شركة المخازن العمومية ش.م.ك ( أجيليتي ) .... 6

الحالة
موضوع مغلق

العوضى

عضو نشط
والله اعلم هالشركة حاله عليها اللعنة
ويمكن من ذنوبنا وتقصيرنا بالطاعات
فالتوبة التوبة يا ملاك اجيليتي
لعل الله يرفع عنا البلاء
ولا حول ولا قوة إلا بالله

انا والله ما املك باجيلتى , شغلى كله مع الوطنيه العقاريه , وهاليومين صفيت اسهم زوجتى كلها (اجيلتى) وحولتها على الوطنيه العقاريه , للأسف نصحونى من زمان احولهم على الوطنيه العقاريه , لكن شتسوى بالعناد , قلنا لعل و عسى , الله كريم ;)

boali282

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياجماعه احد يقولنا شنو اللي قاعد يصير بالسهم احد يفهمنا :eek:

العوضى

عضو نشط
عاد انا اللي كله متفائل بكلامك والله صدمتني:eek:

لا تفهم كلامى غلط , الوطنيه مرتبطه مع اجيلتى , لكن وضعها احسن حسب رأى الشخصى , اجيلتى صارت شركه غامضه محد عارف اصحابها شنو ناوين عليه , حتى شارتات المحللين تضيق الخلق وخصوصا لمن تشوف رقم 700 فلس (احتمال الوصول) لا يحوشك , لكن الوطنيه العقاريه من اقوى خمس شركات عقار موجوده بالكويت , و عندهم اصول قويه وحتى ارباحهم المتوقعه 57 فلس يعتبر شى ممتاز على سعر السهم الحالى ولا تنسى مشاريعهم كلها عقاريه و شغلهم داخل و خارج البلاد بالملايين , انا مو قاعد اطبل للشركه , الشركه تعبر عن نفسها بمشاريعها و انجازاتها الضخمه ولولا سحب المنطقه الحره جان شفت الغالبيه طلعوا من قروب الجناعات و حولوا على الوطنيه العقاريه , ارجوا ان الصوره وضحت والله كريم

anacardia

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياجماعه احد يقولنا شنو اللي قاعد يصير بالسهم احد يفهمنا :eek:

انا مستغرب انه للحين قاعدين تتساءلون الي يصير علي السهم،الامور صارت واضحة وضوح الشمس من 3 سنوات الشركة بالعلن تعطيك ارباح تظهر للواحد انها ارباح ممتازة لكن بالمقابل يخسفون بسعر السهم بالسوق علشان اولا لا تستفيد من الارباح ولا حتي تسترد راس مالك ولا حتي تطلع من السهم الا وانت مجبر وخسران، 3 سنوات شركة تتباهي بالمليارات من دم وكد وعرق المساهمين المساكين ..... بس صبرك ان ربك بالمرصاد؟ الفلوس مو مشكلة تروح وتجي بس الظلم ربك ما يرضي فيه

ســــوا

عضو نشط
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســــوا

- مصادر موثوقه تؤكد ان هناك نيه للضغط على سعر احدى الشركات الكبرى بالسوق لدفع مساهميها إلى عدم الاكتتاب بزيادة راس المال التي اعنتها مؤخرا بغرض طرحها لصالح مساهمين بعينهم وتحرك السهم بعد انتهاء فترة الاكتتاب ذلك جريده المؤشر 23-3-2008 هل يقصد المخازن افيدونا

العوضى

عضو نشط

- مصادر موثوقه تؤكد ان هناك نيه للضغط على سعر احدى الشركات الكبرى بالسوق لدفع مساهميها إلى عدم الاكتتاب بزيادة راس المال التي اعنتها مؤخرا بغرض طرحها لصالح مساهمين بعينهم وتحرك السهم بعد انتهاء فترة الاكتتاب ذلك جريده المؤشر 23-3-2008 هل يقصد المخازن افيدونا

نصيحه يا الغالى , لا تثق ابدا بكلام جريدة المؤشر , هالجريده 90 بالميه من اخبارهم كلك , و اكثر الأعضاء متابعينهم وللأسف الغالبيه على رأى واحد , احذر يا الغالى ;)

شي محير....بس فيه سر!!!

صدقوني أحس في شي غامض قاعد يصير....بس احساسي يقول ان هالشي مو منطقي!!!! أرباح مجزية والسعر ينزل!!!! لا ....والقيمة الدفترية 800 فلس!!!! يعني لما يتفسخ السهم بيصير نفس القيمة الدفترية!!!! ياجماعة الهوامير قاعدين يلمون السهم وبمباركة كبار الملاك... يعني بالعربي ....أنا وراهم وراهم حتى لو خسرت راس مالي:)

rahaly

مستشار قانوني
انا مستغرب انه للحين قاعدين تتساءلون الي يصير علي السهم،الامور صارت واضحة وضوح الشمس من 3 سنوات الشركة بالعلن تعطيك ارباح تظهر للواحد انها ارباح ممتازة لكن بالمقابل يخسفون بسعر السهم بالسوق علشان اولا لا تستفيد من الارباح ولا حتي تسترد راس مالك ولا حتي تطلع من السهم الا وانت مجبر وخسران، 3 سنوات شركة تتباهي بالمليارات من دم وكد وعرق المساهمين المساكين ..... بس صبرك ان ربك بالمرصاد؟ الفلوس مو مشكلة تروح وتجي بس الظلم ربك ما يرضي فيه

أسمحلي ..
اولا انا مساهم بالشركة ... يعني نازل علي السهم وخسران مثل الباقين

لكن ........
هذا سوق اسهم محد يطق احد عشان يشتري سهم ...
وسوق مفتوح ...
واحد يبع وواحد يشتري
واحد يربح(هامور) وعشرات يخسرون(زوري) :)

ما يصير كل ما نزل سهم نقول قصوا علينا

اذا دارس السهم ومقتنع فيه مفروض انك تقتنع بحركته
اما اذا داخل بدون دراسه فهي غلطتك(اقصد اي متداول) ..

والله يرزق الجميع

splendid

عضو نشط
لا تفهم كلامى غلط , الوطنيه مرتبطه مع اجيلتى , لكن وضعها احسن حسب رأى الشخصى , اجيلتى صارت شركه غامضه محد عارف اصحابها شنو ناوين عليه , حتى شارتات المحللين تضيق الخلق وخصوصا لمن تشوف رقم 700 فلس (احتمال الوصول) لا يحوشك , لكن الوطنيه العقاريه من اقوى خمس شركات عقار موجوده بالكويت , و عندهم اصول قويه وحتى ارباحهم المتوقعه 57 فلس يعتبر شى ممتاز على سعر السهم الحالى ولا تنسى مشاريعهم كلها عقاريه و شغلهم داخل و خارج البلاد بالملايين , انا مو قاعد اطبل للشركه , الشركه تعبر عن نفسها بمشاريعها و انجازاتها الضخمه ولولا سحب المنطقه الحره جان شفت الغالبيه طلعوا من قروب الجناعات و حولوا على الوطنيه العقاريه , ارجوا ان الصوره وضحت والله كريم

مرحبا يالعوضي ,,

ترى سعيد اخو مبارك ,,

واللي بيصير على اجيلتي راح يصير على الوطنيه ,, كلهم في مركب واحد ..

بو فهمي

عضو نشط
أسمحلي ..
اولا انا مساهم بالشركة ... يعني نازل علي السهم وخسران مثل الباقين

لكن ........
هذا سوق اسهم محد يطق احد عشان يشتري سهم ...
وسوق مفتوح ...
واحد يبع وواحد يشتري
واحد يربح(هامور) وعشرات يخسرون(زوري) :)

ما يصير كل ما نزل سهم نقول قصوا علينا

اذا دارس السهم ومقتنع فيه مفروض انك تقتنع بحركته
اما اذا داخل بدون دراسه فهي غلطتك(اقصد اي متداول) ..

والله يرزق الجميع

سبقتني كانك قاعد تقرا افكاري
ترى انا بعد الي خسرو بالسهم بس ترىهذا سوق

العوضى

عضو نشط
مرحبا يالعوضي ,,

ترى سعيد اخو مبارك ,,

واللي بيصير على اجيلتي راح يصير على الوطنيه ,, كلهم في مركب واحد ..

صح كلامك يا الغالى , وانا قلت أول كلامى انهم مرتبطين , اجيلتى صراحه محد عارف لها وما ندرى مستقبلها , فيه عقود فيه أمل , ماكو عقود بط السهم , لكن الوطنيه حتى لو سهمها ينزل احنا متابعين شغل الشركه و عقاراتها ومشاريعها ,ونقدر نتوقع زياده بالأيرادات ;)بالمستقبل , والله اعلم

صدقوني أحس في شي غامض قاعد يصير....بس احساسي يقول ان هالشي مو منطقي!!!! أرباح مجزية والسعر ينزل!!!! لا ....والقيمة الدفترية 800 فلس!!!! يعني لما يتفسخ السهم بيصير نفس القيمة الدفترية!!!! ياجماعة الهوامير قاعدين يلمون السهم وبمباركة كبار الملاك... يعني بالعربي ....أنا وراهم وراهم حتى لو خسرت راس مالي:)

تصدق عاد جنك أن من 3 سنوات وللحين ما لقيت السر بس اتوقع بلقاه لمن يلامس السهم سعر ال 700 فلس

هذا كله ضغط علي السهم وقربت توزيعته فلازم قبلها يرفعون سعر السهم لأن الإكتتاب علي 700 فلس وهذا رأيي الشخصي قد أصيب وقد أخطي

rahaly

مستشار قانوني
حسب التحليل الفني (منقول) ان السهم سوف يرتد الى 1540 تقريبا

بس بعد تسكير الفجوة (اعتقد انها 1220 )

تراني مالك للسهم ونازل علي .. مو تقولون تطبيل

انا انقلكم نقل

اما رأيي الشخصي

السهم غالبا الى صعود لانه سهم مجزي للاستثمار وشوف اغلب الشركات الكبيرة والهيئات يمتلكون فيه

لكن المضاربة مشكلة

والله اعلم

المؤشراتي2

عضو نشط
حسب التحليل الفني (منقول) ان السهم سوف يرتد الى 1540 تقريبا

بس بعد تسكير الفجوة (اعتقد انها 1220 )

تراني مالك للسهم ونازل علي .. مو تقولون تطبيل

انا انقلكم نقل

اما رأيي الشخصي

السهم غالبا الى صعود لانه سهم مجزي للاستثمار وشوف اغلب الشركات الكبيرة والهيئات يمتلكون فيه

لكن المضاربة مشكلة

والله اعلم

كلامك عين العقل ولكن ولكن الشركة تفتقد للشفافيه وللعلم تصدق ان مكتب التحقيق الاتحادي الامريكي يقوم بالتحقيق مع البنوك والشركات لمواجهة ازمة الرهون العقاريه ومن اهم الاتهامات : التداول على اساس معلومات غير متاحه للغير

يعني لو يشيك على المخازن راح يودي الاداره في ستين داهيه

rahaly

مستشار قانوني
كلامك عين العقل ولكن ولكن الشركة تفتقد للشفافيه وللعلم تصدق ان مكتب التحقيق الاتحادي الامريكي يقوم بالتحقيق مع البنوك والشركات لمواجهة ازمة الرهون العقاريه ومن اهم الاتهامات : التداول على اساس معلومات غير متاحه للغير

يعني لو يشيك على المخازن راح يودي الاداره في ستين داهيه

المشكلة ان المعلومات احنا صغار المستثمرين نحتاجها ..
اما الكبار ما عندهم مشكلة توصلهم الى البيت
:)

وعموما كثير من الشركات المدرجة تفتقد الشفافية ...
شوف من اقوى الشركات .... الدار مثلا

ليش ما تتفاعل مع الاخبار ...؟؟

تفتقد الشفافية وخاصيتها تكنيم المعلومات الى ابعد الحدود

يعني ... اختك مثلك

يعني مو مغروض نفرط باسهمنا للكبار ... اللي عندهم المعلومات
في اسهم (صخر) ومجدية

وهذا رأي شخصي

ســــوا

عضو نشط

rahaly

مستشار قانوني

مقصود المخازن ...

لكن مع احترامي للمؤشر ... ماذا تعني للتحليل .. والاخبار ؟؟

مجرد خبر قد يكون اشاعة

يعني مثل اي خبر تقراه في المنتديات ... وقد ينفعك اخوانك في المنتدى اكثر من المؤشر بالف مرة ...

Cha3bar

عضو متميز
السلام عليكم

ممكن أعرف شنو الشفافية إلي الكل يتكلم عنها إنها تنقص إدارة شركة أجيليتي .. شنو المعلومات الغير متوفرة من قبل الشركة ومتوفرة من قبل شركات أخرى مدرجة؟

ممكن أمثله ومقارنات واضحة؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى