سعر صرف الدينار العراقى

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
ابن الوهاج قال:
لابوحصان ولابوحمارحط فلوسك في بيان
انا شريت مليونين ونطرت سنه وبعت بخساره 4000ديناركل مليون ودشيت على بيان والى اليوم انامعوض نص الخساره.
السوق رايح فوق وهذا شي اكيد لكن بوحصان يييييييييمكن يبدلوووووونه

أبن الوهاج

المليون العراقي ب 200 دينار شلون كان عندك مليونين وخسرت 4 آلاف دينار .......... أخاف شاري شي ثاني.

بوحسن

عضو مميز
هذي الحكومه فقط لكتابه الدستور ومدتها 6 اشهر
واتوقع بعد كتابه الدستور راح يتغير العلم العراقي مع الفلوس
بس انا اؤيد الي قال اشتر اب 200 دينار مليون عراقي
منت خسران

kooonan2002

عضو نشط
العملة العراقية الجديدة معتمدة من امريكا، و عند التغيير فيجب اعطاء مهلة كافية لاستبدالها من السوق.

ابن الوهاج

عضو نشط
أقتصادي 2005 قال:
أبن الوهاج

المليون العراقي ب 200 دينار شلون كان عندك مليونين وخسرت 4 آلاف دينار .......... أخاف شاري شي ثاني.
انا اتكلم عن دينار بوحصان يااقتصادي المليون وصل قبل تحرير العراق23الف دينارواليوم المليون 2250دينار. :p :p :p

المستشار رايس

عضو جديد
اشاعه

السلامعليكم جميعا سمعت ان الدينار العراقى ارتفع شوى هل الكلام صحيح ام اشاعه ارجو منكم الرد لمن يلم بالامر مع الشكر الجزيل

خالد العتيبي

عضو نشط
كم سعر الدينار العراقي اليوم ؟؟؟؟

ياهوو

عضو نشط
ترقبو الدينار العراقي من جديد سعر اليوم 196 دينار

بوديمه

عضو نشط
2010 راح نتكلم على الدينار العراقي لا هذا اذا ماغيروة لان بالدستور الجديد كال شيء جديد هذي معلومه انتبه لا يا خوي تستعجل بالشراء
والدينار من ضمن الدستور هم

Bo jana

عضو نشط
شباب كم وصل سعر صرف الدينار العراقي :confused:
والله يعطيكم العافية .

Bo jana

عضو نشط
الفردوس قال:
مليون عراقي ( 195 ) دينار كويتي

مشكوووووووور وماقصرت يا الفردوس .

دابس

عضو نشط
اخواني من المستثمرين بالدينار العراقي ... انا لي صديق كان يملك الدينار العراقي وقبل مايقارب الشهرين سالته عنه .. قالي جلست مع احد الوزراء العراقين فسالته عن الدينار العراقي الجديد فاجابه الوزير بالحرف الواحد ..يا ابني عععععععععععععععوفه ..يعني بالكويتي خله يولييييييييييي ..... بعدها على طول صاحبي خلاه يولي ..

adel K

عضو نشط
السلام عليكم ...

حسب علمى ان الدينار العراقى الجديد والذى يباع فى السوق حاليا سوف يتم تغيره مرة اخرى ولكن لست اعلم متى ! من لديه علم فليفدنا بذلك .

وسؤالى كم وصل سعر الدينار العراقى ابو حصان فئة 25 دينار اليوم ؟ وهل فى نيه الى تبديله ؟ سمعنا انه قد تم وقف تبديلة فمتى تم تبديلة لكى يتم وفق التبديل ؟ التبديل كان فقط على فئة 5 و 10 دينار .

وشكرا....

السلام عليكم

عضو نشط
صرحوا العراقيين قبل مدة عن وقف تبديل الدينار ابو 25 القديم مع العلم انه مافتحوا التبديل فشلون يوقفون التبديل انا برايي ان اللي عندة يصبر لا يبيعه بكسر لان راح يفتحون التبديل وباسعار 150 مليون جديد مقابل مليون قديم يعني المليون القديم يساوي 30000 دينار كويتي .

د.متداول

عضو نشط
اليوم مريت الصراريف وسألت واحد متى ممكن يطلع الدينار العراقي فقالي بالحرف :
إذا طلع التومان ( الإراني ) يطلع الدينار
:p

See

موقوف
عرفج قال:
هل معنى هذا انكم تنصحون بالشراء الآن ؟

لا ياخوي من وجهت نظري ما انصحك لا بالجديد ولا بالقديم انا واحد من الناس املك مبلغ من القديم بو حصان وخسارتي فيه جايده وهذا انا ناطر يا يبدلونه بسعر حلوو ولا بسوي فيه جاي بس ما انصحك تغامر اهي مغامره

بالتوفيق

أعلى