شركة الصناعات المتحدة ( ص متحدة ) ..... 4

الحالة
موضوع مغلق

بصرك

عضو نشط
الامراض المتحده ماحد راضي عنها ابدا لان الجميع خسران ولا يوجد رابح واحد

بصرك

عضو نشط
شطر الرباح عليك يالحملي خذها قاعده لاتدور ارباح دور متانة الشركه وصانع السوق قوي والامثله كثيره
الاستثمارات الوطنيه توزيعه بايخه35نقدي10منحه وسعر السهم900فلس ولا تحرك ولا تاثر
الصناعات المتحده35نقدي و5منحه والسهم حد ادنى
صكوك اعلن عدم توزيع ارباح وصعد السهم
لاتاخذ ارباح دور صانع السوق

نوخذه 777

عضو نشط

والله وبصراحه هذا السهم اتعس سهم شريته بحياتي
والله يعينكم عليه
سهم يستحق وبكل جدارة ان نطلق عليه افشل سهم بالبورصة

بصراحة الي يشترى هذا السهم مظلوم وداعين عليه :)

السوق متروس اسهم عدله وسنعه افضل من هذا السهم بمليون مرة

ملينا وحنا نسمع تطبيل بان هذا السهم استثمارى وتوزيعته ممتازة وما الي ذلك ولكن الواقع غير ذلك بكثير فالسهم نزول بنزول

ومرة اخرى الله يعينكم على هذا السهم المريض

يا خوي كله خسرانين بس أنا بقولك شنو السهم الي مثل سعره أحسن منه قولي بالله عليك بعدين أنت لازم تعترف بشغله الشركه تشغيليه بنسبه كبيرا جدا ومو ورقيه الشركه وقاعد تتوسع بشكل أكبر وسعره مظلوم والكل عارف يسوي أكثر والدليل عندك قيمته الدفتريه خل الله يفكنه من هالضغط اللي علي السهم وبعد قول تطبيل علي كلامي . أنا مستانس من التحلطم عن الشركه والناس قاعد تتنرفز منه هذا بالنسبه لي أشاره حلوه والمثل الأنجليزي يقول (buy when they cry ) ههههههه فكثر ما تبيعون صانع السوق قاعد يشتري ويلم بالنازل بيعو يا جماعه اللي ملو عسي الله يعوضكم بسهم أحسن منه بس الحملي
لانه الحملي ابيه يبيع وياي عقب سنه من الحين أحنه مستثمرين بالغصب مو بالطيب هههههههه وبعدين أنا قاعدله قعده سنعه هالسهم يا انا يا عيالي يورثونه بسفط أوراقه بالكبت تيتي تيتي يا بيضه بتبيظين :cool:

بصرك

عضو نشط
صح لسانك يالنوخذه

نوخذه 777

عضو نشط
صح بدنك يا بصرك بس أنا من صجي والله ابي الناس تبيع احسن خل يلم شكله ما لم

بصرك

عضو نشط
على طري اللم كنت اطلب 360قبل التوزيعه علشان ابرد وكل ماوصل دوري ماعطوني واقول الحمدلله المهم خيره ماشريت 360ولاكان ماسويت شي الحين افضل سعر للتبريد بمظري الربع وانشاء الله ماينزل بس تايدني يالنوخذه

بصرك

عضو نشط
الاخ ماجاوبنى بخصوص الخبر الايجابي جدا جدا لان في امس الحاجه للاخبار بالوقت الحلي فلوتكرم الافاده
ياجماعه شصار على مصنع الاسمنت الامل الاخير

al7mly

عضو نشط
شطر الرباح عليك يالحملي خذها قاعده لاتدور ارباح دور متانة الشركه وصانع السوق قوي والامثله كثيره
الاستثمارات الوطنيه توزيعه بايخه35نقدي10منحه وسعر السهم900فلس ولا تحرك ولا تاثر
الصناعات المتحده35نقدي و5منحه والسهم حد ادنى
صكوك اعلن عدم توزيع ارباح وصعد السهم
لاتاخذ ارباح دور صانع السوق

للتذكير فقط وعشان اللي دش جديد علي السهم يشوف نمو الارباح ورفع المعنويات للشباب بصراحه ملينا نبي اي شي ايجابي نتكلم عن الشركه
بيني وبينك بصرك بسوي دعايه للسهم ...عشان الناس تشتري وماينزل علي مخنا :):) يعني دعم للسهم اذا الشركه ماتدعم احنا راح ندعم ...

بصرك

عضو نشط
الدعم مو بالتسويق الدعم باوامر الشراء حطلك دعم اطلب مليونين سهم والله ماتشوف واحد يقط بس لاتنجلك كامكو لابارك الله فيها
الحملي يوم شريت السهم كان شرعي اخر تقري للامان للاستثمار استبعدو صناعات متحده ربحة برقان بالقروض على حسابنا
شلون الحين السهم موشرعي

al7mly

عضو نشط
الدعم مو بالتسويق الدعم باوامر الشراء حطلك دعم اطلب مليونين سهم والله ماتشوف واحد يقط بس لاتنجلك كامكو لابارك الله فيها
الحملي يوم شريت السهم كان شرعي اخر تقري للامان للاستثمار استبعدو صناعات متحده ربحة برقان بالقروض على حسابنا
شلون الحين السهم موشرعي

انت خابر نشاطه مافيها شك انها غير شرعيه كلها ولله الحمد شرعي ولاتخرب الدعايه تكفي مو ناقص السهم

نوخذه 777

عضو نشط
على طري اللم كنت اطلب 360قبل التوزيعه علشان ابرد وكل ماوصل دوري ماعطوني واقول الحمدلله المهم خيره ماشريت 360ولاكان ماسويت شي الحين افضل سعر للتبريد بمظري الربع وانشاء الله ماينزل بس تايدني يالنوخذه

والله يمكن يوصل لما هالسعر وأذا وصل أبشرك أنه صيده والله وبتلاقيني أول من يطلب أجل بهالسعر بس تبي الصج أنا بوجهة نظري أستبعد هالسعر كثير البعد ولاكن كل شي جايز عند العييا يز والبورصه عامتا

بصرك

عضو نشط
انت تسويقك للسلعه غلط لكل سلعه في العالم عرض وطلب واذا غلب العرض الطلب رخصت واذا الطلب غلب العرض ارتفعت انا والله يوم شريت تاكد من الامان وكانت شرعيه وحاليا لا هل يجوز شرعا الاستمرار فيها واستلام التوزيعه

بو سليمان

عضو مميز
موضوع الشرعية من تاريخ 16/12/2007 مو اليوم 15/3/2008

اللي يبي يبيع حر و الشراي حر​

بصرك

عضو نشط
انا شايفه قبل شرعي بس اليوم قاعد اجيك تفاجات بعدم وجود صناعات متحده

بو سليمان

عضو مميز
انا شايفه قبل شرعي بس اليوم قاعد اجيك تفاجات بعدم وجود صناعات متحده

تصحة من اخو الي اخية الشركة لا تقول رايحة 190 و بكرة الناس تبيع علي كلامك
عندك تحليل اساسي او فني بحترمة لكن ايا اخي هالكلام ما بصلح منك انت بالذات لاني و معظم الاخوات يحترموك و عارفين نيتك طيبة
و انت نكك قديم و يعني قصد المصلحة العامة

chompion_league

موقوف
انت تسويقك للسلعه غلط لكل سلعه في العالم عرض وطلب واذا غلب العرض الطلب رخصت واذا الطلب غلب العرض ارتفعت انا والله يوم شريت تاكد من الامان وكانت شرعيه وحاليا لا هل يجوز شرعا الاستمرار فيها واستلام التوزيعه

اعتقد ان مادام السهم غير شرعي فلا يجوز استلام ارباحه

قاروه

بوعبدالعزيز
السلام عليكم ..

منو من الاخوان المحللين الي تحاليلهم تطبيل وكلها غلط بغلط ؟

كثار ارجع الي مشاركات الصناعات المتحده وراح تعرفهم عدل

حنا ما نبي نذكر اسامى ومانبي هواش وزعل بس نبي نذكر بالوقائع

المصيبة ان ماكو واحد يعترف وتكون عنده الشجاعه ويقولك انا تحليلي كان غلط لازم يعطيك اعذار واهية

على العموم ارجع وشوف التطبيل والتحاليل الخاطئه

بامكانك ذكر اسمائهم لي بالخاص

لازلت بانتظار الاسماء ..

وعلى اي اساس ادعيت انهم مطبلين وتحاليلهم مغلوطه ؟

بو سليمان

عضو مميز
الحالة
موضوع مغلق
أعلى