المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 17

الحالة
موضوع مغلق

life-enginer

عضو نشط
أخي العزيز ،،، لايخفى عليك ان هناك اسهم ثقيلة جدا وحاشها ركود لمدة سنة واكثر ولكنها تحركت الآن ومثال على ذلك سهم المستثمر الدولي وسهم الدار للأستثمار والأهلية وغيرها ...لذلك اسهم المجموعة الدولية والجروب التابع لها سيأتي عليها الدور لا محالة شاء البدر أو لم يشأ ، ولكن صاحبنا لايريد تحريكها الأن لغاية في نفس يعقوب ، ولكن تأكد اذا تحركت الأسهم فستكون اسعارها الحالية شيئا من الماضي التعيس .

الله يعز شأنك بس الشهاده لله في أسهم أبرك وأنا طلعتها من كان 420 لقمه حلوه بس الرجال وصى عليها من أسبوع وكل شئ بيد الله والوعد الأسبوع القادم ولو أنه المجموعه كلها مو ثقه

panadol_11

عضو نشط
يعطيكم العافيه شباب والله يعينكم ويعينه على المجموعه بشكل عام
بس سمعت كلام يدور هالايام انه مجموعة البدر راح تعلن عن خبر كبير الاسبوع القادم وبالاحرى على نص3 بس على اي سهم ماني عارف بالضبط وارد واقول انه مجرد كلام
واللي عنده خبر او سامع كلام يفيدنا ويعطيكم الف عافيه والله يرزق الجميع

c200

موقوف
مساكم الله بالخير،،

أرى أن الشركات برستيج بدعايات تفوق العقل ، والواقع بأنها مشاريع طور التنفيذ بهيكل وظيفي غير مهيئ بالإدارة. بختصار صارت مشاريعي حبر وورق. ابعد عن مجموعة د - ولي ناطر أنصحه بأن احرك افلوسه بمجموعات ثانيه.

والله الموفق

مااشاالله علااااااااك وعلاااا كلاامك المعسول بلحكم والموعضه خصووووصن حبر علاااا وغ واغ سمعت الشااعر وش يقووول
ياالاابتي محد يخليهاا لحد
يااااكود ضربن يوجع القااسي ويلين
ابك ابك ابك يااوجه الله تباانا نخليها لك معصي ثم معصي
لااااكاان شفلك صفحتن ثاانيه ودور الولااايش الي تقدر علاااهم وعطهم النصاايح والموعضه يمكن تضرب معك وتفشح علااااا ضهورهم

BMW2007

عضو نشط
مااشاالله علااااااااك وعلاااا كلاامك المعسول بلحكم والموعضه خصووووصن حبر علاااا وغ واغ سمعت الشااعر وش يقووول
ياالاابتي محد يخليهاا لحد
يااااكود ضربن يوجع القااسي ويلين
ابك ابك ابك يااوجه الله تباانا نخليها لك معصي ثم معصي
لااااكاان شفلك صفحتن ثاانيه ودور الولااايش الي تقدر علاااهم وعطهم النصاايح والموعضه يمكن تضرب معك وتفشح علااااا ضهورهم

......................................
ان احياااااااااااااااك الله والله تشوفه متحرك

عاااااااااااد شووووف وين يافووق يااااتحت

c200

موقوف
......................................
ان احياااااااااااااااك الله والله تشوفه متحرك

عاااااااااااد شووووف وين يافووق يااااتحت
وش مايصير اومايكون كله مقدر ومكتووووب الله عطا والله خذا والله علااااا مهما يكون امرة عليم يلعتيبي العمر فرصه والياالي توافيق
ابي رااس الماال ورااس الماال مكسب 420 وبعت ب305 ومن القهر جبت مااجاابه وشريت علاااا 330 وذكر علي الوقت وقتن فاات يوم حنا به اثر الياالي تجي بدوااار ومااجاابه الوقت عياابه
واليوووووووووم كم صاار راس مالي يوم ماالي لااحسااب ولاارصيد
احسبها كانك عرفت واضربها بلاااجل ضربت معلم متعلم

rahaly

مستشار قانوني
هالسهم مثل فريد شوقي

ظل اسمه وحش الشاشة الى وفاته

وهذا السهم من عرفانه وهو اشاعات * اشاعات

والبدر كله يصرح تصريحات نارية بمناسبة وبدون

بس الغريبة هالايام مختفي ... الظاهر يحضر للفيلم الجديد

:d

نعيم

عضو نشط
هالسهم مثل فريد شوقي

ظل اسمه وحش الشاشة الى وفاته

وهذا السهم من عرفانه وهو اشاعات * اشاعات

والبدر كله يصرح تصريحات نارية بمناسبة وبدون

بس الغريبة هالايام مختفي ... الظاهر يحضر للفيلم الجديد

:d

خوش تشبيه :)

خبير النفط

عضو نشط
الظاهر انه ليما الحين ما رد من السودان و تعرفون الجماعه اهناك ما عندهم انتلرنت و لا موبايلات علشان جذى ماكوا اخبار والاحتمال الاكبر ان واحد من السودانيين الكبار يطالب البدر فلوس من قبل الغزوا و صارت فرصه الزياره للسودان وصاد البدر و قاعد ايكاسره علشان يسوى معاه تصفيه

ahmaaad

عضو نشط
السلام عليكم
انا من ضحايا البدر بس دايما اتابع كلامكم
تصدقون الي يبي يدعي على واحد خل يقوله انشالله تشتري اسهم البدر :D
انا كنت ماخذ المجموعة يوم كان سعرها 1180 للاسف قبل لاتطيح البورصة وبعتها بخسارة ::verymad:: مابي اطول عليكم انا الحين عندي 4 وحدات جراند ب 420 و4 وحدات بالمجموعة ب 375 والحين ودي ابرد على وحدة فيهم اقدر اشتري وحدتين حاليا شنو تنصحوني فيه؟ وعلى اي سعر؟ ويعطيكم العافية واسف على الاطالة :)

السلام عليكم
انا من ضحايا البدر بس دايما اتابع كلامكم
تصدقون الي يبي يدعي على واحد خل يقوله انشالله تشتري اسهم البدر :D
انا كنت ماخذ المجموعة يوم كان سعرها 1180 للاسف قبل لاتطيح البورصة وبعتها بخسارة ::verymad:: مابي اطول عليكم انا الحين عندي 4 وحدات جراند ب 420 و4 وحدات بالمجموعة ب 375 والحين ودي ابرد على وحدة فيهم اقدر اشتري وحدتين حاليا شنو تنصحوني فيه؟ وعلى اي سعر؟ ويعطيكم العافية واسف على الاطالة :)

اخوي احمد انا ما عرف اي سهم فيهم راح ينطلق قبل او راح يكون سعره اعلى من الثاني ولكن انصحك بشراء المجوعه د على الاقل ربحيتها اكثر من جراند وبالتالي راح تكون توزيعتها افضل مع ان الحين سعر السهمين واحد تقريبا وبالنسبه للسعر اطلب المجموعه 315 او 320 وجراند 310 والله يوفقك

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
زاد نسبته بصوره ضئيله بجراند

باع نسبه مؤثره في بتروجلف

باع نسبه ضئيله في أصول

جراند باعت نسبه مؤثره في السياحية

السؤال المهم لييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تتوقعون لاعلان ارباح الربع الاول؟

تاجر أسهم

عضو نشط
زاد نسبته بصوره ضئيله بجراند

باع نسبه مؤثره في بتروجلف

باع نسبه ضئيله في أصول

جراند باعت نسبه مؤثره في السياحية

السؤال المهم لييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تتوقعون لاعلان ارباح الربع الاول؟

أتوقع انه محتاج سيوله لتحريك أسهمه الفتره الجايه

مجرد احتمال

Zero

عضو نشط
شي غريب...

انا كل مره اهني اشوف هالكلمتين محتاج سيوله او ماعنده سيوله وجنه نسولف عن مضارب مو شخص صاحب شركات اربحها ملايين

frozen

عضو نشط
شي غريب...

انا كل مره اهني اشوف هالكلمتين محتاج سيوله او ماعنده سيوله وجنه نسولف عن مضارب مو شخص صاحب شركات اربحها ملايين

لا اربااح ولا شي شركااته ورقيه و ارباحها من المضااربه بالاسهم و المحااافظ ما تثق فييه

ahmaaad

عضو نشط
اخوي احمد انا ما عرف اي سهم فيهم راح ينطلق قبل او راح يكون سعره اعلى من الثاني ولكن انصحك بشراء المجوعه د على الاقل ربحيتها اكثر من جراند وبالتالي راح تكون توزيعتها افضل مع ان الحين سعر السهمين واحد تقريبا وبالنسبه للسعر اطلب المجموعه 315 او 320 وجراند 310 والله يوفقك

يعطيك العافية اخوي الفارس الجسور على الرد
وانشاءالله الله يخلصنا من اسهمه على خير لان بصراحة جمد فلوسنا
وبالتوفيق للجميع

يعطيك العافية اخوي الفارس الجسور على الرد
وانشاءالله الله يخلصنا من اسهمه على خير لان بصراحة جمد فلوسنا
وبالتوفيق للجميع

العفو اخوي , واحب ازيد على كلامي ان مايقال عن توزيعة جروب المجموعه 100% خاطئ وهو مجرد كلام وانا متأكد من كلامي مليون بالميه واذا طابقت اي توزيعه الواقع راح يكون الامر محظ صدفه فقط وانا اقولكم هالكلام ومسؤل عن كلامي وصدقوني ان اشخاص مهمين ذوي مناصب مهمه في شركات الجروب وقريبين من ادارة المجلس لا يعلمون او حتى يقدرون يخمنون عن هذا الامر وكل مايقال او يتناقل في السوق هو مجرد كـــــــــــــــــــلام فـــــــــــــــــقط وغالبا في هذا الوقت من السنه تطلع الكثير من التنبؤات عن ارباح الشركات من هنا وهناك وسلامتكم :)

المطرود

عضو نشط

السلام عليكم

اخوي الفارس الجسور شلونك عساك بخير وشرايك بهالرسومات اللي تحت للمجموعة وجراند ، مو حلوة حق المضاربة بدل ما نحط إيدنا على خدنا ونقعد نتحلطم .... أبي رايك مع خالص الشكر .

الملفات المرفقه:

• المجموعة د.JPG
    المجموعة د.JPG
    الحجم: 89.4 KB   المشاهدات: 434
    الحجم: 81.2 KB   المشاهدات: 430

aboazoz77

عضو نشط
الرباح يترك المجموعة الدولية وينضم إلى شركة صروح
عدد القراء: 11

09/03/2008 علمت «القبس» انه تم تعيين عبدالعزيز الرباح نائبا لرئيس مجلس ادارة شركة صروح، وهو كان يشغل بالسابق منصب نائب الرئيس لقطاع العقار في المجموعة الدولية والعضو المنتدب في شركة آجال القابضة.
يذكر ان رأسمال صروح 14 مليون دينار كويتي، وتتطلع لادراجها في سوق الكويت للاوراق المالية مع نهاية السنة المالية 2008.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى