شركه الخليج القابضه....3

الحالة
موضوع مغلق

wiiner

عضو نشط
مرحبا .... مطلوب من مالك واحد 100000 سهم من الخليج القابضة بسعر ممتاز .... أتمني القاه .

مع خالص الشكر

kuwait_17

عضو نشط
اخوي سوق التجار انا شاكر لك على التوضيح

وانا بسكر الموضوع بناء على طلبك .. وقدرك كبير

بس أنا أعتقد إن فيه مشاركات هدفها التطبيل لسهم معين .. يجب ان نضع حد لهذا التطبيل ولا ننسى إن منتدى المؤشر يعتبر مصدر معلومه للكثير من الأخوان .. وياخذون منه المعلومة وهم مغمضين .. لذلك يجب علينا كأعضاء ومشرفين المحافظة على المصداقية بالطرح .

وآسف على الإطاله :)

wiiner

عضو نشط
مطــــــــــــــــــــــــــــــــــــلوب 100000 سهم من أسهم الخليج القابضة بسعر جيد ، والي عنده القدرة على يراسلني على الخاص . سلالالالالالام

Doc30

عضو نشط
مطلوب 15 الف سهم الخليج القابضه بسعر 165 . المراسله على الخاص . ودمتم.

بو جاسم

عضو نشط
مرحبا شباب ...

مطلوب سهم "الخليج القابضة" بسعر 165فلس ...

الكمية 400 الف سهم ...

والعروض على سعر ال 170 فلس ...

ودمتم ...

الخليج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للبيع عدد 100,000 سهم الخليج القابضه بسعر 250 غير قابل للمساومه نهائيآ .... للتفاهم إرسال رقم هاتفك على الخاص .... والرجاء عدم التعليق .... الي يبي يشتري حياه الله والي يبي يكسر السهم يشوفله ناس غيرنا ....

wiiner

عضو نشط
االلله يرزقك ..... فيه واحد اتصلت فيه يوم الخميس الصبح وعطاني سعر 165 فلس والله العظيم بسوق الجت ، يعني بقدرة قادر يرتفع الي هالدرجة هذا شنو الحال لو احنا مو بسوق الكويت .

على العموم أخوي نتمتي الله يوفقك وتبيع بأكثر من جذيه .... ترا والله نفرح لك .

أستغر الله العظيم أتوب اليه

الخليج القابضه

االلله يرزقك ..... فيه واحد اتصلت فيه يوم الخميس الصبح وعطاني سعر 165 فلس والله العظيم بسوق الجت ، يعني بقدرة قادر يرتفع الي هالدرجة هذا شنو الحال لو احنا مو بسوق الكويت .

على العموم أخوي نتمتي الله يوفقك وتبيع بأكثر من جذيه .... ترا والله نفرح لك .

أستغر الله العظيم أتوب اليه

السلام عليكم
أنت شمقعدك تالي الليل روح نام يوبا وخلني أترزق الله ... ومثل ما قريت سعر السهم إقرى الجمله الي وراه كتبتها ... عاد والله لو تعلن الشركه إفلاسها هم ما ابيعه دون 250 ... مو أكتتابها قعد شهر وينكم عنه ... سلام يا غفير

wiiner

عضو نشط
وعليكم السلام ..... والله ما قصدي التكسير ، والللللله يرزقك الرزق الوفير الحلال الزلال ، وبعدين أنا متخصص بالليل وهذا الصيف ماكو سفر وسهر صعبة ........ وانشاء الله الشركة ما تعلن افلاسها ، دام الغفير موجود تدري منو هو ( هوالله لااله الاهو) أستغفر الله العظيم أتوب اليه.

تحياتي الي أخي ملك السهم

Doc30

عضو نشط
وعليكم السلام ..... والله ما قصدي التكسير ، والللللله يرزقك الرزق الوفير الحلال الزلال ، وبعدين أنا متخصص بالليل وهذا الصيف ماكو سفر وسهر صعبة ........ وانشاء الله الشركة ما تعلن افلاسها ، دام الغفير موجود تدري منو هو ( هوالله لااله الاهو) أستغفر الله العظيم أتوب اليه.

تحياتي الي أخي ملك السهم

السلام عليكم
الي خذيت منه بالسوق؟ اذا اي يريت رقمه عالخاص ولا اسم المكتب ومشكور

wiiner

عضو نشط
على فكرة موجود في صفحة الأسهم الغير مدرجة بالورصة ..... ومعروف

Doc30

عضو نشط
على فكرة موجود في صفحة الأسهم الغير مدرجة بالورصة ..... ومعروف

:)
مشكور حبيبي . بس يريت اسمه عشان ارتاح من الفراره باجر .على الخاص منعا للاحراج.ومشكور مقدما

الخليج القابضه

السلام عليكم
اتحدى أي واحد يقولك أنه لاقي الخليج القابضه ب 165 فلس ولو انهم لاقين جان إشتروا وما يتعبون أنفسهم بالرد علينا ... وإذا تبي تتأكد دق على أي واحد حاط إعلان بيع ب 165 وطبعا رده راح يكون ( والله ولد عمي إنباعوا قبل ساعه ) أنا عرضته بهالسعر لأني محتاج مبلغ ونصيحه للي عنده السهم لايبيعه لأن الجمعيه العموميه قربت وتسربت اخبارها وأرباحها حلوه حيل والأدراج عن قريب .... وسلام

اللافي 22

عضو نشط
للبيع 80 الف سهم ابى سومة حلوة

Doc30

عضو نشط

السلام عليكم
اتحدى أي واحد يقولك أنه لاقي الخليج القابضه ب 165 فلس ولو انهم لاقين جان إشتروا وما يتعبون أنفسهم بالرد علينا ... وإذا تبي تتأكد دق على أي واحد حاط إعلان بيع ب 165 وطبعا رده راح يكون ( والله ولد عمي إنباعوا قبل ساعه ) أنا عرضته بهالسعر لأني محتاج مبلغ ونصيحه للي عنده السهم لايبيعه لأن الجمعيه العموميه قربت وتسربت اخبارها وأرباحها حلوه حيل والأدراج عن قريب .... وسلام

طلعت منت هين . اليوم افتريت المكاتب واحد واحد . ما لقيت 165 . قالولي هذي اسعار الاسبوع الي فات . الحين 170 العرض. بس حصلت اقل والحمدالله(عند مكتب واحد) . بالتوفيق للجميع

omar790

عضو نشط
متى توزيعهم للارباح ؟؟

توزيع الأرباح عند انعقاد الجمعية العمومية والتى ستكون بتاريخ 4/8/2008 على ما اعتقد ولكن التوزيع مشروط بموافقة الجمعية العمومية

الخليجي 1

عضو نشط
شنو توقعاتكم

السلام عليكم ومساكم الله بالخير جميعاً

شنو توقعاتكم على سعر السهم بعد توزيع الأرباح ؟ لاني شايف شركة خباري وزعت أرباح بس ما نزل سعرها الا 5 فلوس بس صارت من 130فلس الى 125 طلب !!!

إذا أحد يفيدنا بهالموضوع خل اندردش فيه وشكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى