شركة هيتس تيليكوم القابضه (نبراس سابقا)

الحالة
موضوع مغلق

Hasbi Rabi

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2007
المشاركات
160
بارك الله فيك أخوي بوفواز انا بفضل الله من اللذين اخذوا بتوصيتك من شهر فجزاك ربي عنا كل خير ورزقك من اوسع ابوابه
 

fahad95

عضو نشط
التسجيل
27 فبراير 2007
المشاركات
408
يستاهل ترقيه الجيماز نطالب الادارة بترقيته :)
 

FNMQ

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2007
المشاركات
187
يستاهل ترقيه الجيماز نطالب الادارة بترقيته :)

نعم يستاهل

ويستاهل اكثر بعد

يستاهل دعوة له في ظهر الغيب بالتوفيق والفلاح والهداية في الدنيا والاخرة



يستاهل ابو فواز




مع اني ما اخذت بالتوصية ::verymad::والاخبار لكن كل مطرود ملحوق
 

طبعنا

عضو نشط
التسجيل
26 سبتمبر 2007
المشاركات
1,198
تتوقعون راح يعلق السهم
اذا رجع للتداول
 

fahad95

عضو نشط
التسجيل
27 فبراير 2007
المشاركات
408
كويت نيوز

هتس تلكوم تتملك رسميا شركة قنوات السعودية بنسبة 100% ب 240م ريال
وتتملك 90% من هيتس افريقيا وتؤسس شركة هيتس امريكا المملوكه لها بنسبة 100%
 

Next_Kw

عضو نشط
التسجيل
17 يوليو 2004
المشاركات
175
اخواني المشرفين لو تكرمتو غيرو اسم النبراس بالعنوان الرئيسي إلى شركة هيتس تيليكوم .


يمكن تكون فاتحة خير للسهم.
 

garmin

عضو محترف
التسجيل
3 يوليو 2005
المشاركات
2,446
أنا أستغرب اللي يقول تصريف

في بياع مكتتب والسعر طالع عليه بحدود 210 وناس توها تدش بناء على تأكيد معلومه تحولها الى شركة أتصالات وتملكها رخص أتصالات

وتبي تشتري وتبي تكتتب في الأكتتاب الثاني وتبي تستثمر في هالسهم سنتين


المهم


باجر
يتم تغيير أسم شركة نبراس في البورصه وتداولها بأسمها الجديد هيتس للأتصالات


أثنين

ملاك سهم نبراس باجر

كبروا المخده وناموا :)

السهم
راح يتم أيقافه عن التداول
ليش

ماني قايل

خبر زين بس ماراح أقول :cool:

وما أعتقد يرجع للتداول باجر


الجماعه مشغولين في المؤتمر الصحفي توقيته الساعه 930

في قاعه الشيراتون




أنا أحب رونالدو البرازيلي

شكو
في موضوع نبراس قصدي هيتس للأتصالات




نغزات قلنا السعوديه والحين نقول رونالدو البرازيلي

أخوكم
بوفواز






لنقل الخبر مصداقية
ولكن بهذي الدقه

مشكله تصير حتى لملاك السهم


المدينه واخبارها مخترقه من قبل بوفواز

كسرت المقاومه أعتقد بجداره


مايصير الواحد يمدح نفسه أشويه
:)

الله يعين السهم من المضاربين باجر :cool:

أخوكم
بوفواز
 

طبعنا

عضو نشط
التسجيل
26 سبتمبر 2007
المشاركات
1,198
لنقل الخبر مصداقية
ولكن بهذي الدقه

مشكله تصير حتى لملاك السهم


المدينه واخبارها مخترقه من قبل بوفواز

كسرت المقاومه أعتقد بجداره


مايصير الواحد يمدح نفسه أشويه
:)

الله يعين السهم من المضاربين باجر :cool:

أخوكم
بوفواز

مساك الله بالخير بوفواز
شنو السناريو الي راح يمشي عليه السهم لغاية الجمعيه العموميه
 

أبوخليفه

عضو نشط
التسجيل
15 نوفمبر 2007
المشاركات
309
شركة المدينة للتمويل والاستثمار تطلق شركة هيتس تيليكوم للاتصالات




رئيس مجلس ادارة شركة المدينة للتمويل والاستثمار خالد المطوع أثناء المؤتمر الصحافي

اعلن رئيس مجلس ادارة شركة المدينة للتمويل والاستثمار خالد المطوع اليوم مباشرة شركة هيتس تيليكوم للاتصالات التابعة لها العمل وبدء تداول اسهمها في سوق الكويت للاوراق المالية.
وقال المطوع وهو نائب رئيس هيتس في مؤتمر صحافي ان شركة المدينة تستهدف قطاع الاتصالات كأحد استثماراتها الاستراتيجية وذلك لما يتمتع به هذا القطاع من عوائد تشغيلية عالية مشيرا الى الشراكة الاستراتيجية مع شركة ابرام السعودية في عام 2007 وهي الشركة المشغلة لهيتس.
ومن جانبه كشف الرئيس التنفيذي لشركة التمويل و الاستثمار ممدوح الشربيني عن خطة هيكلة هيتس تيليكوم قائلا ان هيتس ستعمل من خلال ثلاثة جوانب رئيسية وهي الجانب التشغيلي حيث انها ستعمل كمشغل في خمسة اسواق في افريقيا وامريكا اللاتينية دفعة واحدة خلال العام الاول للتشغيل وهو ما يعطي الشركة دفعة قوية في استراتيجيتها الرامية لاختراق 10 اسواق نهاية 2011 مستهدفة بذلك 12 مليون مشترك.
وافاد الشربيني ان الجانب الثاني لاعمال الشركة سيكون الدخول في مجال خدمات الشبكات مستهدفا بذلك اسواق اوروبا والشرق الاوسط في حال صدور القوانين المنظمة لذلك في حين ان الجانب الثالث لأعمال الشركة سيكون قطاع التوزيع حيث اعلنت الشركة عن توقيعها لمذكرة تفاهم للاستحواذ على شركة قنوات السعودية احد اهم الموزعين في السوق السعودي لشركة موبايلي وذلك بقيمة تقديرية تبلغ 240 مليون ريال سعودي.
ومن جهته قال رئيس مجلس ادارة شركة ابرام الدكتور سلطان باهبري ان الشركة استطاعت ان تكون تحالفات استراتيجية مع كبار اللاعبين في قطاع خدمات الشبكات وعلى رأسهم شركة هواي الصينية.
واضاف ان الشركة بدأت بخمسة اسواق وتهدف الى ان يصل عدد الاسواق التي تعمل فيها الى 10 اسواق نهاية عام 2011 مستهدفة اكثر من 12 مليون مشترك.(النهاية) س ع ر / ن ا كونا081425 جمت ابر 08


رئيس مجلس إدارة شركة المدينة للتمويل والأستثمار ونائب رئيس مجلس إدارة هيتس تيليكوم خالد المطوع


الرئيس التنفيذي لشركة المدينة للتمويل والأستثمار ممدوح الشربيني


رئيس مجلس إدارة شركة هيتس تيليكوم للاتصالات الدكتور سلطان
باهبري
 

سويسرا

عضو نشط
التسجيل
26 مايو 2006
المشاركات
610
 

بوحسين11

موقوف
التسجيل
27 أكتوبر 2006
المشاركات
2,076
لاعب جديد في قطاع الاتصالات
«هيتس تيليكوم» توقّع مذكرة تفاهم لتملّك 100 في المئة من «قنوات» بقيمة 240 مليون ريال سعودي
أمل عاطف
الأربعاء, 9 - إبريل - 2008

أعلنت شركة هيتس تيليكوم التحول الاستراتيجي لاسم التداول في سوق الكويت للأوراق المالية من «النبراس» الى «هيتس تيليكوم» ابتداء من امس رسميا في بورصة الكويت.

وقال رئيس مجلس ادارة شركة المدينة للتمويل والاستثمار خالد المطوع في المؤتمر الصحافي امس بمناسبة اطلاق هيتس تيليكوم لاعبا جديدا في قطاع الاتصالات ان شركة المدينة تستهدف قطاع الاتصالات كأحد استثماراتها الاستراتيجية وذلك لما يتمتع به هذا القطاع من عوائد تشغيلية وتدفقات نقدية عالية، موضحا أن شركة المدينة قد بدأت في هذا القطاع منذ يوليو 2007 عندما بدأت شراكتها الاستراتيجية مع شركة أبرام السعودية.

وأضاف المطوع أن المدينة دائبة على تقديم منتجات جديدة لعملائها والقيام بدور فعال في هيكلة كثير من المنتجات، وذلك حرصا منها على تقديم كل ما هو جديد في هذا المجال لعملائها، بما يعظم قيمة العوائد لهم وتنوع المنتجات.

وأوضح أن هيكلة «هيتس تيليكوم» إنما تأتي لتقديم قيمة مضافة للمساهمين والعملاء وذلك من خلال تقديم منتج حيوي في قطاع حيوي يشهد عمليات نمو سريعة وهو قطاع الاتصالات.

وذكر المطوع أن شركة «هيتس تيليكوم» بعد هيكلتها ستتبوأ مكانة رفيعة في قطاع الاتصالات، محققة عوائد متميزة لمساهميها بإذن الله.

ومن جهته كشف الرئيس التنفيذي لشركة المدينة للتمويل والاستثمار ممدوح الشربيني عن خطة هيكلة «هيتس تيليكوم» من حيث الأصول والأسواق ومن حيث تركيبة رأس المال بعد إعادة الهيكلة. وقد أوضح الشربيني أن هيتس تيليكوم ستعمل في قطاع الاتصالات من خلال 3 جوانب رئيسية.

الجانب الأول منها هو الجانب التشغيلي حيث ستتملك هيتس تيليكوم شركات تعمل كمشغل في عدد من الأسواق.وأوضح في هذا الجانب أن هيتس تيليكوم تنوي شراء ما نسبته 90 في المئة من شركة هيتس أفريقيا والبالغ رأسمالها 100 مليون دولار ، سيتم زيادته في منتصف هذا العام إلى 300 مليون دولار.

وبتملكها لشركة هيتس أفريقيا ستستطيع هيتس تيليكوم الدخول في أسواق أفريقية دفعة واحدة وهي تنزانيا والكونغو الديموقراطية وليبيريا وغينيا الاستوائية، مستهدفة بذلك عدد سكان يبلغ 110 ملايين نسمة بنسبة انتشار للهاتف النقال تقل عن 16في المئة من جانب آخر، أوضح الشربيني أن «هيتس تيليكوم» أسست هيتس أميركا برأسمال مصرح به قدره 100 مليون دولار، وذلك لاستهداف قارة أميركا الجنوبية، وقد تبلورت بداية أعمال هذه الشركة في الاستحواذ على نسبة 49 في المئة من شركة يونيسل البرازيل بقيمة 62 مليون دولار، وتعتبر شركة يونيسل المشغل الرابع في البرازيل وستبدأ أعمالها في يوليو 2008، مستهدفة مليون مشترك في السنة الأولى من التشغيل، كما أن لشركة هيتس تيليكوم الحق في استكمال نسبة ملكية 75 في المئة بعد ثلاث سنوات، وذلك وفقا للقوانين المعمول بها في البرازيل.

وتابع الشربيني: إن «هيتس تيليكوم» بذلك تكون أول شركة عربية تدخل في قطاع الاتصالات في البرازيل .
وأضاف أن هيتس تيليكوم بملكيتها في كل من هيتس أميركا وهيتس أفريقيا تكون قد دخلت في خمس أسواق دفعة واحدة في العام الأول للتشغيل، وهو ما يعطي للشركة دفعة قوية في استراتيجيتها الرامية إلى اختراق 10 أسواق نهاية عام 2011، مستهدفة بذلك أكثر من 12 مليون مشترك خلال هذه الفترة.

وأوضح الشربيني أن الجانب الثاني لأعمال الشركة سيكون الدخول في مجال MVNO في بعض الدول الأوروبية ودول الشرق الأوسط عند صدور القوانين المنظمة لذلك، وأوضح في هذا الصدد أن هيتس تيليكوم في المراحل النهائية للاستحواذ على نسبة 51 في المئة من أحد الشركاء في أحد الأسواق الأوروبية، والتي ستكون قاعدة معها للتوسع في تلك الدول الأوروبية وأضاف أن الجانب الثالث لأعمال الشركة سيكون قطاع التوزيع، وقد أعلنت الشركة توقيعها لمذكرة تفاهم للاستحواذ على نسبة 100 في المئة من شركة قنوات السعودية، أحد أهم الموزعين في السوق السعودية لشركة موبايلي . وذلك بقيمة تقديرية تبلغ 240 مليون ريال سعودي.
وتابع: ان شركة قنوات وجدت في الممل
كة السعودية في أكثر من 500 مركز بيع، وتخدم أكثر من 124 قرية ومدينة في المملكة، وذلك بإجمالي مبيعات خلال عام 2007 بلغ 1.3 مليار ريال سعودي، يصل إلى ملياري سعودي خلال عام 2008.

وعلى صعيد إعادة هيكلة رأس المال، أوضح الشربيني أن هيتس تيليكوم قد عينت مستشارا ماليا، وذلك لتحديد قيمة وسعر الزيادة في رأس المال لتغطية توسعات الشركة وخطتها الطموحة.

ويتوقع أن ينتهى من أعمال التقييم خلال أبريل الجاري، وقد أفاد الشربيني بأن الشركاء الاستراتيجيين في هيتس تيليكوم سيكوّنون كلا من شركة المدينة للتمويل والاستثمار وشركة أبرام للتقنية السعودية وستتراوح حصتهم في رأس المال الإجمالي للشركة بعد الزيادة من 50 إلى 55 في المئة، مما سيضيف الثقة للمستثمرين بوجود هذه النسبة العالية للشركات الاستراتيجية .
وقد تناول رئيس مجلس إدارة شركة إبرام الدكتور سلطان باهبري الخطة الاستراتيجية لشركة هيتس تيليكوم في المرحلة المقبلة، موضحا أن الشركة ستعتمد على 3 قطاعات أعمال رئيسية هي «التشغيل، MVNO، والتوزيع»، وأن الشركة استقطبت الكثير من الشركاء الفنيين معها للمساهمة في إعداد الخطة بشكل حرفي، موضحا أنه تمت الاستعانة بكل من ماكنزي وكاب جيماناي في هذا المجال، كما استطاعت الشركة أن تكوّن تحالفات استراتيجية مع كبار اللاعبين في قطاع خدمات الشبكات وعلى رأسهم شركة هواي الصينية، والتي سيعلن قريبا توقيعها لأول عقودها مع شركة هيتس أفريقيا.
وتطرق باهبري، إلى عدد الأسواق المستهدفة وعدد العملاء المستهدفين في الأسواق المختلفة، موضحا أن الشركة تبدأ الآن بخمسة أسواق، وتهدف إلى أن يصل عدد الأسواق التي تعمل فيها إلى 10 أسواق نهاية عام 2011 مستهدفة أكثر من 12 مليون مشترك خلال هذه الفترة، مما سيصفها ضمن مصاف الشركات الكبرى - قطاع الاتصالات .

وأوضح باهبري، أن شركة «قنوات السعودية» والتي يتم الإعداد حاليا لإدراجها في البورصة السعودية ستعمل كذراع تسويقية لشركة هيتس تيليكوم في الأسواق التي تعمل فيها الشركة، كما أنها ستخدم آخرين، كشركة موبايلي السعودية في الأسواق التي لا توجد فيها شركة هيتس تيليكوم، ما سيعظم من ربحية الشركة ويستهدف شريحة كبيرة من المستهلكين.

وزاد باهبري: إن التحالف الاستراتيجي مع شركة المدينة للتمويل والاستثمار قد نتجت عنه طفرة في أعمال الشركة في قطاع الاتصالات، واستطاعت الوجود في خمسة أسواق مختلفة في فترة تقل عن سنة، كما أن الصفقات المتميزة الجاري الإعداد لها والتي ستُعلَن تباعا ستمثل قيمة مضافة إلى أعمال الشركة.
ومن جانبه، تحدث الرئيس التنفيذي لشركة هيتس أفريقيا طلعت لحام فقال: إن الشركة تخطط لزيادة عدد الأسواق التي توجد فيها من 4 أسواق حاليا إلى خمسة أسواق بنهاية عام 2008، كما أوضح أن كل الشركات التابعة ستبدأ أعمالها بعد بناء الشبكات خلال الربع الأخير من عام 2008، وقد أثنى من جانبه على الجهاز التنفيذي لشركة هيتس أفريقيا قائلا: إن الجهاز الحالي قادر على تحقيق طفرة للشركة في قطاع الاتصالات في القارة الأفريقية.
بينما ذكر الرئيس التنفيذي لشركة هيتس أمريكا كارلوس رييرا، ان الشركة بدأت أعمالها، من خلال الاستحواذ على نسبة 49 في المئة من شركة يونيسل البرازيل، وأنها تخطط للوصول في هذه السوق إلى نمو 3 ملايين مشترك خلال 3 سنوات.

وأوضح كارلوس، أن هيتس أفريقيا ستسعى إلى الوصول إلى أربعة أسواق في القارة اللاتينية، خلال السنوات الثلاث المقبلة، مستهدفة ما يزيد على 6 ملايين مشترك في هذه القارة. يذكر ان المؤتمر الصحافي الذي عقدته شركة هيتس تيليكوم حضره سفيرا الصين والبرازيل لدى الكويت. وكان سفير دولة البرازيل، أثنى في كلمة - ألقاها - على دور الكويت في تنشيط الاستثمار في البرازيل، كما أثنى على مبادرة القطاع الخاص الكويتي والذي يتميز بحس تجاري عالٍ.

وأوضح السفير أن دولة البرازيل ترحب بشركة هيتس تيليكوم في البرازيل.
 

يوسف محمد

عضو نشط
التسجيل
8 أبريل 2008
المشاركات
674
الإقامة
الكويت الحبيبه
مساء الخير للجميع وخاصه للجيماز اللى اثق بتحليلاته شنو توقع للسهم باجر والاسبوع الجاى مع تحياتى للجميع
 

garmin

عضو محترف
التسجيل
3 يوليو 2005
المشاركات
2,446
مساء الخير للجميع وخاصه للجيماز اللى اثق بتحليلاته شنو توقع للسهم باجر والاسبوع الجاى مع تحياتى للجميع


ياريت الجيماز يعرف في التحليل الفني


السهم باجر المفروض يكون صاعد بإذن الله

أول مشاركه سائل الجيماز


حياك الله

المدينه تملك نبراس

:)
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى