المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 15

الحالة
موضوع مغلق

بوسعود66666

عضو مميز
أفا عليك بس غالي والطلب رخيص تلفون واحد وايمعلك ياهم بس عطني العنوان انت والا اقولك دزلي هاف لوري وحمل الشباب من عندي وودهم انت هناك بما انك تعرف العنوان شرايك

ماكو مشكله انا راح اوديهم بس لازم يروح معانا واحد من المشرفين:p
وبعدين انت عندك واسطه بالداخليه اخاف يشيلون اللى بالهاف لورى كلهم
ويقولون ممنوع المظاهرات وانت اتعرف البلد كل يوم قانون:mad:

يعني فكره معقوله اذا برشح واحد من المشرفين برشح اخونا قــــــــارووه لاني يحبني وايد وبعدين ادق 777 واقولهم اسمي عشان ابعد الشبهات عني واقولهم ترى الفكره مو فكره مساعد قنوع واهو ماله شغل واصك الخط شرايك:D

بوسعود66666

عضو مميز
يعني فكره معقوله اذا برشح واحد من المشرفين برشح اخونا قــــــــارووه لاني يحبني وايد وبعدين ادق 777 واقولهم اسمي عشان ابعد الشبهات عني واقولهم ترى الفكره مو فكره مساعد قنوع واهو ماله شغل واصك الخط شرايك:D

عاد اتصدق لما تتصل على 777 واتقول لهم مساعد قنوع هو اللى مسوى هالمظاهره راح يعرفونى على طول اشرايك اندبس واحد من هالشباب احسن؟:pعاد الحين اختار واحد اترشحه حق هالمصيبه:p:D

حمد حمادة

عضو نشط
زين اهو شكو بسعر السهم واذا اهو قال انه ماله شغل ولايتدخل بسعر السهم السوقي وهم احنا المفروض مستثمرين ومالنا شغل بسعر السهم السوقي حالنا حال اي مستثمر ونبي ارباح السهم بصرف النظر عن سعره يا خي هذا سامي عباله المساهمين ثولان مايفهمون شي يعني عباره عن قطيع من الغنم بس

يمكن ماله شغل باسعار اسهمه( بريء يا حرام ) بس اكيد له شغل بالكلام اللي قاله مثل
- صيف المجموعة ساخن
- اللي باع سهمنا راح يتحسف
- وسعر السهم ما راح يوصل 350 فلس
- اذا السوق نازل المجموعة خضرا
وما ادري اهو يوم تكلم كان يظن نفسه يكلم الشعب البنغالي ولا قواطي ولا اوادم !!
لهالدرجة مستهزأ فينا سامي !! معقولة !!!

الاخ قنوع مساء الخير بعد التحريات عرفت معزب البدر بس الى جاب الخبر ماقال متى ترتفع المجموعة الان المعزب ما عطى الامر حتى الان يمكن بعد التشكيل الجديد للحكومة

بوفراس

عضو نشط
ضمن مخاطبات من جهات استثمارية ضخمة «المجموعة الدولية» تتلقى رغبات لشراء نسبة من «بتروغلف»

كتب أدهم السمان
علمت «عالم اليوم» من مصادر مسؤولة ان احدى المجموعة الدولية للاستثمار تتجه لبيع نسبة ضمن حصتها وشركاتها التابعة في شركة«بتروغلف» واوضحت المصادر في تصريحها ان هذه الخطوة تأتي من خلال مخاطبة جهات استثمارية إدارة الشركة في رغبتها لتملك حصة في «بتروغلف» وذكرت المصادر ان المجموعة الدولية تتملك هذه الشركة بنسبة تصل إلى 66.5% وذلك من خلال مساهمتها في رأسمالها، بالاضافة إلى تملك نسب متفاوته عبر شركاتها التابعة التي تعمل في قطاعات مختلفة مثل العقار والمصارف ومجال الطاقة.
وتوقعت المصادر ان تتم هذه الصفقة خلال الأيام المقبلة، وسط احتمالات ان تشهد شركات المجموعة بأكملها نشاطاً جديداً بعد تدني أسعارها عن مستويات ضعيفة.
وذكرت المصادر ان الشركة «بتروغلف» شهدت نشاطاً خلال الفترات الماضية نظراً لارباحها المتوقعة نهاية العام والعوائد المنتظرة من مشاريعها الخارجية في مصر وعدد من الدول العربية بالاضافة إلى مشاريعها في «اندونيسيا».

6/1/2008​

ضمن مخاطبات من جهات استثمارية ضخمة «المجموعة الدولية» تتلقى رغبات لشراء نسبة من «بتروغلف»

كتب أدهم السمان
علمت «عالم اليوم» من مصادر مسؤولة ان احدى المجموعة الدولية للاستثمار تتجه لبيع نسبة ضمن حصتها وشركاتها التابعة في شركة«بتروغلف» واوضحت المصادر في تصريحها ان هذه الخطوة تأتي من خلال مخاطبة جهات استثمارية إدارة الشركة في رغبتها لتملك حصة في «بتروغلف» وذكرت المصادر ان المجموعة الدولية تتملك هذه الشركة بنسبة تصل إلى 66.5% وذلك من خلال مساهمتها في رأسمالها، بالاضافة إلى تملك نسب متفاوته عبر شركاتها التابعة التي تعمل في قطاعات مختلفة مثل العقار والمصارف ومجال الطاقة.
وتوقعت المصادر ان تتم هذه الصفقة خلال الأيام المقبلة، وسط احتمالات ان تشهد شركات المجموعة بأكملها نشاطاً جديداً بعد تدني أسعارها عن مستويات ضعيفة.
وذكرت المصادر ان الشركة «بتروغلف» شهدت نشاطاً خلال الفترات الماضية نظراً لارباحها المتوقعة نهاية العام والعوائد المنتظرة من مشاريعها الخارجية في مصر وعدد من الدول العربية بالاضافة إلى مشاريعها في «اندونيسيا».

6/1/2008​

كــــــــفو بو فراس والله يعطيك العـــــــــــافيه بوي

قنوع ؟

عضو مميز
ان شاءالله يكون خبر ايجابى ويتحرك

ولد الديرة

عضو نشط

لاتخاف نص اللي في الداخلية خسرانين باسهم البدر هذا اذا ما صفوا معاك

kndor

عضو نشط
انشاء الله يفاعل السهم مع هالاخبار صراحه ملينا من النزول نبى اخضر اسبوع على الاقل

خل بالاول يبيع السياحية اللي صارلها من اعلنوو 6 شهور :(
والحين بترو جولف

حسبي الله ونعم الوكيل

صدقت يالحبيب ،

وها نحن نضيف كذبه جديده من اكاذيب المدعو البدر ( حسبى الله ونعم الوكيل )

انحلت ياشباب اخوانا بالسودان وشبه القاره الهنديه راح يأازرون حملتنا في المظاهره ومستعدين للحظور بس يبون العنوان من مساعد قنوع وراح انقلكم الاخبار اول باول

الملفات المرفقه:

• الربع جاهزين.jpg
    الربع جاهزين.jpg
    الحجم: 76.1 KB   المشاهدات: 169
  • مستثمؤين جراند.jpg
    مستثمؤين جراند.jpg
    الحجم: 29.6 KB   المشاهدات: 149
وطبعا البدر سمع بالخبر وهذا اللي راح يصير فيهم أخر شي

الملفات المرفقه:

• حمام جماعي.jpg
    حمام جماعي.jpg
    الحجم: 31.4 KB   المشاهدات: 141

بوسعود66666

عضو مميز
والله اخاف البدر يتخرع ويخلى هالسهم دينار والسبه هالمظاهر
خلاص العنوان موجود
ابشرو خير يالربع

قنوع مارضى عاللي صار لظيوفنا وفقد اعصابه وهجم , رجل شهم وشجاع

الملفات المرفقه:

الحجم: 79.9 KB   المشاهدات: 138
طبعا الفارس الجسور تذكر ان النحشه ثلثين المراجل

الملفات المرفقه:

الحجم: 38.8 KB   المشاهدات: 143

بوسعود66666

عضو مميز
افا يالجسور تنحاش وتخلى ربعك؟

وطبعا هذا كان مصير المساهمين بالنهايه في نظاره المخفر واتمنى ما انتسفر وانا اللي لابس قميص كاروهات كنت مخليه للمناسبات طبعا والسفره مالت الصيف وحاط راسي على مساعد قنوع من التعب طبعا لاني ماكان عندي فلوس اصب بانزبن لان كل فلوسي حطييتهم بالمجموعه وصادوني طبعا

الملفات المرفقه:

الحجم: 44.3 KB   المشاهدات: 139

بوسعود66666

عضو مميز
وطبعا هذا كان مصير المساهمين بالنهايه في نظاره المخفر واتمنى ما انتسفر وانا اللي لابس قميص كاروهات كنت مخليه للمناسبات طبعا والسفره مالت الصيف وحاط راسي على مساعد قنوع من التعب طبعا لاني ماكان عندي فلوس اصب بانزبن لان كل فلوسي حطييتهم بالمجموعه وصادوني طبعا

الحين كل هالناس فى سهم المجموعه الله يكون فى عونهم:D:p

الحالة
موضوع مغلق
أعلى