سعر صرف الدينار العراقى

kooonan2002

عضو نشط
أين يمكن أن أصرف عراقي بأرقام متسلسلة في الكويت و بسعر مناسب؟

خالدة

عضو نشط
الكويت ديرة امان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احب اطمنك بان بالكويت في المباركية شارع كامل للصرافين ويوجد تنافس شريف ولا تخاف لن يظلمك احد سوف تاخذ سعر الدينار العراقي في السوق ذلك اليوم بنفس السعر من الجميع او فروقات لا تذكر. الدينار العراقي يطلع وينزل حسب حالة الامن بالعراقز مثل الاسهم فوق وتحت ولا تحكمه اسعار العملاتز
بالتوفيق

bu3zoz

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

خالدة قال:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احب اطمنك بان بالكويت في المباركية شارع كامل للصرافين ويوجد تنافس شريف ولا تخاف لن يظلمك احد سوف تاخذ سعر الدينار العراقي في السوق ذلك اليوم بنفس السعر من الجميع او فروقات لا تذكر. الدينار العراقي يطلع وينزل حسب حالة الامن بالعراقز مثل الاسهم فوق وتحت ولا تحكمه اسعار العملاتز
بالتوفيق

كلامك صحيح أختي مافي فروقات تذكر أبداً بين صراف واخر وأحب أضيف على كلام أختي بان هناك الكثير من محلات الصرافه في جميع مناطق الكويت

ويعتبر الدينار العراقي فرصه حقيقيه للأستثمار وأعتقد بانه السعر الان مغري جداً وهو ثابت من فتره طويله وأن شاء الله يكون هناك صعود خلال هذه السنه والله أعلم ويرزقنا وياكم الرزق الحلال

شراره

موقوف
أنا من رأيي تبيع الدينار العراقي وتستثمر فلوسك بالبورصه أبرك خصوصاً وأن هناك تخوف من تغيير العمله وعدم السماح للعمله التي هي خارج حدود الدوله بالرجوع ،، هذا بالاضافه إلى أن الحكومه الحالية مؤقته وإذا أتت حكومه دائمه سوف يتم تغيير كل شي وأوله العمله ،،

اللي مفكر أن المليون اللي بأيده راح ينقلب مليون عن حق وحقيقي فهو واهم

سعر صرف الدينار اليوم الشراء 200 دينار للمليون وسعر البيع 199 دينار للمليون

bu3zoz

عضو نشط
شراره قال:
أنا من رأيي تبيع الدينار العراقي وتستثمر فلوسك بالبورصه أبرك خصوصاً وأن هناك تخوف من تغيير العمله وعدم السماح للعمله التي هي خارج حدود الدوله بالرجوع ،، هذا بالاضافه إلى أن الحكومه الحالية مؤقته وإذا أتت حكومه دائمه سوف يتم تغيير كل شي وأوله العمله ،،

اللي مفكر أن المليون اللي بأيده راح ينقلب مليون عن حق وحقيقي فهو واهم

سعر صرف الدينار اليوم الشراء 200 دينار للمليون وسعر البيع 199 دينار للمليون

عزيزي شراره ماداري ليش أنت متخوف من الاستثمار بالدينار العاراقي أنت تقول هناك تخوف من تغيير العمله ساضع لك مقالات محافظ المركزي العراقي ورئيس اتحاد المستثمرين العراقيين

ويجب التنويع بالاستثمارأو ماعتقد الاستثمار بالدينار العراقي وبكمية خمس ملايين راح تخسرك الكثير وهناك الكثير من المستثمرين بالدينار العراقي يعتقدون بانه سيحقق قفزات كبيره خلال فتره قصيره وهذا خاطئ

والدينار يصلح للاستثمار الطويل والله أعلم ويرزقنا وياكم الرزق الحلال

bu3zoz

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

رئيس اتحاد المستثمرين العراقيين رعد الحمداني

وعن النية في اصدار دينار عراقي جديد في ظل الحكومة الجديدة تبحث عن سيادة كاملة بما فيها العملة النقدية قال الحمداني انه لا يوجد تفكير في ذلك لان عملية التغيير مكلفة جدا ثم ان الدينار الجديد تم اعتماده في جميع دول العالم وتم توزيع فئاته على كل البنوك المركزية في العالم للاعتراف به.

وقال ان «المركزي» العراقي قد وزع خلال الايام الماضية بيانا على البنوك المركزية في العالم العربي للاعتراف بالعملة العراقية الجديدة والدعوة للعمل به مع بدء عمل الحكومة العراقية الجديدة التي ستتولى الحكم رسميا يوم الخميس المقبل.

قال محافظ البنك المركزي العراقي سنان الشبيبي أمس ان التوقعات تشير الى حدوث تحسن في قيمة الدينار العراقي امام العملات الاجنبية في الفترة المقبلة مستبعدا سحب العملة العراقية التي تم طبعها أخيرا من الاسواق.
وأوضح في مقابلة مع صحيفة «العالم اليوم »ان هناك طلبا متزايدا على الدينار العراقي وان هذا الطلب حقيقي وغير ناجم عن مضاربات «كما ردد البعض

kooonan2002

عضو نشط
أين يمكنني شراء خريطة تفصيلية لدولة الكويت في الكويت؟

kooonan2002

عضو نشط
اخواني اهل الكويت الكرام……….

أين تقع منطقة المباركية الني توجد بها محلات الصرافة؟
:) :) :)

bob

عضو نشط
الاستاذ شرارة
يااخى انت غريب اوى
سبق وقلت لك انك لاتملك دينارات وكذبتنى وقلت انك تملك100.000000 مائة مليون (رجاء مراجعة المشاركات رقم من 181 الى 189
والان تقول اشياء غريبة معاكسة تماما لاقوال مسئولين بالعرق نفسة
وتغيب اسابيع ثم تطلع لنا باخبار غريبة
اعتقد ان واحد مثلك معاه مش عارف اد ايه مايقول هذه الاخبار خوفا على راس ماله وعلى فكرة العنوان اللى حضرتك كتبته لبيع الدينار بالقاهرة (وهمىىىى)

شراره

موقوف
أنا تخلصت من كل الكميه اللي أملكه يا بوب وبعت المليون بـــ 200 دينار كويتي هذا للمتسلسل والغير متسلسل 198 دينار كويتي للمليون بعد طلعت الروح وكل ما أذهب إلى محل يقول ما أشتري ،، ليش أجمد أفلوسي بشي غير مضمون وممكن يذهب بالحظه ،،
الواحد عنده مخ مش حاط طاسه أو بطيخه على هذي الاوضاع في العراق والقتل والاختطاف وحكومه غير معترف فيها وأوضاع مترديه وأنسحاب أقلب القوات بسبب الارهاب هذا غير الخلافات الداخليه ،، العراق بلد لايهدأ أبداً وإذا هدا مو أقل من 5 سنوات وأنا أبي أصبر هذي المده بعدين تتغير العمله ،، في أعمال كثير أفضل مثال البورصه ،،، أعمال حره تجاريه وغيرها

أنا قبل كنت نفسك لمه أقتنيت الدينار العراقي بس لمه فكرت فيها لقيت أنه تجاره أو أستثمار فاشل بكره راح تجي حكومه وتعطي مهله ولي نقل 2 شهر للتغيير وتمنع العمله التي خارج البلاد من الدخول وبعدين تطلع بالمولد بلا حمص

شراره

موقوف
bu3zoz قال:
عزيزي شراره ماداري ليش أنت متخوف من الاستثمار بالدينار العاراقي أنت تقول هناك تخوف من تغيير العمله ساضع لك مقالات محافظ المركزي العراقي ورئيس اتحاد المستثمرين العراقيين

ويجب التنويع بالاستثمارأو ماعتقد الاستثمار بالدينار العراقي وبكمية خمس ملايين راح تخسرك الكثير وهناك الكثير من المستثمرين بالدينار العراقي يعتقدون بانه سيحقق قفزات كبيره خلال فتره قصيره وهذا خاطئ

والدينار يصلح للاستثمار الطويل والله أعلم ويرزقنا وياكم الرزق الحلال

مع أحترامي لرأيك أخي أبو عزوز بس أنا ما أخذ بكلام أي شخص مو معترف فيه ،، الحكومه كله مؤقته وراح تتصفا واحد ورأء الثاني بال إقتيالات والايام راح تثبت لك ،،
نفس سالفه اللي طلع لنا من قبل جم شهر فات محافظ البصره جنه والله نسيت اللي قال العمله راح تتغير بعد فتره بسيطه ،،، وبعدين طاح سعره وطلع الاخ داهنيين سيره كل يوم لهم كلام

شراره

موقوف
bob قال:
الاستاذ شرارة
يااخى انت غريب اوى
سبق وقلت لك انك لاتملك دينارات وكذبتنى وقلت انك تملك100.000000 مائة مليون (رجاء مراجعة المشاركات رقم من 181 الى 189
والان تقول اشياء غريبة معاكسة تماما لاقوال مسئولين بالعرق نفسة
وتغيب اسابيع ثم تطلع لنا باخبار غريبة
اعتقد ان واحد مثلك معاه مش عارف اد ايه مايقول هذه الاخبار خوفا على راس ماله وعلى فكرة العنوان اللى حضرتك كتبته لبيع الدينار بالقاهرة (وهمىىىى)

100 مليون دينار عراقي هذا مبلغ تافه ،، يمكن عندك أنت كبير

50 فلس

عضو نشط
كلام شراره عدل وعين العقل وخصوصا معه العراق المنع دخول الدينار العراقى من قديم الزمان وزى اخوانا الفراعنه

ابى0لقمه

عضو نشط
تفكريك عدل يا اخ شراره 100 بالاميه زين تخلصت منه ليم متى تضل مجمد فلوسك اهم خبر الى كان له تاثير على الدينار العراقى اهو لم صادو ا صدام حسين وبعدين نزل وراها وما اعتقد انه راح يوصل ولا يتحرك فوق 200 بعد فى اكبر من خبر انهم سلمو ا السلطه للعراقيين مافى خبر اهم من جذى بعد وعلى ضوء حاله القتل والخطف انا اعتقد انه راح ينزل مع الايام القادمه لان الناس تكون ملت منه وراح يتخلصون منه وماراح يكون عليه طلب نفس قبل يعنى خلال سنه راح تلاقي الشباب بالكويت يولعون فيه زقايرهم انا انصح الى عنده يتخلص منه :D

lhalebo

عضو جديد
لملذا توقفتم؟؟

السلام عليكم
لماذا توقفتم عن عرض سعر صرف الدينار العراقى؟؟
اعتقد ان هذا هو المكان الوحيد الذى يمكن متابعة هذا الموضوع فيه
اتمنى من الاخوة الاعضاء وضع اخر الاخبار
وشكرا

ابى0لقمه

عضو نشط
لانه مامنه فايده مره ينباع 204 ومره 203 جم الربح يعنى اذا ربحت منه حدك تربح دينار ثبت على السعر هذا خلاص

bu3zoz

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزي ابى0لقمه الدينار العراقي سلعه وبالتالي هي تعتمد بالدرجه الاولى على العرض والطلب والاخبار المشجعه وحالة الاستقرار بالمنطقه ماعتقد بانه سعر الدينار العراقي سوف يثبت على هل سعر والله أعلم ويرزقنا وياكم الرزق الحلال

bob

عضو نشط
سعر اليوم ( القاهرة )

اعتقد بعد الجولة العربية ل اياد علاوى وطلب معونة الدول العربية ولو تم اعتماد الدينار فى بنوك مصر والتبادل التجارى وووووووووو ان شاء الله خير
على العموم سعر القاهرة 8500 جنية

ابى0لقمه

عضو نشط
bu3zoz قال:
عزيزي ابى0لقمه الدينار العراقي سلعه وبالتالي هي تعتمد بالدرجه الاولى على العرض والطلب والاخبار المشجعه وحالة الاستقرار بالمنطقه ماعتقد بانه سعر الدينار العراقي سوف يثبت على هل سعر والله أعلم ويرزقنا وياكم الرزق الحلال

الاخ العزيز بوعزوز

انا قاعد اتكلم عن الواقع الى حادث على الارض والى نشوفه ونسمعه

اكبر حدث صار للدينار العراقى يوم اعتقال صدام صعد لمده يومين على سعر 350 دينار ورد نزل ويوم تسليم السلطه للعراق مازاد ولا فلس ضل على سعر 203 دنانير تقريبا والوضع بالعراق مو مستقر وشكله ماراح يستقر

يعنى لو افترضنا صار بعد فتره الدينار العراقى على 250 او 300 دينار وانت شارى الدينار على 200 دينار جم ربحك وجم يبيلك مليون عشان تربح الربح الممتاز ومومضمون ارتفاعه

انا قصدى ان التجاره بالعمله مامنها الفايده الكبيره الى نرجوها

الافضل عدم تجميد الاموال وتبيع وتتجهه للبورصه او اى تجاره ثانيه تطلع منها اضعاف ما كنت ترجوه اما اذا كان الشخص ماله حظ بالمجلات المذكوره فخل يحتفظ بالدينار فلعل وعسى انه يرتفع بالمستقبل

شراره

موقوف
يا أخ أبي لقمه ،، تري أنا مابعت الدينار العراقي إلا علشان أطلع لي لقمه بدل ماأهمه قاعدين في التجوري أنا كان عندي 100 مليون وكنت شاريهم على سعر 150 دينار كويتي للمليون طلعوووووووووو علي 15 ألف دينار كويتي والحمد لله بعتهم المتسسلسل على 200 والغير متسلسل 198 هذا بعد طلعت الروح كل ما أروح محل يقول لي مابي مابي ما أخذ ماأخذ وواحد قال لي أخذ منك المليون 190 بغيت أشوحه بالخيشه اللي شايل فيه الفلوس ،،، على العموم أنقطعت عن السؤال عن سعر الدينار وأرتحت من القلق اللي كان يراودني من تغيير العمله وبعدين أطلع بالمولد بله حمص والحمد الله شغلت فلوسي بالبورصه

نصيحه الاوضاع من سوووووووووء إلى أسواءءءءءء وكل يوم خاطفيين لهم واحد وقاطعين راسه مو واضح أنه راح تتعدل وباجر يقومون بتزوير العمله وبعدين راح تطق أصبع ،،،

اللي مفكر أن المليون اللي في أيده راح ينقلب مليون فهووووووو واهم

أعلى