بنك الإثمار ش.م.ب ( الإثمار ) ...... 1

الحالة
موضوع مغلق

3lgm

عضو مميز
هذا والله كريم

الملفات المرفقه:

الحجم: 99.8 KB   المشاهدات: 134

3lgm

عضو مميز
والله مو حالة هالفلس والفلسين يا خوي يا اسحاق , ماني عارف هالضغط شنو سببه ومنو اللي قاعد يبيع ويعرض هالكميات وبجم طالعة عليه .

والله مو حالة هالفلس والفلسين يا خوي يا اسحاق , ماني عارف هالضغط شنو سببه ومنو اللي قاعد يبيع ويعرض هالكميات وبجم طالعة عليه .

اتوقع يريدون تجميع السهم باسعار متدنية ومن ثم الانطلاقة

بس بسألك بو مبارك تتوقع السهم يرتفع بعد تحول اسهمه من القطاع الاستثماري الى قطاع البنوك التجارية

أبو عمر

عضو مميز

3lgm

عضو مميز
اتوقع يريدون تجميع السهم باسعار متدنية ومن ثم الانطلاقة

بس بسألك بو مبارك تتوقع السهم يرتفع بعد تحول اسهمه من القطاع الاستثماري الى قطاع البنوك التجارية

المفروض إن هالشغلة ما يبيلها كلام والمفروض إن السهم يعلق ويخترق الـ45 بقوة على طول , يعني تخيل معاي شركة مثل إيفا تتحول إلى بنك وتنتقل من قطاع الاستثمار إلى قطاع البنوك , شنو تتوقع يصير فيها بالنسبة لسعرها , لكن شنو سالفة الإثمار الله أعلم .

تسلم على التحليل بو مبارك

ما سوينا شي وحاظرين للطيبين

خش الشارتات يا بو مبارك :eek:
ما قلنا 37 من فراغ !

أدري فيك يا أستاذنا التلميذ , محلل فذ عيني عليك باردة , وأنا من قريت كلمتك عرفت قصدك لكن تبي الصج استبعدت النزول لي الـ37 , والحين اقتنعت .

أبو عمر

عضو مميز
المفروض إن هالشغلة ما يبيلها كلام والمفروض إن السهم يعلق ويخترق الـ45 بقوة على طول , يعني تخيل معاي شركة مثل إيفا تتحول إلى بنك وتنتقل من قطاع الاستثمار إلى قطاع البنوك , شنو تتوقع يصير فيها بالنسبة لسعرها , لكن شنو سالفة الإثمار الله أعلم .

ما سوينا شي وحاظرين للطيبين

أدري فيك يا أستاذنا التلميذ , محلل فذ عيني عليك باردة , وأنا من قريت كلمتك عرفت قصدك لكن تبي الصج استبعدت النزول لي الـ37 , والحين اقتنعت .

ما عليك زود يا خوي ما شاء الله عليك
القصد يا خوي من عدم وضعي للشارت هو عدم فضح الوضع بالنسبه للسهم ،، لكن أكتفي بوضع تحذيرات حق الاخوان للأمانه ( تصدق عاد اني شاريه 40 استثمار ومخليه ما أبي أضارب فيه ،، وما ودي ينزل طبعاً !) لكنها الأمانه يا خوي الأمانه .
بارك الله فيك

أنا أشوفه تجميع على نار هاديه وبالأخص انه السوق هابط ،، ليش يرفع السهم !

والله تعالى أعلم

السور

عضو نشط
ما عليك زود يا خوي ما شاء الله عليك
القصد يا خوي من عدم وضعي للشارت هو عدم فضح الوضع بالنسبه للسهم ،، لكن أكتفي بوضع تحذيرات حق الاخوان للأمانه ( تصدق عاد اني شاريه 40 استثمار ومخليه ما أبي أضارب فيه ،، وما ودي ينزل طبعاً !) لكنها الأمانه يا خوي الأمانه .
بارك الله فيك

أنا أشوفه تجميع على نار هاديه وبالأخص انه السوق هابط ،، ليش يرفع السهم !والله تعالى أعلم

صح !!!!!!!

أبو عمر

عضو مميز

أبو عمر

عضو مميز
شمعه أسبوعيه سلبيه جدا
السهم متجه الى 37 ونأمل الا يكسرها !
تلاعب عجيب بالأوامر !

صرت بنك الحين يا اثمار ،، سنع نفسك ! :p

الكلام واضح يا جماعه من بعد اغلاق يوم الخميس الماضي
السهم متجه الى 37 وكسرها والاغلاق تحتها خروج .

بالنسبة الى تداول اليوم الاوامر تتلاعب على كيفك مرة اشوفه مطلوب ب5 ملايين ومرة اشوفه مطلوب مليون نشوف الايام القادمة ماسبب هذا التلاعب بالسهم والضغط عليه لكي لا يرتفع

ADEL ALAZMI

عضو نشط
وينك يالتلميذ اتوقع مـاراح يوصل 37 :)

اليوم شال 39 وعقب رد ورش على 38.5

واختفت الطلبات القويه

اللى صاير الله اعلم انه تجميـــع .... واهو يعرض ويرش للتخويف :)

مليون دينار

عضو مميز
خلو بالكم من الاسهم البحرينية

بيت التمويل الخليجي مثال واضح

السهم لا يوجد فيه اي شيئ يخوف البنك حقق ارباح 11 مليون في الربع الثالث والحمد لله عوضنا خسائرنا من هاي السهم وان شاء الى الافضل والله يوفق الجميع

جلس التنمية الاقتصادية: نمو اقتصاد البحرين 4.3% خلال الربع الثالث من 2010
المنامة - مجلس التنمية الاقتصادية

الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة أعلن مجلس التنمية الاقتصادية أن اقتصاد مملكة البحرين سجل نموا سنويا يبلغ 4.3 في المئة في الربع الثالث من العام الجاري 2010 وفقا لنشرة الحسابات القومية الفصلية ، والتي تستعرض النمو السنوي في القطاعات الاقتصادية الرئيسية بما فيها قطاع التصنيع الذي سجل نموا يبلغ 8%، في حين أن قطاع الخدمات المالية سجل نموا قدره 6%.
وتعليقا على هذه النتائج صرح الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة قائلا: "تتوافق هذه الأرقام مع متوسط نسبة النمو المتوقعة لاقتصادنا (4%) للعام 2010 واستراتيجية التنويع التي تلتزم بها المملكة على المدى الطويل، والتي تناولتها على وجه التحديد رؤية البحرين الاقتصادية 2030.
وأضاف الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة أن مملكة البحرين استطاعت تعزيز استقرارها الاقتصادي من خلال الأنظمة التشريعية الراسخة والمختبرة، والتي تتسم بالشفافية، حيث تساهم بدورها في خلق بيئة صديقة للأعمال في البحرين. مما شجع كثير من الشركات العالمية على اتخاذ البحرين مقرا لمزاولة أنشطتها وبوابة لدخول السوق الخليجية التي تصل قيمتها إلى تريليون دولار أمريكي".
وتكشف نشرة الحسابات القومية الصادرة عن الجهاز المركزي للمعلومات أيضا أن الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث من عام 2010 بالأسعار الجارية حقق نموا بنسبة 14.3% مقارنة مع الربع نفسه من العام الماضي وبنسبة 3.6% مقارنة مع الربع الثاني من 2010. كذلك شهدت قطاعات اقتصادية أخرى نموا مطردا على المقياس السنوي بما في ذلك قطاع النقل والاتصالات 6%، وقطاع البناء 5% وقطاع تجارة الجملة والتجزئة 5%.

Water

عضو نشط
بالنسبة الى تداول اليوم الاوامر تتلاعب على كيفك مرة اشوفه مطلوب ب5 ملايين ومرة اشوفه مطلوب مليون نشوف الايام القادمة ماسبب هذا التلاعب بالسهم والضغط عليه لكي لا يرتفع

وينك يالتلميذ اتوقع مـاراح يوصل 37 :)

اليوم شال 39 وعقب رد ورش على 38.5

واختفت الطلبات القويه

اللى صاير الله اعلم انه تجميـــع .... واهو يعرض ويرش للتخويف :)

صناع السوق يسمعون اللى تقولونه .... ديروا بالكم مو كل شيء ينقال بالنت

الرسته جوكى

عضو نشط
فى سؤال مهم نرجوا من لدبه خبر ينورنا راس المال مدفوع بالكامل والا لا هذا مهم جدا

MOHANNAD_SA

عضو نشط

السلام عليكم

أنا معك أخي الكريم .. أسهم تخرع .. والمثال اللي ذكرته خير دليل .. بياناته كانت رائعة وسهم مطمئن جدا .. لكن شوف اللي صار .. الله يعوض على ملاكه ..

لذا وجب الحذر في رأيي ..

للجميع التحية ..

الحالة
موضوع مغلق
أعلى