أخبار الرياضه - الجزء الثالث

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ديكو يهدد بالرحيل






هدد ديكو الدولي البرتغالي لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم بترك النادي الكاتالوني في حال بقي على مقاعد البدلاء.

وقال ديكو في خلال مؤتمر صحفي الجمعة: "لم أعد صغيراً في السن وأريد الفوز بالألقاب. وإذا لم تتغير الأمور فيجب أن أفعل شيئاً".

ويعاني ديكو (30 عاماً) هذا الموسم من حجز مكان في التشكيل الأساسي الذي يختاره المدرب الهولندي فرانك رييكارد خصوصاً أن الفريق يملك كوكبة من النجوم في خط الوسط.

وكانت صحيفة "دايلي تيلغراف" البريطانية كشفت يوم الاثنين الماضي أن نادي نيوكاسل يونايتد الإنكليزي يفكر بشكل جدي في ضم البرتغالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن كيفن كيغان المدرب الجديد للفريق أوصى الإدارة بضرورة التعاقد مع ديكو لرغبته في تحسين مستوي خط وسط الفريق.

يذكر أن ديكو انتقل إلى برشلونة في العام 2004 قادماً من بورتو البرتغالي حيث أمضى خمس سنوات وهو مرتبط مع النادي الإسباني حتى عام 2010.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
لقاء مصيري لتونس أمام جنوب أفريقيا






يلتقي المنتخب التونسي حامل اللقب عام 2004 مع نظيره الجنوب أفريقي بطل عام 1996 الأحد في تامالي، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة، ضمن النسخة السادسة والعشرين من نهائيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، المقامة حالياً في غانا وتستمر حتى 10 شباط/فبراير المقبل.

وتلتقي السنغال مع أنغولا ضمن المجموعة ذاتها، وكانت الجولة الأولى أسفرت عن تعادل السنغال مع تونس (2-2)، وأنغولا مع جنوب أفريقيا (1-1)، في أول تعادلين في الدورة حتى الآن.

ويتعين على المنتخب التونسي الفوز إذا أراد عدم الخروج من الباب الضيق للمسابقة، وقطع شوط كبير للتأهل إلى الدور ربع النهائي، خصوصاً وأن مباراة قوية تنتظره في الجولة الثالثة الأخيرة أمام أنغولا الخميس المقبل.

وكانت تونس أفلتت من الخسارة أمام السنغال، علماً بأنها كانت الأفضل في الشوط الأول، قبل أن يتراجع مستواها في الشوط الثاني، أمام سيطرة السنغال التي كانت قريبة من الفوز، لولا هدف المدافع مجدي تراوي في الدقائق الأخيرة.

ويدرك المنتخب التونسي وتحديداً مدربه روجيه لومير أن أي تعثر قد يعصف بآمال أبطال 2004 في مواصلة المشوار، وإن كانت الأمور ستحسم في الجولة الثالثة، خصوصاً وأن التعادلين في الجولة الأولى أبقيا على حظوظ المنتخبات الأربعة في التأهل إلى ربع النهائي، لكن الأكيد هو أن المنتخب الذي سيحصد ثلاث نقاط في الجولة الثانية سيخطو خطوة كبيرة لبلوغ الدور ربع النهائي، وقد تكون تلك النقاط كافية له لتخطي الدور الأول.

يذكر أن جنوب أفريقيا أحرزت لقبها القاري الوحيد حتى الآن على حساب تونس عام 1996 في جنوب أفريقيا بالذات، بفوزها عليها (2-صفر).

والتقى المنتخبان بعدها في مباراة تحديد المركز الثالث، في دورة نيجيريا وغانا عام 2000، وكانت الغلبة مرة جديدة لجنوب أفريقيا بركلات الترجيح (4-3) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (2-2)، ثم التقيا في الدور الأول للنسخة الأخيرة في مصر، وفازت تونس (2-صفر).

لومير يدرك صعوبة المهمة
وأكد لومير: "أعتقد بأن التعادلين في الجولة الأولى أبقيا حظوظ المنتخبات الأربعة في التأهل إلى الدور ربع النهائي قائمة، كل منتخب بإمكانه فعل الكثير، لذلك يجب أن لا نتوقع أن تكون المهمة سهلة بالمرة، بل يجب أن نكون في كامل الاستعداد، فالمنتخبين الأنغولي والجنوب إفريقي لهما إمكانيات ممتازة".

وأضاف: "مباراتنا ضد السنغال أعطتنا ضمانات جديدة، لقد واجهنا منتخباً قوياً وينافس على إحراز اللقب، بينما يبحث منتخبنا على توازنه على الساحة الأفريقية، بمجموعة من اللاعبين الجدد والشباب"، وتابع المدرب الفرنسي: "كنا نبحث عن الثقة ومعرفة القدرات الحقيقية للمجموعة، وأعتقد بأن أهم مكسب هو استعادة الثقة بالنسبة للمجموعة من اللاعبين والجهاز الفني".

ويستمر غياب النجم الصاعد أمين الشرميطي بسبب الإيقاف لمباراتين، بعدما غاب عن الأولى أمام السنغال، غير أن تونس تملك من الأسلحة ما يخولها تحقيق الفوز، في مقدمتها عصام جمعة هداف التصفيات، وفرانسيليدو دوس سانتوس الذي لم يظهر بمستواه في المباراة الأولى.

وقال سانتوس البرازيلي الأصل: "أنا مستاء جداً للنتيجة التي حققناها، وكذلك لفشلي في هز الشباك"، مضيفاً: "دور المهاجم هو تسجيل الأهداف لكني لم أنجح في ذلك، سأحاول التعويض أمام جنوب أفريقيا".

يذكر أن سانتوس كان افتتح التسجيل لتونس في مرمى جنوب أفريقيا (2-صفر) في مباراة المنتخبين الأخيرة في النهائيات عام 2006، علماً بأنه أنهى البطولة بأربعة أهداف بعد ثلاثية في مرمى زامبيا في اللقاء الذي انتهى بفوز تونس بنتيجة (4-1).

من جهته، سيحاول المنتخب الجنوب أفريقي بقيادة جهازه الفني البرازيلي كارلوس ألبرتو باريرا كسب النقاط الثلاث، لتعزيز حظوظه في التأهل، ومحو الصورة الباهتة التي قدمها أمام أنغولا، حيث كان قاب قوسين أو أدنى من الخسارة، لولا هدف التعادل في الوقت القاتل.

مواجهة ساخنة ومتكافئة بين أنغولا والسنغال
وفي المباراة الثانية، يلتقي المنتخبان السنغالي والأنغولي في قمة ساخنة متكافئة، بالنظر إلى العروض التي قدماها في الجولة الأولى.

وكان المنتخبان هما الأقرب إلى الفوز في مباراتيهما أمام تونس وجنوب أفريقيا على التوالي، ولكن شباك كل منهما استقبلت هدفاً في الدقائق الأخيرة، واضطرا إلى الاكتفاء بالتعادل.

وإذا كانت صفوف السنغال تعج بالنجوم، وخصوصاً في خط الهجوم، بتواجد القائد الحجي ضيوف وهنري كامارا ومامادو نيانغ، فإن أنغولا لا تقل شأناً، وتحوي في صفوفها لاعبين بارزين في مقدمتهم نجم الأهلي المصري فلافيو أمادو، هداف منتخب بلاده في التصفيات برصيد خمسة أهداف، والنجم الجديد لمانشستر يونايتد الإنكليزي ماشودو مسجل الهدف الوحيد في مرمى جنوب أفريقيا في الجولة الأولى.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الرئيس البوليفي يهاجم الفيفا مجدداً






قال الرئيس البوليفي إيفو موراليس يوم الجمعة إن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) "يعتقد أنه أهم من الأمم المتحدة"، مؤكداً من جديد رفضه قرار الفيفا، بحظر إقامة مباريات الكرة في المرتفعات.

كما أشار الرئيس البوليفي خلال زيارته للأرجنتين، قبل توجهه إلى العاصمة الفنزويلية كاراكاس للمشاركة يوم السبت في الجلسة الختامية للقمة السادسة لرؤساء دول تجمع البديل البوليفاري للأمريكتين (ألبا)، أن لديه "ثقة كبيرة" بأنه "بدعم أمريكا الجنوبية لن يكون هناك قرار بمنع إقامة المباريات في (العاصمة البوليفية) لاباز".

ويحول قرار الفيفا الجديد، بمنع اللعب على ارتفاع أكثر من 2750 متراً فوق سطح البحر، دون إقامة المباريات في "إرناندو سيليس"، الملعب الرئيسي للعاصمة البوليفية لاباز، والذي يقع على ارتفاع يصل إلى 3577 متراً.

وأكد موراليس أن: "الفيفا يعتقد أنه أهم من الأمم المتحدة، وأن لديه عدد من الأعضاء أكبر من المنظمة الدولية".
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الشباب يسعى لتخطي عقبة الوصل






سيكون الشباب المتصدر على موعد مع اختبار صعب حين يحل ضيفاً على الوصل حامل اللقب يوم الأحد في المرحلة العاشرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وعزز الشباب صدارته في المرحلتين الأخيرتين مستغلاً تعادله مع العين 1- 1، وخسارة الجزيرة الثاني أمام الشعب 1-2، ليرفع رصيده إلى 22 نقطة ويبتعد في الصدارة بفارق أربع نقاط أمام اقرب منافسيه.

ولن تكون مهمة الشباب سهلة أمام الوصل السابع (10 نقاط)، لا سيما أن الأخير يسعى لعدم التفريط بأي نقطة حتى لا يبتعد أكثر عن المنافسة ويفقد لقبه مبكراً.

ويتطلع الشباب إلى الفوز والحصول على لقب بطل الذهاب قبل جولة واحدة على ختام الدور الأول، في حين يسعى الوصل إلى معاودة لغة الانتصارات بعد خسارتين متتاليتين أمام الشعب 4-5 والظفرة 2-3.

وسيفتقد الشباب خدمات مدافعه عبد الله درويش للإيقاف، ولن يشارك البرازيلي فرناندو أوليفيرا الذي تعاقد معه النادي بديلاً للإيراني مهرداد أولادي بسبب عدم اكتمال جاهزيته، على أن يستعيد جهود عادل عبد الله بعد انتهاء فترة إيقافه التي استمرت ثلاث مباريات.

العين – الوحدة
وتستقطب مباراة العين والوحدة أنظار الجماهير أيضاً باعتبارها الدربي الأبرز إماراتياً بعدما سيطر الفريقان على ألقاب المنافسات المحلية خلال المواسم العشرة الأخيرة.

وتكمن أهمية المباراة في طموحات الفريقين في كسب النقاط لتقليص الفارق عن الشباب المتصدر، علماً أن العين يحتل المركز الخامس برصيد 14 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الوحدة السابع.

وبدأ العين باستعادة مستواه تحت قيادة مدربه الجديد الألماني وينفريد شايفر، وهو قدم عرضاًَ كبيراً أمام الجزيرة الثلاثاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة انتهت بالتعادل 1-1، وفاز قبلها على النصر 3-صفر ليدخل بجدية في المنافسة.

أما الوحدة فقد عانى من تذبذب المستوى، ولم يعرف طعم الفوز سوى في أخر مباراتين على حساب حتا 2-1 والنصر 1-صفر مما ساهم في ابتعاده عن قاع الترتيب، وهو يتطلع إلى بداية جديدة لأن الفوز في الدربي له نكهة خاصة.

ويحل الشعب الثالث (17 نقطة) ضيفاً على حتا العاشر (9 نقاط)، ويفتقد الإيراني مهرزاد معدنجي متصدر ترتيب هدافي الدوري برصيد 10 أهداف بسبب الإيقاف، في حين لن يتمكن التونسي عادل الشاذلي من المشاركة بسبب عدم وصول بطاقة انتقاله الدولية من نادي سيون السويسري.

ويستضيف الجزيرة الثاني (18 نقطة) الظفرة رافعاً شعار الفوز بعدما فقد خمس نقاط في المرحلتين الأخيرتين بخسارته أمام الشعب والعين.

ويلتقي أيضاً الأهلي الخامس (14 نقطة) مع ضيفه النصر الحادي عشر (6 نقاط) في مباراة دربي مدينة دبي، في حين يستضيف الشارقة السادس (13 نقطة) الإمارات الأخير (5 نقاط).
 

سيده اعمال 2008

عضو نشط
التسجيل
2 يونيو 2007
المشاركات
2,794
الإقامة
امريكا
:rolleyes::rolleyes:
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
لوكسمبورغو يشبه لاعبه بالديبيا ببيليه وزيكو






شبه المدير الفني البرازيلي الشهير فاندرلي لوكسمبورغو، المدير الفني لنادي بالميراس، الضغط الكبير من المدافعين الذي يتعرض له لاعب الوسط الشيلي خورخي بالديبيا بما تعرض له النجمان زيكو وبيليه، مؤكداً أن على نجم فريقه "الاستفادة" من هذه الظروف.

وقال المدرب في مؤتمر صحفي: "زيكو تعرض لضغط، بيليه تعرض لضغط، أليكس تعرض لضغط، على بالديبيا أن يعرف كيف يواجه هذا الوضع وأن يحاول الاستفادة من ذلك لمصلحة الفريق".

وأصبح بالديبيا البالغ من العمر 24 عاماً مركز اهتمام الصحافة الرياضية بعد أن تلقى ركلة في وجهه يوم الأربعاء خلال مباراة للفريق في بطولة إقليمية بولاية ريو دي جانيرو.

ويعد اللاعب الدولي الشيلي أحد أكثر اللاعبين تعرضاً للعنف في البطولة، لهذا تفكر إدارة النادي بتقديم شكوى رسمية للجهات المعنية.

وساند مجلس إدارة النادي لاعبه الأبرز، كما أعلن لوكسمبورغو أنه أصبح قائد الفريق رغم البطاقات الصفراء الكثيرة التي يحصل عليها في الفترة الأخيرة نتيجة دخوله الدائم في شجار مع مدافعي الخصوم.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
انييستا يمدد عقده مع برشلونة






أعلن نادي برشلونة، وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم في الموسم الماضي وصاحب المركز الثاني في الترتيب الحالي، أن لاعب وسطه الدولي اندريس انييستا مدد عقده معه حتى العام 2014.

وأوضح النادي الكاتالوني: "اندريس انييستا جدد عقده مع برشلونة حتى 2014"، مشيراً إلى أن قيمة البند الجزائي لفسخ العقد الجديد "ارتفعت من 60 إلى 150 مليون يورو".

يذكر أن عقد انييستا (23 عاماً) الحالي مع ناديه يمتد حتى العام 2010.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اسود الكاميرون تسحق زامبيا بخمسة اهداف لهدف وتعزز امالها بالتأهل للدور الثاني

26 يناير 2008:
كتب: عمر المطيري

--------------------------------------------------------------------------------

سحق منتخب الكاميرون نظيره منتخب زامبيا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة في كأس الامم الافريقية لكرة القدم .


وافتتح جيرمي اول اهداف اللقاء للكاميرون في الدقيقة 28 وعزز جوزيف جوب تقدم الاسود بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 31 قبل أن يحرز اشيل ايمانا الهدف الثالث في الدقيقة 43.

وعادل ايتوو عندما أحرز الهدف الرابع للكاميرون في الدقيقة 66 من ركلة جزاء , وبهذا الهدف رفع ايتوو الي 14 هدفا في بطولات كأس افريقيا وتمكن من معادلة الرقم القياسي لعدد الاهداف التي سجلها لاعب عندما تعدي لاعب ساحل العاج السابق لوران بوكو صاحب ال14 هدفا.


وكان ايتوو سجل هدفين في المباراة الماضية أمام مصر التي خسرها فريقه 4 -2 ليرفع رصيده الى 13 هدفا قبل مواجهة زامبيا.

واكمل جوب خماسية الكاميرون في الدقيقة 82 , قبل أن يسجل كريس كاتونجو هدف لمنتخب زامبيا الوحيد في الدقيقة الاخيرة من المباراة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
أفريقيا 2008 : الفراعنة يقتربون من التأهل وصقور الجديان يغادرون بعد استعادة جرأتهم الأفريقية

26 يناير 2008:
كتب: محمد العتيبي

--------------------------------------------------------------------------------


عزز المنتخب المصري فرصته في التأهل للأدوار النهائية والدفاع عن لقبه اثر فوزه اليوم على نظيره المنتخب السوداني في ثاني جولات المجموعة الأفريقية الثالثة بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في البطولة المقامة في غانا .

ورغم الفتور الذي صاحب أغلب فترات اللقاء إلا أن المصريين خطفوا هدفا مبكرا من ركلة جزاء في الدقيقة 29 عن طريق حسني عبدربه قبل أن يعود الحظ ليتبسم لأبناء مصر من جديد في الربع ساعة الأخير من المباراة ليضيف محمد أبوتريكة الهدفين الثاني والثالث لمصر في الدقيقتين 76 و 82 منهيا اللقاء بثلاثة أهداف مصرية مقابل لاشيء للسودان .

وبات المنتخب المصري أقرب فرق مجموعته لخطف بطاقة التأهل بشكل كبير اثر تحقيقه فوزه الثاني على التوالي بعد أن كان قد فاز في الجولة الأولى على نظير الكاميروني ثم فاز في الجولة الثانية على جاره منتخب السودان .

من جهته غادر المنتخب السوداني حسابيا أبواب البطولة التي عاد لها صقور الجديان بعد غياب دام 32 عاما في مشاركة كانت الجرأة هي أهم مكاسبها حتى لو لم تتحقق النتائج , ويأمل السودانيون في ترتيب أوراقهم والعودة من جديد للنسخ القادمة من البطولة بعد مشاركة استعادوا بها بعضا من جرأة اللقاءات الأفريقية التي غابوا عنها طويلا .

هذا وفي الجولة القادمة لهذه المجموعة سيلعب المنتخب المصري لقاءا هاما مع منتخب زامبيا ذو الثلاث نقاط , فيما سيلاقي المنتخب السوداني نظيره الكاميروني الذي يمتلك هو الآخر ثلاث نقاط ولديه حظوظ كبرى للتأهل مالم تكن مباراته مع السودان مباراة مصالحة صقور الجديان لجماهيرهم .
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
بعد رفعه لشعار (تعاطفا مع غزة) : الكاف يهدد المصري أبوتريكة بالإيقاف والعرب يعترضون

26 يناير 2008:
كتب: محمد العتيبي

--------------------------------------------------------------------------------

أبوتريكة يكشف عن رسالته إلى العالم بعد هدفه الثاني
لم يغفل نجم الكرة المصرية محمد أبوتريكة الذي سجل اليوم هدفين في مباراة منتخب بلاده أمام نظيره السوداني مايمر به أبناء الشعب الفلسطيني من حصار على غزة التي تحول نورها إلى ظلام دامس وعيشها إلى فقر وجوع .

فبعد تسجيله للهدف الثاني لمنتخب مصر خلع أبوتريكة قميصه ليظهر عبارة كتبها على قميصه الداخلي حملت : (تعاطفا مع غزة Sympathize With Ghaza) في إشارة منه لتذكير العالم أجمع والذي تتجه أعين جزء كبير منه لبطولة الأمم الأفريقية بمعاناة الشعب الفلسطيني .

ورغم أن حكم اللقاء أشهر البطاقة الصفراء لأبوتريكة بحجة منع الفيفا لاستخدام الشعارات السياسية في المباريات إلا أن أبوتريكة لقى صدى شعبيا واسعا في الأوساط العربية بكافة جنسياتها خاصة وأنه سبق وأن حمل شعار (نحن فداك يارسول الله) في البطولة الأفريقية الماضية اثر قضية الرسومات المسيئة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم آنذاك .

هذا وأشارت بعض الأخبار الصحفية ووسائل الإعلام إلى أن اللجنة المنظمة والاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد يصدر قرارا بإيقاف أبوتريكة على خلفية هذه الحادثة .

من جهته اعتبر مراقبون عرب أن عقوبة الاتحاد الأفريقي لأبوتريكة فيما لو حصلت ستعتبر مجحفة وظالمة بإعتبار أن لاعبا غانا جون بينتسيل سبق وأن رفع علم الكيان الصهيوني في كأس العالم الأخيرة وتحديدا بعد فوز غانا على التشيك ولم يلقى أي عقوبة من الفيفا حينها .
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نوفاك ديوكوفيتش يتوج ببطولة استراليا المفتوحة للرجال

27 يناير 2008:
كتب: زكي الشيخ

--------------------------------------------------------------------------------

استطاع لاعب كرة المضرب الصربي نوفاك ديكوفيتش من الفوز على لاعب كرة المضرب الفرنسي جو ويلفريد تسونقا في نهائي بطولة استراليا المفتوحة للرجال و كان اللاعب الفرنسي هو المتقدم بالمجموعة الأولى بنتيجة (6-4) و لكن استطاع اللاعب الصربي من الفوز بثلاث مجموعات متتالية بنتائج (6-4) و (6-3) و (7-6) .

و بعد هذا الفوز استطاع نوفاك ديكوفيتش ان يحطم رقم قياسي جديد كأصغر لاعب يحقق بطولة استراليا المفتوحة للرجال و اول لاعب صربي يحقق البطولة .

و شهدت المجموعة الأخيرة من المبارة توتر و عصبية من اللاعب الفرنسي جو ويلفريد تسونقا بسبب تأخر اللاعب نوفاك في ارسال الكرة و بعد نهاية المبارة لم يقم اللاعب الفرنسي من مصافحة الحكم بسبب العصبية التي كان بها و عدم تحذير اللاعب الصربي من قبل حكم المبارة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
سبورتنج لشبونة وبورتو اليوم في قمة الدوري البرتغالي

27 يناير 2008:
كتب: محمود محمد عبد الخالق

--------------------------------------------------------------------------------

يقام اليوم علي ملعب الالفاليدي بمدينة لشبونة مباراة قمة الدوري البرتغالي بين فريقي سبروتنج لشبونة وبورتو في الاسبوع السابع عشر من عمر المسابقة

يدخل فريق بورتو المباراة وهو متصدر المسابقة برصيد 41 نقطة , اما فريق سبروتنج لشبونة برصيد 27 نقطة في المركز الرابع .

اتم الفريقين استعداداتهم للمباراة وصرح المدير الفني لفريق سبورتنج لشبونة باولو بينتو ان علي الفريق العودة الي مساره الطبيعي في مسابقة الدوري من اجل عودة الثقة للاعبين والفوز هو الحل الوحيد لذلك , اما جيسوالدو فيريرا مدرب فريق بورتو حث لاعبيه علي تكرار ما حدث في الدور الاول والفوز علي فريق سبورتنج لشبونة .

ومن ناحيه اخري نسق فريق سبورتنج لشبونة مع بلدية المدينة لتنظيم المباراة بافضل صورة ممكنة فمن الناحية الامنية تم الاتفاق مع

تم تجهيز 500 من رجال الشرطة 26 من رجال المطافئ وذلك من أجل حفظ الأمن و خدمة الجمهور و مواجهة أي طارئ , وعن الناحية الاسعافية تم تخصيص فرقة انقاذية من 29 شخص ذات مهام مختلفة منها الإسعافات الأولية و أخرى ذات تجهيزات اولية و منها أيضا التوصيلية و جانب آخر من الإسعافات المدعومة بالأدوية المجهزة اضافة الى 5 سيارات اسعاف داعمة لهذه الفرق .
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
مسئولي فريق بورتو البرتغالي يسعون للتعاقد مع البرازيلي كارلوس كيم مهاجم نانسي الفرنسي .

27 يناير 2008:
كتب: محمود محمد عبد الخالق

--------------------------------------------------------------------------------

صرح مصدر مسئول داخل نادي بورتو عن نيه الفريق لتقديم عرض رسمي الي نادي نانسي من اجل ضم مهاجمه البرازيلي كارلوس كيم .

وذكرت صحيفة الريكورد البرتغالية ان نانسي يطلب 10 مليون يورو من اجل الاستغناء عن هدافه وهو المبلغ الذي يسعي مسئولي بورتو لتقليله .

واكدت الصحيفة ايضا ان اندية روما الايطالي وديناموكييف قد تقدما بعرض رسمي الي نانسي من اجل التعاقد مع المهاجم البرازيلي .

الجدير بالذكر ان كارلوس كيم كان قد انتقل الي فريق نانسي في صيف 2005
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
توتنهام واتليتكو مدريد يريدان التعاقد مع تياجو مينديز لاعب اليوفينتوس .

27 يناير 2008:
محمد عبد العاطي يوسف

--------------------------------------------------------------------------------

اشارت صحيفة الريكورد البرتغالية ان ناديي اتليتكو مدريد وتوتنهام هوتسبير قد دخلا في مفاوضات مع نادي اليوفينتوس الايطالي من اجل ضم البرتغالي تياجو مينديز لاعب المنتخب البرتغالي والبيانكونيري في الشتاء .

يذكر ان تياجو مينديز قد واجه صعوبات في الاستمرار في تورينو بعد الانتقادات التي لاحقته بسبب سوء المستوي الذي ظهر عليه مع الفريق وكان ابرزها من المدير الفني لليوفينتوس كلاوديو رانييري .

و اكدت اذاعة ال bbc البريطانية ان نادي توتنهام قد توصل الي اتفاق من اجل ضم اللاعب لكن يتبقي موافقة اليوفينتوس علي العرض المقدم من النادي اللندني .

كما اكدت صحيفة الماركا الاسبانية ان نادي اتليتكو مدريد يسعي بقوة لضم تياجو خاصة بعد رحيل البرتغالي مانيش الي الانتر في فترة الانتقالات الشتوية اضافة الي اعجاب المكسيكي خافيير اجايري المدير الفني للاتليتكو باللاعب معتبرا اياه لاعب اوروبيا يحمل المواصفات اللاتينية .

ومن المؤكد ان البرتغالي تياجو سواء انتقل الي الاتليتكو او الي توتنهام فانه لن يشعر بالوحدة حيث يتواجد في الاتليتكو زميليه البرتغاليين سيماو سابروسا وزي كاسترو بينما في السبيرز فيوجد البرتغالي ريكاردو روخا صخرة الدفاع في الفريق .
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اليكس فيرجسون : لا اتخيل مانشيستر يونايتد بدون رونالدو والاستغناء عنه مرفوض

27 يناير 2008:
كتب: محمود محمد عبد الخالق

--------------------------------------------------------------------------------

في تصريح خاص للمدير الفني لفريق مانشيستر يونايتد السير اليكس فيرجسون اكد انه لا توجد اي نيه لدي الفريق للاستغناء عن البرتغالي كريستيانو رونالدو .

وقال " الاشاعات عن انتقال كريستيانو خارج الفريق تطلق كل عام وكل فترة انتقالات , ومجرد التفكير في الامر هو مرفوض فكريستيانو رونالدو مسرور باللعب معنا , وعن التصريحات التي اصدرت في الفترة الاخيرة ونسبت لوالدة رونالدو انها تتمني ان تري ابنها بالزي المدريدي اكد الاسكتلندي انهم يعلمون ان والدة رونالدو لم تكلم احد وكل ما اثير ما هو الا كلام صحافة .

واختتم فيرجسون حديثه : انا سعيد بمستوي رونالدو فهو يتطور كل يوم عن اليوم الذي قبله ويثبت بالفعل انه الافضل في العالم وتسجيله 17 هدف في 23 مباراة هو مفاجاة سارة لي , ولن اتصور مانشيستر يونايتد بدون كريستيانو رونالدو .
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
شبح الإصابة يطارد رونالدو ويؤدي إلى استبعاده من قائمة الميلان في مباراته اليوم أمام جنوى

27 يناير 2008:
كتب: سالم المرهون

--------------------------------------------------------------------------------

رونالدو والإصابات عشقٌ أبدي
يبدو أن شبح الإصابات قد طاب له المقام عند البرازيلي رونالدو, فقد عاودته إصابته في عضلات الفخذ, وهذه الإصابة هي التي أدت لغيابه عن أكثر من نصف الموسم عن فريقه ميلان الإيطالي.

واضطر انشيلوتي مدرب الميلان إلى استبعاد رونالدو من التشكيلة بعد أن صرح سابقاً بأنه سيعتمد على رونالدو ومواطنه الآخر باتو كمهاجمين للفريق.

يذكر أن رونالدو كان قد أصيب في الصيف الماضي أثناء فترة الإعداد لهذا الموسم, وهذه الإصابة أدت إلى ابتعاده عن الملاعب عن كل مباريات الدور الأول باستثناء مباراة واحدة فقط, لتعاوده الإصابة مجدداً حتى موعد زيارة ميلان لمدينة دبي قبل شهر من الآن, وشارك رونالدو في المعسكر الذي اقامه الميلان في مدينة دبي, وبدا وكأنه قد تعافى تماماً من إصابته, حيث أنه عاد ليلعب في الدوري أمام نابولي وتمكن من تسجيل هدفين والمساهمة في تسجيل هدف آخر, وشهدت هذه المباراة تألق كبير لرونالدو أنسى البعض المدة الطويلة التي تغيب فيها رونالدو عن الفريق, ولكن شبح الإصابات لا يمل من زيارة رونالدو, وهذه المرة في التدريبات يصاب كما كانت إصابته السابقة.

فهل تكون بداية النهاية لرونالدو بسبب تكرار هذه الاصابات العضلية في الفترة الأخيرة؟ أم أن لرونالدو رأي آخر, ولديه القدرة على العودة للملاعب؟ الكثير باتوا يعلقون على كثرة اصابات رونالدو بأن رونالدو ربما يصاب وهو نائم! والطريف أن هذا الأمر قد حدث بالفعل في فترة تواجده بصفوف ريال مدريد, وذلك عند اصابته في اصبع قدمه بسبب سرير نومه!
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تمخض الجبل فوضع فأراً .. تحذير فقط ضد اللاعب محمد أبو تريكة لاحتجاجه الإنساني .

27 يناير 2008:
كتب: حمدي إبراهيم

--------------------------------------------------------------------------------

تحذير لأبو تريكه لا محل له من الإعراب
وجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) تحذيراً لمحمد أبو تريكة اللاعب رقم 22 بالمنتخب المصري بشأن إظهار شعارات سياسية أثناء مباريات كأس الأمم الإفريقية.وكان صانع الألعاب المصري قد رفع قميصه بعد تسجيل الهدف الثاني لمصر في لقائه أمام السودان ، كاشفا عن قميص آخر يحمل عبارة "تعاطفنا مع غزة".

وقال الاتحاد الإفريقي إن أبو تريكة خرق النظم واللوائح بوضع شعارات سياسية أثناء المباريات.وتأتي رسالة أبو تريكة في الوقت الذي يعبر فيه فلسطينيون من غزة إلى الجانب المصري هربا من الحصار المضروب حول المدينة منذ عشرة أيام.وقطعت إسرائيل طرق الإمداد عن غزة رداً على تعرضها لهجوم صاروخي من القطاع.

وكان قد خرج أحد مسئولي الكاف يعلن أن الكاف بصدد إصدار عقوبات بالوقف ضد اللاعب رقم 22 من المنتخب المصري وظن الجميع أن يواجه النجم المصري محمد أبو تريكة عقوبة من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ..بسبب الشعار الذي كتبه على فانلتة الداخلية ..وأظهره لكاميرات التلفاز للعالم كله عقب إحرازه هدف فريقه الثاني في مرمى المنتخب السوداني لكرة القدم ..يعلن فيها تعاطفه مع الإخوان في غزة .. وهو ما اعتبره الكاف شعار سياسي ..

وقد صرح النجم الخلوق على هذه الأخبار : فيما لو توقفت ولم أشارك في بقية لقاءات بطولة إفريقيا لا يهمني قدر ما يهمني أنني وجهت أنظار العالم إلى معاناة أهلنا في غزة وأنا والشعب المصري كله يعلنون التعاطف معهم .
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
برشلونة يتعثر ويتعادل مع أتلتيك بيلباو, وفالنسيا يواصل نزيف النقاط بعد خسارته أمام العامرية

27 يناير 2008:
كتب: سالم المرهون

--------------------------------------------------------------------------------

الموهبة الشابة بويان كريكيتش
تعثر برشلونة أمام أتلتيك بيلباو بعد تعادله بهدف لمثله, وبذلك أتاح الفرصة للمتصدر ريال مدريد توسيع الفارق بينهما, وفي مباراة أخرى خسر فالنسيا على أرضه وبين جماهيره من فريق العامرية بهدف للاشيء.

في المباراة التي أقيمت على ملعب سان ماميس ملعب أتلتيك بيلباو انتهت المباراة بنتيجة ايجابية من خلال تعادل برشلونة وأتلتيك بيلباو بهدف لكلا الفريقين. وبذلك يكون برشلونة قد أتاح الفرصة لريال مدريد لتوسيع فارق النقاط بينهما إلى تسعة نقاط, وكان برشلونة هو السباق في التسجيل عن طريق مهاجمه الشاب بويان كريكيتش في الدقيقة الخامسة والثلاثين, إلا أن أتلتيك بيلباو أبى أن يخسر على أرضه وتمكن من إدراك التعادل عبر فيرناندو لورينتي قبل انتهاء المباراة بإحدى عشر دقيقة.

وفي مباراة أخرى واصل فالنسيا نزيف النقاط, حيث خسر فالنسيا على ملعبه المستايا أمام فريق العامرية بهدف للاشيء عن طريق فيليب ميلو في الدقيقة العشرين من زمن المباراة, وبذلك يواصل فالنسيا تقديم العروض السيئة منذ تولي الهولندي رونالد كومان تدريب الفريق.

وكانت فرق أتلتيكو مدريد واسبانيول وريكرياتيفو وبلد الوليد وريال مورسيا قد خسرت أمام ريال مايوركا وريال بيتيس وخيتافي وديبورتيفو لاكرونيا وليفانتي على التوالي, كما تعادل راسينغ سانتاندير أمام ريال سرقسطة بهدفين لكلا الفريقين.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
آخر الأخبارمقالات كرويةأرشيف الأخبارإبحث عن خبرالاتحاد السعودي لكرة القدم يستعين بحكام أجانب لإدارة مباريات فرق المقدمة بالدوري الممتاز 27 يناير 2008:
كتب: أسامه العطاء

تقرر أن تكون مباريات فرق المقدمة في الدوري السعودي الممتاز (الإتحاد - الهلال - الشباب) بقيادة تحكيم أجنبي وستكون المباريات على النجو التالي:
* الهلال والشباب (مباراتين).
*الإتحاد والشباب في جدة.
*الإتحاد والهلال في جدة.
أيضا ستكون مباراة الهلال والنصر بمسابقة كأس سمو ولي العهد ضمن طاقم تحكيم أجنبي.

يذكر ان الجماهير السعودية تشجع وضع طاقم تحكيم أجنبي في المباريات الحساسه خاصة بعد الأخطاء التي حدثت من عدد معين من الحكام المحليين.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
سلطان بن فهد يكشف عن ميوله الخليجية ويوضح : لو كنت مكان أنجوس لأستدعيت محمد نور للمنتخب ! 27 يناير 2008:
كتب: عايض القحطاني

الأمير سلطان بن فهدفي لقاء مطول مع قناة الدوري والكأس القطرية كشف صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الإتحاد السعودي والعربي لكرة القدم كشف عن الكثير من الأمور اللتي تهم المشجع الخليجي والسعودي على وجه الخصوص .

حيث ذكر في إجابة على سؤال المذيع المتألق خالد جاسم حول عدم ضم نجم الإتحاد محمد نور للمنتخب السعودي أنه شخصيا معجب باللاعب محمد نور وكذلك حمد المنتشري وعبدالرحمن القحطاني ولو كان مدربا للمنتخب لضمهم للقائمة فورا ولكنه أستدرك قائلا :
المدرب هو البرازيلي آنجوس وأحضرناه بمقدم عقد وندفع له راتبا شهريا ونحاسبه على كل صغيرة وكبيرة فما الفائدة من فرض الأسماء على مدرب المنتخب .... وذكر أنه الإتحاد السعودي أعطى جميع الصلاحيات للمدرب من حيث إختيار اللاعبين ولم ولن يتم فرض أي إسم عليه .

وفي سؤال آخر حول ميوله لأندية الخليج ذكر أنه لايشجع أي نادي سعودي وأن جميع الأندية السعودية لديه سواسية .. بينما في قطر يشجع نادي السد والوحدة في الإمارات والسيب في عمان والقادسية والكويت في الكويت والمحرق في البحرين .

وفي ختام اللقاء وفي إجابة لسؤال حوله رأيه في قناة الكأس ذكر الأمير سلطان أنه معجب بمحلليها وبما تقدمه ولكنه وجه عتبا على القائمين على برنامج المجلس حول إثارتهم لمعلومة مغلوطة وغير صحيحة بعد مباراة السعودية والعراق في كأس الخليج حيث أثير أن السعودية والعراق إتفقا على التعادل من أجل التأهل سويا ...حيث أوضح ان مثل هذه الأفعال ليس من شيمنا كعرب ومسلمين ناهيك عن مخالفتها القوانين الدولية وأنها غير لائقة في الأصل حيث أنه ليس من المعقول أن تأتي للاعبي فريقك وتقول لهم الفوز ليس مطلوب منكم في هذه المباراة !! .

الجدير بالذكر أن اللقاء إمتد لأكثر من ثلاث ساعات متواصلة وعلى الهواء مباشرة من الرياض وتطرق للعديد من القضايا الشائكة في الرياضة السعودية .. ومن أبرزها :
 
أعلى