بنك بوبيان ش.م.ك ( بنك بوبيان ) ..... 4

الحالة
موضوع مغلق

nawaa

عضو نشط
وينك الغالى مضارب أنشالة أنك بخير يارب وين متابعاتك عن السهم .

بريك بورصه

عضو نشط
الأيام القادمة راح نشهد زيادة المنحة ولكنها زياده لا تذكر والأغلبية فيها كسور يعني لابد من شراء كسور في سوق الكسور
ثانيا إذا وضع المساهم المنحه + الأسهم الأساسيه وعرض للبيع فلابد البيع على مستوى 700-710 حتى يطلع راس ماله أو ربح قليل إلا إذا كان شاري السهم قبل سنه على سعر 560 هذا مضعه غير لكن الأغلبيه شروا ما بين 690 إلى820 لذلك نشهد طفرة قويه بإذن الله الأيام القادمه ما فوق 700كما تلاحظون هناك حرص شديد على السهم كأنه عزيز ولا يحب فقدانه

مضارب شجاع

عضو نشط
وينك الغالى مضارب أنشالة أنك بخير يارب وين متابعاتك عن السهم .

هلا والله اخوى nawaa
انا بخير الله يسلمك ومشكور على السؤال
ومن اجل خاطرك اعطيك هذا هذا الخبر الفرش عن بنك بوبيان وانشاء الله يكون دافع لرفع السهم ان شاء الله

أاعلن هنا اليوم عن حصول بنك بوبيان الكويتي من خلال صندوق بوبيان العقاري العالمي على ثلاث ملكيات في اليابان بقيمة 4ر39 مليون دولار ليكون بذلك اول بنك اسلامي يطلق خدمات التمويل العقاري وفقا للشريعة الاسلامية في اليابان.
وهذا الخبر على ما اعتقد ما تم اعلانه فى بورصة الكويت
وانا متابع كل شئ جديد ان شاء الله ,و الحمد لله نلاحظ من امس ان هناك دخول مضاربين على السهم ومحاولتهم اخذ السهم بسعر اقل من 630 والى 650وبعضهم ما قدر بسبب الطلبات فى الملايين ، وهذا يدل على ان السهم يتداول بسعر اقل من قيمته الحقيقية , وهناك اخبار طيبه عن الربع الاول وارباح قياسية ان شاء الله
وانا اكرر واقول حتى لو وصل سعر سهم بنك بوبيان لدينار ونص لا للبيع هذا السهم ما ينباع لان سهم استثمارى بكل ما تعنيه الكلمه .

Madridi

عضو نشط
أاعلن هنا اليوم عن حصول بنك بوبيان الكويتي من خلال صندوق بوبيان العقاري العالمي على ثلاث ملكيات في اليابان بقيمة 4ر39 مليون دولار ليكون بذلك اول بنك اسلامي يطلق خدمات التمويل العقاري وفقا للشريعة الاسلامية في اليابان.

أخوي هذا الخبر غير مال العام الي طاف

أذكر العام اعلنوا نفس الصفقة باليابان

بريك بورصه

عضو نشط
هلا والله اخوى nawaa
انا بخير الله يسلمك ومشكور على السؤال
ومن اجل خاطرك اعطيك هذا هذا الخبر الفرش عن بنك بوبيان وانشاء الله يكون دافع لرفع السهم ان شاء الله

وهذا الخبر على ما اعتقد ما تم اعلانه فى بورصة الكويت
وانا متابع كل شئ جديد ان شاء الله ,و الحمد لله نلاحظ من امس ان هناك دخول مضاربين على السهم ومحاولتهم اخذ السهم بسعر اقل من 630 والى 650وبعضهم ما قدر بسبب الطلبات فى الملايين ، وهذا يدل على ان السهم يتداول بسعر اقل من قيمته الحقيقية , وهناك اخبار طيبه عن الربع الاول وارباح قياسية ان شاء الله
وانا اكرر واقول حتى لو وصل سعر سهم بنك بوبيان لدينار ونص لا للبيع هذا السهم ما ينباع لان سهم استثمارى بكل ما تعنيه الكلمه .

اليابان متى لو سمحت ميخالف التعبير شويه صعب عندي بس متى ينزل اعلان اليابان او السالفه قديمه ياعمري

مضارب شجاع

عضو نشط
هذا الخبر موجود فى سايت بنك بوبيان
www.bankboubyan.com
وانا دخلت وشفت الموضوع ولكن التاريخ مو كتوب فى الخبر يمكن يكون قديم او جديد وهذا للعلم لانه الخبر ما فيه تاريخ معين
وتقدرون تدخلون وتشوفون الخبر موجود فى السايت .

ناصر الخالدى

عضو نشط
مشكورين كلكم المهم أنه يخدم السهم الخبر هاذا

Swiss

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

السهم إلى أين التداول عليه حامي !!!

هل 0.670 زين ولا مرتفع ؟

beckham_23

عضو نشط
اليوم نزلوا المنحة في حسابي
اخوكم بواحمد

Swiss

عضو نشط
مبروووووووووك يا بوأحمد عاد قولنا شرايك بسعر السهم اليوم وكم السعر العادل اللي ترشحه لنا ندخل عليه.

beckham_23

عضو نشط
مبروووووووووك يا بوأحمد عاد قولنا شرايك بسعر السهم اليوم وكم السعر العادل اللي ترشحه لنا ندخل عليه.

هلا بالاخت العزيزة سوس
الله يبارك فيك
بالنسبة لسهم بوبيان انا مخلية للاولاد
يعني لا للبيع
اخذ كلسنة ارباح او المنحة

تستاهل يا بوأحمد
و انت تستاهل بعد
اخوكم بواحمد

الاحرش

عضو نشط
للحين ماتسربت اخبار الربع الاول:)

غريبه ولا حتي توقع:D

ياخبر اليوم بفلوس بكرا ابلاش:p

***بومحمد***

عضو نشط
للحين ماتسربت اخبار الربع الاول:)

غريبه ولا حتي توقع:D

ياخبر اليوم بفلوس بكرا ابلاش:p

الربع الأول ماتسرب بس الجماعه صرحو بالجمعيه العموميه ان المتوقع لمجمل أرباح 2008 ستكون بزياده حوالي 100% عن 2007 وهذا بحد ذاته شي مطمئن للمستثمر .

الاحرش

عضو نشط
الربع الأول ماتسرب بس الجماعه صرحو بالجمعيه العموميه ان المتوقع لمجمل أرباح 2008 ستكون بزياده حوالي 100% عن 2007 وهذا بحد ذاته شي مطمئن للمستثمر .

ان شاء الله

الله يسمع منك

beckham_23

عضو نشط

[/QUO
الله يسمع منك
اخوك بواحمد

Swiss

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

جننا سهم بنك بوبيان !!!!!

ناصر الخالدى

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

ليش يجننك سهم توة متفسخ وقاعد يصعد على الراحة حبة حبة

مضارب شجاع

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

اخوى سويس لا تتعجب , هذا شئ طبيعى بعد ما يتفسخ السهم فى ناس عندها اسهم منحه بالملايين وتبى تكيش وعادى عندها لو تخسر لها كم مليون , اما المستثمر الي على قد حاله ما اله الا ان يصبر شوى ,,,,
وانشاء الله يرد السهم يتألق من جديد ويصعد ان شاء الله .

المانع

عضو نشط
الحالة
موضوع مغلق
أعلى