Gwdl

الشامري

عضو محترف
يا خوك انا مو ضايق خلقي :D

والله وبالله انه عادي بالعكس سوالنا اكشن على تراجيديا
بس انا قلت الفلوس اللي بالسهم استفيد منها بفرص ثانيه الى ان ارى بوادر الفرص في هذا السهم وادخل فيه مرة ثانيه

على بالك اخليك بروحك ;)

waseem

عضو محترف
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة waseem
اتمنى من لديه معلومات جيده عن الخبر افادتنا عن محتواه لأنه لم تظهر لي الا الآن أي علامات شراء .

والان اقول الخوف من لو سنوي جديد .

الشامري

عضو محترف
اشوه انك مانسيتنا اخوي وسيم :D

على العموم 0.001 لو سنوي او بمعنى اصح لو مطلق لو اقفل على هالسعر

لي لقاء معاه الى ان تظهر علامات الشراء من جديد

waseem

عضو محترف
يعلم الله اني ما نسيتكم وقلبي معكم لكن قلت يمكن في شئ مني شايفة يمكن الخبر يكون ذا قيمة لكذا الشباب حارصين على السهم مره ثالثة لأن الأولى ربحنا 50% وطلعنا والثانية ربحنا 120% وطلعنا .
وفضلت الانتظار لعل تظهر بوادر صعود في السهم ولكن الا الأن لا يوجد ما يبشر بخير .

اتمنى من الله ان تظهر ولو بادرة امل في هذا السهم وان لا يخسر فيه أحد ياااااااااااارب .

الشامري

عضو محترف
مايحتاج يا وسيم
اشهد انك كريم اخلاق ومشاركاتك في المنتدى تشهدلك وهي عندي ببليون gwdl

مشاعل

عضو نشط
:cool:

هل من جديد

hassn

عضو نشط
السلام عليكم احم احم وينك يا الشامري

hassn

عضو نشط
هلا مساك الله بالخير يالغالي والله الظاهر اني بسافر لي كم يوم اريح اشوي يمكن اسافر تركيه او الامارات اشوي على الاقل يمكن ارجع اللاقي الشامري شاريله ناطحه سحاب بدبي وحاط رجل على رجل بالدور ال 72 لانه امسويه ديوانيه للربع وحاط الاب توب قدامه وسهمنا هذا امسويله برواز وامعلقه وامسميه العماره على اسم السهم واتلاقي بالاب توب مو حاط الا هالسهم بس ويتداول فيه :D :D :D :D بس لا تنسانا حنا والربع نبي العمارات اللي بجنبك

hassn

عضو نشط
الله يستر الظاهر من هالجربوع هذا ما اظن اننا رايح نشتري حتي قطوة مارايح نشتري ;)

hassn

عضو نشط
وينك يالخبر الممتاز اللي اتخلي السهم يقب فوق وانطير وراه انا والشامري انشغل اخيولنا ووراه ما انهده الا انربطه وانجيبه معانا وناخذ الدير ونائبه اسرى عندنا و ونشبعهم طق انطلع كل اللي سوه بينا انحط عليهم عسل وانربطهم وانهد النحل عليهم :D :D :D

Abu Faisal

عضو نشط
تدري انا شاري 3.6 مليون سهم على 23 يعني من جد انا الي مفروض اوسوس

الشامري

عضو محترف
الله يعينك يا بوفيصل ويرزقك
باذن الله راح يجي يوم الفرج

hassn

عضو نشط
هلا ابو فيصل يالله يارب انك اتبيع بسعر ممتاز يارب والله عادي بس هالسهم ضيع علينا فرص واجده مثلا انت لو انك شاريه اللحين كان عندك 6000000 سهم يعني الدبل عموما ان شاء الله ستأتي المفاجاة

Abu Faisal

عضو نشط
الله يرزقنا جميع.......... والله انه ضيع علي فرص واجد اهمها dfct >>> cirt كانو يطلعون قدامي وماعندي كاش اقول المدير هذا الضاهر انه خبل

hassn

عضو نشط
اقولك والله يا بو فيصل لازم انا والشامري انجيبه لك امكبل المدير ونائبه وانت والشباب اتجهزون لنا العسل والنحل واحد ايكب العسل على وجه المير ونائبه وباقي الشباب ايهدون النحل عليهم الله يستر الشامري تخيل امانه انت وابو فيصل هالموقف وايطيح النحل فيهم لسع من خشومهم وبراطمهم واحنا انطالع ونضحك الله يا حلو هالمنظر :D

Abu Faisal

عضو نشط
والله انه ماهو كفوا ندهنه بعسل هذا المفروض ندهنه بزفت وقطران........ بعد ما يخصيه الشامري

Abu Faisal

عضو نشط
والله شكلها بنرجع لطرقت النيوز ولا علينا من صعود او هبوط النازداك والله يعين عيوني على النيوز استريمر:cool:

hassn

عضو نشط
:D :D :D :D :D :D :D الله ايهديك يا بو فيصل والله اني مت من الضحك الله يعطينا خير هالضحك امين

أعلى