلص وهو ماله نيه يصعد :(:(:(

ahmaaad

عضو نشط
السلام عليكم
الله يعينكم على هالسهم التعيييييييييييييييييييييييييييس
والله يا شباب نصيحة اخو قديم مع جراند غيرو مراكز نظفوا محفظتكم من هالفيروس الي اسمه البدر انا ولله الحمد تخلصت منه والحمدلله شفت الخير من بعده الله يرزق الجميع انشاءالله عيل سهم نازل والسوق مرتفع؟؟؟؟ والله هذا حرام وظلم
الله يفرجها عليكم انشاءالله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى