بنك بوبيان ش.م.ك ( بنك بوبيان ) ..... 4

الحالة
موضوع مغلق

KSE-ABC

عضو نشط
السلام عليكم

الحين يعني السهم الاستثماري يراوح في مكان 6 شهور

من شهر 1 وانا شاري فيه ونزل وراوح في مكانه

ومافيه اي خبر ولا صفقات ولا اي تصريح

:(:(:(:(

ممكن احد يواسيني:(

أنا أواسيك ياأخى !! وإن شاء الله يحمل المستقبل الخير للسهم.

المحبوب2

عضو نشط
السلام عليكم

الحين يعني السهم الاستثماري يراوح في مكان 6 شهور

من شهر 1 وانا شاري فيه ونزل وراوح في مكانه

ومافيه اي خبر ولا صفقات ولا اي تصريح

:(:(:(:(

ممكن احد يواسيني:(

محنا قلنالكم من قبل اذا كسر 610 بيع يعني لو انت بايع السهم ومحرك فلوسك بجم سهم الشباب وصوه وماقصروا وبعدين لمن تشوف بوبيان بدا يتحرك ودشوا عليه ترد تشتريه ياخوي الاحرش لازم تسوي شغلتين يا اما تبرد علي السهم او تسوي وقف الخساره بوبيان سهم حلو وممتاز بس قطاع البنوك هالايام مريض ان شاء الله يصحي وبعدين ان شاء الله يرتفع

q8q822

عضو نشط
المحللين وينهم بخصوص هالسهم راح ينزل ولا يرتفع :eek:

الاحرش

عضو نشط
أنا أواسيك ياأخى !! وإن شاء الله يحمل المستقبل الخير للسهم.

جزاك الله خير:eek:

وان شاء الله يصعد

محنا قلنالكم من قبل اذا كسر 610 بيع يعني لو انت بايع السهم ومحرك فلوسك بجم سهم الشباب وصوه وماقصروا وبعدين لمن تشوف بوبيان بدا يتحرك ودشوا عليه ترد تشتريه ياخوي الاحرش لازم تسوي شغلتين يا اما تبرد علي السهم او تسوي وقف الخساره بوبيان سهم حلو وممتاز بس قطاع البنوك هالايام مريض ان شاء الله يصحي وبعدين ان شاء الله يرتفع

اذكر كلامك اخوي بس كان موجه للمضاربين امى انا اخذ السهم بقناعه

للستشمار وتفكيري لاخر السنة بس منيوم اخذت والسهم نازل:(

وللحين ماني مقتنع بسبب مقنع في النزول:(

وان شاء الله يتشافا قطاع البنوك

ماعاد في محللين لي شافو السهم صعد جوك قالو السهم صاعد ياخي ندري انه صاعد

:rolleyes::rolleyes:
اسم على مسمى الزعيم الوحيد

q82007

عضو نشط
»بوبيان« يدرس زيادة رأسماله بأكثر من %75 إلى %100
كتب الأمير يسري:

علمت »الوطن« من مصدر مطلع أن بنك بوبيان يدرس زيادة رأس المال بمستوى يفوق الـ %75 إلى %100 من رأسماله الحالي البالغ نحو 116.5 مليون دينار وهو الأمر الذي يعني زيادة رأسمال البنك الى مستوى يفوق الـ 200 مليون دينار.
وأشار المصدر الى أن تكلفة الزيادة ستكون بحدود ال 250 فلساً للسهم شاملة علاوة الاصدار موضحاً أن توجه زيادة رأس المال استدعته متطلبات التوسع التي ينتهجها البنك حالياً.
يذكر أن سهم بنك بوبيان أقفل لدى نهاية تداولات الأمس عند مستوى 580 فلساً بعد ان تم تداول نحو 995 الف سهم بقيمة نقدية بلغت نحو 586.8 ألف دينار عبر 61 صفقة.

تاريخ النشر: الاثنين 16/6/2008

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
المحللين وينهم بخصوص هالسهم راح ينزل ولا يرتفع :eek:

العلم عند الله سبحانه

طول بالك اخوي وارجع صفحتين تلقى تحليل الاخ المحبوب 2:)

تفضل طال عمرك

دعم السهم 580

550

المقاومات

610

630-640 تجاوزهم يومين بإذن الله يعطي هدف 680

مؤشرات السهم سلبية وفي وجهة نظري ما تحصل محللين بالصفحه بسبب المؤشرات السلبية للسهم

نتمنى خبر زيادة رأس المال يحرك السهم وتتعدل مؤشراته

بالتوفيق

malek

عضو نشط
هل نطلب اليوم السهم وعلى كم نطلبه ، نرجو الرد بسرعه

malek

عضو نشط
نفي الخبر

8:55:26 ِ.بنك بوبيان ينفي ما نشر في احدى الصحف المحلية اليوم
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية ان بنك بوبيان ينفي ما نشر في احدى الصحف
المحلية اليوم حول زيادة راس مال البنك ، يفيد البنك بان مجملس الادارة لم ‏
يناقش الموضوع ولم يتخذ اي قرار في هذا الشأن

المحبوب2

عضو نشط
السهم للمتابعه كون قاعين مؤشر القوة النسبيه احتمال ارتداد الي الاعلي ومثل ماقال اخوي ابو النصح هدف السهم 680 بشرط كسر الخط الي بالصوره واغلاقه مبدأيا فوق 610 وانا بصراحه ماودي كنت اعلق بس الشباب الله يعينهم طايح عليهم السهم ويبون الاخبار الحلوة ومثل ماقالوا الخبر يقتل التحليل خبر زياده راسماله يمكن يغير اتجاه السهم من النزول الي الصعود قولوا امين وان شاء الله مايخسر احد وشفنا اليوم قطاع البنوك بدا يصحصح :p

الملفات المرفقه:

الحجم: 56.6 KB   المشاهدات: 263

المحبوب2

عضو نشط

اخوي الزعيم الله يعين المحللين عليكم الشباب ماقصروا وحللولكم السهم قبل لايطيح وقالولكم ونبهوكم ارجع الصفحات السابقه راح تلقي اكثر من واحد واذا شافوا بوادر الارتداد اكيد بيقولولكم اي شي يطرا بعد هم مايعلمون الغيب ودام انت تدري بيصعد عيل ليش تحن وتبي تحليل

Madridi

عضو نشط
8:55:26 ِ.بنك بوبيان ينفي ما نشر في احدى الصحف المحلية اليوم
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية ان بنك بوبيان ينفي ما نشر في احدى الصحف
المحلية اليوم حول زيادة راس مال البنك ، يفيد البنك بان مجملس الادارة لم ‏
يناقش الموضوع ولم يتخذ اي قرار في هذا الشأن .‏

اخوي الزعيم الله يعين المحللين عليكم الشباب ماقصروا وحللولكم السهم قبل لايطيح وقالولكم ونبهوكم ارجع الصفحات السابقه راح تلقي اكثر من واحد واذا شافوا بوادر الارتداد اكيد بيقولولكم اي شي يطرا بعد هم مايعلمون الغيب ودام انت تدري بيصعد عيل ليش تحن وتبي تحليل

جزاك الله خيرا انا ماطلبت محللين انا محلل نفسي

مضارب شجاع

عضو نشط
المشكله اكثر المحللين يتابعون التحليل الفنى ويتجاهلون الشئ الاهم مو مجلس الاداره وطريقة تفكيره فى المستقبل للبنك وخططه المستقبليه ، وهذا هو مربط الفرس ، هل الاداره جيده او هناك مشاكل مع شركة الدار لاستثمار ، انا اشعر ان هناك صراع خفي بينهم ويمكن الحكومه ممثله فى هيئة الاستثمار تحاول ان تبعد الدار عن مجلس الاداره ، مع انهم يملكون نفس النسبه فى الاسهم ، وهذا جعل شركة الدار تبتعد ولو بخجل عن تدخلها فى المجلس مع ان لها حق قانونى ، ويمكن مع الايام سوف تطالب الدار بحقها فى سياستى البنك .
واتمنى ان شركة الدار ان تاخذ حقها القانوني وتدخل تنافس فى هذا المجلس الذى تم تعينه بامر من الحكومه ، يذكرنا فى مجلس الوطنى !!!!!!

الاحرش

عضو نشط
دايمن الشركات تنفي وبعدين يصير الخبر صحيح

شنو سبب النفي وبعدين يقرون الخبر؟؟؟

اتمنى التوضيح شباب :(

الاحرش

عضو نشط
مضارب شجاع

ياليت توضح؟؟

المحبوب2

عضو نشط
المشكله اكثر المحللين يتابعون التحليل الفنى ويتجاهلون الشئ الاهم مو مجلس الاداره وطريقة تفكيره فى المستقبل للبنك وخططه المستقبليه ، وهذا هو مربط الفرس ، هل الاداره جيده او هناك مشاكل مع شركة الدار لاستثمار ، انا اشعر ان هناك صراع خفي بينهم ويمكن الحكومه ممثله فى هيئة الاستثمار تحاول ان تبعد الدار عن مجلس الاداره ، مع انهم يملكون نفس النسبه فى الاسهم ، وهذا جعل شركة الدار تبتعد ولو بخجل عن تدخلها فى المجلس مع ان لها حق قانونى ، ويمكن مع الايام سوف تطالب الدار بحقها فى سياستى البنك .
واتمنى ان شركة الدار ان تاخذ حقها القانوني وتدخل تنافس فى هذا المجلس الذى تم تعينه بامر من الحكومه ، يذكرنا فى مجلس الوطنى !!!!!!
كلامك صحيح يا مضارب الاداره السنعه تعدل الشركه بس المحلل يشوف ارتداد او شكل معين يوحي بارتفاع السهم وقالوا اشتر اداره ولاتشتري شركه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى