المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 17

الحالة
موضوع مغلق

c200

موقوف
وفرو الكلام للجمعية
صدقت يكفيك عن كثر الكلااااااام قليله بعض الثرثرة والبربرة ماابهاا خااااااار ولاااااهي من شيم الرجااال بختصااااااااااااااااااااااار (ساامي البدر نووور العيوون ليااغاابت الشمس عنااا)

العكش

عضو نشط
صدقت يكفيك عن كثر الكلااااااام قليله بعض الثرثرة والبربرة ماابهاا خااااااار ولاااااهي من شيم الرجااال بختصااااااااااااااااااااااار (ساامي البدر نووور العيوون ليااغاابت الشمس عنااا)

ليتك تصمت ياعنترة .... ما هذا الخطب ..... سلملي على أبو الصدر الحنون مالك !!!!!

العكش

عضو نشط
شالسالفه خلص دفتر التاريخ يالعكش

هلا وغلا بالحبيب ابو النصح وينك وين بعد عنك البورش شكلكم قطتونا على صخر ;)

لاتحاتي الدفتر موجود بس خاشه للوقت المناسب :p

العكش

عضو نشط
هلا وغلا أخوي المحمدي وين هالغيبة شنك تحررت من سجن الغونتنامو عفوا المجميعو ;) على طاري الألقاب والمعاني والأسماء أنا ابي ألف كتاب يحتوي على جميع الصفات والنعوت التي تتناسب مع هذا الجروب فإنزال الناس منازلهم واجب :p

خلنا نقرأ مشاركاتك ، صج انك تحررت من هذا المعتقل الرهيب لا تنسانا يموّعود فنلبث في هذا المعتقل الى ابد الآبدين :p

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
هلا وغلا بالحبيب ابو النصح وينك وين بعد عنك البورش شكلكم قطتنونا على صخر ;)

يا هلا بحبيب الكل بو عكشه

والله موجودين والبورش لاهي بالدراسه ابرك له من اخبار البدر::verymad::

وانا ما عندي اي اضافه للسهم لا اخبار ايجابيه تنفع وياه :mad:

وكل ما قلنا هانت جد علم جديد يقولون ضغط وصدقنا قلنا يمكن ينتهي وللحين ناطرين وما كنت متوقع هذا سعره بالوقت الحالي للعلم إني مو خسران فيه خذيته 320 وقطيته 335 وباقي عندي وحده استثمر فيها
ولكن يحز في نفسي اللي يصير بالسهم وتسببه في خسارتكم مع ان الاسباب واضحه ومعروفه ولكن ما توصل للاستخفاف بالعقول والوعود
المزيفة ولكن نقول قدر الله وما شاء فعل والارزاق بيده جل جلاله

وحاليا دخلنا الوقت الضايع فقد تكبلت الايادي ولم يتبقى على الاعلانات شي
21 يوم تداول وينكشف المستور وليس لنا الا الدعاء بان تكون التوزيعات تعوضكم وتشفع لكم صبركم وتجنون ثمارة

ضيع البسمه اللتي كانت من ميزات هذي الصفحة ولم يترك لنا مجال للتنفيس عن ما في الصدور من كتمه وغضب نخاف يزعلون احبائنا والسبب شخص ما يسوى

واسمحلي على الاطاله

وبالتوفيق يا مجموعة الاسبوع الجاي

والوعود الكاذبه

الله يرزقكم وتفتكون من بو حسافه
لكن

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
هلا وغلا بالحبيب ابو النصح وينك وين بعد عنك البورش شكلكم قطتونا على صخر ;)

لا تحاول صايدك صايدك

الصحيح

قطيتونا:p:D:D:D:p

ميكانيكي

عضو مميز
يا مرحبا يا مرحبا بالعكششششششششش

عمت مساء

كيف حالك يا مغوار

العكش

عضو نشط
يا مرحبا يا مرحبا بالعكششششششششش

عمت مساء

كيف حالك يا مغوار

هلا بالعزيز والغالي ابو المكنكة :) الأحباب كلهم تحرروا من هذا السجن الكبير :confused: اظاهر العكش بروحه راح يبقى اهنيه::verymad::

c200

موقوف
ليتك تصمت ياعنترة .... ما هذا الخطب ..... سلملي على أبو الصدر الحنون مالك !!!!!
حااااااضر ابصمت والي يغط النووور ربي حسيبه
وساامي البدر كل المحااافظ عاارفين فعوله
الياااجاا نهااار فيه كسب ورباااايح
يشهد له التاااريخ والمجد فعله
وتكتب له البيضااا بوصط الصحاايح

الله واكبر ياااتصااريف الااياام دنيه تهيم وتااخذ الناااس هووووووومه
كلنا علااا ظهر السفينه يلعكش احذر لاااتااتيك الموووجة عكس
اوصيك بوصيتين لااثاالث لهن يلعكش واحفظ وصااتي
الااولة تقوا الله والثاانيه لااجاابت ام العواال ولد سمه سااامي

العكش

عضو نشط
ليته البدر يقرأ معلقاتك وعلّه يتق الله بخلق الله ويتوخى دعوة المظلوم !!!!!! وأن يراعي ويحفظ الجميل لأناس لايطيقون أن يتكلم عليه احد لامن قريب ولامن بعيد كما هو الحال لك يشاعرنا !!!!!! وبالنسبة لي كمساهم وعضو في هذا المنتدى فالردود في العادة تكون طبيعية والتعليقات اكثر من الطبيعية !!!!!!! ونسأل الله العلي أن القدير أن نكون من المتقين دائما !!!!! فمرة اخيرة اقول وهذا الكلام موجه للبدر " الظلم مرتعه وخيم يالبدر "عساك على القوة اخوي C200

كويتي من ذهب

عضو نشط
حااااااضر ابصمت والي يغط النووور ربي حسيبه
وساامي البدر كل المحااافظ عاارفين فعوله
الياااجاا نهااار فيه كسب ورباااايح
يشهد له التاااريخ والمجد فعله
وتكتب له البيضااا بوصط الصحاايح

الله واكبر ياااتصااريف الااياام دنيه تهيم وتااخذ الناااس هووووووومه
كلنا علااا ظهر السفينه يلعكش احذر لاااتااتيك الموووجة عكس
اوصيك بوصيتين لااثاالث لهن يلعكش واحفظ وصااتي
الااولة تقوا الله والثاانيه لااجاابت ام العواال ولد سمه سااامي

هلا بالشاعر :) انت ليلحين :) ظحكني صراحه العكش لما قال الصدر الحنون مالك :D عموما امسي على كل الاخوان المتواجدين حاليا والغير متواجدين ايضا واخص بالذكر العكش وبو فلسين والجسور وشاعرنا الفلته ابو الحنيه ملك الصدور الدافئه C200 والله وحشتنا صولات وجولات المعركه اللي كانت بينا يا C200 :) ودي مره ترد علينا بكلام عادي مو شعر والله انك شاعر والكل يشهد لك انك شاعر بس صج يعني انا عندي سؤال واتمنى انك ما ترد علي بشعر خصوصا اشعارك يعني اقعد ساعه على ما افججها :) شنو سر محبتك للبدر مع انه الكل خاسران وياه وانت اولهم ؟؟ هل يعني بتعاند الناس وخالف تعرف ولا بينكم امور خاصه ماتبينه نعرفها ;) عموما هانت يالربع وما بقى الا القليل وانا عن نفسي معاكم بنفس القرقور بس انا مو بالمجموعه انا بجراند .. وعسى الله يعين الجميع,, سلااام علااهم :p

هلا بالشاعر :) انت ليلحين :) ظحكني صراحه العكش لما قال الصدر الحنون مالك :D عموما امسي على كل الاخوان المتواجدين حاليا والغير متواجدين ايضا واخص بالذكر العكش وبو فلسين والجسور وشاعرنا الفلته ابو الحنيه ملك الصدور الدافئه C200 والله وحشتنا صولات وجولات المعركه اللي كانت بينا يا C200 :) ودي مره ترد علينا بكلام عادي مو شعر والله انك شاعر والكل يشهد لك انك شاعر بس صج يعني انا عندي سؤال واتمنى انك ما ترد علي بشعر خصوصا اشعارك يعني اقعد ساعه على ما افججها :) شنو سر محبتك للبدر مع انه الكل خاسران وياه وانت اولهم ؟؟ هل يعني بتعاند الناس وخالف تعرف ولا بينكم امور خاصه ماتبينه نعرفها ;) عموما هانت يالربع وما بقى الا القليل وانا عن نفسي معاكم بنفس القرقور بس انا مو بالمجموعه انا بجراند .. وعسى الله يعين الجميع,, سلااام علااهم :p

هههههههههه ههههههههه والله موتني ظحك ههههههههه بصراحه انا ما اقدر اقراها وغالبا ما اطوفها عشان مايحوشني صداع لان مشاركات اخوي c200يبيلها مدرس كيميا مو مدرس لغه عشان يترجمها :D:D:D

حمد حمادة

عضو نشط
هههههههههه ههههههههه والله موتني ظحك ههههههههه بصراحه انا ما اقدر اقراها وغالبا ما اطوفها عشان مايحوشني صداع لان مشاركات اخوي c200يبيلها مدرس كيميا مو مدرس لغه عشان يترجمها :D:D:D
مدرس كيميا شرط يكون صدره حنون

قدوع

عضو نشط
أنا راى تقاططون من العكش 1000 دينار ومن البورش 70 دينار ومن حمد حماده جاب الشهاده 16 دينار وتحطون بيان بمجلة الشبكه تناشدون فيه سامى البدر بأن يخاف الله فيكم ويدير باله عليكم ويراعيكم .

بورش

عضو مميز
أنا راى تقاططون من العكش 1000 دينار ومن البورش 70 دينار ومن حمد حماده جاب الشهاده 16 دينار وتحطون بيان بمجلة الشبكه تناشدون فيه سامى البدر بأن يخاف الله فيكم ويدير باله عليكم ويراعيكم .

والله انك راعيها
اشوه انك حطيت الألف حق العكش وال 70 حقي :p

العكش

عضو نشط
البورش ضربيتن بالراس توجع :confused: تبي أتحمل قيمة الاعلان أو البيان بالكامل مثل ما قال اخونا قدوع :eek:ليش بالضبط العكش له نصيب الأسد !!! المفروض ما ادفع شيء من الإعلان لإنني مستهدف ومعرض لأي لحظة بالخطر في سبيل الدفاع عن قضاياكم العادلة ;)

أخوي كويتي من ذهب انت تدندن حول السجن الكبير فكلانا في الهم سوى فأنت في منظومة البدر الكلكجية عفوا الصاروخية هههههه
عسى الله يفكنا منها الجميع

حمد حمادة

عضو نشط

انا موافق مستعد ادفع مو 16 دينار بس .... عندي استعداد ادفع 17 دينار واذا تبون 18 هم مو مشكلة حاضر شتبون بعد ( بس اهم شي الف العكش ... نبي نسجلها بالتاريخ )
kidding

:)

العكش

عضو نشط
انا موافق مستعد ادفع مو 16 دينار بس .... عندي استعداد ادفع 17 دينار واذا تبون 18 هم مو مشكلة حاضر شتبون بعد ( بس اهم شي الف العكش ... نبي نسجلها بالتاريخ )
kidding

:)

شدعوه بو حمادة (أمين سر المجموعة د ) هم انت صرت من انصار البورش:)
ما عليه تمون إنت وياه

وسجل ياتاريخ ;)

العكش

عضو نشط
فعلاً كلمة حق تقال للبدر بأنه بارع في ضبط ايقاع الاقفال على وتيرة واحدة ومتساوية فيما يتعلق بتداول سهمي جراند والمجموعة د !!!!!!!!! فهو يجيد التعامل بهذه الجزئية بكل جرأة ومهارة !!!!!!!!!!!!!! ليته يجيّر هذه الجرأة والمهارة في الارتــــــــــــــــقـــــــــــــاء بالسهم !!!!!!!!!!! ولكن ...........!!!!!!!!!!!!!

وسجل ياتاريخ

الحالة
موضوع مغلق
أعلى