شركة المخازن العمومية ش.م.ك ( أجيليتي ) .... 6

الحالة
موضوع مغلق

العوضى

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2005
المشاركات
1,766
أخر تحديث 27/03/2008
لتشكيل تحالف استراتيجي أجيليتي تستحوذ على حصة في «إندستريابلكس» الأميركية


أعلنت كل من أجيليتي، وإندستريابلكس إنك، الشركة العالمية المزودة لتزويد خدمات التجارة الإلكترونية المتطورة بين الشركات «B2B»، عن تشكيل تحالف استراتيجي من خلال استحواذ أجيليتي على حصة قدرها 10.82 في المائة في الشركة.
ويهدف هذا التحالف الجديد إلى تزويد عملاء إندستريابلكس بالخدمات اللوجيستية المختلفة، وبالمقابل ستقوم أجيليتي بتقديم خدمات التعهيد التي توفرها إندستريابلكس إلى عملائها الحاليين حول العالم. تعد إندستريابلكس، التي يقع مقرها في أطلانطا في ولاية جورجيا الأميركية، شركة عالمية متخصصة في توفير خدمات التعهيد، وحلول التوريد والتركيب والصيانة المتكاملة للأجهزة والأنظمة والمنشآت التجارية والصناعية. وتتركز قاعدة عملاء الشركة بشكل رئيسي في الولايات المتحدة، وكندا، والكويت، والصين، وتضم نخبة من الشركات العاملة في قطاعات التجزئة، وخدمات الأغذية، والبقالة، والتصنيع. وقد حققت إندستريابلكس حجم مبيعات قدره 94.4 مليون دولار» في العام الماضي.
وعلّق عيسى الصالح، الرئيس والمدير التنفيذي للخدمات اللوجيستية العالمية المتكاملة لشركة أجيليتي، على التحالف الجديد قائلاً: «تحظى إندستريابلكس بنموذج فريد للعمل ومجموعة من الخدمات المُكملة لشبكة أجيليتي العالمية. وستتيح لنا هذه الشراكة الجديدة الفرصة لمواصلة التركيز على استراتيجيتنا الرامية إلى لإبراز إمكانات أجيليتي والحلول التي توفرها لعملائها من خلال إضافة خدمات التعهيد والقيمة المضافة المتعلقة بها في الأسواق الناشئة الرئيسية».
ووفقاً لـ جيسون جرايس، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة إندستريابلكس، فإن نموذج عمل إندستريابلكس يضم خدمات التعهيد، والتوريد، والتركيب، وحلول الصيانة، التي تسهم في تقليل التكلفة الإجمالية لمنشآت وأجهزة وأنظمة عملائها. وتقوم الشركة بتحقيق ذلك من خلال تجميع الأحجام، وتحسين تصميم واستخدام المنتجات، وعبر طاقة تصنيعية عالمية غير محدودة، إضافة إلى عمليات التحسين المستمرة لـ «لين سيغما» «Lean Sigma».
 

malek

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2006
المشاركات
2,422
الإقامة
FREE KUWAIT
أن شاء الله وليس أنشاءالله

انشالله يكون له تأثير ايجابي غدا على السهم



فقط للعلم وللتصحيح يجب أن نقول ونكتبها كالتالي أن شاء الله وليس أنشاءالله
 

العوضى

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2005
المشاركات
1,766
فقط للعلم وللتصحيح يجب أن نقول ونكتبها كالتالي أن شاء الله وليس أنشاءالله


يعطيك العافيه يا الغالى , فعلا هناك خطأ شائع لدى الكثيرين , و كلمة انشاله تختلف بالمعنى مع كلمة ان شاء الله والغالبيه يكتبونها عن حسن نيه وهذا شىء اكيد لا خلاف فيه , ولكن الخطأ يظل خطأ , فما بالك بجمله تحمل لفظ الجلاله
 

العوضى

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2005
المشاركات
1,766
أبوجودة: «أجيليتي» تركز على حضور قوي خارج الشرق الأوسط



اطبع ارسل المقال احفظ المقالحجم الخطالخط الأساسي



| كتب حسين ابراهيم |



اعتبر الرئيس التنفيذي للاستثمار في شركة اجيليتي للخدمات اللوجيستية شربل ابو جودة ونائب الرئيس التنفيذي لشركة بولز الن هاميلتون للاستشارات كريم صباغ ان عمليات الاندماج والاستحواذ هي طريق النمو للشركات، وتوقعا ان تستمر عمليات الاستحواذ لشركتيهما في المنطقة وخارجها خلال المرحلة المقبلة.
وفي الجلسة الثالثة للمؤتمر تحت عنوان «الاستحواذ والاندماج»، شدد ابو جودة على ان اي شركة لكي تنمو لديها احد طريقين، اما الاستحواذ على شركات اخرى واما الاندماج العضوي معها.
وقال ان شركته هي اليوم واحدة من اكبر عشر شركات لوجيستية في العالم، مشيرا الى انها عملت وفق اولوية بناء قدرة مثمرة تقوم على مبدأ التوسع من خلال تجميع الاجزاء.
واضاف ابو جودة ان الشركة ركزت على ان يكون لها حضور قوي خارج الشرق الاوسط، وانها لم تعمل فقط على استحواذات تكتيكية صغيرة بل كانت تنتظر ان تحضر الفرص الرئيسية امامها.
وتابع ان «اجيليتي» من الشركات العالمية الرائدة المتخصصة في توفير الخدمات اللوجيستية المتكاملة وذلك من خلال 29 الف موظف يعملون في 550 مكتبا في اكثر من 100 بلد حول العالم.
وتقدر العائدات السنوية للشركة التي يتم تداولها في الاسواق المالية باكثر من 5.6 مليار دولار. وتمتلك ثلاث شركات متخصصة في الخدمات اللوجيستية والعالمية المتكاملة، والخدمات اللوجيستية للقطاع الحكومي والعسكري، والاستثمارات. وتركز على توفير خدمات النقل وادارة الشحن والتخزين والحلول المرنة المصممة خصيصا لتلبية كافة احتياجات العملاء. وتضم قائمة عملاء الشركة مختلف القطاعات الصناعية، بما فيها التقنية، والتجزئة، والحكومي والعسكري، والنفط والغاز.

صباغ
وقال صباغ ان منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا شهدت نموا ملحوظا في السنوات الاخيرة، ورجح ان يتطور المشهد اكثر نحو عمليات الاندماج ويتمحور حول العمليات العابرة للحدود.
وركز صباغ بشكل خاص على قطاعي الاعلام والاتصالات في الشرق الاوسط وشمال افريقيا، فقال ان قطاع الاعلام في المنطقة ما زال متخلفا بشكل عام ومجزأ رغم قابليته للنمو الكبير، موضحا ان الاعلام الاقليمي في خط نمو وقوي وهو مربح.
اما عن الاتصالات، فاوضح ان المؤشرات تدل على ان قطاع الاتصالات سيواصل نموه في الفترة المقبلة ولن يجف، مشيرا الى سلسلة تراخيص لبناء شركات جوال جديدة في عدد من البلدان العربية، وتحدث بالخصوص عن امكانية خصخصة قطاعي الهاتف الثابت والجوال في لبنان.
وخلص الى القول ان توسيع السيطرة في مكان واحد لم يعد امرا قابلا للحياة، لذا يجب بناء محافظ متنوعة المحتويات.
وفي دردشة بعد الجلسة اشار صباغ الى شركة الهاتف النقال الكويتية الثالثة التي قامت شركته باعداد الدراسات لها، وقال انه يتوقع ان تبدأ الشركة العمل في النصف الثاني من العام 2008.
ومعلوم ان 26 في المئة من اسهم الشركة بيعت لشركة الاتصالات السعودية، فيما سيطرح الباقي للاكتتاب من قبل المواطنين.
وقال ان الحكومة الكويتية ارادت من خلال اصدار هذه الرخصة الثالثة الحد من تحكم الشركتين القائمتين بالسوق وتحسين الخدمة من ناحيتي السعر والنوعية للمستهلك.

الجراح
وبينما الغيت الجلسة الرابعة التي كان مقررا ان تعقد تحت عنوان «تمويل المشاريع العقارية في المنطقة» والتي كان سيتحدث فيها، قال رئيس مجلس ادارة «مجمعات الاسواق التجارية» توفيق الجراح ان شركته تنوي تنفيذ مشاريع عقارية في الامارات والبحرين والسعودية.
وجدد الجراح في دردشة مع الصحافيين على هامش المؤتمر، انتقاده العنيف لقيام ادارة التوثيق والسجل العقاري في وزارة العدل بمنع رهن المساكن الخاصة للمواطنين وقال ان الحكومة اخطأت بهذا القرار واساءت تفسير القانون الذي لا يمنع الرهن، متسائلا «هل من المعقول الا يستطيع مواطن ان يشتري بيتا ويرهنه؟».
 

العوضى

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2005
المشاركات
1,766
2.75 مليار دينار زيادات رؤوس الأموال المطلوبة في البورصة حتى الآن
أضخمها في زين والصناعات وعارف وأجيليتي
يوسف كرم


تواجه البورصة خلال أشهر معدودة تحدياً للسيولة لن يقل عن طلب 2.75 مليار دينار، لتمويل الاكتتابات في زيادات رؤوس الأموال للشركات المدرجة.
كشفت مصادر استثمارية ومصرفية مطلعة ان الشركات المدرجة في البورصة ستطلب سيولة تصل الى 2.75 مليار دينار كويتي (نحو 10 مليارات دولار) على الاقل خلال الاشهر القليلة المقبلة لتمويل عمليات زيادة في رؤوس الاموال التي اعلنت عنها 17 شركة مدرجة في البورصة حتى الآن.
وقالت المصادر ان ابرز هذه الاكتتابات واضخمها هو اكتتاب زيادة رأس المال في اسهم شركة زين للاتصالات الذي سوف يسحب من السوق نحو 1.8 مليار دينار مما يوازي 72 في المئة من اجمالي السيولة الموجهة لزيادات رؤوس الاموال، في حين تأتي زيادة رأسمال شركة الصناعات الوطنية ثانية من حيث حجم السيولة المطلوبة بـ294 مليون دينار، وثالثا اكتتاب زيادة رأس المال في شركة مجموعة عارف الاستثمارية بـ168 مليون دينار فزيادة رأسمال شركة المخازن العمومية (اجيليتي) بـ107 ملايين دينار.
وحلت شركة عارف للطاقة خامسة بـ67 مليون دينار، ثم الصفاة الاستثمارية 53 مليوناً، ثم بيت الاوراق بـ31 مليون دينار، والمدينة للتمويل بـ30 مليون دينار
وأوضحت المصادر ان هذا المبلغ يشكل تحديا أمام البورصة من جهة تفكير معظم المحافظ والصناديق وكبار المستثمرين في كيفية تمويل هذه الاكتتابات، في وقت ترتفع فيه تكلفة الاقتراض الى نحو 10 الى 11% سنويا اذا قرر المستثمر الاقتراض من البنوك التجارية، الامر الذي يجعل العديد منهم يسير الاصول من اسهم وعقار لتمويل شراء الحصص الجديدة، مشيرة الى ان خيار رهن الاسهم وان كان مجديا الى حد ما بالنسبة الى الاسهم الجيدة، فإنه بالنسبة للاسهم محدودة الاداء وتلك الاخرى الورقية يُعد خياراً صعباً الى حد كبير لأن البنوك بشكل عام لا تقبل رهن اسهم ضعيفة في الربحية والاصول. وأشارت المصادر الى انه إذا واجهت الشركات المدرجة في البورصة تحديا للسيولة وبات من الصعب تمويل الاكتتابات القادمة، فإن مجالس الادارات ستلجأ الى خيار تأجيل الدعوة للاكتتاب كما حدث العام قبل الماضي عندما واجهت الشركات المدرجة ازمة سيولة، جعل بعضها يتريث في الدعوة الى الاكتتاب نحو عام.
وأضافت المصادر ان حساب رقم 2.75 مليار دينار يُعد غير نهائي لكونه لم يأخذ بالاعتبار طرح الشركات القائمة، خصوصا المدرجة منها لشركات جديدة مقفلة تحت التأسيس للمساهمين وكبار العملاء برؤوس اموال في المتوسط بين 300 الى 400 مليون دينار كمعدل ربع سنوي، فضلا عن احتمال طلب شركات اخرى في البورصة لزيادات في رؤوس اموالها وعليه فإن حجم المطلوب من السيولة سيرتفع حتى اعلى من طاقة المستثمرين في الشركات والاسهم.
 

العوضى

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2005
المشاركات
1,766
توضيح من «أجيليتي»: ليس لدينا أي عقود تجارية مع ميناء أم قصر في العراق
عدد القراء: 4
28/03/2008 قالت شركة اجيليتي (المخازن العمومية) في توضيح لها حول ما نشر على موقع وكالة الانباء العراقية (الدار العراقية) تحت عنوان شركة كويتية تقطع بشكل مفاجئ صلتها بعمالها في العراق مخلفة مشاكل تصل الى 200 مليون دولار، ان اسم الشركة المعنية الذي ذكر في تقرير الوكالة يبين انها شركة غير كويتية، وليس لدينا اي تعاملات تجارية معها، بل وليس لـ «اجيليتي» اي عقود مع ميناء ام قصر بالعراق.
ودعا توضيح «اجيليتي» في حالة وجود اي استفسارات الرجوع الى الجهة المخولة من قبل الحكومة الاميركية لادارة تلك المشاريع وهي الـ Pco.
وكانت وكالة الانباء العراقية قد ذكرت ان شركة المخازن العمومية الكويتية الناقل الرئيسي للمواد المتنوعة للقوات الاجنبية من ميناء ام قصر اكبر الموانئ في العراق، قطعت فجأة الخميس الماضي علاقتها بملاكاتها في الميناء، مخلفة وراءها مشاكل متعددة، ومنها مديونيتها للميناء التي تقدر بنحو 200 مليون دولار، وفق وثائق رسمية حصلت صحيفة «الصباح» عليها.
ونسبت الوكالة الى مصدر في ميناء ام قصر قوله ان شركة انهام للمخازن العمومية استولت على مواقع ومنشآت ميناء ام قصر، واوضح ان القوات البريطانية تتولى حمايته، وكان مدير ميناء ام قصر طالب الاسبوع الماضي شركة «بي دبل يو سي» بان تنصاع للقوانين العراقية وبتسديد ما بذمتها من ديون، والبالغة نحو 200 مليون دولار، ترتبت عليها المدة الماضية جراء استخدامها ساحات ومخازن وارصفة الميناء
 

العوضى

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2005
المشاركات
1,766
أكدت انها ليس لديها أي عقود في الميناء العراقي
»اجيليتي« تنفي علاقتها بشركة تهربت من تسديد 200 مليون دولار في أم قصر

نفت شركة اجيليتي »المخازن العمومية سابقاً« ما بثته وكالة الانباء العراقية الثلاثاء الماضي بشأن قيامها بقطع صلتها بعمالها في العراق مخلفة مديونية تبلغ 200 مليون دولار لميناء ام القصر مؤكداً أن الشركة ليس لديها أية عقود مع ميناء أم القصر بالعراق.
وأوضح بيان صادر عن »أجيليتي« أن ما نقلته وكالة الانباء العراقية نقلاً عن جريدة الصباح العراقية بشأن علاقتها بشركة انهام للمخازن العمومية غير صحيح حيث ان الشركة المذكورة غير كويتية و»ليس لدينا أي تعاملات تجارية معها بل وليس للشركة أية عقود مع ميناء ام قصر بالعراق«.
واضافت اجيليتي في البيان الذي تلقت »الوطن« نسخة منه انه وفي حالة وجود أي استفسارات اخرى الرجاء الرجوع إلى الجهة المخولة من قبل الحكومة الامريكية لادارة تلك المشارع وهي الـpco.

تاريخ النشر: الجمعة 28/3/2008
 

العوضى

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2005
المشاركات
1,766
أجيليتي : لم نتخلّ عن عمالنا في العراق




الجمعة, 28 مارس 2008



قالت شركة المخازن العمومية «أجيليتي» إنها تلقت عددا من الاستفسارات حول ما نشر على موقع وكالة الأنباء العراقية «الدار العراقية» تحت عنوان (شركة كويتية تقطع بشكل مفاجئ صلتها بعمالها في العراق) مخلفة مشاكل تصل كلفتها إلى 200 مليون دولار. واكدت أجيليتي انها غير معنية بالخبر المذكور في «الدار العراقية»، وأوضحت أن اسم الشركة المعنية ذُكر في المقال وهي شركة غير كويتية «وليس لدينا أي تعاملات تجارية معها بل وليس للشركة أية عقود مع ميناء أم قصر بالعراق. وفي حالة وجود أية استفسارات أخرى الرجاء الرجوع إلى الجهة المخولة من قبل الحكومة الأميركية لإدارة تلك المشاريع وهي الـpco».
 

kwt.to.kwt

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2007
المشاركات
4,264
شكرا يا العوضي على نقل الأخبار أول بأول
 

PABB

عضو نشط
التسجيل
21 فبراير 2006
المشاركات
329
الإقامة
لبنان
مليون دينار أرباح الشركة خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة
الناصر: «الأبراج القابضة» الذراع الخدمية لـ «أجيليتي»

السبت, 29 - مارس - 2008

أعلنت شركة الأبراج القابضة رعايتها لمؤتمر ومعرض الكويت لإدارة النفايات والذي تنظمه شركة بروميديا العالمية لتنظيم المعارض والمؤتمرات من 7 الى 9 ابريل المقبل.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب في الشركة سمير الناصر بعد توقيع عقد الرعاية أن الحاجة الآن أصبحت ملحة لإعادة النظر في كيفية التخلص من النفايات وإدارتها والذي ينعكس بدوره على التخفيف من حدة التلوث البيئي، مضيفا أن ما توصلت إليه شركة الأبراج القابضة من تفعيل خطط العمل والاستراتيجية الواضحة في هذا الشأن أتاح لنا الفرصة كي نسير على أسس قوية للعمل على حماية البيئة، وأشار إلى أن الشركة تضم عناصر متخصصة في مجال التخلص من النفايات، كذلك مجالات الزراعة ومكافحة القوارض والآفات الطبية باستخدام أجهزة متطورة غير ضارة بالبيئة، واستخدام كل السبل المثلى للمحافظة على البيئة، موضحا أن لدينا كفاءات بشرية وتكنولوجيا عالية.

وقال الناصر: إن الأبراج القابضة تضم في مجموعاتها شركات عدة متخصصة وتابعة وشقيقة منها الأبراج لمقاولات تنظيف المباني، وأبراج العاصمة للتجارة والمقاولات، الأبراج لخدمات النفط والغاز، الأبراج لإنشاء العقارات، الأبراج لمقاولات مكافحة القوارض والآفات ومقاولات زراعية، الأبراج للخدمات اللوجيستية، الأبراج لنقل المواد الثمينة وحراسة المنشآت والمسيلة لمقاولات تنظيف المباني والمدن.

وأضاف: إن إعلان الأرباح الصافية للأشهر الثلاثة المنتهية بلغ مليون دينار بزيادة قدرها 361 في المئة وبتوزيع أرباح بلغت 25 في المئة، مضيفا أن الاستثمارات الداخلية والخارجية تسير ضمن خطط مدروسة وخطا ثابتة، مستدركا أن ما تملكه شركة أجيليتي بما نسبته 5 في المئة من ملكية الأبراج يعد فرصة طيبة للشراكة بين الشركتين والذي من خلاله تكون الأبراج إحدى الشركات الإستراتيجية لأجيليتي، مؤكدا أن هذه الشراكة الاستراتيجية تقوم على أساس أن الأبراج تصبح الذراع الخدمية لها، والذي يعتبر قيمة إضافية للأبراج.
وأشار إلى أن الأبراج تستحوذ على مناقصات عدة مهمة ومؤثرة في القطاعين الحكومي والخاص، حيث إنها تقوم بتنفيذ عقود عدة مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل تتمثل في أعمال التنظيف والنقل الداخلي والتخلص من النفايات، كذلك نفط الكويت وبلدية الكويت البالغ عقديهما ستة ملايين و300 ألف دينار، بالإضافة الى تنفيذ عقود مع الحرس الوطني والهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية والكثير من الجهات الحكومية والأهلية الأخرى، مشيرا إلى أن ما تتمتع به الشركة من مهندسين أكفاء بخبرات عالية، الأمر الذي ساعد في تأهيل الشركة للدخول في جميع المناقصات الحكومية والأهلية والمشروعات القومية الكبرى.
وأوضح الناصر أن نشاط الشركة لم يقتصر على العمل الداخلي، بل إن التوجه للتوسع خارجيا ضمن أهداف الشركة والذي اخذ مجراه التنفيذي بوتيرة متسارعة، منوها بان فوز الأبراج لمقاولات تنظيف المباني والمدن التابع للأبراج القابضة في البحرين بعقد بلغت قيمته 25 مليون دينار بحريني من العلامات البارزة لأنشطة الشركة الخارجية، كما يوجد حاليا تحالف مع شركة المعادن والصناعات التحويلية وأبراج للتنظيف بالتفاوض مع الحكومة المصرية للفوز بمشروع صناعي متخصص في إعادة التدوير والصناعات التحويلية في ميناء بورسعيد المصري، إضافة الى عدة مشاريع بمصر، كما الحال في سورية ضمن مجالات الصناعات التحويلية وادارة المواني ومعالجة النفايات كما ان التفاوض أيضا يشمل الدخول في عدة مشاريع بالأمارات والسعودية والأردن.
وتابع: على الصعيد الأوروبي هناك توجه للاستثمار في دول أوروبية عدة فقد تم إنشاء شركة قابضة في العاصمة البريطانية لندن تحت اسم «أية في فنشر» برأسمال 10 ملايين دولار بالمشاركة مع شركة المال الكويتية والشركة الدولية للإجارة والاستثمار وايغون البريطانية، كخطوة أولى في الاستثمار بعدة مشاريع بالفيليبين.
وأعرب الناصر عن اهتمام الأبراج برعاية مؤتمر ومعرض الكويت الأول لإدارة النفايات، وقال إن رعاية مثل هذه الاحداث المهمة تبرز مدى اهتمام الشركة بالوجود المحلي والعالمي حيث يقوم العديد من المهتمين وأهل الاختصاص والخبراء المعنيين من عدة دول مختلفة بزيارة المؤتمر والمعرض وهو ما توجب علينا إضافة بصمة فاعلة على الحدث ودعم كل ما له علاقة بتدوير النفايات وحماية البيئة والذي نوليه جل الاهتمام؛ لانه من أهم اختصاصات أنشطة الشركة كذلك الاطلاع على كل ما هو جديد في عالم البيئة من الناحية العلمية والفنية منها أيضا.
 

العوضى

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2005
المشاركات
1,766
تأثرت ارباح شركة اجيليتي العملاقة بعدة عوامل: ابرزها انخفاض سعر الدولار، وهي التي قومت عقودها العملاقة بالدولار، ايضا ارتفاع تكلفة النقل، رغم ان نشاطها الاساسي غير ذلك، وتوسعاتها التي تحتاج إلى مزيد من التمويل، والتي باتت لا تنتهي، فكل شهر هناك استحواذ جديد لتوسيع نشاطها، وتمدد اذرعها في جميع انحاء العالم، وبلغ تراجع ارباحها 6 في المئة فقط
 

بونوااف

موقوف
التسجيل
1 مارس 2008
المشاركات
122
السلام عليكم ارجو افاده انا شاري السهم 1300 الله يرحم ولديكم لي عنده معلومه ميه ميه وانا الصراح مابي الارباح ابي اطلع بس من السهم تكفون اسهم في صعود او نزول وقبل الجمعيه العموميه فيه كم يقفل عليه وجزاكم الله خيرا لي يجاوب لايكذب تذكرالله سبحانه وشكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررراااااااااااااااااااااااااااا
 

مدور الفوايد

عضو نشط
التسجيل
5 أكتوبر 2007
المشاركات
677
اخوي ابو نواف بالنسبه لسعر الشراء اطمنك انه مو خساره واذا حبيت تطلع براس مالك الايام الجايه سوف يغلق السهم على 1300 وذا حبيت تطلع براس مالك اطلع هذا تحليل متواضع مني.... والله اعلم



ملاحظه .. هذا التحليل يمكن يصيب ويمكن لا ولا يعلم الغيب الا الله وانا لازلت تلميذ في التحليل
 

anar

عضو مميز
التسجيل
17 مايو 2007
المشاركات
1,677
السلام عليكم ارجو افاده انا شاري السهم 1300 الله يرحم ولديكم لي عنده معلومه ميه ميه وانا الصراح مابي الارباح ابي اطلع بس من السهم تكفون اسهم في صعود او نزول وقبل الجمعيه العموميه فيه كم يقفل عليه وجزاكم الله خيرا لي يجاوب لايكذب تذكرالله سبحانه وشكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررراااااااااااااااااااااااااااا

الله يعينك و يساعدك وإن شاء الله تعوض خسائرك وتطلع ربحان

بس أخوي اللي يقولك السهم راح يصعد فهو كذاب وإذا قالك راح ينزل هو أيضاً كذاب حتى و لو كان أفضل محلل.
العلم عند الله جل جلاله وحدة الأحد.

كل المحللون والمحترفون يتوقعون و يستقرؤن حركة السهم من خلال التحليل ولكن ليس بالضرورة يكون حدسهم صحيح.

أصبحنا وللأسف الشديد نطلب من المحللين قراءة المستقبل وكأنهم منجمون و هذا ليس صحيح.
وأنما يجب أن نطلب منهم توقعاتهم فقط و الباقي على الله.

أسف لأني أعرف أنك متدبس بالسهم والكثير مثلك ومتعلقين بقشة ولكن يجب أن نتوكل على الله في كل شيئ.


لا يمنع أن نسمع تحليل المحللين ولكن نعتمد على الله وحدة دون سواه.

وشكراً
 

Cha3bar

عضو متميز
التسجيل
2 يوليو 2005
المشاركات
3,528
الإقامة
Pangea Ultima
تأثرت ارباح شركة اجيليتي العملاقة بعدة عوامل: ابرزها انخفاض سعر الدولار، وهي التي قومت عقودها العملاقة بالدولار، ايضا ارتفاع تكلفة النقل، رغم ان نشاطها الاساسي غير ذلك، وتوسعاتها التي تحتاج إلى مزيد من التمويل، والتي باتت لا تنتهي، فكل شهر هناك استحواذ جديد لتوسيع نشاطها، وتمدد اذرعها في جميع انحاء العالم، وبلغ تراجع ارباحها 6 في المئة فقط

السلام عليكم

فروق العملات مفهوم بطريقة غير صحيحة لدى الكثيرين وأنه سبب أساسي في تراجع ربحية أجيليتي للعام الماضي

لن أدخل في تفاصيل حساب فروق العملات لكن أريد أن أوضح مسألة جوهرية بهذا الخصوص، أجيليتي تقوم بتقديم خدمات وتكلفة هذه الخدمات غير ثابتة فهي متغيرة صحيح هي تقبض قيمة هذه الخدمات بالدولار الأمريكي لكن التكلفة تكون محليه مقر طلب تنفيذ الخدمة

مثال بسيط المرفق هو جدول متوسط تكلفة الفرد الأمريكي الواحد "في اليوم" على مقاولي توريد الأغذية المتعاقدين مع الجيش الأمريكي خلال عام 2007 كل خانة تمثل شهر .. من شهر يناير في أقصى اليسار إلى شهر ديسمبر في اليمين ثم متوسط التكلفة السنوي

كما تلاحظون كانت في نمط متزايد
 

الملفات المرفقه:

  • AgilityDollar.jpg
    AgilityDollar.jpg
    الحجم: 103.7 KB   المشاهدات: 623

boali282

عضو نشط
التسجيل
2 مارس 2008
المشاركات
288
احلا مافي السوق اليوم المسرحية لاجيليتي فعلا مسرحية روعه
:) شر البلية مايضحك


الله المستعان
 

hotkandor

عضو نشط
التسجيل
2 أغسطس 2006
المشاركات
260
التوزيعة متى ياشباب..........

الاكتتاب من2.25 الى .45 الله يستر في شي راح يصييييييييييير
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى