مع المتألق MxXy وحصريا أجهزة الإنترنت مشاكلها وحلولها

الحالة
موضوع مغلق

coooool2

موقوف
شركه زين تهتم بالشبكه الجديده اللي هوا 3g و لا تهتم بشبكه قديمه 2g ?!
يعني بنشوف السرعه تتطور 14 ميغا و تترك الشبكه القديمه الى حالها 384 كيلوبايت؟
لا وبعد بيرفعون اسعار الاشتراكات .. بروحه غالي
ملينا متى يفتحون الاتصالات الثالثه ؟

mxxy

عضو مبدع
الوطني2

أختر التلقي رسائل

او ضيفني على الايميل علشان اعطيك الباسورد

(فزاع)

عضو نشط
اخوي مكسي ..
محتاج برنامج MTC Optimization .. ضروري .. رحم الله والديك ..
لأن الصور اللي عندي ما تطلع واضحه ..
ويوم دقيت على الدعم الفني مال زين .. قالوا لي المشكله ببرنامج الاوبتمايزيشن اهو اللي يضبط لك كل شي ..
مع العلم بـ اني لا استخدم الايقو .. :S

وهذا موضوع راعيه يعاني من نفس مشكلتي ..
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=102159&highlight=%D2%ED%E4

coooool2

موقوف
الأعضاء اللي جربوا شريحه زين بو اشترك 13.5
يعطيني خبر تجربته مع قطعه BandLuxe C120
يعني سريع مع الباندلوكس ولا ايجو السوده؟
يقارن بينهم او بدون مقارنه
المهم اني اسمع تجربه الباندلوكس مع اشتراك 13.5
انتظر الردود ...

mxxy

عضو مبدع
اخوي مكسي ..
محتاج برنامج MTC Optimization .. ضروري .. رحم الله والديك ..
لأن الصور اللي عندي ما تطلع واضحه ..
ويوم دقيت على الدعم الفني مال زين .. قالوا لي المشكله ببرنامج الاوبتمايزيشن اهو اللي يضبط لك كل شي ..
مع العلم بـ اني لا استخدم الايقو .. :S

وهذا موضوع راعيه يعاني من نفس مشكلتي ..
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=102159&highlight=%D2%ED%E4

حجــي ;) :p أنت تقول أن الموظف قالك ان برنامج الاوبتازيمشين أو الي بيحلك مشكلة الصور أو راح يحلك مشكلة عدم وضوح الصور ؟؟ لا أخـوي غلطان بالعكس يعني هذا يزيد من المشكلة لأن وظيفة هالبرنامج أن يقوم بتسريع الصور ويقوم بضغطها وبالتالي ماراح تتطلع واضحه الحل

أولا قم بمسح ملفات الكوكيز لديك *
ثانيا قم بتنصيب برنامج Mozilla Firefox وهو المتصفح المنافس للأكسبلورر وبالتالي ماراح تظهر لك صور غير واضحة *

ثالثا : ربما المتصفح الثامن البيتا 1 من الاكسبلورر ولي انه الحين قاعد استخدمه ربما أيظن ماراح يظهر لك الصور غير واضحه لكن ما اجزم بهذا الشي بالنسبه للحل الثالث يعني بإمكانك تجربه ونشالله بيكون كلامي صح بالنسبه للثالث لأن أصلا البرنامج الثامن وايد ممتاز وسريع وقوي

لو كنت مصر تبي برنامج MTC Optimization انه عادي ارفعه لك واعلم ان وظيفة البرنامج تسريع التصفح من خلال ضغط الصور !! :p

انه دخلت على الموضوع الي انت حاطه وابي احط رايي بالصفحة هذي يا اخي ليش في ناس مصره تجهل بالامور شدخل ( الحرمنه والنصب ) بمضووع عدم وضوح الصور - ممكن قلة خبره ممكن المشكلة منهم ممكن المشكلة من الاكسبلورر ... إلخ لكن حرامي ونصاب هذا مكانه مو في المنتديات هذا مكانه غير . وطبعا انه ماقريت منو كتب جذي لكن شفت جملة نصابين وتنرفزت :(

ملاحظة لو كنت انت حاط برنامج ال MTC Optimization مسحه وما انصح بتجربته اصلا الا من الناس الفاهمه بالكمبيوتر او الي تجدي استخدام الكمبيوتر

(فزاع)

عضو نشط
حجــي ;) :p أنت تقول أن الموظف قالك ان برنامج الاوبتازيمشين أو الي بيحلك مشكلة الصور أو راح يحلك مشكلة عدم وضوح الصور ؟؟ لا أخـوي غلطان بالعكس يعني هذا يزيد من المشكلة لأن وظيفة هالبرنامج أن يقوم بتسريع الصور ويقوم بضغطها وبالتالي ماراح تتطلع واضحه الحل

أولا قم بمسح ملفات الكوكيز لديك *
ثانيا قم بتنصيب برنامج Mozilla Firefox وهو المتصفح المنافس للأكسبلورر وبالتالي ماراح تظهر لك صور غير واضحة *

ثالثا : ربما المتصفح الثامن البيتا 1 من الاكسبلورر ولي انه الحين قاعد استخدمه ربما أيظن ماراح يظهر لك الصور غير واضحه لكن ما اجزم بهذا الشي بالنسبه للحل الثالث يعني بإمكانك تجربه ونشالله بيكون كلامي صح بالنسبه للثالث لأن أصلا البرنامج الثامن وايد ممتاز وسريع وقوي

لو كنت مصر تبي برنامج MTC Optimization انه عادي ارفعه لك واعلم ان وظيفة البرنامج تسريع التصفح من خلال ضغط الصور !! :p

انه دخلت على الموضوع الي انت حاطه وابي احط رايي بالصفحة هذي يا اخي ليش في ناس مصره تجهل بالامور شدخل ( الحرمنه والنصب ) بمضووع عدم وضوح الصور - ممكن قلة خبره ممكن المشكلة منهم ممكن المشكلة من الاكسبلورر ... إلخ لكن حرامي ونصاب هذا مكانه مو في المنتديات هذا مكانه غير . وطبعا انه ماقريت منو كتب جذي لكن شفت جملة نصابين وتنرفزت :(

ملاحظة لو كنت انت حاط برنامج ال MTC Optimization مسحه وما انصح بتجربته اصلا الا من الناس الفاهمه بالكمبيوتر او الي تجدي استخدام الكمبيوتر

والله يا اخوي سويت كل الخطوات اللي قلتهم لي .. من اسبوع ..! ولكن ماكو فايده .. !
وما بقى لي الا سالفة البرنامج ..مال الام تي سي ..
اذا تقدر تنزلها لي اكون شاكر لك وممنون ..
وخلنا انجرب شنو خسرانين ..

مع الشكر الجزيل لك اخي الكريم ،،

mxxy

عضو مبدع
والله يا اخوي سويت كل الخطوات اللي قلتهم لي .. من اسبوع ..! ولكن ماكو فايده .. !
وما بقى لي الا سالفة البرنامج ..مال الام تي سي ..
اذا تقدر تنزلها لي اكون شاكر لك وممنون ..
وخلنا انجرب شنو خسرانين ..

مع الشكر الجزيل لك اخي الكريم ،،

اوكي عيل ماكو الا اني باجر ارفعلك البرنامج برب​

(فزاع)

عضو نشط

الفنان2006

عضو نشط
السلام عليكم

اذا تسمح اخوي مكسي ما هو مفتاح التحديث لبرنامج كاسبرسكي باقي يومين عالكود اللي عندي

وما طريقة تثبيته جزاك الله عنا خير الجزاء

abood-18

عضو نشط
اخوي مكسي انا كل ما ادش موقعك يطلعلي شوف الصورة

الملفات المرفقه:

• Object Capture.jpg
    Object Capture.jpg
    الحجم: 174.5 KB   المشاهدات: 295

sa3aad

عضو نشط
السلام عليكم

يا جماعة مافي اخبار جديدة عن الايقو مثل زيادة سرعة او تغيير بالاسعار او القوانين .. الخ ؟

samy79

عضو نشط
السلام عليكم

مكسى شلونك

يرحم والديك اقوى خمس مواقع تورنيت عندى للاسف صارت محجوبه الحين توهقت

مافيه بروكسى او حل ؟

mxxy

عضو مبدع
mxxy

ولاسيريال ضبط وياه

شالدبره ؟

السلام عليكم

اذا تسمح اخوي مكسي ما هو مفتاح التحديث لبرنامج كاسبرسكي باقي يومين عالكود اللي عندي

وما طريقة تثبيته جزاك الله عنا خير الجزاء

اخوي مكسي انا كل ما ادش موقعك يطلعلي شوف الصورة

السلام عليكم

يا جماعة مافي اخبار جديدة عن الايقو مثل زيادة سرعة او تغيير بالاسعار او القوانين .. الخ ؟

آنــه آسف يا جماعة على التأخير في الرد وذلك للأنشغالي مع مامه نوريه :D

بالنسبه للطلب الاول هو وله سريال نافع : أخوي انه حاط 3 سريلات حديثة وانه جربتهم وشتغلوا معاي اليوم من تاريخ اليوم يعني فتأكد من الاعدادت عندك وفي كل حال من الاحوال سأقوم بإضافة سريال جديد

الطلب الثاني : طبعا خــارج عن الموضوع :( لكن وله يهمك أرسلي على الخاص نوعية الكاسبر واصدار ونشالله بحط سريلات جديدة وبالنسبه للشرح أنتظر الموقع مالي يومين علما يتبطل ويذا مستعيل ضيفني وانه اعلمك شلون ( علما بأن خارج عن الموضوع )

الطلب الثالث : أخـــوي الموقع اهملته بشكل سنع :p لأني مشغول مع ماما نوريه ;) نشالله ينفتح يومين بس

الطلب الرابع : saad شوف آنه أستفسرت لك من اثنين كل واحد حجيه غير لكن الي اكيد ان السرعة راح تتغير وراح تكون بالكويت خلال ايام وطبعا بشكل تدريجي يعني انه بالفيحا راح اخذ السرعة مثلا اليديدة لكن الي بالروضه ماراح ياخذها ألا بعد يومين مثلا تاخذلها 3 اسابيع بشكل متدرج علما بكل مكان تروح السرعة او تقدر تستهلك من السرعة ,, السرعة راح تكون مثل من ثلاثة شهور توصل 900 كيلو بايت بالثانية وهذا من شبكة 7.2 بس لأن ماراح يكون في ضغط الشبكة توسعت ومادري لي وين تبي توصلنا شركة زين وبالنسبة للأسعار راح تتغير للمشتركين الجدد لكن جم مادري وبالنسبة لل 30 جيجا مافي اي خبر عنها بالعكس على الحجي الي سمعته ان راح يشددون وراح يسون برنامج تلقائي يصيد من يتعده ال 30 جيجا كل الحجي الي قلته مو اكيد مو مصدر موثوق لكن يصيبك منه بشي وعلى العموم مني وله من غيري بتحصل تفاصيل وشكرا وياخبر الحين بفلوس باجر بلاش​

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم

مكسى شلونك

يرحم والديك اقوى خمس مواقع تورنيت عندى للاسف صارت محجوبه الحين توهقت

مافيه بروكسى او حل ؟

حجي أنتظر موقع يتبطل واخذ الارتر ماشي مع الكل ومافيه شي وانه بنفسي شغال عليه واليوم بعد :rolleyes:

ياسر الروقي

عضو نشط
السلام عليكم صباح الخير يا المبدع شنو الحل مع موقع يوتوب اذا قام يقطع مع ان الاشتراك ايغوا 7.2 والجهاز جديد

افيدونا مأجورين

coooool2

موقوف
شوف انت لازم تفهم شي واحد ان ...
كلما رفعو اسعار الاشتراكات رفعو حد التحميل
لنفرض اشتراك ايقو بو 27 دينار خلوه 37 دينار و حد التحميل 30 جيجا و خلوه 40 جيجا
اكيد راح تستانس؟
طبعا هذا اذا طورو الشبكه 14 ميغا
بس انا مو عاجبني الغاء العقد 55 دينار و عند الوطنيه 15 دينار
شوف لا تقولي عشان القطعه سعرها 130 دينار ودي اصدق بس قويه

coooool2

موقوف
اللي عنده خط فواتير يدفع 13.5 واللي ما عنده يدفع 15 !!
1- يعني اذا ما عندي فواتير اروح اشتري خط بــ دينارين و يصير الاشتراك 15؟
أو
2- اروح اشتري خط فواتير اللي عليها ارقام تلفون .. يصير اشتراكي 13.5 (( طبعا الرقم ما راح اتكلم فيه ابد ))
أي واحد تنصحوني من الإختيارين؟

ارجو الافاده لاني ناوي اشترك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى