شركة اكتتاب القابضة ش.م.ك (إكتتاب) ....6

الحالة
موضوع مغلق

happyness

عضو نشط
:rolleyes: يستمر مسلسل الهدر

حفار قبور

عضو مميز
إذا السوق نزل السهم سنزل معاه وإذا صعد السوق السهم ينزل ، شالسهم الزفت هذا ؟

ناصر الخالدى

عضو نشط
انا اشهد ان حنا وخذنا

comheeros

عضو نشط
شنو هذا ::verymad::

باركر

عضو نشط
الي صانع سوق اكتتاب اذا كنت تقرا ردي احترم الخباثه اللي فيك واعلم انني لن استسلم

برقر

موقوف
الي صانع سوق اكتتاب اذا كنت تقرا ردي احترم الخباثه اللي فيك واعلم انني لن استسلم

شد حيلك لا تستسلم الله وياك الناس باعت ب 300 وانت لا تستلم :d ياجماعه احترموا عقول القراء يبا هذا سوق مو هوشه الانسان لازم يتكل على الله ويبحث عن الاسباب اما كلامك اخوى مع احترامى لك ما يوكل خبز ما يصلح بالبورصه وشكرا

باركر

عضو نشط
شد حيلك لا تستسلم الله وياك الناس باعت ب 300 وانت لا تستلم :d ياجماعه احترموا عقول القراء يبا هذا سوق مو هوشه الانسان لازم يتكل على الله ويبحث عن الاسباب اما كلامك اخوى مع احترامى لك ما يوكل خبز ما يصلح بالبورصه وشكرا

وين اللي باع 300 اخاف في سوق سوده واحنا ماندري صج اسمك على مسمى برقر بس انا انصحك اتزيد شغله على نكك وتخليه هام برقر عشان يكون فعلا اسم على مسمى يابو الخبز

المرسومي

عضو نشط
السلام عليكم

طولوا بالكم يا شباب ترى ما تسوى انخسر بعض

وبالنسبة للسهم الظاهر أمه أجلتي وأبوه مركز سلطان

والله ييسر ويتعدل هاليومين

بس اللعب واضح والله المستعان

سهم جمعيته الخميس وارباح الربع الاول ممتازة ويقال ان الربع الثاني ازين وهذا حاله

شي يحير

باركر

عضو نشط
السلام عليكم

طولوا بالكم يا شباب ترى ما تسوى انخسر بعض

وبالنسبة للسهم الظاهر أمه أجلتي وأبوه مركز سلطان

والله ييسر ويتعدل هاليومين

بس اللعب واضح والله المستعان

سهم جمعيته الخميس وارباح الربع الاول ممتازة ويقال ان الربع الثاني ازين وهذا حاله

شي يحير

هلا اخوي المرسومي ياخوي شي يبط الجبد الناس يلعب فيهم صانع سوق السهم ويجون يحطون الحره فيني مثل هالاخ ابو الخبز يبا انا قايل انا قراري قرار شخصي محد له علاقه فيني البيع والشراء للشخص نفسه انا مالي علاقه انا مو محلل ولا صانع سوق انا حيالله مساهم ابتلى بهالسهم لاحول ولاقوة الا بالله لا ويقول الاخ الناس باعت ب300 وين يبا تعال انا ابيعك تشتري والله حاله صج قد ماتعيش قد ماتشوف

برقر

موقوف
وين اللي باع 300 اخاف في سوق سوده واحنا ماندري صج اسمك على مسمى برقر بس انا انصحك اتزيد شغله على نكك وتخليه هام برقر عشان يكون فعلا اسم على مسمى يابو الخبز

اخوى اذا انت صغير موعيب تعلم ادب الحوار من الكبار قاعد اقولك الله يهداك كلامك مامنه فايده وتوصياك موليه والى مثلك يكون قارىء فقط دخلتنا بالوجبات السريعه يبا الاسم هذا ماراح اخطب فيه حق السوالف بس:d اما انت بس خلاص الزبده تكلم بشى مفيد واللبيب بالاشاره يفهوووووو:d

باركر

عضو نشط
اخوى اذا انت صغير موعيب تعلم ادب الحوار من الكبار قاعد اقولك الله يهداك كلامك مامنه فايده وتوصياك موليه والى مثلك يكون قارىء فقط دخلتنا بالوجبات السريعه يبا الاسم هذا ماراح اخطب فيه حق السوالف بس:d اما انت بس خلاص الزبده تكلم بشى مفيد واللبيب بالاشاره يفهوووووو:d

اولا انا ماوصيت ولم ولن اوصي والحمدلله انا مشهودلي بالادب والدليل كل مشاركاتي والحين انا عرفتك من ردودك واللبيب بالاشارة يفهم

برقر

موقوف
اولا انا ماوصيت ولم ولن اوصي والحمدلله انا مشهودلي بالادب والدليل كل مشاركاتي والحين انا عرفتك من ردودك واللبيب بالاشارة يفهم

اكيد عرفتنى :) عموما انا اسف اخوى والجدال مافيه خير

باركر

عضو نشط
ماينخش عليكم شى :d سلام

لايروح فكرك بعيد انا اعرف اقصاك ادري مالك علاقه لامن قريب ولابعيد بالبورصه بس ماعليه مقيوله وانا مواليدي 11/10/ 1976 واللبيب بالاشارة يفهم

ناصر الخالدى

عضو نشط
اغيثونا اغيثونا اغيثونا

وطباني

عضو نشط

ناصر الخالدى

عضو نشط
زين شنو الحل نروح نشتكي على الشربينى بمخفر المدينة اليوم السهم تهزاء

الحالة
موضوع مغلق
أعلى