( ديــــوانــيــــــــة الاستـــــــــراحه ) الجــزء الـخـامـــــــــس

الحالة
موضوع مغلق

بو راس يابس

عضو نشط
اي هذا الي انا اقصده يعني اهو عقب م استولى صار لهحق الانتفاع و الاستعمال واسوي بيصير له حق الرقبه بس خل يوصل البر :) لووول

زويوووووووه شنو حق الرقبة ؟؟؟؟؟؟ اسمه ملك الرقبة وليس حق الرقبة

:mad::mad::mad:

برميت

عضو نشط
يالله ياجماعه

تصبحون علي خير وديربالك علي بعض ومانبي هوشات اخر الليل

وجان زين تروحون تنامون ما ابي شي يفوتني

لوووووووووووووووووووووووووووووووول

مع السلامه

zoya_y

عضو نشط
زويوووووووه شنو حق الرقبة ؟؟؟؟؟؟ اسمه ملك الرقبة وليس حق الرقبة

:mad::mad::mad:

إي اشدراني نسيييييييت بعدي مدني يلوع الجبد اي هيت هيم

بو راس يابس

عضو نشط
يالله ياجماعه

مع السلامه

حافظج الله :) وانتي من اهله

zoya_y

عضو نشط
يالله ياجماعه

مع السلامه
حياج الله ياعمري :) تلحفي عدل ونوم العوافي

zoya_y

عضو نشط
تكرهينه ؟؟؟؟؟؟ غريبة !! شتحبين عيل ؟؟

أحب تجاري ... بحري ... لووووول .... المواد الي ناخذه بالعمر مره مو 4 سنين اهما معانا كل سنه

بو راس يابس

عضو نشط
أحب تجاري ... بحري ... لووووول .... المواد الي ناخذه بالعمر مره مو 4 سنين اهما معانا كل سنه

البحري جزء من التجاري والتجاري جزء من المدني !!!!!!

وما راح تقدرين تكونين ملمة تمام الالمام بقواعد القانون التجاري ولا البحري اذا ما كنتي تعرفين قواعد القانون المدني

zoya_y

عضو نشط
انت شلي مقعدك لي هالحزه ياريييياااااااااااااال ؟!!! من صجك ؟ والله العظيم العزوبيه اطلعو والمتزوجين قاعدين لووول ;) حياك الله ... بس والله أ . بوراس يابس القانون مملللللللللل

بو راس يابس

عضو نشط
انت شلي مقعدك لي هالحزه ياريييياااااااااااااال ؟!!! من صجك ؟ والله العظيم العزوبيه اطلعو والمتزوجين قاعدين لووول ;) حياك الله ... بس والله أ . بوراس يابس القانون مملللللللللل

لوووووووووول خبرج اليمعة باجر ،،، وانا احب انام اليمعة الصبح لي الصلاة

،،،،، اقول لج شي بس لا تزعلين ؟؟؟؟؟

zoya_y

عضو نشط
لوووووووووول خبرج اليمعة باجر ،،، وانا احب انام اليمعة الصبح لي الصلاة

،،،،، اقول لج شي بس لا تزعلين ؟؟؟؟؟

أدري أدري شنو بتقول أنا دعله وحشريه لوووووووووول بس شسوي ؟ ليش اخلي السؤال يور اب راسي والله وأقعد أخمن وهذا أسأل احسن لووووول بس تمون يا بوراس يابس ما ازعل منك

بو راس يابس

عضو نشط
أدري أدري شنو بتقول أنا دعله وحشريه لوووووووووول بس شسوي ؟ ليش اخلي السؤال يور اب راسي والله وأقعد أخمن وهذا أسأل احسن لووووول بس تمون يا بوراس يابس ما ازعل منك

:confused: لا يبا انتي ويييين واناااااا وييييين ،،، انااااااا بقولج شي بعييييييد ،،، بس انتي عجولة ،،، (( كنت بعلق على كلامج ما تحبين المدني والقانون ممل ))

سمعي وهذي اعتبريها نصيحة مجانية من اخوج الكبير ،،، لج حدا الشايتين يا تحبين القانون يا تهدين المحاماة ،،، ترى والله من واقع تجربة ،،، ما فيه احد يبدع بالمحاماة الا اذا كان حابها ويستمتع بالقانون ;) فكري بالموضوع زين ترى هذا مستقبلج ،،،،،،

zoya_y

عضو نشط
:confused: لا يبا انتي ويييين واناااااا وييييين ،،، انااااااا بقولج شي بعييييييد ،،، بس انتي عجولة ،،، (( كنت بعلق على كلامج ما تحبين المدني والقانون ممل ))

سمعي وهذي اعتبريها نصيحة مجانية من اخوج الكبير ،،، لج حدا الشايتين يا تحبين القانون يا تهدين المحاماة ،،، ترى والله من واقع تجربة ،،، ما فيه احد يبدع بالمحاماة الا اذا كان حابها ويستمتع بالقانون ;) فكري بالموضوع زين ترى هذا مستقبلج ،،،،،،

:) شكرا لك عالنصيحه الطيبه فعلا أخو عزيز

zoya_y

عضو نشط
اقووووووووول انتي متى تنامين العادة ؟؟؟؟؟؟ خبري فيج دياية 10 نايمة ؟؟

إي لش تبيني اروح بتقعد تلعب مع ربعك لي الصبح كوت بوسته بالديوانيه عقب انيي الصبح ننصدم من العفيسه والدثره ميري موهني ونانسي نحشتوها لووول شنسوي .؟

بو راس يابس

عضو نشط
إي لش تبيني اروح بتقعد تلعب مع ربعك لي الصبح كوت بوسته بالديوانيه عقب انيي الصبح ننصدم من العفيسه والدثره ميري موهني ونانسي نحشتوها لووول شنسوي .؟

اي والله انحاشت نانسي ويدج قص علي عطاني ميري بدالها بس ربج ما يطق بعصا خذا حقي منه وسوت له نانسي ذاك العمل ولي الحين متعومس الريال ،، حوبتي

zoya_y

عضو نشط
اي والله انحاشت نانسي ويدج قص علي عطاني ميري بدالها بس ربج ما يطق بعصا خذا حقي منه وسوت له نانسي ذاك العمل ولي الحين متعومس الريال ،، حوبتي

وانا أنصحك نصيحه أخويه روح ارتاح حط رويسك ونام تره هاليوم اليتيم الي ترتاح فيه ... انت ريال عامل تشتغل طول الاسبوع غير الافكار الي اتييك وماترحمك بسبب القضايا وبلاوي المحاكم :) لاتهدر طاقتك ... :) واتمنى اتقبل نصيحتي بصدر رحب وان كان فيها نوع من الفضول :) صل وادعيلي بوعبدالله الله يفرجها علي ويريح بالي :) وألحين انا أستأذن تامرني على شي؟

بو راس يابس

عضو نشط
وانا أنصحك نصيحه أخويه روح ارتاح حط رويسك ونام تره هاليوم اليتيم الي ترتاح فيه ... انت ريال عامل تشتغل طول الاسبوع غير الافكار الي اتييك وماترحمك بسبب القضايا وبلاوي المحاكم :) لاتهدر طاقتك ... :) واتمنى اتقبل نصيحتي بصدر رحب وان كان فيها نوع من الفضول :) صل وادعيلي بوعبدالله الله يفرجها علي ويريح بالي :) وألحين انا أستأذن تامرني على شي؟

اي والله وانتي الصاجة ،،، واذا ما نتقبل نصايح زملائنا نتقبل نصايح منو بالله ؟ بالعكس ما فيها فضول ولا شي ... الله يوفجج ان شالله ويفتح لج دربج ويفرجها عليج ويريح بالج ،،،،، اميييييييين :)

ما يامر عليج عدو :) تصبحين على خير يالنزغة :)

zoya_y

عضو نشط
اي والله وانتي الصاجة ،،، واذا ما نتقبل نصايح زملائنا نتقبل نصايح منو بالله ؟ بالعكس ما فيها فضول ولا شي ... الله يوفجج ان شالله ويفتح لج دربج ويفرجها عليج ويريح بالج ،،،،، اميييييييين :)

ما يامر عليج عدو :) تصبحين على خير يالنزغة :)

:) مشكور عالدعاء الطيب أجمعين يارب ... مع السلامه يا أستاذي العزيز :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى