سهمك المفضل ليوم الغد

الحالة
موضوع مغلق

بوحمد 2007

عضو نشط
التسجيل
1 مايو 2007
المشاركات
841
اعيان العقارية - مبرد - المستثمرون

مثل علم ايطاليا​
:D
 

بوزييز

عضو نشط
التسجيل
19 مارس 2007
المشاركات
3,758
الإقامة
بالديره
اكتتاب ...............



تتطبيل اشكره :D:D
 

real stock

موقوف
التسجيل
18 أغسطس 2006
المشاركات
1,225
أستثمارات صناعية
+
صكوك
+
متحدة
+
الدار
+
زين
+
الأولي للوقود

و الله أعلم يا أهل الخير أن شاء الله رب السموات و الأرض يرزقكم جميعا بالتوفيق
 

alherz

عضو نشط
التسجيل
17 أبريل 2008
المشاركات
83
منشات
 

جوكوزال

عضو نشط
التسجيل
13 يناير 2007
المشاركات
1,890
الثمار ان شاء الله

ما ادري ليش عندي احساس انها راح تاخذ الطريق السريع مثل الصفوه
 

فيصل25

موقوف
التسجيل
29 أبريل 2008
المشاركات
220
المباني متجه الى دينارين والله اعلم توصيه من صديق
 
التسجيل
19 نوفمبر 2007
المشاركات
223
ـ اشارت مصادر مطلعة لـ »الوطن« ان عددا من المحافظ المالية الثقيلة والتي قادت السوق للارتفاع والنشاط في تداولات امس الاول قد جنحت للهدوء والترقب بسبب الاجواء المشحونة التي بدت ملحوظة بين السلطتين في جلسة مجلس الامة الاخيرة.
ـ المتابع لتداولات السوق سيلاحظ ان تراجع القيمة النقدية بالامس لم يكن من خلال عمليات بيع وجني ارباح مكثفة كما جرت العادة، بل ان جزءا كبيرا من تلك السيولة قد تم توجيهه للاسهم النشطة اضافة الى اسهم جديدة ومستحقة.
ـ محفظة مالية تابعة لشركة استثمارية رائدة قامت بعمليات شراء وتجميع على سهمي »المركز المالي« و»التعليمية« بالامس وسط توقعات عن نتائج مالية متميزة للسهمين.
ـ مضارب كبير ومعروف بحدة تداولاته قام بعمليات بيع وجني ارباح مكثفة على سهمين احدهما استثماري والاخر صناعي وتشير المصادر الى ان ارباحه المحققة خلال تداولات هذا الشهر قد تتجاوز الـ 7 ملايين دينار.
ـ محفظة مالية تابعة لمجموعة استثمارية معروفة قامت بعمليات شراء وتجميع على سهم »حيات كوم« بالامس، وسط توقعات بالاعلان عن تخارجين سيتم الاعلان عنهما في الايام المقبلة اضافة الى ترتيبات معينة سيتم الاعلان عنها خلال اجتماع مجلس الادارة المقبل.
المتابع لتداولات الامس سيلاحظ استمرار عمليات الشراء المدروسة على اسهم »انجازات« و»ابار« و»ايكاروس« و»الاسمنت الابيض« بالاضافة الى سهمي »صلبوخ« و»منشآت« والتي تتوقع المصادر بان يشهد السهم جولة من النشاط بعد حصوله على عقد مرابحة اسلامية بقيمة 100 مليون دولار.
ـ »ناقة كريمان« مثل قبلي له اكثر من معنى ومغزى احدهما عن الشخص الذي لا يتزحزح عن مكانه رغم وجود الخير حواليه وهذا المثل حسب رأي معظم المتداولين ينطبق على العشرات والعشرات من الاسهم التي لم تتحرك وتتفاعل رغم ارتفاع المؤشر وبلوغه مستوى 15500 نقطة!!
 

enzoo

عضو نشط
التسجيل
16 يونيو 2008
المشاركات
218
حياة كوم
+
زين
+
الافكو
+
اجيلتي

والله يوفق الجميع انشالله
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى