المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ....18

الحالة
موضوع مغلق

alhjaan

عضو نشط
سيحاول البدر خلال الفترة القادمة ما قبل انعقاد الجمعية العمومية ان يتزرق الله من خلال قضم السهم رويدا .. رويدا !!!!!!!! الى ان يصل للتفسيخ الذي رسم معالمه البدر في جمجمته الصاروخية !!!!!!!! فسنلحظ خلال الفترة القادمة كما اسلفت ارتفاع بسيط ومن ثم جني ارباح مباشرة يتبعه انخفاض بسيط يخطف من خلاله أرباح التداول سريعا !!!!!!!!!! وهكذا ستستمر فصول حلقات هذا المسلسل بهذه الوتيرة حتى موعد انعقاد الجمعية العمومية !!!!!!!!! فالبدر لاتوجد عنده مقومات الاستثمار نحو سوق الأسهم فأرضيته وبيئته تبحث عن السيولة لكي يتعيّش ويقتات عليها !!!!!!!كأن يفكر ويبذل ويجعل السهم جلّ تفكيره فهذا الأمر لا يشغل باله على الإطلاق !!!!!!! فهو يحاتي ويريد أن تمكث الدجاجة اكبر قدر ممكن على البيض ( بيزات استثمارات المساهمين ) وربما يصل المكوث على هذا الحال كما توقع اخوي الموسوي الى 2027 م !!!!!!! ولو لاحظنا معظم استثمارات والعائدات المتوقعة لمشاريع البدر الخرافية والموقع هو عليها شخصيا تبدأ من 20 سنة الى 30 سنة !!!!!!! إذا فالسهم هذا لايحقق للمساهم الجديد أو الذي سيدخل عليه مستقبلا اي طوح وعائد آني ولحظي !!!!!!! فأقولها بالفم المليان هذه اسهم ليست للشراء او البيع أو حتى كما كان في السابق للمضاربة فهو سهم اشبه ما يكون بالأعدام البطيء !!!!!!!

وسجل يا تاريخ

يا اخوي ارحمنا شوي من هالتحبيط ..........شوي شوي ( ولاتسجل يا تاريخ(

xENGx_1

عضو نشط

ليش أخي الكريم تبيه يطبل للسهم عشان تحبه

الحقيقه ان السهم متجه الى مادون 250 بعد التفصيخه

alhjaan

عضو نشط

لا يا أخوي ما ابيه يطبل ، ولا ابيك تحبطنا بهالطريقة ، أخوي صارلنا سنه على هالحال على اعصابنا ، يعني نبي شوي تفائل ، دعاء ...... أما الجزم أن السهم نازل نازل ما يصير يا اخوان هذا علم غيب ، نصبر ونشوف .

al7mly

عضو نشط
سيحاول البدر خلال الفترة القادمة ما قبل انعقاد الجمعية العمومية ان يتزرق الله من خلال ضمق السهم رويدا .. رويدا !!!!!!!! الى ان يصل للتفسيخ الذي رسم معالمه البدر في جمجمته الصاروخية !!!!!!!! فسنلحظ خلال الفترة القادمة كما اسلفت ارتفاع بسيط ومن ثم جني ارباح مباشرة يتبعه انخفاض بسيط يخطف من خلاله أرباح التداول سريعا !!!!!!!!!! وهكذا ستستمر فصول حلقات هذا المسلسل بهذه الوتيرة حتى موعد انعقاد الجمعية العمومية !!!!!!!!! فالبدر لاتوجد عنده مقومات الاستثمار نحو سوق الأسهم فأرضيته وبيئته تبحث عن السيولة لكي يتعيّش ويقتات عليها !!!!!!!كأن يفكر ويبذل ويجعل السهم جلّ تفكيره فهذا الأمر لا يشغل باله على الإطلاق !!!!!!! فهو يحاتي ويريد أن تمكث الدجاجة اكبر قدر ممكن على البيض ( بيزات استثمارات المساهمين ) وربما يصل المكوث على هذا الحال كما توقع اخوي الموسوي الى 2027 م !!!!!!! ولو لاحظنا معظم استثمارات والعائدات المتوقعة لمشاريع البدر الخرافية والموقع هو عليها شخصيا تبدأ من 20 سنة الى 30 سنة !!!!!!! إذا فالسهم هذا لايحقق للمساهم الجديد أو الذي سيدخل عليه مستقبلا اي طوح وعائد آني ولحظي !!!!!!! فأقولها بالفم المليان هذه اسهم ليست للشراء او البيع أو حتى كما كان في السابق للمضاربة فهو سهم اشبه ما يكون بالأعدام البطيء !!!!!!!

وسجل يا تاريخ

ماشاء الله أسلوب كتابي رائع مع استخدام مصطلحات لغويه مشار اليها بالخط الاحمر
العكش وحده من الثنتين اما انك مدرس لغه عربيه او البدر خلاك تتكلم عربي صح :D

ضحية طمع

عضو نشط
اخوي العكش

اعتقد انك مالك السهم من سنة الهدامة ولو انك ضاربت اجزم انك بنيت بيت بالقمر على ثلاث شوارع

يا اخي العكش ابيك من هاللحظه تبدأ بالكتابة للهداية للسيد سامي البدر وان يرد له عقيلة وان يغسل قلبه بماء بارد لكي يبرد على قلوبنا من غدا واتمنى ان لا ترد طلبي

ارجوك ارجوك ارجوك اكتب مايمليه عليك عقلك لا قلبك وعاطفتك ارجووك انت جربت اسلوب الهجوم ولم تفلح جرب الحكمة والعقل ارجوك اخي فأنا غارق بسهم المجموعه وبكمية ليست بسيطة

اتمنى أخي ان تبدأ من الان ارجوك ارجوك ارجوك

قرطبى

عضو نشط
مجرد راى

انا اقول علينا عدم الكتابة وفتح مواضيع تخص مجموعة البدر وتسكير جميع الصفحات الى تخص المجموعة لحين الأنتهاء من توزيعات 2007 لانه بصراحه تعبنا نفسيا وانى مدرك ان هناك اعضاء مصادرهم موثوق فيها ومعلوماتهم مهمة لكن هناك من هو يعمل عكس ماقلت هدفهم التطبيل والتضليل وعلى حسب علمى انه المنتديات اصبحت مستهدفة فى حالة التصريف والتطبيل وهناك الكثير من يتابعها ويعمل بها حتى من قبل المجاميع والمحافظ .... مجرد رأى قابل للصواب والخطأ

شباب نبيكم تنسون المجموعة شوي

ولا تحرقون اعصابكم مع بو حسافة

وعلى كلام اخوي العكش سجل يا تاريخ

بورش

عضو مميز

العكش

عضو نشط

اخوي أنا شخصيا داش على السنة الثالثة ويا البدر ليس حبا في الاستثمار معه وأنا ليس ممن يعولون عليه !!!!! لإنه ابتداء لا يرتجى منه أي شيء !!!!!!! فقط وجودنا معه لتخفيف الخسائر وليس الربح أكرر الخسائر من خلال ما تم توزيعه من المنح !!!!!!!!!!!!!! وهي التي عوضت جزء بسيط من تلك الخسائر !!!!!!!!!!!!

نهاية الكلام ان معالم الاستثمار مع البدر واضحة منذ ثلاثة سنوات عايشتها معه !!!!!!!!! علما باننا تفائلنا واعطيانه من التفاؤل الكثير مما اصبح التفاؤل نفسه يستخف بعقولنا ويتهكم علينا من كثر ما تفائلنا بالبدر !!!!!!!!!!!!!

وهالمرة ما بي اسجلك تمون :D

العكش

عضو نشط
ماشاء الله أسلوب كتابي رائع مع استخدام مصطلحات لغويه مشار اليها بالخط الاحمر
العكش وحده من الثنتين اما انك مدرس لغه عربيه او البدر خلاك تتكلم عربي صح :D

ماشا ء الله عليك اخوي انت بعد متذوق اللغة العربية;)

ليس بمدرس لغة عربية أخوي وإن كنت اتشرف أن اكون احدى الوسائل المساهمة في تأصيل هذه اللغة !!! هي ممارسة وحب القراءة والمطالعة لاأكثر ولا اقل
اما البدر فقط ورث لنا الكآبة والأمراض المزمنة والفوبيا :D

العكش

عضو نشط

يعطيك العافية اخوي
لاشك أن // العاطفة // التفاؤل//الواقع الملموس// كلها كلمات تختلف في مضمونها !!!!!!!! ولكن يجمعها في بعض الأحيان " الحقيقة الواضحة "وبالفعل سيحاول البدر جاهدا الوصول بالسهم بعد التفسيخ مباشرة الى هذه الأسعار التي تفضلت بها !!!!!!!!!

وسجل ياتاريخ

جراندايزر

عضو نشط
ياجماعه انا اتوقع ان البدر خلاص بلش باسهمه واتوقع حده 30 40 فلس وبعد التفسيخ تعليقه وحد بس​

العكش

عضو نشط
ياجماعه انا اتوقع ان البدر خلاص بلش باسهمه واتوقع حده 30 40 فلس وبعد التفسيخ تعليقه وحد بس​

تقصد اخوي الموضح باللون الأحمر بلش ينهش بأسهمه !!!!!!!! بالفعل هذا الكلام اللي قاعدين نقوله من زمان ؟؟؟!!!!!!!

barbarian

عضو نشط
سامي البدر كريم شوفوه يقولكم اخذوا من المعروض تراني بعلقه بعد شوي

شفتوا الكرم :)

ahmaaad

عضو نشط
سامي البدر كريم شوفوه يقولكم اخذوا من المعروض تراني بعلقه بعد شوي

شفتوا الكرم :)

وانت الصاج اخذو من المعروض قبل لا اهبد فيها ::verymad::

جراندايزر

عضو نشط
تقصد اخوي الموضح باللون الأحمر بلش ينهش بأسهمه !!!!!!!! بالفعل هذا الكلام اللي قاعدين نقوله من زمان ؟؟؟!!!!!!!

يالعكش اعتقد كلامى واضح
وهذا توقع منى وليس معلومه واللى بالجدر يطلعه الملاس
والبدر لازم يرفع اسهمه قبل التفسيخ

الحالة
موضوع مغلق
أعلى