الشركة الوطنية للإتصالات المتنقلة ش.م.ك ( أوريدوو ) ... 2

Cigar-oo

عضو نشط
عنده قضية كاسبها ناطر الحكم النهائي فيها 90 فلس وبدون القضية عنده ارباح في الربع الثالث 65 فلس ومتوقع اخر سنة 100فلس ان شاءالله
كل هذا سابق لوقته الصبر حلوا
تبارك الرحمن ماشاء الله اليوم افضل اقفال يومي واسبوعي خلال خمس سنوات
عنده منطقة مقاومة قوية بين 1200و1300 تحتاج اخبر قوية والله اعلم
الحين الراقي باقي حديد سهل الدعم سلمك الله عقب ما طق رقبه عند 1215

الراقي

بوعبدالله
الحين الراقي باقي حديد سهل الدعم سلمك الله عقب ما طق رقبه عند 1215
هلا حبيبي مابي اتفلسف عليك في التحليل الفني
الشركة عندها منطقة تدول طويلة بين 1200 و1300 تحتاج خبر قوي
امس اكلم وكيل نيابة سابق ومحامي كبير الان عن موضوع اشكال الحكومة مع الوطنية قال في العادة التميز الاشكل ماده تأثير وان شاء الله الحكم لاوريدو بس يحتاج صبر

حديث النفس

عضو مميز
أريدو - دعوى مرفوعة ضد رئيس هيئة الاتصالات ورئيس هيئة الفتوى والتشريع.. في 2022/12/19م

أوريدو - 2022-11-24.png

الراقي

بوعبدالله

Cigar-oo

عضو نشط
خبر حلوا تحديد موعد الجلسة
الحين عقب الخبر نبي نروح للاهداف الكبيره الاول والثاني اليوم السهم يخرع ع الطلبات 50 و30 سهم

يعني الحين لو فيه صانع سهم مو جان نظم عمليه الطلبات والعروض يفترض من الشركة تقليص من الحيازه اكثر من 90‎%‎ حيازه وايد
شخص او شخصين يتحكمون بصغار المستثمرين

الراقي

بوعبدالله
الحين عقب الخبر نبي نروح للاهداف الكبيره الاول والثاني اليوم السهم يخرع ع الطلبات 50 و30 سهم

يعني الحين لو فيه صانع سهم مو جان نظم عمليه الطلبات والعروض يفترض من الشركة تقليص من الحيازه اكثر من 90‎%‎ حيازه وايد
شخص او شخصين يتحكمون بصغار المستثمرين
الخبر ايجابي اذا تم الحكم لشركة ان شاء الله
السهم لايصلح لمضاربة فقط لمستثمر انك تاخذ ارباح وسبب ان الملاك دافعين مليارات علشان يشترون السهم ومن حقهم يربحون
‎%‎5 الباقي اغلبهم اسهم اكتتاب مطشره عند الناس وقتها مايدرون عن الاستحواذ
عندي واحد من ربع عنده اسهم من الاكتتاب كل سنة ياخذ الارباح ومايدري ان الشيخ حمد صباح الاحمد باعها حق القطرين وكان في استحواذ :)

Cigar-oo

عضو نشط
يا اخوي هذاك اول اخذ ارباح وانطر الحين مامن نطره عقب ما دزونا حفاي الجمعيه ... وزعوا علينا والاسهم طاحت قوع القوع ،، فحرمت قبل التوزيعات ابيع واريح راسي طشرونا اغلب الاسهم التوزيعات طالع بورتلاند جم سعره استثمارات بيتك الاستثمارات س الكويتيه ... لا يبا اشتري يصعد 200 فلس لي 300 فلس ابيع انطر التوزيعات لا ذاك اول :D

الراقي

بوعبدالله
يا اخوي هذاك اول اخذ ارباح وانطر الحين مامن نطره عقب ما دزونا حفاي الجمعيه ... وزعوا علينا والاسهم طاحت قوع القوع ،، فحرمت قبل التوزيعات ابيع واريح راسي طشرونا اغلب الاسهم التوزيعات طالع بورتلاند جم سعره استثمارات بيتك الاستثمارات س الكويتيه ... لا يبا اشتري يصعد 200 فلس لي 300 فلس ابيع انطر التوزيعات لا ذاك اول :D
مالك شغل فينا بيع :D:D:D:D
انا ان شاء الله ابي انطر التوزيعات وبعدين كل الطلبات 30الف توصل حد ادنى يعني عندك ربع مليون سهم توصل السهم سعر الكتتاب :D:D:D

الراقي

بوعبدالله
مبروك اقفال يومي واسبوعي وشهري على رقم جديد

Bursa2016

عضو مميز
التعديل الأخير:

الراقي

بوعبدالله
مشاهدة المرفق 376121
بوعبدالله
الرسم كحيان شوي :D بس ما عليك السهم شكل نموذج ساريه وعلم اصلي
اذا ثبت اقفال يومين فوق ال 1215 فالك ال 1430 فلس
بوفارس الغالي صانع السوق يكبس السهم اول الاسبوع واخر الاسبوع يعدل
وان شاء الله يستقر فوق 1215 ويصعد
تاريخ 19 من هذا الشهر يوم الحكم التهائي وان شاء الله تربح الشركة الحكم

الراقي

بوعبدالله
صانع السوق جاسوس في الصفحة قبل اسبوع ذكرت انا مافي طلبات لشراء وبعدها قام يطلب خمس اضعاف السابق
ماراح ابيع ابي اشوف التوزيعة ان شاء الله :D

مشعل الروقي

عضو نشط
بوفارس الغالي صانع السوق يكبس السهم اول الاسبوع واخر الاسبوع يعدل
وان شاء الله يستقر فوق 1215 ويصعد
تاريخ 19 من هذا الشهر يوم الحكم التهائي وان شاء الله تربح الشركة الحكم
السلام عليكم الراقي يوم 19 ديسمبر حكم درجه اولى لقضيه مختلفه وليس يوم حكم التمييز لقضية التعويض حسب علمي

الراقي

بوعبدالله
السلام عليكم الراقي يوم 19 ديسمبر حكم درجه اولى لقضيه مختلفه وليس يوم حكم التمييز لقضية التعويض حسب علمي
هلا حبيبي
حكم الدرجة الاولى تم لصالح الشركة وبعدها قدمت الحكومة اشكال وتم تحديد جلسة 19 لحكم
وسألت الدكتور يوسف الحربش وهوالمحامي لشركة وقال بعد الاشكال التميز والله اعلم
وبعدين لا تشغل نفسك الشركة منزلة توضيح كامل عن جلسة 19

التعديل الأخير:

مشعل الروقي

عضو نشط
هلا حبيبي
حكم الدرجة الاولى تم لصالح الشركة وبعدها قدمت الحكومة اشكال وتم تحديد جلسة 19 لحكم
وسألت الدكتور يوسف الحربش وهوالمحامي لشركة وقال بعد الاشكال التميز والله اعلم
وبعدين لا تشغل نفسك الشركة منزلة توضيح كامل عن جلسة 19مشاهدة المرفق 376635
ادري ان الحربش هو اللي ماسك القضيه لكن الظاهر ان عندك سوء فهم ركز القضيه اللي اللي يوم ١٩ ديسمبر تختلف عن القضيه اللي الكل ينتظر فيها التميز رقم القضيه اللي انت حاطها على 2022 يعني هالسنه والقضيه اللي فيها التعويض بتاريخ 2020

الراقي

بوعبدالله
ادري ان الحربش هو اللي ماسك القضيه لكن الظاهر ان عندك سوء فهم ركز القضيه اللي اللي يوم ١٩ ديسمبر تختلف عن القضيه اللي الكل ينتظر فيها التميز رقم القضيه اللي انت حاطها على 2022 يعني هالسنه والقضيه اللي فيها التعويض بتاريخ 2020مشاهدة المرفق 376695
ابي افترض ان كلامك صحيح باقي 3ايام تدول فقط على القضية ماراح يتغير شيى اذا تعويض او مافي تعويض
انامستثمر ابي انتظر التوزيعات مومهم عندي الاخبارالجانبية حتى لو يرجع سعر السهم 3دنانير
وين الواحد يحصل سهم يوزع سنوي بدون مشاكل وهذا السهم وزع وهو خسران في سنة الكورونا
واي واحد يبي يبيع او يشتري السهم يروح البورصة السوق مفتوح وماله شغل بكلامنا :D

مشعل الروقي

عضو نشط
ابي افترض ان كلامك صحيح باقي 3ايام تدول فقط على القضية ماراح يتغير شيى اذا تعويض او مافي تعويض
انامستثمر ابي انتظر التوزيعات مومهم عندي الاخبارالجانبية حتى لو يرجع سعر السهم 3دنانير
وين الواحد يحصل سهم يوزع سنوي بدون مشاكل وهذا السهم وزع وهو خسران في سنة الكورونا
واي واحد يبي يبيع او يشتري السهم يروح البورصة السوق مفتوح وماله شغل بكلامنا :D
انا كان قصدي التوضيح عن المعلومه وانتهى ولا لي علاقه في بيع او شراء السهم هذا شي راجع لشخص نفسه.

الراقي

بوعبدالله
انا كان قصدي التوضيح عن المعلومه وانتهى ولا لي علاقه في بيع او شراء السهم هذا شي راجع لشخص نفسه.
الله يعطيك العافية وحياك الله ومشكور على حرصك ومن حسن حظنا ان كل مشاركاتك عن اريدو:D

مشعل الروقي

عضو نشط
الاخوان ملاك سهم أريدو
تنتظر خلال الأشهر القادمه محفزات نذكر منها
حكم التميز بقضية التعويض بمبلغ ٤٣ مليون دينار كويتي متوقع الحكم خلال ٦ أشهر القادمه قد يكون غداً وقد يكون بعد ٦ أشهر على ابعد تقدير
أعلان الفائز برخصة البنك الرقمي من خلال بنك الكويت المركزي حسب علمي قبل نهاية السنه أعلان الفائزين بالرخصه يذكر أن شركة اريدو تقدمت بطلب رخصه
المحفز الثالث بعد شهر من الأن أعلان الربع الرابع من السنه وهناك أحتمال بأن تمنح الشركه أسهم مجانيه والسبب أن من شروط البنك الرقمي أن يكون رأس مال الشركه ٧٥ مليون دينار
تمنياتي لجميع الملاك بالتوفيق

أعلى