شركة دار الإستثمار ش.م.ك.م ( الدار ) ..... 5

الحالة
موضوع مغلق

خبير النفط

عضو نشط
تصدق يا الشمرى انى مسجل السهم عندى بالدفتر على 1320 و ما اذكر انى استلمت ارباحه وانا اقول لك ليش طالع على جذى
لما السهم وقف قلت ابيعه وبعدين اشتريه بالنازل عقب الجمعيه العموميه وللاسف ما نزل قمت شريته بنفس سعر البيع وجذى لا انا الى استحقيت الارباح ولا انا الى نزلت سعر التكلفه على العكس انا رفعت سعر التكلفه عموما تلك ايام الابتدائى والحين الحمدلله استفدنا الكثير من المنتدى ومن مشاركات الاخوان وما راح نكرر نفس الاخطاء بس 1320 هذا سعر التكلفه لاول دفعه من اسهم الدار والى ليما الحين ما بعتها و منتظرين قفزه الاسعار ان شاء الله

فلس

عضو نشط
ماتبيني اصير نشط مثلك؟؟؟؟ :confused::confused::confused:

بالعكس ابيك عضو مميز وتستااهلها بعد..بس الي يعجبني فيك انك

صاحي لبعض المشاركاات من الأخوان...وصح كلامك بعد التفسيخ

الدار عمره ماوصل 1340 بس الأخ خبير نفط قصده 1240

(طموح وقنوع)

عضو نشط
تصدق يا الشمرى انى مسجل السهم عندى بالدفتر على 1320 و ما اذكر انى استلمت ارباحه وانا اقول لك ليش طالع على جذى
لما السهم وقف قلت ابيعه وبعدين اشتريه بالنازل عقب الجمعيه العموميه وللاسف ما نزل قمت شريته بنفس سعر البيع وجذى لا انا الى استحقيت الارباح ولا انا الى نزلت سعر التكلفه على العكس انا رفعت سعر التكلفه عموما تلك ايام الابتدائى والحين الحمدلله استفدنا الكثير من المنتدى ومن مشاركات الاخوان وما راح نكرر نفس الاخطاء بس 1320 هذا سعر التكلفه لاول دفعه من اسهم الدار والى ليما الحين ما بعتها و منتظرين قفزه الاسعار ان شاء الله

الواحد مايدري وين الخيرة وعسى الله يرزقك ويرزق الجميع

Bubyan

عضو نشط

كل انسان ما يأخذ إلى نصيبه في مايو الماضي احترت ما بين دار الاستثمار وما بين الصناعات الوطنية وكلهم اسعارهم كانت على 1.220 في ذلك الوقت والله كتب لي في وقتها الصناعات ولله الحمد حققت ربح طيب فيها والدار نزلت إلى 1.140 فتوقعت الارتداد ودخلت فيها ومن هذاك اليوم وأنا اعدل بتكلفة السهم والحمد الله على كل حال.. :)

الحوت25

عضو نشط
اخي الكريم كلامك صحيح اذا كان الواحد يتكلم بالي بخاطره لكن مو صحيح ان يتكلم بمعلومات من غير اي مصدر فني او خبر هذا نوع من التضليل

مثال:
التخصيص الي 300 فلس
الدار الي 1500

اليوم
تقوم شركه صكوك منذ فتره بتجميع سهم الدار بكميات كبيره
بتعاون مع الدوليه للاجاره وشركه عقاريه تابعه لدار للاستثمار

انا احسنت الظن فيه وقلت هالكلام ان شاء الله ما يكون تأليف منه
ولما طلبت منه المصدر مارد علي ومثلك عارف اخبار من غير مصدر موثوق تعتبر اشاعة مضلله وهذا الكلام غير مقبول, اذا الاخ عنده خبرة فنيه حياه الله اما يتكلم من غير دراية ويوهق الناس مو صحيح
حياكم الله جميعا كلامكم على عيني وراسي
بنسبه لتخصيص هناك تحالف بيين التخصيص والخرافي هذا الكلام معروف كان قريبا في الصحف،وبعدين مجلس اداره التخصيص تقريبا نفس مجلس اداره الصناعات يعني اداره طيبه ولحين تحالف مع الخرافي خير علي خير وبصراحه السوق بدون مجموعه الخرافي ما منه فايده
2-الدار،تاكيد ان الشركه العقاريه الي داشه على السهم هي ايفاد
وبعدين اسال اى محلل اقتصادي يقيم السهم اكثر من 1500

الحوت25

عضو نشط
مشاركات الحوت 25

للاستفادة

في 22 /1/2008

الي يحتفظ في سهم الدار خسران على اي حال - لما يصعد السوق السم مكانك سر واذا نزل ينزل معاه انا شخصيا بعت من زمان وخسرت فيه بس دشيت على اسهم ثانيه وعوضت منهم لو تام على هل سهم الخايس لزادت خسارتى لاني...

وبنفس التاريخ

مساكين المستثمرين ناطرين ارباح من اليمن

في 6/2/2008
شركه الدار عندهم خطه خمسيه يعني بعد خمس سنوات يرتفع الي 1120
الف الف مبروك ملاك الدار راح تجنون ارباح بعد خمس سنوات الله المعين

وبنفس اليوم
سهم الدار افضل سهم استثماري في القت الحالي

سهم الدار افضل سهم استثماري في القت الحاليد

وبنفس اليوم
التخصيص الي 300 فلس
الدار الي 1500

اليوم
تقوم شركه صكوك منذ فتره بتجميع سهم الدار بكميات كبيره
بتعاون مع الدوليه للاجاره وشركه عقاريه تابعه لدار للاستثمار

وايضا
نجم 2008 الدار للاستثمار
الي دينارين نهايه السنه

؟؟؟؟؟؟؟
فعلا انا شريت السهم 1200 وبعت 1140 ودشيت على اسهم ثانيه وتوفقت فيهم والدار نزل اكثر ,كان السهم مؤشراته سلبيه يعني الجماعه ناوين ينزلون يبون 10% منه لازم اتخلص من السهم بس الحين الوضع تغير اعلان الارباح الربع الاخير والسهم ما يخوف تاسيسه قوي اغلب استثماراته في البنوك الكويت البحرين لندن الخ
2- وبعدين بنسبه للكلام عن ارباح من اليمن الي يقرا عن الموضوع كامل كامل يدري انه غشمره كنت ارد علي واحد في المنتدي عن المشروع الي في اليمن
3-نفس الكلام عن الخطه الخمسيه كان الكلام غشمره لانه السهم موراضي يتحرك
الدار نجم 2008

الحوت25

عضو نشط
غلي فكره سنه 2002 كان سهم الصناعات الوطنيه 420 فلس اليوم 1900

الحوت25

عضو نشط
تداول يوم الاربعاع يعني دخول صريح علي السهم علي سعر 1060
كلام مسمار بلوح[/quote]

يسبق هل كلام اني قمت بتحذير لملاك السهم ان يتم تجميعه علي سعر 1040 علي المنتدي في متابعه تداول يوم 12 _2-2008

محمد الجضعي

عضو نشط
السلام عليكم يا جماعة
نبي الزبدة من واحد متخصص بالدار ما هي التوقعات بالنسبة لتوزيع الأرباح و المنح وتوقعات هبوط السهم ما بعد التفسيخ ؟ واخص أبو عبدالله أذا عنده تحليل مشكورا لا مأمورا ترى هالسهم

كجلمود صخر مع النزلة وجحش هو أذا قد صعد

بورصراتي

عضو متميز
بالعكس ابيك عضو مميز وتستااهلها بعد..بس الي يعجبني فيك انك

صاحي لبعض المشاركاات من الأخوان...وصح كلامك بعد التفسيخ

الدار عمره ماوصل 1340 بس الأخ خبير نفط قصده 1240

للعلم الدار وصل 1.440 في 2005

Believer

عضو نشط
بالتمام والكمال سبحان الله وله الشكر

الشكل الفني اللي بالسهم جميل جدا ويستهدف بال1.220 باذن الله عزوجل
ولكن التداول اذا زاد صبح ترشيح نزوله يصبح صعب لكن السهم ممكن ينزل السم الي1.060 ويرتد ويمكن ملامسة تكون ثم يكمل الصعود لكن هذا الامر صعب توقعه حاليا وخصوصا نحتاج لتداول يوم الاحد تتضح الرؤية هل سوف يكون هناك نزول الي 1.060 اما لا
اما اذا زاد التداول يوم الاحد القادم باذن الله يقل احتمال النزول الي منطقة 1.060
والله يوفق ملاك السهم

اليوم الأرسال منقطع عن أهل الدار....:)

مثل ما قال أخونا الريان ... ما شاء الله عليه ... إن شاء الله يرتد للأعلى ويكسر حاجز ال 1100 ...

سلمان222

عضو نشط

سعسعالعود

عضو نشط
(( يقولو انه في زيادة راس مال 200% )) للدار

الي عنده معلومه مؤكده قبل الاعلان ممكن يفيدنا

وشكراااااااااااااااااااا.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى