شركة اكتتاب القابضة ش.م.ك (إكتتاب) ....6

الحالة
موضوع مغلق

بلازمي

عضو نشط
للحقيقه

اثنين يمكن اني ما كنت اميل لكتاباتهم في هالمكان لكن اتضح لي انهم من الافضل ............. ان لم يكونان ( هذي كلمه عربيه؟ )
00
هما ابو فواز وابو سليمان
اليوم شفت اساميهم وحقهم علي السلام
يسعد مساكم والجميع

بو سليمان

عضو مميز
اثنين يمكن اني ما كنت اميل لكتاباتهم في هالمكان لكن اتضح لي انهم من الافضل ............. ان لم يكونان ( هذي كلمه عربيه؟ )
00
هما ابو فواز وابو سليمان
يسعد مساكم والجميع
و عليكم السلام
مشكور و نحن نخطي و نصيب لكن الحمدالله النوايا طيبة

bo fawaz

عضو نشط
هلا بو فواز شلونك مشتاق لمداخلاتك بس السعودي هد الحيل :mad:

هههههههه هلااااااا بشايبنا

اسعار اليوم للكويتى مغريه خل السعودى السوق ان شاء الله

بكره او بعده بيرجع لل15000:D

اكتتاب 255 260 حلوه

ودللاجاره هم حلوه :D
00
هما ابو فواز وابو سليمان
يسعد مساكم والجميع

الله يجزاك خير

والتوفيق من الله سبحانه

وقد نخطى ونصيب

ناصر الخالدى

عضو نشط
تدرون المعركة الحقيقية مع اكتتاب متى بلنسبة لى يوم الجمعة عقب اجتماعهم ياحياة تسر باركر والمرسومى او ممات يغيض الشربينى تدرون ليش انا ما عادانا فاهم شنو يصير داخل اكتتاب

ShareHolder

موقوف
وين اللي باع 300 اخاف في سوق سوده واحنا ماندري صج اسمك على مسمى برقر بس انا انصحك اتزيد شغله على نكك وتخليه هام برقر عشان يكون فعلا اسم على مسمى يابو الخبز

على فكرة أنا بايع السهم 300 لا في السوق السودة ولا الحمرة في سوق الكويت للأوراق المالية. مادري إنت متابع السهم ولا بس فالح إتحطلي تواريخ ما أنزل الله بها من سلطان؟! عقب فيلمك مال 27-4-2008 "واللبيب باللإشارة يفهم" مالتك إلي لوعت جبدنا فينا المفروض إظب ألسانك إبحلجك وعن التفلسف الزايد.

الأخوة المراقبين يرجى متابعة هذه الصفحة أو رفع الموضوع لحالة الهرج والمرج التي طغت على التحاليلا الفنية والمعلومات الدقيقة والموثوقة.:confused:

comheeros

عضو نشط
على فكرة أنا بايع السهم 300 لا في السوق السودة ولا الحمرة في سوق الكويت للأوراق المالية. مادري إنت متابع السهم ولا بس فالح إتحطلي تواريخ ما أنزل الله بها من سلطان؟! عقب فيلمك مال 27-4-2008 "واللبيب باللإشارة يفهم" مالتك إلي لوعت جبدنا فينا المفروض إظب ألسانك إبحلجك وعن التفلسف الزايد.

الأخوة المراقبين يرجى متابعة هذه الصفحة أو رفع الموضوع لحالة الهرج والمرج التي طغت على التحاليلا الفنية والمعلومات الدقيقة والموثوقة.:confused:

صدقت

الجابر

موقوف
عموما يا أخوة يا أفاضل ..... أجد أنه من الأجدر بكم متابعة السهم متابعة لصيقة فلم يتبقى على موعد الجمعية سوى ثلاثة أيام ( الثلاثاء - الأربعاء - الخميس ) ، وسعر إقفال الأمس ليس بالسئ ولو أن السهم طلب بالحد الأعلى ليوم أو يومين فقط لا غير سوف تجدون أسعارا جديده ، وفي أسواء الأحوال لو تم إقفال السهم على سعر ( 255 - 260 ) يوم الخميس موعد انعقاد الجمعية ، فسوف نرى الأسبوع الذي يليه حركة غير طبيعية على السهم كفيله بإرجاعه لسابق عهده .

باختصار شديد ....... الموضوع لا يستدعى منكم الخوف من سلوك السهم ، خاصة وأنكم تعلمون أن هذا السهم سهم مضاربي من الدرجة الأولى .

دمتم في حفظ الله ورعايته

bo fawaz

عضو نشط
اعيد واكرر السهم بسعره الحالى 260 فرصه للدخول

comheeros

عضو نشط
وصل 250

استحواذ

عضو نشط
صباح الخير شلونكم كلكم

بو فواز شلونك عين السيح والله

بصراحه يااخوان انا كنت ماخذ السهم قبل فترة والحقيقه ما احد فادني
بالسهم وحركته غير ابو فواز جزاه الله خير وطلعت من السهم بلقمه حلوه وكانت تحليلاته فعلا بمحلها وعموما ابو فواز دائما مجتهد مع الاخوان كلهم
الله يجزاهم ألف خير وعساهم على القوه
ودمتم
اخوكم
بومحمد

H.F.H

عضو نشط
السهم مضغوط..! إن شاء الله خير

حفار قبور

عضو مميز
سهم إييب اليهد

ناصر الخالدى

عضو نشط
السوق مولع الا حظى اكتتاب مرابط

استحواذ

عضو نشط

dr.maged

عضو نشط
ماذا تنتظرون من مثل صانع هذا السهم ؟
السوق احمر ينهار السهم 15 او 20 فلس
السوق اخضر او اعلان ارباح لايتحرك السهم
صانع السوق طماع ويجمع اسهم عنداسعار منخفضة
لن يصعد السهم الا عندما يملأ بطنه من اموالنا
نصيحة اتركوه وعندما يبدا تصعيد السهم فلنعانده جميعا ليدعم الصعود باموال من امتص دمهم طوال هذه الفترة
انا لن ابيع الا عند 320 وليكن هذا راى الجميع اتركوه يدعم ويصعد على حسابه على الاقل حتى 300 فلس

flamincoo

عضو نشط
أحسنــــــــــــت بالرأي الطيب

ماذا تنتظرون من مثل صانع هذا السهم ؟
السوق احمر ينهار السهم 15 او 20 فلس
السوق اخضر او اعلان ارباح لايتحرك السهم
صانع السوق طماع ويجمع اسهم عنداسعار منخفضة
لن يصعد السهم الا عندما يملأ بطنه من اموالنا
نصيحة اتركوه وعندما يبدا تصعيد السهم فلنعانده جميعا ليدعم الصعود باموال من امتص دمهم طوال هذه الفترة
انا لن ابيع الا عند 320 وليكن هذا راى الجميع اتركوه يدعم ويصعد على حسابه على الاقل حتى 300 فلس

فعلا رأي ممتاز والرزق على رب العالمين ؟؟؟؟؟ ولاتصيرون اخواني مثل الريشه على كل ريح تميلون عطوا نفسكم على الاقل شوية ثبات وثقه في قراركم عندما دخلتوا على السهم ولا تصبحون اكله سهلة للصياد ...:)

حفار قبور

عضو مميز
الحالة
موضوع مغلق
أعلى