طلبات وعروض البدل

مركز التبادل

عضو نشط
مساء الخير ابو فهد يالغالى اذا فيه ارض بفهد الاحمد انا عندى بيت بالقرين زاويه وارتداد طيب ومواقف واسعه تشيل 40 سياره وعندى كامل الخدمات قريبه جدا من البيت وارغب بالبدل اوطلب 92 اذا كان تخصيص هديه وجزاك الله خير

مساء النور اخي الكريم يوسف 000جميع ماذكرت من الممكن ان اوفره لك 00يمكنك الاتصال لمزيد من التفاصيل 00وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
اخوي بو فهد ..اولا يعطيك العافية على هالمجهود ..تشكرعليه ...ثانيا ... انا عندي قسيمه سعد العبدالله قطعه 4 ..البيت بطن وظهر على السادس مباشرة ....البيت موقعه حلو ...مبني سرداب ودورين ونص ..التشطيب سوبر ديلوكس للديوانيات والصالات والمطبخ (اثاث ومواد متعوب عليها) ...غرف النوم تشطيب عادي ..البيت تعبت عليه من ناحية المواد صج ...السرداب ديوانية وصالة كبيره للديوانية فقط ...الارضي .غرفة سايق خارجية مع حمامها ..بالاضافة لصالتين (للبيت وللاستقبال) وغرفتين نوم والمطبخ +حمامين....الاول 6 غرف + صاله صغيره + غرفة ماستر +مكتب ملحق بغرفة الماستر +3 حمامات.. الثاني 2 غرفه + غرفة ماستر + حمامين + غرفة مخزن + صاله صغيره + مطبخ....التشطيبات الداخلية ماعليها قاصر الحمدلله ديلوكس وبعضها فوق الديلوكس (مساح + صحي + كهرباء + سيراميك + صبغ +ديكورات)... البيت شكله مميز من الخارج ..فيه مظلتين كي سبان (العثمان) للسيارات من البطن مظله ومن الظهر مظله تشيل 4 سيارات ..
ممكن اعرف جم ييب لي في حالة البيع؟ ...واذا ابي موقع فيه ارتداد كبير شلون راح يصير الفرق؟ ..وشكرا على المعلومات مقدما ..

الله يعافيك 00وحياك الله اخي الكريم 00بالنسبه لسعر قسيمتك حسب المواصفات والموقع الذي ذكرته متوقع سعره من 200 الى 205 الف وبالنسبه للبدل مع ارض موقع وارتداد كبير في نفس المنطقه سيكون هناك فرق لصالحك وذالك حسب الموقع الذي ستجده ومتوقع من 25الى 35 الف يزيد او ينقص قليلا حسب الموقع 00وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
مساك الله بالخير ابو فهد

انا عندي طلب 12/96

وبغيت ابدل مع بيت بالنهضه يكون بطن وظهر او زاويه ويفضل يكون فيه ارتداد مع الشكر

مساء النور اخي الكريم 000يوجد بطن وظهر في قطعه 2 مقابل جزيره محدود ب 51 الف علما بان البيت حاليا مؤجر 000 وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
ابوفهد السلام عليكم

ابحث عن ارض موقع بطن وظهر وارتداد طيب في سعد العبدالله مع العلم ان لدي طلب 10_96

هل يوجد لديك عروض؟؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 000توجد بطن وظهر داخلي السعر 40 الف حد وبطن وظهر خارجي رواق وارتداد اكثر من 70 متر العر 61 الف حد ويوجد شارع ونافذ السعر 18 الف حد وجميعهم في قطعه 11 00وتقبل تحيتي

الموحد1

عضو نشط
ابوفهد الله يحفظك هل ممكن مبادلة بيت ببيت آخر؟

مثال: بيت دورين فى المنقف مع 3ادوار فى فهد الاحمد

هل سبق ومرت عليك طلبات بالطريقه هذي؟

مركز التبادل

عضو نشط
ابوفهد الله يحفظك هل ممكن مبادلة بيت ببيت آخر؟

مثال: بيت دورين فى المنقف مع 3ادوار فى فهد الاحمد

هل سبق ومرت عليك طلبات بالطريقه هذي؟

حياك الله اخي الكريم 000اذا كنت تقصد قسيمه في المنقف نعم يمكن مبادلتها مع قسايم فهد الاحمد بشرط ان لا توجد وتيقه في قسيمة المنقف (( اي قسايم المنقف التي توزعت عن طريق الرعايه السكنيه))
اما القسايم الخاصه والبيوت الحكوميه الاخرى التي في المنقف فلا يمكن مبادلتها مع قسايم فهد الاحمد لانها جميعها بها وثائق صادره من العدل 000وتقبل تحيتي

just_a_guest

عضو نشط
جزاك الله خير اخوي بو فهد ...سؤال ...هل عندك قسايم في سعد العبدالله عندهم ارتداد يبون يبدلون بقسيمه مثل قسيمتي ويزيدوني؟ ..مجرد سؤال ..وشكرا ...
الله يعافيك 00وحياك الله اخي الكريم 00بالنسبه لسعر قسيمتك حسب المواصفات والموقع الذي ذكرته متوقع سعره من 200 الى 205 الف وبالنسبه للبدل مع ارض موقع وارتداد كبير في نفس المنطقه سيكون هناك فرق لصالحك وذالك حسب الموقع الذي ستجده ومتوقع من 25الى 35 الف يزيد او ينقص قليلا حسب الموقع 00وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
جزاك الله خير اخوي بو فهد ...سؤال ...هل عندك قسايم في سعد العبدالله عندهم ارتداد يبون يبدلون بقسيمه مثل قسيمتي ويزيدوني؟ ..مجرد سؤال ..وشكرا ...

حياك الله اخي الكريم 000حاليا ليس لدي ارض موقع وارتداد يرغب بقسيمه بنفس مواصفات قسيمتك 000توجد لدي ارض بطن وظهر رواق قطعه 11 ارتداد اكثر من 60 متر ويرغب بطلب 0 يمكنك عرض قسيمتك مع طلب ومن ثم تستطيع ان تاخذ القسيمه التي ذكرتها لك 000او العكس صحيح بحيث اذ يوجد صاحب طلب ولديه الرغبه بقسيمتك يمكنه هو ان ياخذ القسيمه الموقع ومن ثم يبادلك انت 000وتقبل تحيتي

.Q8.

عضو نشط
بو فهد الله يطول بعمرك أبي نصيحتك آنا طلبي 3/92 وماني عارف أقدم على شمال غرب الصليبخات ولا أنطر غرب هديه والصراحه أخوي بو فهد أبي أعرف أي منطقه من هالثنتين اللي أقدر أبدل فيها تخصيصي وأستفيد فيها أكثر تكفه ياخوي نورني

مركز التبادل

عضو نشط
بو فهد الله يطول بعمرك أبي نصيحتك آنا طلبي 3/92 وماني عارف أقدم على شمال غرب الصليبخات ولا أنطر غرب هديه والصراحه أخوي بو فهد أبي أعرف أي منطقه من هالثنتين اللي أقدر أبدل فيها تخصيصي وأستفيد فيها أكثر تكفه ياخوي نورني

حياك الله اخي الكريم 000للامانه لو كنت مكانك لما طوفت شمال غرب الصليبيخات 000لاسباب كثيره اقلها ان هذه المنطقه تعتبر اخر فرصه لك (( على الاقل على المستوى القريب))واتمنى ان لا تضيعها منك 0 فعصفور في اليد ولا عشره على الشجر 0 وصدقني حتى ولو طلعت ما تسمى بغرب هديه فتجد من يبادلك وممكن ايضا يعطيك فرق

ولكن هناك ملاحظه اتمنى ان تنتبه لها وهو ان اخذت في شمال غرب الصليبخات فانك لا تستطيع ان تبدل سواء في مكان اخر او مع طلب وذالك الى ان تنتهي البنيه التحتيه للمنطقه وهذا متوقع خلال سنه ونصف تقريبا ((ممكن خلال 6 شهور او اقل يفتحو البدل في المنطقه والله اعلم))حيث ان المنطقه حاليا عليها حظر من الاسكان فيما يختص بالبدل

عموما مختصر الكلام توكل على الله وخصص في المنطقه ولا تطوفها 00وبالتوفيق ان شاء الله 00وتقبل تحيتي

ماشالله

عضو نشط
يوجد بيت بأم الهيمان شارع واحد راجع 15متر
على بنك التسليف
للبيع او للبدل الرد على الخاص ولك كل الشكر

أبوسديم

عضو نشط
بوفهد سلام عليكم عندك مواقع بالقيروان تبدل مع طلب 96

وجزاك الله خير

مركز التبادل

عضو نشط
بوفهد سلام عليكم عندك مواقع بالقيروان تبدل مع طلب 96

وجزاك الله خير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 000حياك الله اخي الكريم 00في القيروان حاليا ليس لدي مواقع من يرغب بطلب 96 0 لدي فقط قسيمه على 3 جهات يرغب بطلب لا يتجاوز 6-93 فقط مع دفع الفرق له 00وتقبل تحيتي

ابو السعود

عضو نشط
السلام عليكم بوفهد
لدي تخصيص بصباح الاحمد شهر 8 سنة 1998 وأرغب بالبدل مع بيت بالنهضة بكم اقدر احصل

majhool

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله

لدي طلب اسكان سنة 98 شهر 1
وارغب في البدل مع غرب الصليبيخات

ت 66199921 عبدالله

easy

عضو نشط
عندي طلب 95

اخي الفاضل انا عندي طلب 95 شهر 10 جم ممكن ابيعه

easy

عضو نشط
واذا بدل معه غرب صليبيخات جم ادفع الفرق

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم بوفهد
لدي تخصيص بصباح الاحمد شهر 8 سنة 1998 وأرغب بالبدل مع بيت بالنهضة بكم اقدر احصل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 000 اخي الكريم تعلم بانه البدل مسموح لغاية شهر 4 لسنة 98 وبالتالي لا يمكن ان تبدل مع اي قسيمه ولكن

ان صح كلام المصدر وهو ثقه فانه من الغد او خلال يومين فقط سيسمح ويفتح التبادل لغاية نهاية سنة 1999 و هذه بشرى ازفها لاصاحاب طلبات 98-99 بانه يمكنهم التبادل مع بيوت وقسايم الرعايه السكنيه 00

وبالنسبه لك اخي الكريم حاليا ليس لدي في النهضه من يرغب بطلب 98 00وتقبل تحيتي

أعلى