طلبات وعروض البدل

مركز التبادل

عضو نشط
اشكر تواصلك بوفهد

البيت طال عمرك ، ممسوح بالكامل والصحي تمديد فقط وملبس خارجي بس باقي الديكوير والتكييف بالكامل والسيراميك والابواب والدرايش مع بعض الكهرابائيات

ارجو ان اكون قربت الصورة
وسلامي لك وشاكر جهدك

حياك الله اخي الكريم 000 بالنسبه لقسيمتك كسعر سوق حاليا متوقع من16 الى 18 الف للبدل مع طلب لا يتجاوز 98-4 00وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
بوفهد كم اسعار البيوت المواقع بسعد العبدالله بدل مع طلب 96

حياك الله اخي الكريم 000 بالنسبه لاسعار المواقع البيوت (( اذا تقصد بيوت قطعه 10 )) في سعد العبدالله للبدل مع طلب تبدا من 17 الى 19 بالنسبه للمواقع الداخليه وبدون ارتداد فقط 7 متر 00اما المواقع الاخرى والمميزه منها فهي تزيد حسب مكان الموقع والارتداد والمدخل والمخرج وقربه للخدمات 000الخ 00طبعا هذه الاسعار تخص طلبات 97 -98 00 اما بالنسبه لك فمتوقع ان تحصل على بيت قطعه في قطعه 8 00وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم اخوي ابوفهد وجزاك الله خير الجزااء لما تقوم به ...

لدي امراان :--

الاول : ارغب بشراء ارض فضاء بسعد العبدالله شرط الموقع يكون روااق منطقه وارتدااد محترم ...

او

الثاني : البدل مع قسيمه اروااق وارتدااد محترم جداا .. خصوصاا ان لدي قسيمه اسكن بهاا منذ عامين دورين وسردااب ثلاث واجهاات ارتدااد جانبي 14 متر وخلفي 9 متر غير ارتداد الحكومه امامي 7 متر ....

وجزاك الله خير الجزاء .. ولو كانت ارض فضاء افضل .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 0000اخي الكريم حاليا ليس لدي ارض حسب المواصفات التي ذكرتها يرغب بنفس مواصفات قسيمتك 00ولكن ان اهتممت بالامر جيدا ممكن تصل لنتيجه عن طريق تبديل قسيمتك مع طلب ومن ثم تاخذ قسيمه رواق وارتداد ان وجدت ذالك بالسوق مع ظمان حصولك على الطلب والقسيمه التي ترغب بها حسب اسعار السوق للارض ولقسيمتك 00وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم
عندي تخصيص في شمال غرب صليبخات ارغب بالبدل مع
طلب مع دفع الفرق

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 000تخصيص باي مكان لا يمكن مبادلته مع طلب 000ولكن هناك طريقه اخرى ورسميه عن طريق الاسكان يمكن ان تستفيد منها وتبيع بها طلبك 00يمكنك الاتصال بي لمزيد من التفاصيل 000وتقبل تحيتي

عاشق كاكا

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافيه اخوي بوفهد

بغيت بيت بالعيون او بمنطقة سعد العبدالله بسعر مناسب جداً

وناطر ردك على الخاص او العام :)

خبير سياسي

عضو جديد
الاخ العزيز/ابوفهد
بارك الله بجهودك واسال الله ان تكون في ميزان حسناتك

انا لدي بيت حكومي بسعدالعبدالله ق 10.......علي شارعين..رأس داخلي ارتداد(10)امتار علي طول البيت يعني(10 امتار في 20 متر) ومن الامام(7)يعني(7 امتار في 16 متر) بعرض البيت

المطلوب(بدل مع قسيمه في سعدالعبدالله)او مع طلب مع دفع الفرق لنا
97753838
لك مني جزيل الشكر وارجو المساعده

CENTRALBANK

عضو نشط
طلبي 1995/8 ارغب بالمبادله لدخول قرعه شمال غرب الصليبيخات مع الدفع لكم

السلام عليكم

مطلوب ارض في جابر الاحمد حيث لدي طلب 97 مع دفع الفرق لكم

شرط موقع مناسب

وشكرا

55550766

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافيه اخوي بوفهد

بغيت بيت بالعيون او بمنطقة سعد العبدالله بسعر مناسب جداً

وناطر ردك على الخاص او العام :)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 000العيون ليس لدي فيها اي شب بحكم انها لا يمكن مبادلة بيوتها --اما سعد العبدالله فلدي بها فقط للبدل وليس للبيع - 000وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
الاخ العزيز/ابوفهد
بارك الله بجهودك واسال الله ان تكون في ميزان حسناتك

انا لدي بيت حكومي بسعدالعبدالله ق 10.......علي شارعين..رأس داخلي ارتداد(10)امتار علي طول البيت يعني(10 امتار في 20 متر) ومن الامام(7)يعني(7 امتار في 16 متر) بعرض البيت

المطلوب(بدل مع قسيمه في سعدالعبدالله)او مع طلب مع دفع الفرق لنا
97753838
لك مني جزيل الشكر وارجو المساعده

حياك الله اخي الكريم 000مع طلب او مع قسيمه ى( شارع واحد) في سعد العبدالله من الممكن ان اجد لك 00يمكنك الاتصال بي وان شاء الله نصل لنتيجه 00وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
طلبي 1995/8 ارغب بالمبادله لدخول قرعه شمال غرب الصليبيخات مع الدفع لكم

حياك الله اخي الكريم 000شمال غرب الصليبيخات حاليا لا يمكن المبادله بها لانها لم تتوزع الى الان (( اول دفعه ستوزع خلال هذا الاسبوع)) -ومتوقع السماح بها للبدل طبعا بعد توزيعها بالكامل ((متوقع شهر 4))بالاضافه الى اكتمال البنيه التحتيه اي بعد عام ونصف سيسمح بها للتبادل لاصحاب الطلبات من سنة 94 فما فوق
اما اذا كنت تريد بدل تخصيص بالمنطقه مع طلبك فهذا الامر غير مسموح به ---وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم

مطلوب ارض في جابر الاحمد حيث لدي طلب 97 مع دفع الفرق لكم
شرط موقع مناسب
وشكرا
55550766

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته0000يوجد بعض الاراضي للبدل في فهد الاحمد 000منها شارع واحد في a5 السعر 23 الف او شارع واحد في b العر 25 الف 00بالاضافه الى بعض المواقع واسعارها متفاوته حسب الموقع 00وتقبل تحيتي

mmhajri

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته0000يوجد بعض الاراضي للبدل في فهد الاحمد 000منها شارع واحد في a5 السعر 23 الف او شارع واحد في b العر 25 الف 00بالاضافه الى بعض المواقع واسعارها متفاوته حسب الموقع 00وتقبل تحيتي

مرحبا أبو فهد عندي طلب شهر 10 سنة 98 وأرغب بالبدل في فهد الأحمد أذا فيه يا ليت تراسلني

يوسف الشمرى

عضو نشط
مساء الخير ابو فهد يالغالى اذا فيه ارض بفهد الاحمد انا عندى بيت بالقرين زاويه وارتداد طيب ومواقف واسعه تشيل 40 سياره وعندى كامل الخدمات قريبه جدا من البيت وارغب بالبدل اوطلب 92 اذا كان تخصيص هديه وجزاك الله خير

just_a_guest

عضو نشط
اخوي بو فهد ..اولا يعطيك العافية على هالمجهود ..تشكرعليه ...ثانيا ... انا عندي قسيمه سعد العبدالله قطعه 4 ..البيت بطن وظهر على السادس مباشرة ....البيت موقعه حلو ...مبني سرداب ودورين ونص ..التشطيب سوبر ديلوكس للديوانيات والصالات والمطبخ (اثاث ومواد متعوب عليها) ...غرف النوم تشطيب عادي ..البيت تعبت عليه من ناحية المواد صج ...السرداب ديوانية وصالة كبيره للديوانية فقط ...الارضي .غرفة سايق خارجية مع حمامها ..بالاضافة لصالتين (للبيت وللاستقبال) وغرفتين نوم والمطبخ +حمامين....الاول 6 غرف + صاله صغيره + غرفة ماستر +مكتب ملحق بغرفة الماستر +3 حمامات.. الثاني 2 غرفه + غرفة ماستر + حمامين + غرفة مخزن + صاله صغيره + مطبخ....التشطيبات الداخلية ماعليها قاصر الحمدلله ديلوكس وبعضها فوق الديلوكس (مساح + صحي + كهرباء + سيراميك + صبغ +ديكورات)... البيت شكله مميز من الخارج ..فيه مظلتين كي سبان (العثمان) للسيارات من البطن مظله ومن الظهر مظله تشيل 4 سيارات ..
ممكن اعرف جم ييب لي في حالة البيع؟ ...واذا ابي موقع فيه ارتداد كبير شلون راح يصير الفرق؟ ..وشكرا على المعلومات مقدما ..

abutalal012

عضو نشط
بدل

مساك الله بالخير ابو فهد

انا عندي طلب 12/96

وبغيت ابدل مع بيت بالنهضه يكون بطن وظهر او زاويه ويفضل يكون فيه ارتداد مع الشكر

just_a_guest

عضو نشط
للرفع

أبوسديم

عضو نشط
ابوفهد السلام عليكم

ابحث عن ارض موقع بطن وظهر وارتداد طيب في سعد العبدالله مع العلم ان لدي طلب 10_96

هل يوجد لديك عروض؟؟؟

مركز التبادل

عضو نشط
مرحبا أبو فهد عندي طلب شهر 10 سنة 98 وأرغب بالبدل في فهد الأحمد أذا فيه يا ليت تراسلني

يا هلا ومرحبا اخي الكريم 000طلبك لا يمكن الان مبادلته باي مكان 00التبادل فقط مسموح لغاية 4-98 00وتقبل تحيتي

أعلى