طلبات وعروض البدل

الفلس

عضو نشط
السلام ابوفهد
لدي قسيمة 966 بجابر الاحمد n1 بطن وظهر ارتداد 11 متر على الشارع الرئيسي قريب الخدمات

الرقم على الخاص

اهوي

عضو نشط
السلام ابوفهد
لدي قسيمة 966 بجابر الاحمد n1 بطن وظهر ارتداد 11 متر على الشارع الرئيسي قريب الخدمات

الرقم على الخاص

اسلام عليكم تبدل شارع وادفع الفرق لكم بنفس المنطقة وشكرا

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم
وكل عام وانتم بخير
لدي طلب 2001 شهر ثلاثه
تخصيص في مدينه صباح الأحمد
ارغب بالبدل مع اي طلب ودفع الفرق لنا
للجادين ارسال رساله على رقم 94908235

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته -- اخي الكريم طلب 2001 ليس له سوق حاليا - اي ليس له سعر في السوق -- وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
بو فهد

كل عام وانتو بخير

طلبي 5 - 2001

ابي ابدل بجابر او شرق الصليبيخات

كم الاسعار والطريقه تصير رسمي او لا

وانشاء الله نلاقي الطلب عندك

بالتوفيق

ياهلا ومرحبا -- اخي الكريم ش غ الصليبيخات وجابر الاحمد n1 - n3 حاليا لايمكن تحويلهم رسمي -- اما جابر الاحمد قطاع ب و أ فايف يمكن التحويل بهما مباشره ورسمي وحاليا توجد ارض في قطاع ب بطن وظهر في الجزء الشمالي من القطعه مدخلها جدا سهل والرتداد 7 في 7 سعرها 62 الف - وتوجد في قطاع أ فايف ارض زاويه خارجيه تطل على الدائري الرابع ارتدادها 7في 7 ولكن تابع لها جزيره كارتدادكبيره جدا بعد شارع الخدمه سعرها 69 الف مراجعه -- وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
السلام ابوفهد

الرقم على الخاص

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته -- ياريت اعرف ماتريد بالضبط بخصوص قسيمتك المذكوره اعلاه--وتقبل تحيتي

sbe3y

عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي ابو فهد او اي شخص يقدر يفيدني

انا طلبي 2004 شهر 4 كلمني واحد طلبه 2008 وبيدفع لي كم المبلغ

المناسب ؟؟ سعر السوووووق لاهنت اخوي

مركز التبادل

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته-- اخي الكريم طلبك ليس له قيمه او سعر في السوق -بالاضافه الى انه لايمكن ان تبيعه لعدم السماح بتبادل طلب مع طلب -- وتقبل تحيتي

zalamsee

عضو نشط
بدل

عندي أرض في مدينة جابر الاحمد شارع واحد يعني سد لد ارتداد 8,7 قسيمه رقم604 أرغب ببدل في نفس المنطقه شرط موقع او تخصيص في ن3

حنكش

عضو جديد
السلام عليكم جميعا سؤال للاخ ابو فهدلدي قسيمة بسعد العبدالله ق7شارع وسكه حجر مخرج قريب للسادس باقي بالتسليف ستة ونص وباقي لتشطيب القسيمه 13الف مع 6ونص اللي بالتسليف مبني دوين ارغب ببدل مع طلب95الى96رايك يهمني للامانه جم الفرق وشاكرلك تحملك الكثير من الأسئلة

مركز التبادل

عضو نشط
عندي أرض في مدينة جابر الاحمد شارع واحد يعني سد لد ارتداد 8,7 قسيمه رقم604 أرغب ببدل في نفس المنطقه شرط موقع او تخصيص في ن3

ياهلا ومرحبا -- ياهلا ومرحبا -- اخي الكريم يمكنك الاتصال بي او ارسال رقمك على الخاص وان شاء الله نصل لنتيجه-- وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم جميعا سؤال للاخ ابو فهدلدي قسيمة بسعد العبدالله ق7شارع وسكه حجر مخرج قريب للسادس باقي بالتسليف ستة ونص وباقي لتشطيب القسيمه 13الف مع 6ونص اللي بالتسليف مبني دوين ارغب ببدل مع طلب95الى96رايك يهمني للامانه جم الفرق وشاكرلك تحملك الكثير من الأسئلة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته -- بالنسبه لقسيمتك حسب وصفك لها مع طلب 95 حاليا بدون مقابل على اعتبار ان طلب ال 95 يؤهلك لدخول قسايم جابر الاحمد -- اما مع طلب 96 فالسعر بحدود 15 الف تقريبا حيث ان ال96 سيؤهلك لدخول بيوت سعدالعبدالله -- وتقبل تحيتي

chess122

عضو نشط
اخي الكريم مركز التبادل انا طلبي 2002 شهر 3 وراح يخصص لي بصباح الاحمد اقدر ابدل بقسيمة مو مبنية في اي مكان وادفع كم الفرق وشكرا

اهوي

عضو نشط
مرحبا ابو فهد متي يسمحون لتحويل في جابر الاحمدn1 وشكرا

مراقب سابق

عضو نشط
السلام عليكم ,

عندي طلب 9 / 2003

هل أستطيع أن أبدل طلب بطلب أو طلب بقسيمة

مثلا : طلب بطلب حتى استطيع دخول مدينة صباح الأحمد

أو طلب بقسيمة

وشكرا

مركز التبادل

عضو نشط
اخي الكريم مركز التبادل انا طلبي 2002 شهر 3 وراح يخصص لي بصباح الاحمد اقدر ابدل بقسيمة مو مبنية في اي مكان وادفع كم الفرق وشكرا

ياهلا ومرحبا - نعم اخي الكريم يمكنك ان تبادل بطلبك بقسيمه سواء مبنيه او غير مبنيه وذالك باي منطقه مسموح بها التبادل - اما كم تدفع فهذا يعتمد على المنطقه وموقع القسيمه -- وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
مرحبا ابو فهد متي يسمحون لتحويل في جابر الاحمدn1 وشكرا

الخبر الرسمي يقول بعد انتهاء البنيه التحتيه للمنطقه - اي متوقع خلال سنه الى سنه ونصف او اكثر والله اعلم --ولكن من الممكن خلال 6 شهور يتم فتح التبادل بصفه جزئيه اي تبادل مع تخصيص او ارض اخرى ليس موقع صاحبها العقد مع التسليف مثل اراضي n1 او ش غ الصليبيخات او غيرها--وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم ,

عندي طلب 9 / 2003

هل أستطيع أن أبدل طلب بطلب أو طلب بقسيمة

مثلا : طلب بطلب حتى استطيع دخول مدينة صباح الأحمد

أو طلب بقسيمة

وشكرا

ياهلا ومرحبا -- طلبك حاليا لا يمكن ان تبدل به باي صفه ولا باي شكل من الاشكال --وتقبل تحيتي

GREENBLOWICE

عضو نشط
مساكم الله بالخير عندى قسيمه فى منطقة القيروان قطعه (2) القسيمه رقما (79) موقعها شمال شرق و هى زاويه داخليه (20*20) البلوك نفسه يقع بين اربع شوارع رئيسيه وهى من القسائم التى تم توزيعها مؤخرا وهى قريبه من الخدمات و قد تم إعلامنا بأن القسائم الجديده سوف تستطيع مباشرة البناء خلال الأشهر القليله القادمه وذلك من خلال التصريح الخاص بمدير التوزيع فى المؤسسه العامه للرعايه السكنيه وأرغب التبادل بمنطقة شمال غرب الصليبخات

GREENBLOWICE

عضو نشط
مساكم الله بالخير عندى قسيمه فى منطقة القيروان قطعه (2) القسيمه رقما (79) موقعها شمال شرق و هى زاويه داخليه (20*20) البلوك نفسه يقع بين اربع شوارع رئيسيه وهى من القسائم التى تم توزيعها مؤخرا وهى قريبه من الخدمات و قد تم إعلامنا بأن القسائم الجديده سوف تستطيع مباشرة البناء خلال الأشهر القليله القادمه وذلك من خلال التصريح الخاص بمدير التوزيع فى المؤسسه العامه للرعايه السكنيه وأرغب التبادل بمنطقة شمال غرب الصليبخات أو فى منطقة المنقف و لكم جزيل الشكر

falahalajmi

عضو نشط
السلام عليكم
لدي قسيمة في هدية ق 5 400 شارع واحد ارغب بالبدل مع ارض فضاء
ت 66446657

أعلى