مع المتألق MxXy وحصريا أجهزة الإنترنت مشاكلها وحلولها

الحالة
موضوع مغلق

D.NeT

موقوف
عمل جبار وتشكر عليه .

وانا اقترح على اخواننا المشرفين فتح قسم للكمبيوتر وبرامج الانترنت .

M.M

عضو نشط
السلام عليكم بوجاسم ممكن كلمت السر....:)
وعندي أقتراح ياريت يسوون المنتدي قسم خاص للأنترنت
وتكون انت المشرفه عليه....وشكرا على جهودك الجباره

fayed22

عضو نشط
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

لا شدعوه بس حاولت ادزلك الباسورد لكن ما قدرت لأن انت مسوي منع استقبال الرسائل . ففك حظر الرسائل ونشالله بدزلك الباسورد

فكيت حظر الرسائل اخي يا ريت تدز الباسسورد

fayed22

عضو نشط
ناطرك للحين اخويmxxy

coooool2

موقوف

mxxy

عضو مبدع
عمل جبار وتشكر عليه .

وانا اقترح على اخواننا المشرفين فتح قسم للكمبيوتر وبرامج الانترنت .

الله يكتب الي فيه الخير للزوار والاعضاء ، لكن انه ما اقدر أشرف للأمانه لأني مشغول في بعض الأمور ، كافي هالموضوع وعلى الخاص نشالله اقدر اقدم الخدمه للناس . وشكرا لك عزيزي

السلام عليكم بوجاسم ممكن كلمت السر....:)
وعندي أقتراح ياريت يسوون المنتدي قسم خاص للأنترنت
وتكون انت المشرفه عليه....وشكرا على جهودك الجباره

سيتم الارسال

السلام عليكم اخوي مكسي ممكن تفيدنا في هذا الموضوع
http://209.62.63.179/vb/showthread.php?t=142349&page=3

سيتم الدخول والرد في هذا الموضوع من هنا لأني كنت عارف بالتصير هالخبطه واللبس وراح اقدم نصيحه وانتو احرار

ناطرك للحين اخويmxxy

تم الارسال بنجاح واسف على التأخير

اهوا الحين بالمدرسه الوزيره ماما نوريه زفته زف :p

مو لي هالدرجه يعني ، انه ما انزف والله لو مو وزيره !!

mxxy

عضو مبدع
معلومه ونصيحه ...

أجهزة الأنترنت المتنقل ( زين - فيفا )

السلام عليكم

أحب أقدم معلومات ولا أبي من بعدهم نقاش ألا تعديل لو كان في خطأ في كلامي بالمعلومات = الارقام فقط .

وسأتكلم عن حاليا ومستقبلا

شبكة زين المتوفره والموجود من حوالي 8 أشهر أو أكثر هي = 7.2
السرعة الفعليه المتوفره حاليا هي 6.1 ميجا كأقصى حد وأشتراكهم 27 دينار .

شبكة فيفا الحاليه هي 7.2 وأشتراكهم 27 دينار ، والسرعة الفعلية المتوفره هي 4.7 ميجا إلى 4.8 كأقصى حد .

زين و فيفا مستعدين لأطلاق ال 14.4 قريبا ومن شركة هواوي وزين سبقت بشراء الجهاز والتركيب والتجريب ، لكن لم يتم أطلاقها ومن المحتمل أن تطلقها فيفا أولا أو زين أولا والفرق سيكون بالاسابيع فقط .

شركة فيفا سعر اشتراكهم 14.4 سيكون 27 دينار
شركة زين غير معلوم كم هو الاشتراك ولكن سعر الجهاز بشكل مبدئي مجانا .

ولم يتم اطلاق الشبكة بتاتا في هذا اليوم وهي 14.4 في أحد الشركتين .
-----------------------

لا أنصح أأبدا بأشتراك في زين سرعة 7.2 حاليا وذلك لأن هناك سؤال هل سيتم دمج 7.2 مع 14.4 أم أن 14.4 منعزله ؟ فلو كانت منعزله فمن الخطأ الاشتراك وأن كانت مدموجه فلا بأس لو تم الاشتراك ، مع العلم أنك تستطيع أخد جهاز الانترنت المتنقل الحديث الحصري من زين مجانا وكل شهر تدفع 27 وبعقد جزائي لمدة سنه . لكن لا انصح واطلب الصبر حتى تتضح الامور

لا أنصح بأي شكل من الاشكال الاشتراك مع فيفا حاليا في خدمة الانترنت حيث السرعة والناس مستانسه ان قاعد يوصل معاها 500 بالثانية والسرعة غير ثابته وحسبالهم هذا شي زين !! ، مع ان مافي ضغط على فيفا ألا أن السرعة اقل من 600 وكانت قبل اسبوع توصل 750 قاعده تقل السرعة ولحد يقول خلل في انقطاع الكيبل البحري فهذا ليس له علاقة بسرعة التحميل ، فأرجو الانتباه والشي الثاني أن فيفا أشكره تقول ان مو كل الكويت والمناطق يوصل فيها الانترنت ولازم تصبرون حتى يتم تزويد المنطقه بالانترنت وكلمة تزويد المنطقه بالانترنت ليس بالساهل كما يظن البعض .

لحد يشترك حاليا مع عروض زين و فيفا ، ألا من بعد أطلاق شبكة 14.4 منها زين تكون الامور عندها اتضحت ومنها عند فيفا يكونون قدرو يغطون بعض مناطق الكويت .

وشكرا والي يحب يسمع الكلام كيفه ولي ما يحب اهوه حر ، انه عن نفسي اقدر الحين اخذ جهاز من زين والجهاز رهيب وحلو وهوه هاردسك خارجي بالاضافة طبعا إلى قوته بالرفع والتحميل ومع هذا ماراح اخذه ولا مجانا بعد ، ألا لم شركة زين توضح الامور للمشترك لأن بفرض اني سويت عقد لمدة سنه الي راح يصير ان لو سوو 14.4 احتمال ما اقدر اخذ من شبكتهم ، وكذلك من فيفا تره فيفا اليديده عليها سوالف تم حصرها من بعض ردود الاعضاء ألعن من زين و الوطنية فخلو بالكم .

خل كل واحد فيكم على أشتراكه وايد أبرك وتره العروض مهي طايره بالعكس العروض راح ترخص بالايام القريبه .​

hamad99

عضو نشط
الأخ MXxy أنا عندي إشتراك الوطنية بو 25 دينار بالشهر وأستخدم قطعة ال USB Sierra Wireless هل أقدر أستخدم القطعة نفسها حق شريحة زين أو فيفا، إذا فيه طريقة تقدر تدلنا عليها جزاك الله خير.

شاكرين إهتمامك ومساعدتك لأعضاء المؤشر نت

الفارع

عضو نشط
ارجوا ارسال كلمة السر اخي الفاضل

وشكرا على تعاونك

mxxy

عضو مبدع
الأخ mxxy أنا عندي إشتراك الوطنية بو 25 دينار بالشهر وأستخدم قطعة ال usb sierra wireless هل أقدر أستخدم القطعة نفسها حق شريحة زين أو فيفا، إذا فيه طريقة تقدر تدلنا عليها جزاك الله خير.

شاكرين إهتمامك ومساعدتك لأعضاء المؤشر نت

لا والله حاليا مافي ، لكن ولد عمي زين توفرلك كل الي تبيه ، مثلا لو اشتركت معاهم الحين اشتراك سوبر تقدر تاخذ الــ 7.2 + جهاز انترنت متنقل رهيب وجميل جدا مجانا ،

1- 27 دينار كل شهر و أول مره

2- جهاز انترنت متنقل مجانا وهو جهاز جديد وحصري لديهم

mxxy

عضو مبدع

mxxy

عضو مبدع
فواتير زين و فيفا

يا جماعه بحط معادلة بسيطه وأبي الرد يكون بالأرقام فقط وليس أكثر .

هل أشتراك فيفا الفواتير يفرق كثيرا عن أشتراك زين للفواتير .... فلو كانت الحسبه كالاتي هل تفرق ؟

زين والعرض هذا موجود من نهاية 2006 إلى اليوم = أشتر خط ذهبي مجانا + أول شهر تكلم مجانا = الدقيقة من زين إلى زين 15 فلس وفي الليل 12 فلس ، ومن زين إلى الوطنية أو أرضي أو فيفا 25 فلس أو جنه 20 فلس وكل شهر طبعا تدفع 29 دينار وهذا مو رسوم لأ هذا رصيد عادي لكن مال التوفير يعني تدفع 29 وتتكلم أيظا ب 29 دينار وتصير طبعا تكلفتك للمكالمات أقل وايد .

فيفا = خط ذهبي 100 دينار + رسوم إيصال 15 دينار لأول مره فقط تدفعها + كل شهر 3 دنانير رسوم يعني شهريه + الدقيقة من فيفا إلى فيفا ب 30 فلس وفي الليل 25 فلس ، ومن فيفا إلى الوطنية او زين او ارضي 35 فلس للدقيقة الواحده بكل الاوقات ، لكن أن بعد المكالمة 5 دقايق يعني في الدقيقة ال 6 يبتدي ما يحسب ولا شي أو بمعنى اصح خلاص تتكلم مجانا بدون ما يحسب شي عليك .

ملاحظـة : شبكة زين الجيل الثالث للأتصال أقوى من فيفا أيظا وانه أسميها الاحتياطيه أو الشبكة الاحتياطيه ، وهي كالاتي :-

زين 3g 2100
فيفا 3g 1900

يعني لا ننسى أيظا أن ال بعد ال 5 دقايق مجانا لكن تكلفة مزعجه أكثر ، وفي نفس الوقت لا ننسى ان مو كل وقت ولا كل واحد يحب يسولف وايد لأن أغلب الاوقات يكون ( وينك - وصلت - يلا اطلع بره - انه بالدوام ومع السلامة - بتأخر - انه بالدوام ارجع بعد ... - إلخ ) والامور هذي ما تاخذ اكثر من 4 او 3 دقايق .

فأرجو من الجميع وضع تعليق ، بخصوصه وبالارقام فقط مابي واحد يسولفلي عن قصة حياته رجاءا يعني .

الوزير1

عضو مميز
السلام عليكم ......

الله يعطيك العافية اخوي بو جاسم

هذه هي الصورة ................................

الملفات المرفقه:

الحجم: 12.7 KB   المشاهدات: 173

hamad99

عضو نشط
لا والله حاليا مافي ، لكن ولد عمي زين توفرلك كل الي تبيه ، مثلا لو اشتركت معاهم الحين اشتراك سوبر تقدر تاخذ الــ 7.2 + جهاز انترنت متنقل رهيب وجميل جدا مجانا ،

1- 27 دينار كل شهر و أول مره

2- جهاز انترنت متنقل مجانا وهو جهاز جديد وحصري لديهم

شكراً أخي الفاضل على الرد والله يوفقك دنيا و آخرة

white soul

عضو نشط
لكن أن بعد المكالمة 5 دقايق يعني في الدقيقة ال 6 يبتدي ما يحسب ولا شي أو بمعنى اصح خلاص تتكلم مجانا بدون ما يحسب شي عليك .

بو جاسم شلونك شاخبارك انشالله مرتاح
بالنسبه لسؤالك هل يوجد فرق بين اسعار فيفا وزين لا مايوجد وانا اشوف زين افضل الدقيقه ب 12 فلس نفس ما تفضلت وكافي ارقامنا صار لها سنين انا حجزت 3 ارقام من عندهم ارقام حلوه ومتناسقه ويوم شفت لعبهم ولفهم ودورانهم تركت الخطوط يولون عطيتهم للشباب يبون يقزرونها 3 شهور بلاش
بالاول قالو انتهى زمن الرسوم وبعدين صارت رسوم تشغيل وبعدين الي دفعنو 15 اهل الفواتير عطوهم 5 شهور اشتراك مجاني
وبالنسبه لعرض تكلم بعد الدقيقه ال 5 مجانا اعتقد انه مؤقت اهم ماقالو مؤقت يس كان عندهم نفس هالعرض بالسعوديه وطلع لمدة شهر واحد انا سائل الشباب بالسعوديه

mxxy

عضو مبدع
بالنسبه لسؤالك هل يوجد فرق بين اسعار فيفا وزين لا مايوجد وانا اشوف زين افضل الدقيقه ب 12 فلس نفس ما تفضلت وكافي ارقامنا صار لها سنين انا حجزت 3 ارقام من عندهم ارقام حلوه ومتناسقه ويوم شفت لعبهم ولفهم ودورانهم تركت الخطوط يولون عطيتهم للشباب يبون يقزرونها 3 شهور بلاش
بالاول قالو انتهى زمن الرسوم وبعدين صارت رسوم تشغيل وبعدين الي دفعنو 15 اهل الفواتير عطوهم 5 شهور اشتراك مجاني
وبالنسبه لعرض تكلم بعد الدقيقه ال 5 مجانا اعتقد انه مؤقت اهم ماقالو مؤقت يس كان عندهم نفس هالعرض بالسعوديه وطلع لمدة شهر واحد انا سائل الشباب بالسعوديه

مممم جزاك الله خير على النصيحه ... لأن انه والطبيعي اني بدور الارخص وفي نفس الوقت الاقوى . يعني شحقه اهد خط الهاتف الذهبي الي عندي واخر خط ذهبي لكن جنه تليفون بيت داق علي !! ، والله مادري لكن شكرا لك هذا اول رد صريح بأن نفس التكلفه نفس ما انه حسبت وشفت . وشكرا

mxxy

عضو مبدع

شكراً أخي الفاضل على الرد والله يوفقك دنيا و آخرة

السلام عليكم ......

الله يعطيك العافية اخوي بو جاسم

هذه هي الصورة ................................

حاضر اخوي ـ إذا ابحث عن قيمة أخرى حتى تجد الباسورد ، سيتم أرسالها لك على الخاص .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى