الجزء الثالث للصريحين فقـــــــــــــــــــــــــــــط ...

الحالة
موضوع مغلق

صيباء

عضو نشط
محمد عبدو

شنو احلا اغنية مرة بحياتك؟

بو راس يابس

عضو نشط
محمد عبدو

شنو احلا اغنية مرة بحياتك؟

الله ......... سؤال كبير ...........
اغنية لها ذكريات وذكريات ...... لي اليوم ودوم !!
عبدالمحسن المهنا .. اه يا خوي .. روعة (( احلى شي فيها الاحساس والكلمات )) اه يا خوي حمل على جتافي .. اه يا خوي اشكي لك الخافي
من غيرك اشكي له .. صدوق ووافي ..​
سؤالي .. هل تكتب قصيد ؟؟

Bent_alq8

عضو نشط
الله ......... سؤال كبير ...........
اغنية لها ذكريات وذكريات ...... لي اليوم ودوم !!
عبدالمحسن المهنا .. اه يا خوي .. روعة (( احلى شي فيها الاحساس والكلمات )) اه يا خوي حمل على جتافي .. اه يا خوي اشكي لك الخافي
من غيرك اشكي له .. صدوق ووافي ..​
سؤالي .. هل تكتب قصيد ؟؟
نعم أكتب بس لعيناي فقط...أي لا أحد يقرأه غيري فهو ليس للنشر:rolleyes:
سؤالي يقول وهل تكتب أنت ؟؟؟؟

بو راس يابس

عضو نشط
نعم أكتب بس لعيناي فقط...أي لا أحد يقرأه غيري فهو ليس للنشر:rolleyes:
سؤالي يقول وهل تكتب أنت ؟؟؟؟

عندي 18 قصيدة بالفصيح (( حوالي 300 بيت ))
وعندي شويه بالعامية :)

سؤالي ليش ما تنشر قصايدك ؟؟

Bent_alq8

عضو نشط
عندي 18 قصيدة بالفصيح (( حوالي 300 بيت ))
وعندي شويه بالعامية :)

سؤالي ليش ما تنشر قصايدك ؟؟

إذا السؤال لي فالسبب أنها محاولات شخصية للأفضاء بالهموم ولا أريد شويهها بالنقد لأنها عزيزة على قلبي ولها ذكرى فلا أريدها أن تنتهك على يد النقاد:cool:

سؤالي يقول شنو علاج التهاب عصب الساق!!!!

المرشد1

موقوف
والله لازم ارجع للدكتور ضياء اساله

شنو اسباب وجودك هنا الان

بو راس يابس

عضو نشط

إذا السؤال لي فالسبب أنها محاولات شخصية للأفضاء بالهموم ولا أريد شويهها بالنقد لأنها عزيزة على قلبي ولها ذكرى فلا أريدها أن تنتهك على يد النقاد:cool:

سؤالي يقول شنو علاج التهاب عصب الساق!!!!

السؤال موجه لأول شخص يجاوب :)
أما بالنسبة لعلاج التهاب عصب الساق (على رواية الشيخ قوقل )
التهاب عصب الساق 00 التشخيص والعلاج
--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تنتاب الكثيرين منا بين حين وآخر او فى أوقات متباعدة موجة ألم على مستوى الفخذ
قد تكون ناجمة عن انضغاط عصب من الأعصاب ما قد يقعد صاحبه عن الحركة والشعور بألم شديد ومثير للقلق .
ويبدوأن انضغاط أحد أعصاب الساق الذى يمر فى الفقرات القطنية بموازاة العضلات الأمامية الداخلية للساق يؤدى الى استثارة هذه النوبة من الألم وهو يختلف عما يحدث للعصب الوركى الذى يخترق العضلات الخلفية وتظهر هذه الأعراض عند الرجال اكثر من حالاتها عند النساء ولكن بأعمار متقدمة بعد العقد السادس .
ويرجع السبب فى أمر هذا الانضغاط العصبى الى الاصابة بمشكلة " ديسك " الفقرات وانحراف إحداها فمع التقدم فى السن قد تعترى عملية بناء خلايا العظم من هذه الفقرات حالة من الفوضى ما قد يؤدى الى انضغاط أحد الاعصاب او إثارته .
وهنالك حالات اخرى نادرة تنجم عن التهاب جرثومى او ورمى قد يصل الى التهاب العصب ذاته من هنا يتوجب فى اثناء الفحص السريرى للحالة تحديد السبب الحقيقى قبل أي وصفة للعلاج ويجرى عادة الفحص بالاشعة او بالرنين المغناطيسي لتحديد ماهية الانضغاط وأسبابه .
وقد يهجم الألم على حين غرة من دون أدنى سابق إنذار او على العكس بطريقة بطيئة كأن
يستيقظ المريض من نومه وهو يعانى موجة ألم تلف إحدى رجليه حيث يجد صعوبة بالغة فى أي وضع يضع نفسه فيه .
أما فى ما يتعلق بأساليب العلاج فإن أمرها يعتمد على السبب الحقيقي للانضغاط والمدة التى استغرقها وشدة الألم المصاحب ويعمد الطبيب بادئ ذي بدء الى وصف مضادات الألم ومضادات الالتهاب وقد يصل الامر الى حد وصف " المورفين " فى الحالات القصوى .وإذا لم تستجب الحالة لهذه العلاجات فقد يلجأ الطبيب الى الحقن الموضعية المضادة للالتهاب على مستوى العمود الفقرى وتحديداً فى الجزء السفلى منه بواقع حقنة كل عدة أيام او عدة اسابيع بحسب شدة الالم وتطور الحالة وقد يشفى المريض تماماً من اعراض معاناته بعد حقنتين بيد ان مرضى آخرين لاينفع معهم الحقن مايضطر الاطباء للركون الى الحل الجراحى حيث يرقد المريض زهاء اسبوع كامل ليحصل بعدها على نتائج جديدة شريطة إجراء عدة جلسات من العلاج الطبيعى بعدها .
وينصح الاطباء من ابتلى بهذا الداء الخلود للراحة التامة وتقليل الحركة ما أمكن ذلك ويبدو ان لأسلوب الحياة المدينية وخاصة ممارسى الاعمال المكتبية دوراً فى إضعاف عضلات الظهر ولا سيما حين يترافق الامر مع تعرض مستمر للتيارات الهوائية بسبب التكييف حينها يمكن ان يتفاقم انضغاط العصب الذى يستثار مسبباً ألماً مبرحاً يدهم صاحبه من حين الى آخر .
اتمنى الصحة للجميع .
منقول

السؤال : متى زرت والدتك اخر مرة وقبلت راسها ؟؟

INFINITI

عضو نشط
السؤال موجه لأول شخص يجاوب :)
أما بالنسبة لعلاج التهاب عصب الساق (على رواية الشيخ قوقل )
التهاب عصب الساق 00 التشخيص والعلاج
--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تنتاب الكثيرين منا بين حين وآخر او فى أوقات متباعدة موجة ألم على مستوى الفخذ
قد تكون ناجمة عن انضغاط عصب من الأعصاب ما قد يقعد صاحبه عن الحركة والشعور بألم شديد ومثير للقلق .
ويبدوأن انضغاط أحد أعصاب الساق الذى يمر فى الفقرات القطنية بموازاة العضلات الأمامية الداخلية للساق يؤدى الى استثارة هذه النوبة من الألم وهو يختلف عما يحدث للعصب الوركى الذى يخترق العضلات الخلفية وتظهر هذه الأعراض عند الرجال اكثر من حالاتها عند النساء ولكن بأعمار متقدمة بعد العقد السادس .
ويرجع السبب فى أمر هذا الانضغاط العصبى الى الاصابة بمشكلة " ديسك " الفقرات وانحراف إحداها فمع التقدم فى السن قد تعترى عملية بناء خلايا العظم من هذه الفقرات حالة من الفوضى ما قد يؤدى الى انضغاط أحد الاعصاب او إثارته .
وهنالك حالات اخرى نادرة تنجم عن التهاب جرثومى او ورمى قد يصل الى التهاب العصب ذاته من هنا يتوجب فى اثناء الفحص السريرى للحالة تحديد السبب الحقيقى قبل أي وصفة للعلاج ويجرى عادة الفحص بالاشعة او بالرنين المغناطيسي لتحديد ماهية الانضغاط وأسبابه .
وقد يهجم الألم على حين غرة من دون أدنى سابق إنذار او على العكس بطريقة بطيئة كأن
يستيقظ المريض من نومه وهو يعانى موجة ألم تلف إحدى رجليه حيث يجد صعوبة بالغة فى أي وضع يضع نفسه فيه .
أما فى ما يتعلق بأساليب العلاج فإن أمرها يعتمد على السبب الحقيقي للانضغاط والمدة التى استغرقها وشدة الألم المصاحب ويعمد الطبيب بادئ ذي بدء الى وصف مضادات الألم ومضادات الالتهاب وقد يصل الامر الى حد وصف " المورفين " فى الحالات القصوى .وإذا لم تستجب الحالة لهذه العلاجات فقد يلجأ الطبيب الى الحقن الموضعية المضادة للالتهاب على مستوى العمود الفقرى وتحديداً فى الجزء السفلى منه بواقع حقنة كل عدة أيام او عدة اسابيع بحسب شدة الالم وتطور الحالة وقد يشفى المريض تماماً من اعراض معاناته بعد حقنتين بيد ان مرضى آخرين لاينفع معهم الحقن مايضطر الاطباء للركون الى الحل الجراحى حيث يرقد المريض زهاء اسبوع كامل ليحصل بعدها على نتائج جديدة شريطة إجراء عدة جلسات من العلاج الطبيعى بعدها .
وينصح الاطباء من ابتلى بهذا الداء الخلود للراحة التامة وتقليل الحركة ما أمكن ذلك ويبدو ان لأسلوب الحياة المدينية وخاصة ممارسى الاعمال المكتبية دوراً فى إضعاف عضلات الظهر ولا سيما حين يترافق الامر مع تعرض مستمر للتيارات الهوائية بسبب التكييف حينها يمكن ان يتفاقم انضغاط العصب الذى يستثار مسبباً ألماً مبرحاً يدهم صاحبه من حين الى آخر .
اتمنى الصحة للجميع .
منقول

السؤال : متى زرت والدتك اخر مرة وقبلت راسها ؟؟

قبل 3 شهور وامس سمعت صوتها :(
سؤالي يقول . اتحب تقرق بالتلفون وايد ؟؟
عـــاشـــــو

بو راس يابس

عضو نشط
قبل 3 شهور وامس سمعت صوتها :(
سؤالي يقول . اتحب تقرق بالتلفون وايد ؟؟
عـــاشـــــو

صج الله يكون بعونك ،، وان شالله تجمعكم الايام اكثر ويكحل عيونك بشوفتها وبرها :)

اما التلفون (( انا ما احب اقرق بس يخوك ربعي هم القرقيه !! :( ))

تفضل تدز مسج ولا تكلم بالتلفون ؟؟

zoya_y

عضو نشط
لا أفضل أدز مسج انا والتليفون أعداء لووول

سؤالي / خنت أحد بحياتك ؟

يقولون

عضو نشط
ليش قلتي خنت ليش ما قلتي خنتي ماكو فايده دايما ضد الرجل:)

Bent_alq8

عضو نشط
لا أفضل أدز مسج انا والتليفون أعداء لووول

سؤالي / خنت أحد بحياتك ؟

زويا سؤالج حلو...بس تدرين شنو الأحلى إنج لايمكن تلقين من يرد عليج بالإيجاب...عمرج شفتي الحرامي يقول إيه أنا سارق؟؟؟
شنو شعورك لما المكان اللي تحبه وترتاح فيه تطلع لك فيه منغصات؟؟؟
هل تستسلم وتبتعد ولا توقف وتواجه وأنت تعبان وما عاد فيك قلب ولا حيل؟؟​

صيباء

عضو نشط
زويا سؤالج حلو...بس تدرين شنو الأحلى إنج لايمكن تلقين من يرد عليج بالإيجاب...عمرج شفتي الحرامي يقول إيه أنا سارق؟؟؟
شنو شعورك لما المكان اللي تحبه وترتاح فيه تطلع لك فيه منغصات؟؟؟
هل تستسلم وتبتعد ولا توقف وتواجه وأنت تعبان وما عاد فيك قلب ولا حيل؟؟​

1/ اشوف شنو المكان اللي يرتاحون فية واخرب عليهم مثل ما خربو علي

2/ما احب استسلم واواجهم وحتي لو كنت تعبانة اقاوم التعب وابلشهم مثل ما ابلشوني.

سؤال ليش اغلبيت من بالموقع مراضة وكل يشكون من الضغط والربو والشلل الرباعي؟:confused:

zoya_y

عضو نشط
ليش قلتي خنت ليش ما قلتي خنتي ماكو فايده دايما ضد الرجل:)

عفوا الفكره موجذي انا ممكن أني أوجه السؤال بصيغة المذكر حق البنت والريال بس مااقدر أوجهه بصيغة المؤنث حق الريال عدل ؟

عالعموم انا بجاوب على سؤالي ( أي خنت )

بو راس يابس

عضو نشط
عفوا الفكره موجذي انا ممكن أني أوجه السؤال بصيغة المذكر حق البنت والريال بس مااقدر أوجهه بصيغة المؤنث حق الريال عدل ؟

عالعموم انا بجاوب على سؤالي ( أي خنت )

:eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek:

شلون ؟؟ ليش ؟؟ متى ؟؟ شحقا ؟؟

افااااااااا .. ما هقيتها منج !!

بو راس يابس

عضو نشط
وييييييييييييييييييييييييييييييييييييين السؤال :mad:

اقول حتى لو انت مصدوم حط سؤااااااااااااااااال :D

ان شالله سيده !!

السؤال (( من اثار الصدمة ))

ليش خانت زويه ؟؟ من وجهة نظركم ؟؟

الحالة