شركة دار الإستثمار ش.م.ك.م ( الدار ) ..... 5

الحالة
موضوع مغلق

الجباري

عضو نشط
بعاعتقادي ان نزول السهم ايجابي للمرحله القادمه ماأرتفع وزادت الكميات والنسب بالملكيه عبث ولاتنسوني بالتقييم المرحله القادمه للسهم ايجابيه ان شالله

Believer

عضو نشط
اخوي العزيز أخاف باجر توقيعك يتغير ويصير للبيع أسهم الدار وبس :D

:D
لا تحاتي أخوي ... الأسعار هذي وزود بإذن الله بيوصلها ... 1400 هو تقييم جلوبل لسهم الدار ... وهو متوقع من التحليل الرئيسي (الوضع المالي للشركة) ... ولكن صاحبك مضارب ... وما ضارب غير بأسهم وضعها المالي مريح عشان لو انصدت ما يكون عندي مشكله اتحول مستثمر طويل الأمد :) ... فبالنسبه لي ... أنا مع السهم لحين يتجاوز 1400 ... وبعدها بخفف وأشوف سهم غير ...
والله أعلم

bu noora

موقوف
:D
لا تحاتي أخوي ... الأسعار هذي وزود بإذن الله بيوصلها ... 1400 هو تقييم جلوبل لسهم الدار ... وهو متوقع من التحليل الرئيسي (الوضع المالي للشركة) ... ولكن صاحبك مضارب ... وما ضارب غير بأسهم وضعها المالي مريح عشان لو انصدت ما يكون عندي مشكله اتحول مستثمر طويل الأمد :) ... فبالنسبه لي ... أنا مع السهم لحين يتجاوز 1400 ... وبعدها بخفف وأشوف سهم غير ...
والله أعلم

وآنا بعد وياك ، احنا اللي مصبرنا تقييم ميريل لينش وتقييم جلوبل ، الأول يقول الدار سعره " العادل " 2.320 والثاني يقول 1.4 بس لغاية الحين تقييم السوق للسهم " ظالم " ، والله كريم

خبير النفط

عضو نشط
[وما ضارب غير بأسهم وضعها المالي مريح عشان لو انصدت ما يكون عندي مشكله اتحول مستثمر طويل الأمد /quote]

عين العقل

sjwmsn

موقوف
الوضع عكس الاتجاه واليوم راح يرتفع المؤشر لان الححكومة استقالت والمغرب ممكن يحلون المجلس الخوف باجر لتداعيات الحل اذا صار والتذبذب في الدار انتهي وتوقعوا الارتداد والصعود بداية السوق والله اعلم

bu noora

موقوف
الوضع عكس الاتجاه واليوم راح يرتفع المؤشر لان الححكومة استقالت والمغرب ممكن يحلون المجلس الخوف باجر لتداعيات الحل اذا صار والتذبذب في الدار انتهي وتوقعوا الارتداد والصعود بداية السوق والله اعلم

ياالله قسمة خير لا تبتليني :)

Believer

عضو نشط
والله الصراحه خايف أقول رأيي ... وما أحب أحد ياخذ رأيي هذي الأيام خاصه غير ما يدرس الأمر مع نفسه ويستشير غيري لإني حاسس الصوره مو واضحه 100% عندي مثل أول ...
السهم صح ارتد من 1220 وأغلق 1260 وهي إشاره حلوه والمهم يصمد باكر ... ولكن الارتداد برأيي ضعيف والإقفال وهمي ب 2500 سهم على 1260 ... خط دعم فايبونينشال 23% لآخر موجه صاعد 1240 وهذا اللي خلاني أحدد سعر 1220 للحذر ...
أنا بعت اللي عندي وناوي الدخول على 1180 (عند خط 38% ) أو إذا شفت فيه قوة شراء بالسهم دخلت مره ثانية واللا اليوم الغلبه واضحه للبياعه ...
أأكد بالنسبه للي ما باع يحذر من 1220 تنكسر لإن الأهداف والدعم بيتغير عندها ...
الله يوفقكم جميعا وربنا يكتب لكم الربح الوفير ...

اللحين فهمت ليش الصوره ما كانت واضحه واستغربت من تصرف السهم ... الله يستر لإن البورصه من غير شي تبي سبب تصحح :(
عامة بالنسبه لي حاط أمر الشراء مثل ما قلت على 1180 وأقول إن شاء الله ما يوصل ويكمل صعود ...

شريت نصف الكمية للحين على 1180 ... إن شاء الله بيرتد عند هذي النقطه ... وإلا فالنقطه التالية 1100 ... وقف الخسائر الجديد 1080

Believer

عضو نشط
عودة السهم ليكون مطلوب 1240 = إنتهاء الأزمة بالنسبه لسهم الدار

Believer

عضو نشط
أتوقع الإقفال اليوم 1280عالأقل بإذن الله .

إن شاء الله ... بهذي الحالة بنكون ردينا لحالة الهجوم :)
الحمدلله اشتريت باقي الكمية على 1220 لما شفت قوة الدعم ...

ادعولي بالتوفيق ...

bu noora

موقوف

ادعولي بالتوفيق ...

الله يوفقك ويرزقك يارب يا ملح المنتدى :)

L.yan

عضو نشط

ادعولي بالتوفيق ...

الله يوفقك \من ناحيتي عندي ثقة بأن السهم أمامه ارتفاعات كبيرة قبل الجمعية العمومية بإذن الله وكنت أتمنى اليوم عندي سيولة علشان أشتري بالأسعار الرخيصة التوفيق للجميع.

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
تصحيحا للمعلومة

الاسبوع الماضي كانت النسبة 26,97%

واليوم 29,26%

يعني تم زيادة الكمية 2,29% :)

بالنسبة لشركة ايفاد العقارية
كانت نسبتها نهاية الاسبوع الماضي 29.27%
الحين صارت 29.26% باعت 0.01% تقريبا :)

النسبة كانت الاسبوع قبل الماضي 24.87%

الاسبوع الماضي كانت 26.97%

السموحه
كلامك صحيح
بس بعرف شلون قريتها انا ؟؟؟؟؟؟ :eek:

Believer

عضو نشط
الإغلاق جيد نوعا ما ... واضح عودة لعملية التجميع الهادئ ... وبالرغم إن التداول آخر السوق كان 1240 إلا إن صانع السوق تعمد ترك السهم يغلق على 1220 ...
1240 أصبحت من البارحة مقاومة مره ثانية ... والإغلاق تحتها اليوم يجعل لدى المضاربين الرغبه بالخروج عند 1240 لاحتمالية الارتداد نزولا إلى 1180 1200 ... أرجح تعمد صانع السوق ترك السهم اليوم في هذه المنطقه 1220 1240 لتجميع أكبر قدر ممكن ... وإن شاء الله باكر بنكسر المقاومة ... في حال رؤيتي السهم يتداول عند 1180 مره أخرى بخرج مره ثانية من السهم لحين اتضاح الصوره ...

anacardia

عضو نشط
الإغلاق جيد نوعا ما ... واضح عودة لعملية التجميع الهادئ ... وبالرغم إن التداول آخر السوق كان 1240 إلا إن صانع السوق تعمد ترك السهم يغلق على 1220 ...
1240 أصبحت من البارحة مقاومة مره ثانية ... والإغلاق تحتها اليوم يجعل لدى المضاربين الرغبه بالخروج عند 1240 لاحتمالية الارتداد نزولا إلى 1180 1200 ... أرجح تعمد صانع السوق ترك السهم اليوم في هذه المنطقه 1220 1240 لتجميع أكبر قدر ممكن ... وإن شاء الله باكر بنكسر المقاومة ... في حال رؤيتي السهم يتداول عند 1180 مره أخرى بخرج مره ثانية من السهم لحين اتضاح الصوره ...
جزاك الله خير

tariq9999

عضو نشط
كان واضح جدا انه تعمد الاغلاق علي 1220 .... بدليل شال كل المعروض علي 1240 فلس بكمية 300.000 مرة وحدة يظهر ايدة كانت تحكة ما قدر يتركهم فشالهم ومن ثم اغلق السهم 1220 فلس..... ما شبع لمع في السهم الظاهر لما توصل النسبة 100% بعدين يمكن يمكن يشبع ..... لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
موفقين

shiko

عضو نشط
كان واضح جدا انه تعمد الاغلاق علي 1220 .... بدليل شال كل المعروض علي 1240 فلس بكمية 300.000 مرة وحدة يظهر ايدة كانت تحكة ما قدر يتركهم فشالهم ومن ثم اغلق السهم 1220 فلس..... ما شبع لمع في السهم الظاهر لما توصل النسبة 100% بعدين يمكن يمكن يشبع ..... لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
موفقين

طبعا هو ده لعب المحافظ

bu noora

موقوف
يا جماعة الخير اعتقد ان سهم الدار دايماً ياخذ اتجاه عكس اتجاه السوق وهذا سلوك السهم من زمان، واليوم ارتفع السوق والسهم نزل، فاتوقع إذا انحل المجلس السوق راح ينزل والدار راح يرتفع .. :cool:

fireman

عضو نشط
يا جماعة الخير اعتقد ان سهم الدار دايماً ياخذ اتجاه عكس اتجاه السوق وهذا سلوك السهم من زمان، واليوم ارتفع السوق والسهم نزل، فاتوقع إذا انحل المجلس السوق راح ينزل والدار راح يرتفع .. :cool:

السلام عليكم العكس صحيح اذا انحل المجلس انشالله السوق يرتفع بالذات اسهم البحر
وكل شي متوقع مع السوق الكويتي
الله يوفق الجميع ويرزقهم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى