شركة الخطوط الوطنية....3

الحالة
موضوع مغلق

bader-79

عضو نشط
التسجيل
12 فبراير 2006
المشاركات
70
ياجماعه مافي ارباح هالسنه حق الشركه انزلت
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
أخر تحديث 07/07/2008
لمباشرة عملياتها التشغيلية
الوطنية تتسلم رخصة المشغل الجوي من الطيران المدني بالكويت


حققت الخطوط الوطنية، وهي أحدث شركة طيران كويتية خاصة ذات خدمات متميزة وعالية الجودة، خطوة هامة باتجاه مباشرة عملياتها التشغيلية بحصولها على رخصة المشغل الجوي من قبل الإدارة العامة للطيران المدني بدولة الكويت، والتى تعتبر بمثابة ركنا قانونياً أساسياً لأي شركة طيران لمباشرة عملياتها التشغيلية، وهي بالعادة تُمنح من قبل هيئة الطيران المدنى الوطنية وبموجبها يتم السماح للشركات العاملة بمجال النقل الجوى بمباشرة عملياتها التشغيلية بانتظام واستمرارية.

وتم منح رخصة المشغل الجوي للخطوط الوطنية بمراسم احتفالية رسمية بحضور فواز الفرح - رئيس الطيران المدني، وعبد السلام البحر- رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب للخطوط الوطنية، وجورج كوبر- الرئيس التنفيذي للخطوط الوطنية وكابتن عادل البرجس- رئيس قطاع التشغيل بالخطوط الوطنية.

وبهذه المناسبة علق عبد السلام البحر قائلاً «إن استلام رخصة التشغيل الجوي يعد بمثابة تطور بالغ الأهمية بمسيرة التكوين العملى للخطوط الوطنية خاصة إنها ستشكل قوة دفع هائلة للشركة باتجاه متابعة تقدمها الثابت والمتنامى نحو تحقيق رؤيتها المستقبلية، وخطتها لإقلاع أولى رحلاتها التجارية بمطلع العام المقبل وتحديدا في يناير 2009.



الاختيار الأول

وتهدف الخطوط الوطنية أن تصبح بمثابة الاختيار الأول للمسافر الكويتي الذي ينشد التميز، وذلك من خلال تقديم مجموعة من الخدمات الفريدة والشاملة للمسافر منذ لحظة وصوله للمطار وحتى قبل لقاء موظفى الخدمات الأرضية وكذلك أثناء سفره على متن الطائرة، وحتى وصوله بالسلامة.

وصرح فواز الفرح رئيس الطيران المدني بأنهم سعداء جدا بهذه المناسبة، وأضاف قائلاً: «واثقون من قدرة الخطوط الوطنية على تقديم خدمات النقل الجوى بأعلى معايير السلامة والجودة قياسا بالمعاير العالمية الصادرة عن المنظمة الدولية للطيران المدنى وهو ماتجلى لفريق الادارة العامه للطيران المدنى الذى أشرف على مراحل منح رخصة المشغل الجوى للخطوط الوطنية».

وأعرب جورج كوبر- الرئيس التنفيذي للخطوط الوطنية عن سعادته البالغة بهذه المناسبة التى تجلت من خلالها درجة الثقة التي أولتها الإدارة العامة للطيران المدني للخطوط الوطنية باعتبارها تملك القدرة والكفاءة على التشغيل الجوى بأعلى درجات السلامة والأمان. وأكد جورج كوبر على تعهد الادارة العليا للخطوط الوطنية على مراعاة متطلبات أنظمة سلامة الطيران المدنى الكويتية مهما بلغت تكاليفها المالية واضعة نصب أعينها السلامة أولا وأخيرا.

ويجدر بالذكر إن رخصة المشغل الجوي هي شهادة رسمية تصدرها هيئة الطيران المدنى الوطنية لشركات الطيران الخاضعه لنطاقها الاشرافى لبيان قدرتها على تسيير رحلات نقل جوى على درجه عالية من الكفاءة والامن والسلامة، كما يتم من خلالها تحديد المسؤول عن مراقبة معايير وأسس السلامة. وليس بإمكان أي شركة طيران في العالم العمل بمجال النقل الجوى بصفة تجارية قبل الحصول على هذا النوع من الترخيص.
 

أسد القرين

عضو نشط
التسجيل
2 ديسمبر 2007
المشاركات
284
«الخطوط الوطنية» تتسلم رخصة المشغل الجوي من قبل الإدارة العامة للطيران المدني
الاثنين 7 يوليو 2008 - الأنباء



حصلت الخطوط الوطنية، وهي أحدث شركة طيران كويتية خاصة، على رخصة المشغل الجوي من قبل الإدارة العامة للطيران المدني، والتي تعتبر بمنزلة ركن قانوني أساسي لأي شركة طيران لمباشرة عملياتها التشغيلية.

هذا وقد تم منح رخصة المشغل الجوي للخطوط الوطنية بمراسم احتفالية رسمية بحضور رئيس الطيران المدني فواز الفرح ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للخطوط الوطنية عبدالسلام البحر والرئيس التنفيذي للخطوط الوطنية جورج كوبر ورئيس قطاع التشغيل بالخطوط الوطنية كابتن عادل البرجس.

وبهذه المناسبة قال عبدالسلام البحر «إن تسلم رخصة التشغيل الجوي يعد بمنزلة تطور بالغ الأهمية بمسيرة التكوين العملي للخطوط الوطنية خاصة انها ستشكل قوة دفع هائلة للشركة في اتجاه متابعة تقدمها الثابت والمتنامي نحو تحقيق رؤيتها المستقبلية، وخطتها لإقلاع أولى رحلاتها التجارية بمطلع العام المقبل وتحديدا في يناير 2009.

بدوره قال رئيس الطيران المدني فواز الفرح «نحن واثقون بقدرة الخطوط الوطنية على تقديم خدمات النقل الجوي بأعلى معايير السلامة والجودة قياسا بالمعايير العالمية الصادرة عن المنظمة الدولية للطيران المدني وهو ما تجلى لفريق الإدارة العامة للطيران المدني الذي أشرف على مراحل منح رخصة المشغل الجوي للخطوط الوطنية».

من جانبه أعرب جورج كوبر عن سعادته البالغة بهذه المناسبة التي تجلت خلالها درجة الثقه التي أولتها الإدارة العامة للطيران المدني للخطوط الوطنية باعتبارها تملك القدرة والكفاءة على التشغيل الجوي بأعلى درجات السلامة والأمان، مؤكدا على تعهد الإدارة العليا للخطوط الوطنية بمراعاة متطلبات أنظمة سلامة الطيران المدني الكويتية مهما بلغت تكاليفها المالية واضعة نصب عينيها السلامة أولا وأخيرا.
 

sporty72

عضو نشط
التسجيل
4 فبراير 2006
المشاركات
1,691
الإقامة
الكويت
مشكورين على المجهود الطيب
ومبروكين على الأخبار الطيبة
وقبال الادراج
 

أحمـــــــد

عضو نشط
التسجيل
12 أغسطس 2005
المشاركات
1,309
بارك الله فيكم على الاخبار الطيبة


وعساكم على القوة يارب
 

rakan_yes

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2007
المشاركات
2,073
انشااء الله قريب نسمع خبر الدمج وبعدها الادراج بادن الله

تقبلوا تحياتي
ابورااشد
 

يوسف_007

عضو نشط
التسجيل
4 أبريل 2007
المشاركات
9,297
اقتصــــــــــــاد


قال لـ »الوطن« إنه تم إقرارها من اللجنة القانونية الوزارية
عبدالرحمن الغنيم: مجلس الوزراء يعتمد اللائحة التنفيذية لتخصيص »الكويتية« الأسبوع المقبل
كتب سامي وادي:
أعلن وزير المواصلات ورئيس المجلس الأعلى للطيران المدني عبدالرحمن الغنيم، ان اللجنة القانونية الوزارية أقرت اللائحة التنفيذية التي انجزتها الهيئة العامة للاستثمار بالتنسيق مع مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية والخاصة بالقانون رقم 6 لسنة 2008 في شأن تحويل مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية الى شركة مساهمة.
وقال الغنيم في تصريح خاص لـ »الوطن« ان اللائحة التنفيذية سيتم رفعها الى مجلس الوزراء لاعتمادها الاسبوع المقبل، وتشتمل على آليات عملية التخصيص واجراءات التأسيس، كي يتسنى لهيئة الاستثمار تكليف المكاتب الاستشارية المتخصصة، التي سيوكل اليها مهمة القيام بتقييم جميع الاصول المادية والمعنوية وجميع الخصوم لمؤسسة الخطوط الجوية الكويتية والشركات التابعة لها.
يذكر ان الهيئة العامة للاستثمار سوف ترفع تقارير المكاتب الاستشارية الى مجلس الوزراء فور الانتهاء منها ليقوم باعتماد عملية التقييم وفقا لاحكام المادة الاولى من القانون وتأسيس شركة مساهمة كويتية باسم الخطوط الجوية الكويتية قبل نهاية العام 2009 تؤول اليها جميع الاصول المادية والمعنوية، وتحل محل المؤسسة في تنفيذ اغراضها وفي جميع مالها من حقوق وما عليها من التزامات.

تاريخ النشر: الثلاثاء 8/7/ 2008
تعليق: أعتقد والله أعلم إن الخطوط الوطنيه لها نصيب الأسد من الخصخصه
 

فوركسي

عضو نشط
التسجيل
26 فبراير 2007
المشاركات
734
السلام
مو معقول الطلب 200 وانت تطلب على 180 وكميه عاليه مثل هذي خلنا نفرح في سعر ال 200 الله يوفقك بحلالك ويرزقك انشاء الله انت تبي تاخذهم حق تاجر واهو طالب فوق ال 200 منك بس انت تبي تستفيد ميخالف بس فكر في الناس اللى صار لها سنتين تنطر السعر يتحرك بس

حاضرين يالحبيب ب200 يا جماعة الخير
 

rakan_yes

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2007
المشاركات
2,073
يعني 28000 الف سهم
جم يطلعون
وشنو تبي ظمانات اخوي
 

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,271
الإقامة
الكويت

rakan_yes

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2007
المشاركات
2,073
شنو الظمانت الي تبيهم بالبيعه

والسعر شويه اذا في زياده

ابي كم اخر سعر تشتري فيه

تحياتي للكل
ابورااشد
 

اللافي 22

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2008
المشاركات
398

omar790

عضو نشط
التسجيل
30 يونيو 2008
المشاركات
72
مطلوب الوطنية للطيران 40000 سهم
للاتصال 7905300
 

مضارب عقاري

عضو نشط
التسجيل
10 ديسمبر 2006
المشاركات
1,898
عندي 18000 عائلة واحدة

البيع 300 فلس
 

omar790

عضو نشط
التسجيل
30 يونيو 2008
المشاركات
72
الأخ الحبيب مضارب عقارى الله يرزقك اكثر من جذى السهم ممتاز جدا بس السعر الى طلبته فى الوقت الحالى وايد
قبل الادراج يستاهل السهم السعر الى طلبته

الله يرزك الجميع المال الحلال
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى