الشركه العالميه للشحن الجوي (لود اير) 2

هل تنوي حضور إجتماع الجمعية العمومية لشركة لود إير كارجو في 5 أغسطس 2010 ؟

  • نعم

    الأصوات: 9 69.2%
  • لا

    الأصوات: 1 7.7%
  • لا أعلم

    الأصوات: 3 23.1%

  • مجموع المصوتين
    13
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق

فريح الكوح

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2010
المشاركات
355
الإقامة
94004040
ابشركم اليوم (الثلاثاء) جاني اول مساهم عطاني صورة شهادة اسهمه واخذ نموذج التوكيل .. والخير مقبل
 

NEW حاكم السوق

عضو نشط
التسجيل
11 فبراير 2010
المشاركات
1,455
يالله بالتوفيق أخوي فريح الكوح ... ربي ينصرك وييسرلك ويسخرلك طريجك بالخير لإخوانك ...
بارك الله فيك ... بإذن الله ... دربكم خضر ... :)
 

rakan_yes

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2007
المشاركات
2,073

NEW حاكم السوق

عضو نشط
التسجيل
11 فبراير 2010
المشاركات
1,455
خوي راكان ... بدت الوطن تشتغل عليكم ... الظاهر الحراره إرتفعت !!؟؟ مع تحرككم القانوني !!! :)
 

NEW حاكم السوق

عضو نشط
التسجيل
11 فبراير 2010
المشاركات
1,455



شوف الوطن شكاتبه على لسان مصدر مطلع!!!

بتحمل التجاره ...مسؤولية العفن!!! اللي تكلم عنه وزيرها !!!! تعرف ذابحينه سوا !؟
وعلى طريقة لاتعيبين يالشبكه! عالمنخل !!!!؟ ..... أو !؟ سيب وأنا أسيب !!!

الظاهر مو عاجبهم تعاون الوزاره (قسم الشركات المساهمه!) مع الشباب فريح الكوح وبوراشد ... !!! لرفع القضيه (دعوى المسؤوليه) على مجلس ألإداره ... واللي طبعا نعرف منو بالوطن ... يترأسه !!!!!!!!!!!

الظاهر بدء يحسون بصعوبة موقفهم! ...... وبدء ألأناء بما فيه ينضح!!

إنشاء الله ... فهمت المقصود ...
 

NEW حاكم السوق

عضو نشط
التسجيل
11 فبراير 2010
المشاركات
1,455
ذا ما قيل بالوطن ... عن تصريح الهارون عن عفن السوق!

في ضوء ما قاله الهارون «لنرفع العفن الموجود في السوق»

--------------------------------------------------------------------------------

مسؤول في البورصة: لا نملك آلية لرفع «العفن».. وشطب الشركات يحتاج إلى نصAlwatan)


كتب – الأمير يسري:

عاد سوق الكويت للأوراق المالية مجدداً الى واقعه الضعيف بعد ان تبخرت أوهام دعم الحكومة المباشر تماماً في ضوء ما أعلنه وزير التجارة والصناعة أحمد الهارون عن وجود عفن في السوق يجب رفعه واشارته الى عدم وجود توجه حكومي لضخ الأموال في السوق على اعتبار أنها ستذهب هباء.
في هذا الخصوص كشف مصدر مسؤول في سوق الكويت للأوراق المالية عدم امتلاك البورصة لأي آلية تمكنها من شطب شركات عن التداول لافتا الى ان الاجراء الوحيد الذي اتخذته البورصة في هذا الخصوص هو وقف الشركات التي خسرت ثلاثة أرباع رأسمالها عن التداول بموجب قانون الشركات التجارية.

وأضاف المصدر ادارة البورصة أخطرت ثلاث شركات خسرت %75 من رأسمالها بوقفها عن التداول لحين الحصول على شهادة من وزارة التجارة والصناعة تفيد بأن هذه الشركات أنجزت زيادة رأسمال نقدية.

«العقوبة بنص»

وأوضح المصدر لا عقوبة الا بنص والبورصة لا تملك النص الذي يخولها اتخاذ رفع شركات عن التداول طالما لم تخسر ثلاثة أرباع راسمالها ليزيد بقوله «شركات أدرجت بأوامر قضائية على الرغم من رفض لجنة السوق لادراجها لأن الرفض لم يبن على نص.

ومن جانب آخر، أبدى عدد من مسؤولي الشركات الاستثمارية والمعنيين بالسوق تحفظاً على ما أراده الوزير من عفن في البورصة على أساس ان الشركات العفنة التي يتحدث عنها الوزير تخضع لرقابة سوق الكويت للأوراق المالية ولجنة السوق.

وهنا يذهب البعض باتجاه ان لجنة السوق بكامل هيئتها على مدار السنوات الماضية تتحمل جزءاً من أسباب العفن الذي يتحدث عنه الوزير اضافة الى أنه وزارة التجارة والصناعة تتحمل هي الأخرى جزءاً من المسؤولية بحكم رقابتها على الشركات.

ووفقاً لما قاله أحد مسؤولى الشركات الاستثمارية فإن الوزير وضع كل الشركات المدرجة تحت قائمة العفن لأن هذا الوصف دون تحديد الشركات العفنة فإن دائرة البحث عن العفن يجب ان تمتد لكل الشركات المدرجة.

«التعثر ليس عيباً»

وأضاف «التعثر ليس عيباً كما أنه حدث بالكويت وخارج الكويت لكيانات اقتصادية بحجم الدول لكن الوصول الى اعتبار الأمر عفن فهذا أمر غير مقبول»، «وفق كلام المصدر».

وفى نفس السياق قال رئيس مجلس ادارة شركة استثمارية مدرجة «أعتقد بدلاً من استخدام كلمة العفن كان الأولى ان يتم البحث عن معالجة الشركات التي تمثل عبئاً على التداولات سواء من حيث وضع آلية لنقلها الى السوق الموازي أو ايقافها عن التداول».


وأضاف المصدر «الشركات تخضع لجهات رقابية ومجازة من قبل البورصة للادراج وعليه فان المساهم الذي اشترى هذه الأسهم أو ذاك بني جزء من قرار على أساس الثقة الحكومية المتمثلة في الرقابة والاشراف بشكل أو بآخر على هذه الشركات».

ورأى المصدر يجب ان تبحث وزارة التجارة والصناعة عن آلية تمكن المساهمين من دراسة أوضاع الشركات التي تواجه أوضاعاً مالية صعبة لاتخاذ القرار المناسب سواء باستمرار الشركة من عدمه مع تحمل كلفة الاستمرار عبر دفع زيادة رأس المال التي تطفئ الخسائر وتضمن استمرار الشركة.
 

NEW حاكم السوق

عضو نشط
التسجيل
11 فبراير 2010
المشاركات
1,455
وهذي مقابله للقبس مع الهارون على هامش مؤتمر الشيخ ناصر المحمد-رئيس الوزراء

«عفن» البورصة.. ومتى تدق ساعة الحساب؟!

--------------------------------------------------------------------------------

«عفن» البورصة.. ومتى تدق ساعة الحساب؟!
المحرر الاقتصادي

في المؤتمر الصحفي لسمو رئيس مجلس الوزراء امس الاول، تحدث وزير التجارة والصناعة أحمد الهارون عن الشركات الورقية التي في سوق الكويت للأوراق المالية مع الإشارة الى استخدام عبارة «عفن» في توصيف بعض الأوضاع، فضلا عن تأكيد عدم نفع ضخ أموال حكومية إضافية في البورصة ما دام العفن موجودا، لأن الشركات الورقية تشكل عبئاً كبيراً، متسائلا: هل يعقل ألا تعلن شركة واحدة افلاسها في الكويت في وقت أفلس فيه 140 بنكا أميركيا بسبب تداعيات الأزمة؟!
لقد أصاب بوحمد كبد الحقيقة وقال صراحة وفي العلن ما تردد في قوله كثير من المسؤولين.
لقد أعطى تشخيصاً دقيقاً لجانب أساسي من مشاكل سوق الكويت للأوراق المالية.. كيف لا، وهو الذي عايش البورصة منذ سنوات طويلة أيام كان عضوا في لجنة السوق وصولا الى رئاسة هذه اللجنة بصفته وزيرا للتجارة.
ولأننا نعرف ان صدر بوحمد رحب، وهو المؤمن بالحوار البناء والهادئ، فكان لا بدّ من طرح أسئلة كثيرة في هذا الشأن لعل من بين أهمها السؤال: متى تدق ساعة الحساب؟ وأسئلة أخرى نطرحها مساهمة من القبس في هذا النقاش الحيوي.

لا رأي لمن لايصلح عفن البورصة بروائح تزكم الأنوف





نقلت صحف أمس عن وزير التجارة والصناعة أحمد الهارون كلاماً عن الشركات الورقية التي في سوق الكويت للأوراق المالية، مع الإشارة إلى استخدام عبارة «عفن» في توصيف بعض الأوضاع، فضلاً عن تأكيد عدم نفع ضخ أموال حكومية إضافية في البورصة لأن الشركات الورقية تشكل عبئاً كبيراً، متسائلاً: هل يعقل ألا تعلن شركة واحدة إفلاسها في الكويت في وقت أفلس فيه 140 بنكاً أميركياً بتداعيات الأزمة؟
لقد أصاب أبوحمد كبد الحقيقة وقال صراحة ما تردد في قوله كثير من المسؤولين.
لقد أعطى تشخيصاً دقيقاً لجانب أساسي من مشاكل سوق الكويت للأوراق المالية.. كيف لا وهو الذي عايش البورصة منذ سنوات طويلة أيام كان عضواً في لجنة السوق، وصولاً إلى رئاسة هذه اللجنة بصفته وزيراً للتجارة.
ونعرف ان صدر أبو حمد رحب وهو المؤمن بالحوار البناء والهادئ.. لذلك نسأل:
من الذي على عاتقه تخليص المتداولين من شرك الشركات العفنة؟ على من تقع المسؤولية في دفع الشركات شبه المفلسة عملياً نحو مواجهة مصيرها المحتوم ليكون البقاء للأقوى والأنظف؟
في السوق الآن حابل مختلط بنابل، والمتداولون (لاسيما الصغار منهم) يتداولون بأسهم مسمومة، فمن المسؤول إذا خسر هؤلاء كل ما بقي لديهم من مدخرات واستثمارات عند أزوف ساعة حقيقة انتهاء شركات متعثرة كما انتهت شركة صفاة عالمي في كرتونة في مخفر الصالحية؟
هل استخدمت كل الأدوات الرقابية والتفتيشية المتاحة في وزارة التجارة والبورصة والبنك المركزي لنعرف من أساء الإدارة وتهاون في المخاطر فتعثرت شركته بينما هو أثرى شخصياً؟
أين كانت لجنة السوق وحرصها على المتداولين والمستثمرين أيام كانت تدرج 50 شركة سنويا حتى اتخم السوق بأسهم ورقية لشركات هي عبارة عن محفظة طفيلية للمضاربة فقط لا غير؟ لماذا لم تعر لجنة السوق في الماضي آذانا صاغية لدعوات اطلقتها القبس لوقف مسرحية تفريخ الشركات التي لا نشاط لها سوى ادراجها في البورصة على انها مايكروسوفت او جنرال الكتريك؟
أين كانت الجهات الرقابية من شركات استثمار خلطت اموالها بأموال العملاء فتضاربت المصالح. واستخدمت اموال اكتتابات على انها قروض ومرابحات؟ وأين كانت تلك الجهات من شركات أفرطت في الاقتراض لزوم المضاربة العشوائية؟ واين كانت يوم خلق سوق مواز للاقتراض وصلت فوائده حتى %15، واين كانت يوم مدت شركات يدها على صناديق لتغرف منها علما انها لعملاء؟
أين الدور التوعوي الذي على المعنيين بسوق الكويت للاوراق المالية القيام به لتحذير الناس من ألاعيب نقل الملكيات من جيب مثقوب الى آخر مهترئ لإيهام المساكين ان هناك دورانا وسائلية.. فإذا بهم يقعون في الفخ المنصوب لهم؟
من الذي على عاتقه اليوم ان ينبري مقداما جريئا ويقول: «على شركات الخروج من السوق حتى تسوية اوضاعها المتعثرة، وتنتهي من التخبط في عمليات اعادة هيكلة تنسف كل نموذج عملها السابق»؟ من هو ذلك الهمام الذي يسجل وقفة للتاريخ ويصارح الجميع بأن اخطاء الماضي ستعالج جذريا بتشخيص دقيق وعلاج شاف حتى لو كان علقما لا بلسما؟
كيف السماح لشركات بالاستمرار في ادارة اموال الغير بعدما تبين في السر والعلن.. في الصحف والمحاكم.. أنها عبثت وتلاعبت بتلك الاموال؟ من سيتحمل نتيجة عودة «حليمة لعادتها القديمة»؟
لماذا لم تسرع الجهات المعنية بتحديث التشريعات الرقابية اللازمة علماً بأن «العفن» ظهر منذ الايام الاولى للازمة في الربع الاخير من 2008؟
واين هي الادوات التي بين ايدي وزارة التجارة والبورصة والبنك المركزي؟ لماذا لا يتم استخدامها بانتظار اقرار تشريعات اكثر حداثة وعصرية وبالتالي أكثر حفاظاً على حقوق المستثمرين والمتداولين؟ ولماذا تقبل بعض الجهات الرقابية ان تكون شاهد زور في الجمعيات العمومية؟
هل يكفي القول ان في الازمات افلاسات كما حصل في الولايات المتحدة الاميركية وغيرها من الدول المأزومة ونكتفي بذلك حائرين متسائلين: لماذا لم تخرج من سوقنا شركات مفلسة عملياً؟
أين هي ساعة الحساب ومن يدق مطرقتها بعدما عرف القاصي والداني أن في السوق «عفنا» وراءه مَن وراءه، وفي السوق ورق بالٍ مهلهل اصحابه معروفون للجميع؟ لمن نترك مهمة ازالة العفن اذا كان المتسببون به يشترون الوقت حتى الرمق الاخير قبل أن يعترفوا بمصيرهم.. وحتى ذلك الوقت الذي قد يطول «يتدبس» مستثمرون بذلك الورق المبلول بعرق المتداولين {الفقارى} حتى الثمالة؟
اين مبدأ الثواب والعقاب ليعرف المتداولون الشركات التشغيلية المنتجة التي فيها قيمة مضافة ولها مستقبل واعد بعد الازمة مقابل أخرى ناءت عند أول هبة ريح فاذا بها قاع صفصف وهباء منثور؟
هل يكفي القول اننا ننتظر قيام هيئة سوق المال لتبدأ الغربلة؟ والكل يعرف أن تلك الهيئة متعثرة القيام الان وغداً؟
كيف نتعلم درساً من الأزمة إذا استمر في السوق كل هذا «العفن» كأن شيئاً لم يكن؟
ماذا أعددنا من عدة لأزمات مقبلة ممكنة الحصول؟ وما هي الأرضية التي يفترض أن تكون صلبة ليقف عليها المستثمرون مطمئني البال؟ أم أن «الهون أبرك» وحبل الأزمات على الجرار، ولا عزاء للمستثمرين المغفلين، لاسيما الصغار منهم؟
إلى متى الاستمرار في قول «هذا ولدنا»، و«هذه بنتنا» و«عفا الله عما سلف»... في مسلسل يجر ذيول خيبته منذ الثمانينات أيام المناخ الأول؟
والسؤال الأخير الممكن طرحه، علما بأن قائمة الأسئلة تطول وتطول، هو: هل باتت حيلة المسؤولين الشكوى كما حال بقية الناس؟ أم أن المسؤول أتى لأنه مؤهل لوضع الحلول واجتراح العلاجات وأخذ المبادرات واعطاء النموذج الصالح والقدوة الحسنة لتستوي الأمور وتصطلح القضايا ويهنأ الناس ويطمئنوا إلى أنهم اختاروا.. وخير من اختاروا «القوي الأمين»؟
 

NEW حاكم السوق

عضو نشط
التسجيل
11 فبراير 2010
المشاركات
1,455
وهذا بعد ... بقية الشوك ويف من احد مواقع ألأنباء واللي الظاهر مصدرها من الفعاليات نفسها مالت الوطن!

عفن".. الوزير يشهد استياء واستهجان الفعاليات الاقتصادية

--------------------------------------------------------------------------------

"التصريحات الحكومية السلبية التي ادلى بها وزيري التجارة والمالية انعكست بشكل سلبي على السوق الكويتي الذي تأرجح بمقدار 17,8 نقطة في تداولات الامس "الخميس" كما انعكست بشكل مؤشر على القيمة النقدية المتداولة التي تراجعت هي الاخرى إلى 25,2 مليون دينار وتؤكد مصادر خاصة لـ"الكويت الاقتصادية" أن التصريح شهد قلقاً لدى معظم المراقبين والمتداولين في تداولات الأسبوع المقبل بعد هذه التصريحات التي جاءت "ككسر الظهر" بعد موجة التفاؤل التي سادت السوق خلال التداولات الماضية , وتضيف المصادر أن عدداً من الفعاليات الاقتصادية المسؤولة قد اعربت عن استياءها واستغرابها بشأن التصريحات "اللامسؤولة" لوزير التجارة احمد الهارون بشأن ما اسماه "بالعفن بالسوق الكويتي" مؤكدة بأنه كان الاجدى بالوزير بأن يسأل نفسه عمن ساهم في تهيئة ذلك العفن ومن قام برعاية ودعم تلك الشركات المتعفنة خلال السنوات الماضية , كما طالبت تلك الشخصيات وزير التجارة بأن يبادر فعلاً في رفع ذلك العفن من السوق الكويتي وعدم ترك الامور على حالها.

المصدر: http://www.q8economy.com/newsDetails.aspx?id=1579
 

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,271
الإقامة
الكويت
ماهي الشركات المساهمه معاها المدرجه بالسوق؟
 

rakan_yes

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2007
المشاركات
2,073
حصلت على الكتاب الموجه من وزارة التجاره للشركه المصون

عندي نسخه منه

اليوم

اخوكم
بوراشد

اخر المستجدات راح تكون على صفحات المؤشر نت وحصريا
مني
 

NEW حاكم السوق

عضو نشط
التسجيل
11 فبراير 2010
المشاركات
1,455
منقول .....المشاركة الأصلية كتبت بواسطة million_denar


الطيران المدني تبرم غدا عقد تنفيذ المرحلة الاولى لأكبر مدينة شحن جوي في الشرق الأوسط
كونا 12/07/2010
تبرم الادارة العامة للطيران المدني يوم غد الثلاثاء عقد تنفيذ وانشاء مشروع مدينة الكويت للشحن بمطار الكويت الدولي (المرحة الاولى) الذي يعتبر من اهم المشاريع الواردة في خطة الدولة للتنمية على مساحة ثلاثة ملايين متر مربع لتكون المدينة الاكبر من نوعها في منطقة الشرق الاوسط.

وقال بيان صحافي صادر عن الطيران المدني اليوم ان توقيع العقد سيتم بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الدولة لشؤون التنمية ووزير الدولة لشؤون الاسكان الشيخ احمد فهد الاحمد الصباح ووزير المواصلات ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة الدكتور محمد البصيري في مقر الادارة العامة للطيران المدني.

جم قيمة العقد واي شركة رست عليها العقد

واضاف البيان ان مشروع مدينة الكويت للشحن يقع بين المدرج الغربي القائم والمدرج الثالث حيث تشتمل المرحلة الاولى من المشروع على انشاء ساحات لوقوف 67 طائرة شحن من طراز ايرباص العملاقة (أ - 380 ) من الجيل الجديد وطراز بيونغ (بي 800-747 ).

واوضح ان مدة تنفيذ المرحلة الاولى من هذا المشروع تبلغ 400 يوم وتشمل على انشاء طرق ومواقف للشاحنات والسيارات ومركبات نقل البضائع واعمال البنية التحتية من خدمات الاتصال والكهرباء وماء صرف صحي وصرف مياه الامطار وتجهيز مساحات ومواقع مرافق شركات الشحن الجوي والمناولة والدعم اللوجستي.




إخواني راكان وفريح الكوح ........

أعتقد هذا المشروع! مفروض يكون محتكر! ومن إختصاصات شركة لودئير! وكان بأغراضها إذا ماني غلطان! وبحسب مرسوم تأسيسها وإكتتابها العام !!!

للتأكد يالأخوان .... راكان وفريح الكوح ... وألإطلاع على مرسوم تأسيس لودئير وإختصاصاتها !!!؟
وإذا كان هالشيء صحيح ... كيف ترك مجلس ألإداره الشركه هكذا ... هدد! في 2008 و 2009 وضيع فرصه مثل هالمشروع !!!؟؟ ولا السالفه فيها قمنده !!؟؟ وتعمد تدمير الشركه لتضييع المشروع عليها !!؟؟ ومن يتحمل المسؤوليه بالإضافه لمجلس ألإداره في هذه الحاله!!؟؟؟
 

rakan_yes

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2007
المشاركات
2,073
هل الكويت
تحتاج الا بضائع من كافة دول العالم بمثل هالاعداد الخرافيه ؟

67 طائره يعني بمعدل 4 طائرات بالساعه تنزل في مطارنا
وتنزل بضائعها

وين السوق الي محتاج لكل هالبضائع ؟

انا اقول

في غير هالمشروع واهم منه

اسف لو كنت محدود الفكر
لاكن

هكذى نظرتي

بوراشد

الشركه مالها شغل في هالامر لانها شركه مشغله للشحن الجوي
مو
شركه مقاولات عشان تقوم في البناء والصرف الصحي
طبعا من منظوري هالشي
 

NEW حاكم السوق

عضو نشط
التسجيل
11 فبراير 2010
المشاركات
1,455
هل الكويت
تحتاج الا بضائع من كافة دول العالم بمثل هالاعداد الخرافيه ؟

67 طائره يعني بمعدل 4 طائرات بالساعه تنزل في مطارنا
وتنزل بضائعها

وين السوق الي محتاج لكل هالبضائع ؟

انا اقول

في غير هالمشروع واهم منه

اسف لو كنت محدود الفكر
لاكن

هكذى نظرتي

بوراشد

الشركه مالها شغل في هالامر لانها شركه مشغله للشحن الجوي
مو
شركه مقاولات عشان تقوم في البناء والصرف الصحي
طبعا من منظوري هالشي



عدل كلامك بارك اللله فيكم .. مقاولة المدرجات والممرات تحن إدارة وإشراف الطيران المدني مفهومه! بس بقية مدينة الشحن والهانجرات ...الخ لماذا لم تدار من لودئير كونها الشركه المتخصصه (من المفروض!؟) .. ولماذا لايوجد عقد بي أو تي معاها بهذا الشأن !!؟؟

عموما .... يالله إرزقني وإرزق غيري! حتى شركات المقاولات ماغيرها تعبت من بنوكنا المحليه
 

rakan_yes

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2007
المشاركات
2,073
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخر الاخبار للشركه المصون


اخواني الاعزاء
اليوم الاربعاء
الساعه 9 ونص الصبح

رحت للشركه في مقرها بالضجيج

وتلقيت اخر اخبار الشركه من احد الاخوه الموظفين

يقول بالحرف الواحد

اوراقنا متبعثره ولا احنا عارفين شنو مستقبل الشركه
لاكن

اختمال كبير نستفين من خطة الانقاذ
ونستفيد من الخصخصه اذا اقروها

لاكن

بحسب سماعه للوضع العام
بان الشركه ماخذه بعين الاعتبار
تحركات بعض المساهمين الي اهم انا والاخ المحامي فريح الكوح خصوصا بعد مانشر بالجريده قبل كم يوم

ويقول استطلعنا ولقينا مافي احد رافع قضيه
لاكن
الوزاره خاطبتنا بمقرنا او بعنوانا السابق ولحد الحين ماردينا علي الوزاره الي اهي وزارة التجاره

عموما

يقولون راح نعلن عن انعقاد جمعيه احتمال كبير بعد العيد لان انت عارف الحين صيف وعطله واغلب المؤسسين مسافرين برا الكويت

اخونا
انا استشفيت من محور حديثنا
ان فعلا الشركه متلخبطه حيل
وانهم راح يعلنون عن الجمعيه قريب
بس
الي نبيه ان كل شخص يملك في هالشركه
يكون متواجد اثناء الجمعيه عشان مانعطي ملاكها برائة الذمه لو قالوا لنا انهم خسرانيين

خصوصا ان احنا وافقنا على زيادة راس المال من 20 مليون الى 40 مليون في سنة 2007 اذا فيكم احد يذكر


والله ولي التوفيق

اخوكم
ومحبكم
والمجتهد في مصلحتكم

بورااشد
 

rakan_yes

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2007
المشاركات
2,073
حبيت انوه على شغله بسيطه لاكن اهي بالاخص كبيره حيل بفعلتها

وردني

ان احد الاشخاص الي كانوا يشترون من سوق الجت او خارج نطاق البورصه

انه قام

بدمج اكثر من 3 مليون سهم من صغار المساهمين اي المكتتبين
لاسمه مباشره عن طريق الشركه


وهالمعلومه واصلتني
بمصداقيه انا اعتقد انها 80%
والله اعلم

طبعا هالشي مخالف لقوانين الشركه والتجاره والبورصه والعرف الي نعرفه بالكويت

وهالشخص اسمه كبير مو صغير

بوراشد
 

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,271
الإقامة
الكويت
متى زادو راس المال وعلى كم التفاصيل مو ذاكر وكم غطو
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى