الشركة الوطنية العقارية ش.م.ك ( وطنية ) ... 2

الحالة
موضوع مغلق

مضارب عقاري

عضو نشط
شفيه نايم السهم متى الصعده

العوضى

عضو نشط
وينك يالعووووووووووضي........

للرفععععععععععع

موجود , موجود , شوبيك لوبيك , العوضى بين ايدييك , شو تأمر يالغالى , اذا تسأل عن الوطنيه , ان شاء الله عن قريب نشوفها 700 فلس , بس فينى طبع , ما احب يوم الأحد , دوم اتشائم منه , فى الغالب يكون جنى ارباح , عموما حتى لو نزل السهم شوى , عادى راح يعدل بعدين وان شاء الله , تكون من الرابحين دنيا و آخره , والحين اسمحلى بارجع للفانوس :D

waleedy 2000

عضو نشط
موجود , موجود , شوبيك لوبيك , العوضى بين ايدييك , شو تأمر يالغالى , اذا تسأل عن الوطنيه , ان شاء الله عن قريب نشوفها 700 فلس , بس فينى طبع , ما احب يوم الأحد , دوم اتشائم منه , فى الغالب يكون جنى ارباح , عموما حتى لو نزل السهم شوى , عادى راح يعدل بعدين وان شاء الله , تكون من الرابحين دنيا و آخره , والحين اسمحلى بارجع للفانوس :d

والله صدقت الاحد طلع موشششششششششي......

بس لايمعود لاتدش الفانوس هالشركه اذا ماتشارك فيها ينسونها الشباب.

:(:( :( :( :( :( :( :( :(

العوضى

عضو نشط
والله صدقت الاحد طلع موشششششششششي......

بس لايمعود لاتدش الفانوس هالشركه اذا ماتشارك فيها ينسونها الشباب.

:(:( :( :( :( :( :( :( :(

تونى طالع من الفانوس , خست , طفوا الكهربا مت حر , عموما خذها نصيحه , الأحد يوم شراء مو بيع , وانا كنت واثق السهم ينزل شوى , عموما لاحظت شراء كميات كبيره على 680 فلس وصارلهم كم يوم يلمون على 680 فلس , وطبعا راح يبيعولك فوق 700 فلس علبوا مضاربه , اذا عندك كميه حط امر بيع 690 و 700 و 710 و وزعهم على دفعات وتوكل على الله واللى يجى من الله حياه الله , والحين ارخصلى برجع للفانوس حر عندكم بالكويت , بعوض بردى على كيفك , الحبه تقول برتقاله يالله من فضلك :D :D

waleedy 2000

عضو نشط
تونى طالع من الفانوس , خست , طفوا الكهربا مت حر , عموما خذها نصيحه , الأحد يوم شراء مو بيع , وانا كنت واثق السهم ينزل شوى , عموما لاحظت شراء كميات كبيره على 680 فلس وصارلهم كم يوم يلمون على 680 فلس , وطبعا راح يبيعولك فوق 700 فلس علبوا مضاربه , اذا عندك كميه حط امر بيع 690 و 700 و 710 و وزعهم على دفعات وتوكل على الله واللى يجى من الله حياه الله , والحين ارخصلى برجع للفانوس حر عندكم بالكويت , بعوض بردى على كيفك , الحبه تقول برتقاله يالله من فضلك :d :d

شالسالفه يالعوضي عيزت وانا أحك الفانوس ماطلعت الظاهر السنترال حده وطاقها نومه يصير خير آنا باجر شكاي وعندي مقابله مع علاء الدين:) :) :)

للرفععععععععععع

العوضى

عضو نشط
شالسالفه يالعوضي عيزت وانا أحك الفانوس ماطلعت الظاهر السنترال حده وطاقها نومه يصير خير آنا باجر شكاي وعندي مقابله مع علاء الدين:) :) :)

للرفععععععععععع

كل شى ولا علاء الدين , طلباته ما تخلص , عموما السهم زين ولا تحاتى ان شاء الله , شوية صبر و شوية تفائل , وقريب ان شاء الله , والحين برجع للفانوس , بكمل حلمى كله منك صحيتنى , حلمت ان الوطنيه 900 فلس حرام عليك خربت حلمى و رويتنى الواقع :D

Cha3bar

عضو متميز
تم الإعلان اليوم عن توقيع عقد تصميم مشروع مركز معالجة النفايات في دبي بين شركة مشاريع الوطنية القابضة الحاصلة على إمتياز هذا المشروع من حكومة دبي لمدة 49 سنة وشركة كامبل هيث هيل الدولية على أن يتم البدء في إنشاء المشروع في الربع الأول من عام 2008 والإنتهاء منه خلال 18 شهرا

شركة مشاريع الوطنية القابضة مملوكة للوطنية العقارية

waleedy 2000

عضو نشط
تم الإعلان اليوم عن توقيع عقد تصميم مشروع مركز معالجة النفايات في دبي بين شركة مشاريع الوطنية القابضة الحاصلة على إمتياز هذا المشروع من حكومة دبي لمدة 49 سنة وشركة كامبل هيث هيل الدولية على أن يتم البدء في إنشاء المشروع في الربع الأول من عام 2008 والإنتهاء منه خلال 18 شهرا

الله يبشرك بالخير والشهاده.......

أخوي ماعندك أي تفاصيل........

أطلع يالعوضي

خوش خبر

عضو نشط
الوطنيه

تونى طالع من الفانوس , خست , طفوا الكهربا مت حر , عموما خذها نصيحه , الأحد يوم شراء مو بيع , وانا كنت واثق السهم ينزل شوى , عموما لاحظت شراء كميات كبيره على 680 فلس وصارلهم كم يوم يلمون على 680 فلس , وطبعا راح يبيعولك فوق 700 فلس علبوا مضاربه , اذا عندك كميه حط امر بيع 690 و 700 و 710 و وزعهم على دفعات وتوكل على الله واللى يجى من الله حياه الله , والحين ارخصلى برجع للفانوس حر عندكم بالكويت , بعوض بردى على كيفك , الحبه تقول برتقاله يالله من فضلك :D :D

يا معود خلك فى الفانوس احسن لا تطع الا اذا عندك اخبار زينه :p

العوضى

عضو نشط

يعطيك العافيه اخوى على نقل الخبر , بس ما عليك امر , ما عندك اى خبر عن التكلفه و خلافه ؟؟؟؟
اسمحلى اخوى (خوش خبر ) طلعت عشان استفسر اذا ما كان عندك مانع :D

كويتى وبس

موقوف
سلام شباب سؤال منيين نحصل الأرباح والمنحة ؟

M.D.F

عضو نشط
يااخوان الله يرحم والديكم شصار على الارباح توزعت ولا لا فكوني ملييييييت:mad:

كويتى وبس

موقوف
شباب شخبار الأرباح شكلهم راعين طويله

1aziz

عضو نشط
يااخوان الله يرحم والديكم شصار على الارباح توزعت ولا لا فكوني ملييييييت:mad:

اخي العزيز ................................. الارباح توزعت من زمان .... اخذ معاك البطاقة المدنية للمساهم و روح برج احمد و أن شاء الرحمن تحصلهم هناك.

اذا انت تخلي الابراج خلفك .... رايح قصر السيف ..... اول اشارة بعد الابراج .... راح تشوف برج احمد على اليسار.

السلام عليكم

مضارب عقاري

عضو نشط
شنو اخر الاخبار ارباح النص وينها

الحالة
موضوع مغلق
أعلى