طلبات وعروض البدل

mr_n

عضو نشط
أخوي أبوفهد بما انك خبرة في مجال العقار فيه أستفسار :

كثر الكلام عن القيروان وأسعار البدل فيها والعالم تبي تعرف الوضع عدل .

نبيك تعطينا تقريبا أسعار الاراضي فيه من السد والزاويه الداخلي وزاوية برا وبطن وظهر .. يعني المواقع واسعارها .. اذا فتح البدل يعني .

وشكرا

اهوي

عضو نشط
مرحبا شباب متي يفتحون البدل رسمي في جابر الاحمد وغرب صليبيخات اذا ممكن احد يفيدنا وشكرا

الملك فيصل

عضو نشط
السلام عليكم ورحم الله وبركاته

لدي طلب شهر 12 سنه 2002 وطلبت تخصيص بمدينة صباح الاحمد

ارغب بالبدل في مدينة جابرالاحمد او سعد العبدالله او القيروان بطن وظهر راس داخلي المهم ما يكون سد

بو فهد .

عضو نشط
مرحبا ابو فهد

عندي قسيمة بجابر الاحمد بطن وظهر ارغب بالبدل قسيمة او بيت في فهد الاحمد - جابر العلي - المنقف - عموم القرين

لايهم بيت او قسيمة - ارض فضاء او مبنية

واكون لك شاكر

متوازن

عضو نشط
يتم الافتتاح رسمي في التبادل بالنسبه لجابر الاحمد اخر سنه 2012 تتسلم البلديه المخالصه من المقاول ....... خبر من الاسكان

شكرا

الفراس

عضو نشط
السلام عليكم

لدي طلب 97 وابحث عن بدل بيت زاويه بجانب مسجد او خدمات

بوطالب

عضو جديد
قسيمه في جابر الاحمد n1 للبدل

للبل قسيمه موقع في جابر الاحمد 3 واجهات 16 + 7 +6 ظلال العصر مع قسيمه في نفس المنطقه لأعلى سعر والله ولي التوفيق للجميع ...

بوطالب

عضو جديد
للبدل قسيمه في جابر الاحمد قطاع n1 موقع 3 واجهات 16+7+6 ظلال العصر مع قسيمه نفس المنطقه اي قطاع مع دفع الفرق لنا لأعلى سعر والله ولي التوفيق للجميع .........

اهوي

عضو نشط
للبدل قسيمه في جابر الاحمد قطاع n1 موقع 3 واجهات 16+7+6 ظلال العصر مع قسيمه نفس المنطقه اي قطاع مع دفع الفرق لنا لأعلى سعر والله ولي التوفيق للجميع .........

مرحبا بوطالب عندي شارع واحد كم خاطرك تبدل حط انت سعر إذا ممكن أو تلفونك وشكرا

ابومشاري2

عضو نشط
مرحبا بالجميع

انا لدي قسيمه سد في p2 رقم 182وأرغب البدل في نفس القطاع بموقع مميز

ولكم دفع الفرق

أبو مشاري ت/ 60088856

مركز التبادل

عضو نشط
أخوي أبوفهد بما انك خبرة في مجال العقار فيه أستفسار :

كثر الكلام عن القيروان وأسعار البدل فيها والعالم تبي تعرف الوضع عدل .

نبيك تعطينا تقريبا أسعار الاراضي فيه من السد والزاويه الداخلي وزاوية برا وبطن وظهر .. يعني المواقع واسعارها .. اذا فتح البدل يعني .

وشكرا

ياهلا ومرحبا -- بالنسبه لاسعار البدل في القيروان تختلف حسب الطلب الاسكاني فمثلا الشارع واحد مع طلب 94-95 سعرها من 22ال 25 الف والموقع الداخلي بدون ارتداد 40 الف تقريبا اما اصحاب طلبات 96 يزيد عن ماسبق بحدود 10 الاف اما طلبات 97 واكثر اي تخصيص مدينة صباح الاحمد فالاسعار للشارع واحد 40 الف وللموقع الداخلي بحدود ال60 الف --هذه الاسعار العادله كسعر سوق للمنطقه --وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
مرحبا شباب متي يفتحون البدل رسمي في جابر الاحمد وغرب صليبيخات اذا ممكن احد يفيدنا وشكرا

ياهلا ومرحبا -- رسميا لا يقل عن سنه بالنسبه للصبيبيخات واكثر بالنسبه لقطاع ان ون لجابر الاحمد --ولكن في كلام غير رسمي بان يتم فتح البدل في اخر شهر 4 القادم --وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم ورحم الله وبركاته

لدي طلب شهر 12 سنه 2002 وطلبت تخصيص بمدينة صباح الاحمد

ارغب بالبدل في مدينة جابرالاحمد او سعد العبدالله او القيروان بطن وظهر راس داخلي المهم ما يكون سد

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته --يمكنك الاتصال وان شاء الله نصل لنتيجه --وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
مرحبا ابو فهد

عندي قسيمة بجابر الاحمد بطن وظهر ارغب بالبدل قسيمة او بيت في فهد الاحمد - جابر العلي - المنقف - عموم القرين

لايهم بيت او قسيمة - ارض فضاء او مبنية

واكون لك شاكر

ياهلا ومرحبا -- ياريت تذكر لي اي قطعه في جابر الاحمد--وتقبل تحيتي

أعلى