الشركة الوطنية للميادين ( ميادين ) ...3

الحالة
موضوع مغلق

telephone

عضو نشط
نداء الي ملاك ميادين السهم مؤ للبيع الأسهم اكثرها تعدت ال٥٠ فلس ميادين جاي الدور عليه لان صناع السوق راح يرفعونة فوق واذكروا كلامي وأخباره طيبة بإذن الله بس يبي صبر .

Q8_POOS

عضو نشط
نداء الي ملاك ميادين السهم مؤ للبيع الأسهم اكثرها تعدت ال٥٠ فلس ميادين جاي الدور عليه لان صناع السوق راح يرفعونة فوق واذكروا كلامي وأخباره طيبة بإذن الله بس يبي صبر .
ممكن انعرف شنو الاخبار الطيبة ياطيب

alwahdani

عضو نشط
اكيد تم استلام 11 مليون والأمر الثاني قرب انتهاء المفاوضات على بيعة أرض أبوضبي

alwahdani

عضو نشط
ولا ننسى اجتماع اليوم الخاص بالشركة الأم جلوبل توقع غير المتوقع !!

بو آلاء

عضو نشط
الله كريم يا سهم ليش هل حركات تصعد وبعدها تنزل على ويهك علمنا وين وجهتك عشان انعرف انتصرف ولكن ما اقول الله يصبرنا عليك يا سهم ونشوفك اتغرد مثل باجي الاسهم الصاعده

خوي المغامر

عضو نشط
اهلين مرحبااا..

بصراحه انت غريب عجيب .... السهم هذا يا اخوي اذا نزل السوق ما يخسرك كثير يعني يحافظ على فلوسك ... بس الظاهر انت تحب المخاسير .؟؟؟؟

من افضل الاسهم اللي بالسوق ..؟؟

والله المستعان.؟؟

والله أنت اللي أمرك يحير صحيح سهم الفلس إذا نزل السوق ينزل شيء بسيط
ولكن بالمقابل إذا ارتفع السوق فوق ٢٠٠٠ نقطة وسهم الفلس ما ربحنا فيه شيء
ماذا يدل ذلك على صانع سوقه غير الأنانية والنحاسه وإذا كان قصدك يحافظ على فلوسنا
نطلع من السوق ونحطها وديعة بالبنك كذلك البنك يحافظ على فلوسنا اذا انت عندك أخبار زينة للسهم
وتنصحنا نمسك السهم خلال هالفترة وإلا التوقيف القادم ماله نهاية ؟؟
وهذا السهم حالياً أتعس سهم في البورصة
وأخيراً نقول قول الشاعر بعد التحريف في بيته
الله يلعن مذهبك يا ميادين // ويلعن تداول يا ميادن سلكتيه :):)

debtor

عضو نشط
حتى نص فلس ما صعد
حسبي الله ونعم الوكيل
والله عيب ....ملينا

Ibk-35

عضو نشط
اتضح ان سهم مش محترم والي يدير المحفظة مريض

telephone

عضو نشط
أنا اقول اصبروا ولا تبيعون مافي سهم بسوق مثل سهم ميادين مضغوط وعروض يوميا بالملايين اذا انسحب رد عرض كميات كبير ه. للضغط وللتخويف من السهم ومايبي السهم يصعد أتوقع في سر بهذا الإرهاب بالسهم وأتوقع في انطلاقة للسهم مفاجئة السهم مؤ للبيع وانتم بكيفكم.

الشراااااااي

عضو نشط
جزاك الله خير وانا من واحد الناس الي صابر ونتظر انطلاقة السهم
وعسى ربي يرزق ملاك السهم

Q8_POOS

عضو نشط

بوورصجي

موقوف
اعلانات السوق

13:14:05 اجتماع الجمعية العمومية غير العادية لشركة بيت الاستثمار العالمي
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان الجمعية العمومية غير العادية لشركة بيت الاستثمار العالمي (جلوبل) قد انعقدت يوم الاربعاء الموافق 08-05-2013 ، وأقرت الجمعية العمومية تعديل المادة 6 والغاء المادة 8 من النظام الاساسي للشركة والمتعلقتين باسهم الشركة

اعلامي

عضو مميز
أنا اقول اصبروا ولا تبيعون مافي سهم بسوق مثل سهم ميادين مضغوط وعروض يوميا بالملايين اذا انسحب رد عرض كميات كبير ه. للضغط وللتخويف من السهم ومايبي السهم يصعد أتوقع في سر بهذا الإرهاب بالسهم وأتوقع في انطلاقة للسهم مفاجئة السهم مؤ للبيع وانتم بكيفكم.

هذا الكلام ذكرني بسهم اهليه قبل ايقافه .. طلع واحد وقال نفس هالحجي وكان السهم يتداول عليه ملايين اتضح بعدين ان اللي كان يحصل تصريف للخروج من السهم تمهيدا لايقافه وشطبه من البورصه

انا اقول ان في اسهم افضل بوايد من ميادين وتعطي ربح اضعاف مضاعفه .. ليش المخاطره بسهم خسران ٧٥٪ من راس ماله؟ السوق فيه اسهم اداءها افضل من ميادين ومركزها المالي اكثر انضباط ..

Q8_POOS

عضو نشط
هذا الكلام ذكرني بسهم اهليه قبل ايقافه .. طلع واحد وقال نفس هالحجي وكان السهم يتداول عليه ملايين اتضح بعدين ان اللي كان يحصل تصريف للخروج من السهم تمهيدا لايقافه وشطبه من البورصه

انا اقول ان في اسهم افضل بوايد من ميادين وتعطي ربح اضعاف مضاعفه .. ليش المخاطره بسهم خسران ٧٥٪ من راس ماله؟ السوق فيه اسهم اداءها افضل من ميادين ومركزها المالي اكثر انضباط ..[/quote
خسران اكثر من 75% من راس مالة :eek: متي وليش ؟ انت قاعد تتكلم لمجرد المشاركة والا تتكلم جد ؟؟؟؟؟
السهم خسارتة 64% مو 75%
السهم أمورة طيبة طيبة طيبة

pop71

عضو نشط

انا اقول ان في اسهم افضل بوايد من ميادين وتعطي ربح اضعاف مضاعفه .. ليش المخاطره بسهم خسران ٧٥٪ من راس ماله؟ السوق فيه اسهم اداءها افضل من ميادين ومركزها المالي اكثر انضباط ..

الدخول على هذا السهم بسبب حب المغامرة و المقامرة ، يمكن يدوبل بسهولة ، و التكتين فيه ب5% ، عجبني مقولتك ومركزها المالي اكثر انضباط

بوورصجي

موقوف

كلام منطقي وفعلا نفس سيناريو الاهليه والصفوة قبل الايقاف

الحالة
موضوع مغلق
أعلى