الشركة الوطنية للميادين ( ميادين ) ...3

الحالة
موضوع مغلق

بوورصجي

موقوف
خسران اكثر من 75% من راس مالة :eek: متي وليش ؟ انت قاعد تتكلم لمجرد المشاركة والا تتكلم جد ؟؟؟؟؟
السهم خسارتة 64% مو 75%
السهم أمورة طيبة طيبة طيبة
اخوي هذا الظاهر لك وماتدري عن الامور الخفيه بالشركه باجر يقولون لك خسائر مرحله ومتراكمه ومادري شنو لان فعلا امر السهم غريب ويدعو للشك والريبه السوق حقق ارتفاعات والاسهم كلها تفاعلت ودوبلت وصاحبنا طالع نص فلس ونازل فلس؟؟!!!!!!!!

aldub2000

عضو نشط
اخوي هذا الظاهر لك وماتدري عن الامور الخفيه بالشركه باجر يقولون لك خسائر مرحله ومتراكمه ومادري شنو لان فعلا امر السهم غريب ويدعو للشك والريبه السوق حقق ارتفاعات والاسهم كلها تفاعلت ودوبلت وصاحبنا طالع نص فلس ونازل فلس؟؟!!!!!!!!

اهلين اخوي مرحبااا...

انا اخالف الراي بخصوص اللي بالاحمر .. طالع من ال18 فلس الى ال22 فلس والحين 21 فلس ... يعني صعد 4 فلوس ونزل نص فلس بس او فلس لا تزعل بس؟؟

السهم من افضل الاسهم بالسوق ويتفاعل مع السوق بالصعود والنزول ....؟؟؟؟ ويبيله شويه صبر والله اعلم ..؟؟؟

والله المستعان..؟؟

اعلامي

عضو مميز
هذا الموضوع اجتذب عتاولة المنتدى من الاعضاء للادلاء بدولهم ... زين يمدي سرد الاراء لين نطيح علئ الحجوه الصحيحه !!! جود اللي يفكر يستثمر في هالسهم يلقى مشاركه يستفيد منها يبني عليها قراره .. ونفس الامر بالنسبه للاخوان اللي غاصين بالسهم يمكن يحوشون زلة لسان من احد الاعضاء تكشف لهم نوايا صناع سوق السهم بالتالي يمديهم يتخذون قرارهم ... الجواسيس و الاذناب ممنوعين من المشاركه :)))

Q8_POOS

عضو نشط
نــعــم انا أعرف خــفــايا الــشــركـــــة وأعرف كــل صــغــيــرة وكــبــيــرة بالـــشــركـــة
:):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):)

telephone

عضو نشط
هلا فيك إعلامي السهم مؤ للبيع حتي لو يتوقف ما في مشكله نصبر علية ويرد السهم هذا غالي وراح ينفجر بسبب الإرهاب والعروض الكبيرة بالملايين يوميا السهم انطلاقته قربت وأنا عندي من اول ما صعد السوق السهم مؤ للبيع يا مضارب ميادين تحلم فية حلم مهما سويت بملاك السهم وانت الخسران لان السهم غالي ومانبيعة إلا بالغالي.

بوورصجي

موقوف
نــعــم انا أعرف خــفــايا الــشــركـــــة وأعرف كــل صــغــيــرة وكــبــيــرة بالـــشــركـــة
نتمني انك تعرف خفايا الشركة ممكن تعطينا النتائج الماليه للربع الاول؟ربح خساره؟وهل الشركه راح تعلن قبل 5/15 ولا راح تتوقف عن التداول؟

alwahdani

عضو نشط
تدرون متى السهم رح يتفاعل ؟ لما احد يتصل على الشركه ويردون عليه عن ما إذا كانت الشركه بصدد الإعلان عن البيانات مع العلم للأسف أنهم ما يردون مما يدل على أنها صدقا مهزله من قبل القائمين على هذه الشركه واللعب بأعصاب المتداولين لحين ٥/١٥

Bomesk

عضو نشط
ا
اخي العزيز
اذا ممكن تفيدنا عن ال 11 مليون استلمتها الشركه ام للان ومالسبب علما في اعلانهم تم التطرق للكفاله البنكيه

telephone

عضو نشط
اللي خائف من سهم ميادين أنة يتوقف خله يبيع ويريح نفسة الفرصة للحين موجودة تقدر تبيع .

بو آلاء

عضو نشط
الله يرزق الجميع يا جماعه تفاؤلو بالخير الله يبارك في هذا السهم

diet

عضو نشط
الله يعوض صبرنا خير قولوا آمين

اعلامي

عضو مميز
اللي خائف من سهم ميادين أنة يتوقف خله يبيع ويريح نفسة الفرصة للحين موجودة تقدر تبيع .
انت ليش متضايق؟ :)

مشكلتك تطلب من الناس تمسك السهم من غير ما تعطيهم سبب وجيه لطلبك الغريب
عزيزي اذا انت حاب السهم وعاجبك وتبي تمسكه هذا شأنك .. بس مو المنطق انك تلزم الناس بفكرك ورغبتك

العقل والمنطق يقول اذا ١٥/٥ ما اعلنوا النتايج الماليه السهم بدون تفكير للبيع .. ومتى ما اعلنوا ممكن الرجوع له في اي وقت السهم ما راح يطير .. لكن فلوس الناس ممكن تطير اذا ما اعلنوا النتائج الماليه

كلن عقله براسه يعرف خلاصه .. الناس شبعت طق وتفلع بالراس .. فلوسهم تبخرت بسبب كلام مثل اللي حضرتك تفضلت فيه

وشكرا :)

اعلامي

عضو مميز
هلا فيك إعلامي السهم مؤ للبيع حتي لو يتوقف ما في مشكله نصبر علية ويرد السهم هذا غالي وراح ينفجر بسبب الإرهاب والعروض الكبيرة بالملايين يوميا السهم انطلاقته قربت وأنا عندي من اول ما صعد السوق السهم مؤ للبيع يا مضارب ميادين تحلم فية حلم مهما سويت بملاك السهم وانت الخسران لان السهم غالي ومانبيعة إلا بالغالي.

بصراحه كلامك مو منطقي ولا مقنع .. السوق صاعد ٢٠٠٠ نقطه وانت ماسك السهم من اول صعود السوق ؟ :)

اسمحلي الشخص الفاهم او خل نقول عنده فهم بسيط بامور البورصه يعرف انه اذا بيستثمر يحط فلوسه في سهم يعطيه عائد عالاقل ٣٠٪ في ظل صعود ٢٠٠٠ نقطه

لكن اللي انت تقوله قاعد تدفع الناس انهم يقطون فلوسهم في المجهول

.. الله يعين السوق على هيك منطق وتفكير ..

telephone

عضو نشط
صبرنا الكثير وما بقي إلا القليل واللي يبي يصبر معاي ياهلا ومرحبا واللي يبي يبيع السوق بكرا فاتح يقدر يبيع وانت غالي وعزيز يا إعلامي تبيني أفرط بالسهم ما اقدر أبيعه بالرخيص وهذا السهم مأخذا فرصته بالصعود وأنا راضي بنصيبي يتوقف يصعد ينزل ما راح أبيعه إلا بالغالي وهذا منطقي .

Q8_POOS

عضو نشط
نتمني انك تعرف خفايا الشركة ممكن تعطينا النتائج الماليه للربع الاول؟ربح خساره؟وهل الشركه راح تعلن قبل 5/15 ولا راح تتوقف عن التداول؟
اللي أقدر اقولة لك
1- مزايا أعلنت ارباح الربع الاول أمبجر
2-اذا الامور جت علي مانحب ممكن الشركة اتحقق ارباح بسنة 2013
غير هالكلام ماأقدر أقولة

Q8_POOS

عضو نشط
ا
اخي العزيز
اذا ممكن تفيدنا عن ال 11 مليون استلمتها الشركه ام للان ومالسبب علما في اعلانهم تم التطرق للكفاله البنكيه
نعم دخلت الــ 11 مليون ميزانية 2012 لـــــكـــــــن ؟؟؟؟؟؟؟

Bomesk

عضو نشط
جزاك الله خيرعلى الرد
ممكن توضح لنا ال لـــــكـــــــن ؟؟؟؟؟؟؟ مع العلم عدم وجود اثر لهذا المبلغ على الميزانيه لوجود تغيير طفيف بالموجودات المتداوله

Q8_POOS

عضو نشط
جزاك الله خيرعلى الرد
ممكن توضح لنا ال لـــــكـــــــن ؟؟؟؟؟؟؟ مع العلم عدم وجود اثر لهذا المبلغ على الميزانيه لوجود تغيير طفيف بالموجودات المتداوله
كل شي بوقتة حلوووو ياحــلـــو

المسهماني

عضو نشط
ياخوان للتوضيح ١١مليون مخصصات اي ضمان بنكي موجود من ضمن المطلوبات بالميزانيات السابقه لم يتم الافراج عنه حتى اخر ميزانيه ٢٠١٢ متى ماتم الافراج عنه راح تخصم من المطلوبات وتصبح من ضمن الموجودات راح يتعدل وضع السيوله عند الشركه وترفع من حقوق المساهمين من ٣٣ مليون الي ٤٤ مليون انا متابعه موضوها الى اخر شهر ٢ ماتم الافراج عنها بعد هذا التاريخ الله اعلم راح تبين بالربع الاول بعد كم يوم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى