شركه الخليج القابضه....3

الحالة
موضوع مغلق

gulf

عضو نشط
مطلوب أسهم الخليج القابضه

السلام عليكم........

للبيع عدد 10000 سهم الخليج القابضه بسعر 300 فلس .... غير قابل للمساومه نهائيآ محملين مع الأرباح 10% نقدآ و 10% منحه أسهم الي يقولون عنها أعضاء مجلس إدارة الشركه .. الرجاء ترك رقم الهاتف بالخاص ... وعلى فكره أنا اليوم كنت بسوق الجت مالقيت شي معروض أقل من 300 فلس للكميات الصغيره والأخ الي طالب مليون سهم بسعر 165 ممكن يقولنا وينه قبل شهر ليمه كان السهم متوفر وبسعر أقل :) ما نقول الا حاسدين الفقير على موتت الجمعه ...

جزاكم الله خير.........

أخوكم / أبو علي

المتفائلون

عضو نشط
عرض ...

للبيع 100 الف اسهم " الخليج القابضة " بسعر 165 فلس ...

اللافي 22

عضو نشط
ياجماعة اذكروا اللة

بو جاسم

عضو نشط
مرحبا شباب ...

اليوم تمت بيعات على كميات متفاوتة تصل إلى ربع مليون سهم "الخليج القابضة" بسعر 165 فلس ...

ودمتم ...

عديل الروح

عضو نشط
شكرا بوجاسم ويعطيك العافية ... نعم هذا الصح

والسهم الى الآن يتم بيعه بسعر 165 فلس

مع العلم هناك طلبات على 165 فلس

منها للأعلى ان شالله

omar790

عضو نشط
مطلوب اسهم الخليج القابضة بسعر 165 الكمية 25000 سهم للاتصال 7905300

النجدي2007

عضو نشط
السلام عليكم........

للبيع عدد 10000 سهم الخليج القابضه بسعر 300 فلس .... غير قابل للمساومه نهائيآ محملين مع الأرباح 10% نقدآ و 10% منحه أسهم الي يقولون عنها أعضاء مجلس إدارة الشركه .. الرجاء ترك رقم الهاتف بالخاص ... وعلى فكره أنا اليوم كنت بسوق الجت مالقيت شي معروض أقل من 300 فلس للكميات الصغيره والأخ الي طالب مليون سهم بسعر 165 ممكن يقولنا وينه قبل شهر ليمه كان السهم متوفر وبسعر أقل :) ما نقول الا حاسدين الفقير على موتت الجمعه ...

جزاكم الله خير.........

أخوكم / أبو علي

نصب عيني عينك
هههههههه

kuwait_17

عضو نشط
السلام عليكم........

جزاكم الله خير.........

أخوكم / أبو علي

ليش إنشطب تعليقي على مشاركة الأخ المحترم .. لأني نبهت الزملاء على عملية نصب

gulf

عضو نشط
سهم الخليج

نصب عيني عينك
هههههههه
السلام عليكم
عيب عليك او عليج الكلام هذا البيع عرض وطلب اذا تبي تشتري حياك واذا ماتبي تشتري شوفلك مكان بعيد عننا .... السهم قوي وله مستقبل قوي انشالله والعيون كلها تطالعه وهذي حركات النصابين والطامعين الي يبون سعره تحت علشان يشترونه.... فوق ياسهمنا ما يهزك ريح ....سلام ياحلو

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
للتذكير و التنبيه

الالتزام بأدب الحوار و النقاش الهاديء عند المشاركة في المنتدى .. و الاساءه الى أحد أعضاء المنتدى تعتبر مخالفه لقواعد المشاركة في المنتدى.. فيتم انذار المسيء ثم ايقاف عضويته .. و قد يتم ايقاف العضويه بدون سابق انذار ... اذا كانت المخالفه جسيمه.

و نشكر تعاونكم معنا.

kuwait_17

عضو نشط
أخوي سوق التجار .. نعم أنا مع إحترام قوانين المنتدى .. بس ما أعتقد إني أسأت الأدب.. لمن شخص يقول معلومة غير صحيحه ونقوله كلامك موصحيح أو نصفه بالكذب لأنه فعلا كذب

بس إلي أنا مستغرب منه إن إلي ينبه الناس بأن المعلومه إلي ذكرها أحد الأخوان بأنها غير صحيح تعتبره مخالف لشروط المنتدى وإنه أساء الأدب .. والشخص صاحب المعلومة الغير صحيحة لا يحاسب ولا تشطب معلومته الغير صحيح بل على العكس أنا شعر إنك تدافع عنه ..

على العموم انا من سنتين بالمنتدى والحمدلله إني ما أسأت الأدب ولا غلطة على أحد الأخوان .. وإذا كنت تعتبرني أسأت الأدب ياليت تفصلني من المنتدى و حسبي الله ونعم الوكيل​

kuwait_17

عضو نشط
هذي المشاركة إلي علقة عليها

السلام عليكم........

جزاكم الله خير.........

Doc30

عضو نشط
مطلوب 10 الاف سهم الخليج القابضه بسعر 165 . المراسله على الخاص . ودمتم.

يا اخوان صلوا على النبي

ما كو الا الخير

المفروض يصير فيه انصاف للناس بحيث محد يتطاول على الثاني

كذلك فيه بعض الشباب عنده مبالغات في الطرح اما

لرفع السهم فيقولك والله ما كو عرض الا بسعر مبالغ فيه وهذا مو صحيح

والثاني تلقاه قاعد يحبط في الملاك عشان يحصل السهم بالنازل

المفروض كل النوعيات السابقة المفروض تحاسب وتتوقف عند حدها حتى ما ينظلمون و ينخدعون الناس صغار المستثمرين امثالنا

SAM7

عضو نشط
يا اخوان صلوا على النبي

ما كو الا الخير

المفروض كل النوعيات السابقة المفروض تحاسب وتتوقف عند حدها حتى ما ينظلمون و ينخدعون الناس صغار المستثمرين امثالنا

كلامك صح

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
أخوي سوق التجار .. نعم أنا مع إحترام قوانين المنتدى .. بس ما أعتقد إني أسأت الأدب.. لمن شخص يقول معلومة غير صحيحه ونقوله كلامك موصحيح أو نصفه بالكذب لأنه فعلا كذب

بس إلي أنا مستغرب منه إن إلي ينبه الناس بأن المعلومه إلي ذكرها أحد الأخوان بأنها غير صحيح تعتبره مخالف لشروط المنتدى وإنه أساء الأدب .. والشخص صاحب المعلومة الغير صحيحة لا يحاسب ولا تشطب معلومته الغير صحيح بل على العكس أنا شعر إنك تدافع عنه ..

على العموم انا من سنتين بالمنتدى والحمدلله إني ما أسأت الأدب ولا غلطة على أحد الأخوان .. وإذا كنت تعتبرني أسأت الأدب ياليت تفصلني من المنتدى و حسبي الله ونعم الوكيل​

أخوي كويت 17 لاتكابر على الخطأ ... تقبل أحد ينعتك إنك كاذب أو نصاب و تسكت ؟؟ أو أن المشرفين يمرون عليها مرور الكرام و ما يتم شطب المشاركه ؟؟

أعتقد في أسلوب للرد على المعلومه الخطأ أفضل من الطريقه الي إنت إتبعتها .. كان بإمكانك إنك ترد عليه و تقوله إن معلومتك غير دقيقه أو إن الي وصل لك المعلومه كان مخطئ .. دون أن تسيء اليه.

أخوي على فكره .. غير مطلوب مني إني أوضح أسباب شطب أي مشاركه .. و رجاءًا سكر الموضوع على شان ما يأخذ أكثر من حجمه.

ابومهاوى

عضو نشط
يا اخوان صلوا على النبي

ما كو الا الخير

جزاك الله خير يالفارس

وياريت الأخوان المشرفين يمرون على صفحة إستحواذ ويشوفون اللي يصير هناك

مع التحية.........

المتفائلون

عضو نشط
عرض ...

للبيع 50 الف اسهم " الخليج القابضة " بسعر 167 فلس ...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى