طلبات وعروض البدل

adany2005

موقوف
هلا و غلا بو فهد
طلبي 93
آخذ جابر
ولا القيروان
ولا أنتظر ابو حليفه
بالنسبة للجابر و القيروان مضمونه امس مجيك
ابو حليفه و غرب هديه للحين دراسات
وش تنصح يخوي
خصوصا تصريح الشيخ أحمد الفهد :غرب هدية عيدية المواطنين

نواف دخيل

عضو جديد
مرحبا بو فهد عندي بيت زاويه خارجيه رواق بسعد العبدالله مافي قسيمه جاهزه بغرب الجليب او سعد او جابر مع دفع الفرق لكم وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
هلا و غلا بو فهد
طلبي 93
آخذ جابر
ولا القيروان
ولا أنتظر ابو حليفه
بالنسبة للجابر و القيروان مضمونه امس مجيك
ابو حليفه و غرب هديه للحين دراسات
وش تنصح يخوي
خصوصا تصريح الشيخ أحمد الفهد :غرب هدية عيدية المواطنين

ياهلا ومرحبا 00 اخي الكريم اولا ارجو ان تصرف النظر عن غرب هديه لاني اكاد اجزم بانها لن تسلم للرعايه السكنيه على الاقل في المستقبل القريب
0
ثانيا بوحليفه وخيطان هذه اراضي تتبع وزارة الماليه وياعالم متى يتم التنسيق والاتفاق بين الماليه والرعايه السكنيه على الية وكيفية توزيعها كما انه حسب اخر تصريح رسمي من الماليه يتعلق بالموضوع بانها ستوزع عن طريق المزاد

اما بالنسبه للقيروان وجابر الاحمد 00بالتاكيد القيروان افضل من جميع النواحي 0 حاليا خصص بالقيروان وتوكل على الله 000واتمنى ان يكون طلبك بداية 93 لانه من المتوقع ان يكون هناك طلب على المنطقه من اصحاب 92 واقل00للعلم فقط طلبات سنة 92 مايزيد عن 500 طلب وقبلهم يوجد حوالي 800 طلب مستحق اي يوجد مستحق قبلك لا يقل عن 1300 طلب قبل سنة 93 والتوزيع فقط ل 370 قسيمه 000خلاصة الكلام خصص قي المنطقه اذ لم يظهر اسمك اساسي لا تطوف الاحتياط وبالتوفيق ان شاء الله0000وتقبل تحيتي

notime

عضو نشط
اخوي ابو فهد فيه اعلان عن منطقة القيروان والتوزيع قريب .
على العموم حبيت اسجل عندك وابي بدل في هالمنطقه وطلبي 1999 شهر 9
وان شاء الله ما نختلف . واتمنى يكون التبديل رسمي لاني ما اؤمن بسالفة المحامي :)
واذا في احد ببدل معاي مطلوب منك رساله على الخاص بارك الله فيك .

الله يوفق المسلمبن ويروقك على نيتك .

طيب بكم البدل بجابر علمي انا 96 شهر 5 وابي موقع بطن وظهر او زاويه

بكم الفرق وشنو عندك

مركز التبادل

عضو نشط
مرحبا بو فهد عندي بيت زاويه خارجيه رواق بسعد العبدالله مافي قسيمه جاهزه بغرب الجليب او سعد او جابر مع دفع الفرق لكم وتقبل تحيتي

ياهلا ومرحبا اخ نواف 000اخي الكريم موضوعك على البال وهو محل اهتمام 00وان شاء الله اذا حصل وان وجدت لك شي بما ترغب به ان شاء الله سوف اتصل بك 000وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
اخوي ابو فهد فيه اعلان عن منطقة القيروان والتوزيع قريب .
على العموم حبيت اسجل عندك وابي بدل في هالمنطقه وطلبي 1999 شهر 9
وان شاء الله ما نختلف . واتمنى يكون التبديل رسمي لاني ما اؤمن بسالفة المحامي :)
واذا في احد ببدل معاي مطلوب منك رساله على الخاص بارك الله فيك .

الله يوفق المسلمبن ويروقك على نيتك .

ياهلا ومرحبا 00اخي الكريم بما انك ليس مقتنع بالتبادل الاجل (( عن طريق محامي)) فبلتالي لابد بان تنتظر الى ان يتم التوزيع للمنطقه وان تنتظر ايضا السماح بالتبادل الرسمي للمنطقه وعندها يمكنك التبادل 0000هذا واذا جاء الوقت الذي يمكنك التبادل الرسمي به حينها يمكنك الاتصال وعندها لكل حادث حديث0000وتقبل تحيتي

هامور 2000

عضو نشط
مرحبا يالحبيب
انا طلبي 98 وابي بجابر الاحمد - سد
شكرا لك

مركز التبادل

عضو نشط
طيب بكم البدل بجابر علمي انا 96 شهر 5 وابي موقع بطن وظهر او زاويه
بكم الفرق وشنو عندك

ياهلا ومرحبا 00اخي الكريم حاليا لدي فقط في قطاع أ فايف بطن وظهر قرب الخدمات وهو يرغب اي طلب لغاية 99 حيث يهمه السعر وليس تاريخ الطلب 000سعرها 49 الف مراجعه 000ولكن حاليا ليس لدي من يرغب بطلب 96 00وتقبل تحيتي

الوافي111

عضو نشط
السلام عليكم ابو فهد
لدي طلب 99 شهر 9 وارغب بالبدل مع قسيمة ثلاث ادوار مو شرط الموقع اهم شئ التصميم واذا كان عندك قسايم للبدل في اي منطقة معداء ام الهيمان وصباح الاحمد وشكرا ابو بدر / 99506618

mr_n

عضو نشط
أخوي أبو فهد

كم أسعار القيروان اذا بغيت ابدل فيها

ابي اسعار جميع المواقع

راس منطقة وراس داخلي وبطن وظهر والسد

وشكرا

k^d^d

عضو نشط
السلام عليكم ابوفهد لوسمحت

لدينا طلب 99 ارغب عموم المناطق مع دفع الفرق حسب المنطقه ....... وشكرا

نجوم777

عضو نشط
السلام عليكم ابو فهد سؤال لو تكرمت ؟؟؟قسائم النسيم الجديده مع المتبقى من بيوت سعد العبدالله تعتقد يوصل الدور سنه99

مركز التبادل

عضو نشط
انطر دوري يمكن توصلني جابر الاحمد

وربنا كريم

ياهلا ومرحبا 0000بالفعل حسنا فعلت 00حقيقه لو كنت مكانك لانتظرت توزيع المنطقه لعدة اسباب حيث انك تاخرت كثيرا على قرارك للتبادل بالمنطقه فحاليا الاسعار اعلى من السابق حاليا من 30 الف فما فوق (( للعلم قبل سنتين بدلت ارض في جابر الاحمد ب7 الاف مع 96 )) فكان يفترض ان تاخذ منذ تلك الايام 0 والان بما انك تاخرت وانتظرت فبالتالي ليس لديك الا ان تنتظر اكثر لانه بيوت جابر الاحمد سوف تتمكن من الدخول بها بنسبة 100% ان شاء الله اما القسايم فاعتقد النسبه من الممكن 49% او اقل والله اعلم ولكن من الممكن ان تزيد النسبه وفقا لما يصدر في المستقبل من قرارات للرعايه السكنيه في المستقبل القريب 000وهذا شي وارد ومتوقع والله اعلم 000واتمنى ان يتحقق ماترغب به 00زتقبل تحيتي

Q8ti

عضو نشط
شرايك بوفهد؟

السلام عليكم بو فهد

آنا واصل دوري لقسايم القيروان بس آنا من الناس اللي كنا ناطرين غرب هدية

وطوفت شمال غرب الصليبخات علشان غرب هدية وأعتقد إن فلسنا منها

وقبل جم أسبوع سمعنا كلام عن قسايم أبو حليفة واللي هي قريبة من بيت الأهل...

شرايك بو فهد أخصص على قسايم القيروان لأن بصراحة ما أدرى متى راح يتم الإعلان عن تخصيص قسايم أبو حليفة؟

وأخاف أطوف قسايم القيروان وأفلس من الأثنين من القيروان وأبو حليفة

بإنتظار رايك ومشورتك

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم ابو فهد
لدي طلب 99 شهر 9 وارغب بالبدل مع قسيمة ثلاث ادوار مو شرط الموقع اهم شئ التصميم واذا كان عندك قسايم للبدل في اي منطقة معداء ام الهيمان وصباح الاحمد وشكرا ابو بدر / 99506618

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 000حاليا اغلب المتوفر في سعد العبدالله وجابر الاحمد ويكاد يكون جميع المتوفر منهم هيكل اسود او على التشطيب فمثلا لدي قسيمه في سعد العبدالله ق9 شارع واحد مبني اسود 3 ادوار وربع وسرداب متبقي بالنك 33 الف سعرها مراجعه 48 الف ( نظام ارضي وسرداب سكن +دور اول للايجار +دور ثاني للايجار + الربع خدمات ) 0000وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
أخوي أبو فهد

كم أسعار القيروان اذا بغيت ابدل فيها

ابي اسعار جميع المواقع

راس منطقة وراس داخلي وبطن وظهر والسد

وشكرا

ياهلا ومرحبا 000 اخي الكريم اذا تقصد اسعار القسايم التي ستوزع لاحقا فالى الان لم توزع ولا يوجد لهم سعر بالسوق من اجل ان نعرف اسعارهم 000ولكن اعتقد والله اعلم ستكون نفس اسعار ش غ الصليبيخات او اكثر بقليل نوعا ما بحدود ال 10 الاف تزيد او تنقص قليلا بحكم انها قليلة العدد ومتوقع ان يكون عليها طلب والله اعلم 000
وللعلم قسايم ش غ الصليبيخات شارع واحد من 30 الى 35 الف زاويه او بطن وظهر داخلي من 50 الى 55 الف راس بلوك من 70 الى 85 حسب الارتداد000وهذه اسعار السوق العادله 000 طبعا مع طلب 97-98-99 اما مع طلبات اقل من ذالك فالسعر سيكون اقل من ذالك حسب سنة الطلب 0000 وتقبل تحيتي

أعلى